Friday 2 March 2018

سول نظام التداول ليك


سول سيستيم ترادينغ ليك
سول سيستمز هي شركة خضراء ومستدامة واعية جعل الطاقة المتجددة بسيطة. مهمتنا هي أن نقدم لكم مع العرف تصميم الطاقة البديلة وتركيب باستخدام فقط صناعة ثبت التقنيات المتطورة لعملك والمنزل. منذ عام 2003، قامت سول سيستمز بتركيب أكثر من 500KW من الأنظمة الكهروضوئية في جميع أنحاء كاواي. ثاتЂ ™ ق تحويل مجتمعنا! نحن نتمتع بما نقوم به وضمان رضاكم مع الخدمات التي نقدمها منتبهة والمنتجات من الدرجة الأولى.
واحدة من النمو الأخير ل سول سيستمز هو معرضنا حلول حلول الأخضر فقط في مستودعاتنا في بوهي، مرحبا. هنا مهمة لتثقيف وتعزيز الأفكار والتكنولوجيا والحلول المستدامة. لدينا خبرة وخبرة متاحة لك كمورد لمساعدتك على التحرك نحو الاستدامة.
تأتي من قبل معرض حلول حلول الأخضر فقط لمناقشة أفكارك، وخلق حلول واكتشاف ما تتوفر ™ ™ لك! أو الاتصال بنا لتحليل موقع مجاني عندما كنت على استعداد للاستثمار في عملك أو منزلك.

نقل البنية التحتية للطاقة في أميركا.
الطاقة الشمسية تستعد لقطاع الطاقة نيوجيرسي في قطاع الأعمال.
تكشف شركة سول سيستمز و أمازون عن مجموعة شمسية ضخمة على السطح تبلغ 7.5 ميغاواط، وهي الأكبر في ولاية نيو جيرسي، على قمة مركز أمازون لفاء المياه.
سريكس من المشروع الأول المجتمع الشمسية دس الحصول على دخل من قبل أنظمة سول.
أول مشروع للطاقة الشمسية المجتمع في واشنطن، تلقت دس لأول مرة الاختيار للطاقة الشمسية المتجددة الطاقة المتجددة (سريك)، ويمكن أن نتطلع إلى العديد من أكثر على مر السنين.
شركة سريعة: لحظة في الشمس.
مؤسسي سول ظهرت في مقالة شركة سريعة كجزء من مبادرة مؤسسة القضية #FacesofFounders. بالشراكة مع مؤسسة بلاكستون الخيرية، و غوغل فور إنتربرينورس، و أوبس، تسعى هذه المبادرة إلى رفع رواد الأعمال الديناميكيين في أميركا الذين يشكلون المفتاح لدفع عجلة الابتكار ونمو الوظائف.
صعود الشمسية في مدن الولايات المتحدة.
مع ظهور المدن لقيادة في تحويل الولايات المتحدة إلى الطاقة النظيفة، تكمل سول سيستمز واحدة من أكبر وأكبر المحافظ البلدية تعقيدا.
لماذا تتدفق المدن إلى مصادر الطاقة المتجددة، وماذا يمكن للآخرين أن يتعلموا من كيفية تقديم سول سيستمز لمحفظة الخدمات العامة في واشنطن العاصمة للخدمات العامة في الموقع؟
نشرة سول سورس.
مجلة سول سورس هي مجلة شهرية يقوم فريقنا بتوزيعها على شبكتنا من العملاء وأصحاب المصلحة في مجال الطاقة الشمسية. تحتوي النشرة الإخبارية على إحصاءات الطاقة من مشاريع الطاقة المتجددة الحالية، والاتجاهات، والملاحظات المكتسبة من خلال مقابلات شهرية مع فريقنا، وأنه يتضمن الأخبار من مجموعة متنوعة من الموارد الصناعة.
سول سورس: ديسمبر 2017.
نظرة إلى الوراء في عام 2017: إلينوي، ضريبة الأسهم المستثمرين، وتحول المناظر الطبيعية الاتحادية.
أسعار الوحدة: إيجاد الاستقرار وسط عدم اليقين.
الاشتراك في المجلة الشهرية لدينا سول سورس لإحصاءات التمويل الشمسي وتحليل أحدث الاتجاهات صناعة الطاقة الشمسية.
واشنطن، دس 20036 P: (202) 349-2085 F: (360) 935-7860.

سول سيستيم ترادينغ ليك / مودا ستوك فاشيون أوتليت.
المشورة بشأن سوق الأزياء والمنسوجات، وإدارة التصدير، وشبكة واسعة من العملاء والموردين الدوليين في أوروبا، تجربة كبيرة في أفريقيا وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط. متخصصة في بيع مخزون من العلامات التجارية الفرنسية والإسبانية، الشهيرة سلسلة متاجر الملابس، والعلامات التجارية منخفضة التكلفة، ستوكلوتس، منفذ، يسار الإفراط، والإفراط في الإنتاج، والانفصال، وعوائد المحلات التجارية بعد البيع أو سيليستاتيون الموسم الماضي.
شراء وبيع الأسهم مباشرة من الشركة المصنعة، تاجر الجملة الموزع، B2B الدولي.
التركيز بشكل خاص على سوق الأسهم الأحذية (العلامات التجارية الإسبانية وأحذية رياضية).

اتصل بنا.
DEPARTMENTS.
سول للإلكترونيات المحدودة.
10-12 فلورينيس ستريت.
4th فلور، ستاديل بيلدينغ.
1065 نيقوسيا، قبرص.
سول للإلكترونيات المحدودة.
ص ب: بوكس 70760-00400، No.17 كيجاب ستريت، نايروبي.
سول تليكوم غمب.
تينفالتستراس 8/4 1010 فيينا أوستريا.
سول تليكوم غمب.
هيردر ستراس 3 D-65795 هاترشيم ألمانيا.
سول إليكترونيكش سرل.
فيا أنجيلو مانزون 6،
10086 ريفارولو كانافيسي (تو) - إيطاليا.
سول سيلولار ليك.
86 دينتون أفي نيو هايد بارك ني 11040.
سول تليكوم ساك.
JR. كوزكو 425، من. 607، إديفيسيو أوسونيا، ليما، بيرو.
سول جنرال للتجارة المحدودة.
غرفة 19، الطابق 13th، كتلة B، إلدكس البناء الصناعي،
21 ما تاو وي، هانغ هوم، كولون.
هاتف: +852 27538636.
فاكس: +852 27530330.
سول تليكوم بت لت.
204/1 البيت الأبيض.
بيغومبيت حيدر أباد - 500016 الهند.
سول إليكترونيكش ترادينغ سرل.
كونستاتنتين سيل مار، No.22، تيميسوارا، تيميس، رومانيا.
سول إليكترونيكش ليميتد.
الوحدة 2، جسر مركز الأعمال، جسر الطريق،
ساوثال، ميدليزكس، المملكة المتحدة، UB2 4AY.
سول إليكترونيكش م. م.ح.
الطابق الأول، مبنى 7WA، المنطقة الحرة بمطار دبي،
سول موبيلز بت. LTD.
A-204، كول دونغري تش؛ Parsiwada،
أنديري الشرق، مومباي. الهند.
PT. سول إليكترونيكش إندونيسيا.
ويسما إكا جيوا Lt. 6 نو. 7، جل. مانغا دوا راية، جاكرتا 10730، إندونيسيا.

نيس: سول / رينيسولا Ltd.
الأسهم الملكية المؤسسية والمساهمين.
رينيسولا المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: سول) لديها 17 مستثمرا من المؤسسات والمساهمين الذين قدموا نماذج 13D / G أو 13F مع لجنة سوق الأوراق المالية (سيك). وتملك هذه المؤسسات ما مجموعه 233،749،279 سهم. وتشمل أكبر المساهمين لي زيانشو، شاه كابيتال ماناجيمنت، رينيسانس تكنولوجيز ليك، كاليفورنيا التقاعد الموظفين العام نظام، المجموعة الأولى للتجارة، لب، البنك الملكي الكندي، مورغان ستانلي، إكيتيك بروبيرتياري ماركيتس، ليك، بنك أوف أمريكا كورب / دي / شركة الاستثمارات
رينيسولا المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: سول) يعرض ملخص المواقف الحالية في الشركة من قبل المؤسسات والصناديق، فضلا عن أحدث التغييرات في حجم الموقف. ويمكن للمساهمين الرئيسيين أن يشملوا المستثمرين الأفراد، وصناديق الاستثمار المشترك، وصناديق التحوط، أو المؤسسات. ويشير الجدول 13 دال إلى أن المستثمر يحمل أكثر من 5٪ من الشركة ويعتزم العمل بنشاط على إحداث تغيير في استراتيجية الأعمال. الجدول 13G يشير إلى الاستثمار السلبي لأكثر من 5٪. الصفوف الخضراء تشير إلى مواقف جديدة. الصفوف الحمراء تشير إلى مواقف مغلقة. انقر على رمز الرابط للاطلاع على سجل المعاملات بالكامل.
لا تفوت أي حدث.
المقالات الأخيرة.
كيفية إنشاء التدريب واختبار مجموعات البيانات الخاصة بك سوق الأسهم آلة التعلم خط أنابيب.
جعل الشعور من ملفات الملكية - 13D، 13G، و 13 F.
حاضنات صندوق التحوط الأسترالي.
قائمة التعلم الآلي / موارد التداول حسابي.
ما هي مجموعات العمل؟
تقرير البق واقتراح التحسينات هنا.
يوفر فينتيل أدوات البحث المتقدمة للمستثمرين يحركها البيانات.
وتتبع شركة فينتيل حاليا أكثر من 9500 صندوق وأكثر من 63،000 تداول في جميع أنحاء العالم.
وتشمل المعلومات حيازات الصندوق، والمشاعر المالية، والبيانات المالية، والادعاءات التنظيمية (بما في ذلك سيك، لس، أسك، و سغس).
&نسخ؛ 2018-2017 ويلتون ريسنهوفر. كل الحقوق محفوظة. هذا الموقع هو مشروع بحثي غير تجاري وهو للاستخدام الشخصي فقط. فينتيل & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة ويلتون ريسنهوفر.
يتم توفير هذا الموقع "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات، صريحة أو ضمنية. ويلتون ريسنهوفر لا يقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بهذا الموقع أو المعلومات والمواد المقدمة على هذا الموقع. لا شيء على هذا الموقع يشكل، أو يقصد به أن يشكل، أي نوع من المشورة. إذا كنت بحاجة إلى المشورة فيما يتعلق بأي مسألة مالية يجب عليك استشارة المهنية المناسبة.

No comments:

Post a Comment