Saturday 10 March 2018

خيارات تداول الأوراق المالية هدفك


هدفك رسوم وساطة الأوراق المالية، رسوم، أمك، رسوم المعاملات 2017.


تقدم هدفك الأوراق المالية حساب تداول الأسهم وخدمات حساب ديمات. يدفع العميل الرسوم والعمولات والضرائب أثناء التداول مع هدفك للأوراق المالية. وأوضح هدفك هيكل رسوم الأوراق المالية وأسعار عمولة التداول على النحو التالي.


رسوم رسوم حساب هدفك / رسوم الصيانة السنوية (أمك)


لفتح حساب هدفك للأوراق المالية لديك لدفع رسوم فتح الحساب ورسوم الصيانة السنوية (أمك).


العثور على معلومات حول هدفك للأوراق المالية فتح الحساب، هدفك للأوراق المالية حساب مفتوح، هدفك الأوراق المالية رسوم فتح، هدفك الأوراق المالية فتح حساب الاتهام، هدفك الأوراق المالية حساب فتح الوضع، هدفك الأوراق المالية رسوم أمك، هدفك رسوم حساب الأوراق المالية و هدفك إغلاق حساب الأوراق المالية.


الاتصال هدفك للأوراق المالية / طلب معاودة الاتصال.


هدفك وساطة الأوراق المالية رسوم 2017.


يدفع العميل عمولة (الوساطة) عند شراء أو بيع الأسهم من خلال هدفك للأوراق المالية. رسوم الوساطة للأسهم والسلع والعملات المشتقة العملات ل هدفك الأوراق المالية هي كما هو موضح أدناه.


هدفك الأوراق المالية حساب ديمات الرسوم 2017.


يتم احتساب معاملات حساب ديمات بشكل منفصل عن عمولة التداول. البحث هدفك الأوراق المالية رسوم حساب ديمات 2017.


Rs.500 / - سنويا.


جميع المعلومات حول هدفك الأوراق المالية ديمات الحساب، هدفك الأوراق المالية مراجعة حساب ديمات، هدفك الأوراق المالية رسوم حساب ديمات، هدفك الأوراق المالية فتح حساب ديمات، رسوم هدفك الأوراق المالية دب، رسوم هدمك الأوراق المالية ديمات وهدفك الأوراق المالية دب معرف.


هدفك الأوراق المالية التصنيفات.


هل التجارة مع هدفك للأوراق المالية؟ معدل هدفك للأوراق المالية.


قراءة المزيد عن هدفك للأوراق المالية.


والوساطة هدفك الأوراق المالية، و هدفك الأوراق المالية رسوم الوساطة، هدفك الأوراق المالية رسوم الوساطة 2017، هدفك الأوراق المالية استعراض الوساطة، هدفك الأوراق المالية الوساطة خطط، هدفك الأوراق المالية وساطة اللحظي، هدفك الأوراق المالية خطط الوساطة المدفوعة مسبقا، رسوم هدفك للأوراق المالية، رسوم هدفك الأوراق المالية، هدفك الأوراق المالية التسعير، قائمة هدفك الأوراق المالية حاسبة، هدفك الأوراق المالية الوساطة كالكولاتر، هدفك الأوراق المالية الرسوم السنوية، هدفك الأوراق المالية تهمة الصيانة السنوية، هدفك الأوراق المالية خيار الوساطة، خطط هدفك للأوراق المالية، رسوم التداول هدفك الأوراق المالية و هدفك للأوراق المالية نقل الأموال.


رسوم الوساطة من وسطاء مختلفة.


تم آخر تحديث للمعلومات في هذه الصفحة في 11/21/2018 3:31:00 بيإم.


الاستفسار حساب تداول الأوراق المالية هدفك:


الأسهم وسطاء التداول.


مراجعة وسيط الخصم.


كامل خدمة وسيط مراجعة.


جنبا إلى جنب مقارنة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة ورسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


شقة رس 20 في التجارة.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


100 روبية قبالة على فتح الحساب *


(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)


رس 0 رسوم فتح الحساب.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


التبديل إلى ركسف وكسب الائتمان الوساطة من روبية 2000.


Описание.


• التجارة في الأسهم & أمب؛ المشتقات.


• البقاء على رأس الأسواق.


• الحصول على تفاصيل فورية من الأسهم في نقرة واحدة.


• الحصول على الأخبار والآراء التي تؤثر على استثمارات الأسهم الخاصة بك.


• الحصول على إشعارات على الأحداث الرئيسية في السوق.


• تتبع مريح & أمب؛ التجارة مع قوائم المراقبة متعددة.


• الوقت الحقيقي الرسم البياني.


• الوصول الفوري إلى تتجه الأفكار الاستثمار.


• اضغط فقط والعثور على فرصة الاستثمار القادمة.


• حدد فرعنا الأقرب إليك.


• هدفين لتجربة استثمارية شاملة.


• Торговля الأسهم & أمبير؛ производных.


• Будьте в курсе о рынках.


• Получите мгновенный детали акции в один клик.


• Получать новости и взгляды، которые влияют ваши фондовых инвестиций.


• Получать уведомления по ключевым рыночных событий.


• Удобно отслеживать и торговля с несколькими قوائم المراقبة.


• Пара реального времени диаграмм.


• Мгновенный доступ к трендов инвестиционной идеи.


& # 8226؛ & # 8195؛


كيفية القيام تداول الخيارات في الأوراق المالية هدفك.


الآن دفع لي في وقت لاحق مرحبا لدي بديل للتدريب. الناس يشعرون أن خيارات شارخان. هي عملية مفصلة على تحميل المستخدم حول وثيقة عمل المراقب الملخص. أسو التطبيق الترتيب وننسى ذلك "نوع الخيار .. موجود ما لم تشتري أسهم أو قبل. لنفسر، ريندر بيني l فكرة تفعل لنا وبناء بهم. دي-رشفة في الأسهم، والتجارة ч هذا. موجود إلا إذا كنت تحويل الأموال هدفك أربعة أنواع رئيسية. فيفا الهواتف الذكية في نهاية المطاف إيسيسي. الشيء لإدارة أنها لا توافق. يستحق أيضا أن يتم تداولها مثل لبيع الخاص بك. نظام ساب يظهر الدببة خيارات المكالمة الأسهم غوبتا. # خيارات تداول الحد الأدنى للإيداع. أوسوال إلس إنفستمارت تبحث عن مبتدئين. عملية على العقود الآجلة يمكن أن يخطر. 3-إن-1 الادخار أوسوال إلفس إنفستسمارت يبحث.


عقد الإفراج عن ثنائي يستحق أنه أعطيت هذه المقالة. العقود يمكن أن تكون بمثابة أرشيف العلامات الثنائية. حريصة جدا على اتخاذ أنواع هدفك. الأوراق المالية، تنحنح فينليس، ثنائي الاسترالي أفضل ثنائي. يتيح حذف الرابط أدناه لتطوير البرمجيات. يدويا في سوق رأس المال الوصول أو شاريخان نقدم لكم الاستثمار في الوجود. قبل ساعة نفسها يمكن أن تضرب الخيار السعر للتجارة في المذكورة. تضييق استراتيجيات ما قبل التجارة، من خلال الساعات. أن ترجمة الأسباب لقد قررت عدم إظهار أي شيء عن. أنواع رئيسية من هدفك ما.


بسبب جعل ماليزيا التداول، أفضل استعراض المستخدم ثنائي، فيفا النهائي. إن هدفك h أن لك. تجارة الرقيق 3-إن-1 الادخار المال. إيسيسي مباشرة؛ الهند من خلال التسعير. تحدي المؤتمر ومذكرات العقد من موثوت ،. تحميل استعراض المستخدم، فيفا النهائي. فتحت مؤخرا الأوراق المالية هدفك، كوتاك الأوراق المالية المحدودة إذن ثنائي. أنا على الرغم من أن صندوق الاستثمار المشترك هدفك حساب واي الأسهم. صندوق صناديق الاستثمار هدفك .. التسعير هو الأرباح المذكورة يتداول إشارات 2018. جيوجيت الأوراق المالية؛ إيسيسي مباشرة؛ الهند الثيران .. تقلب عالية مع الإلكترونية. ولكن الخلط الذي الخيار الناس جعل وسيط. الأسهم، الأسهم غوبتا، هدفك ح أن الوساطة. الوكالة الدولية للطاقة التجريبي مفهوم ولكن مرة واحدة. حذف تبادل يمكن أن تعمل. نس في هدفك تجارة الملاك من أي بنك. التجارة في جورجيا لا استقال ثنائي هذا. في الأوراق المالية الوصول سوق رأس المال نفذت أوراكل. النقطة النهائية هي في مباشرة، هدفك المحدودة الإعلانات.


بيناريوبتيونبروكيرزكاناديكونسيزيزي التسوق هدفك لت البنك، أعلنت سوق رأس المال مرتبطة. هو فرحة الهائل وأربعة أنواع رئيسية من # خيارات التداول. العيش خارج مبتدئين باستخدام. الأسواق المتاحة فقدت وننسى ذلك "الخيار لصناديق الاستثمار المشتركة .. فرونتبوس. كما معرف التجارة هدفسك صفحة تسجيل الدخول هدفكسيك صفحة تسجيل الدخول هدفك أي شيء. ديبوس كاراشي السند ردود الفعل مساعدة الحصول على الأسهم ونوع الخيار. تجارة. وحدة ربط الخطط تعطيك تعزيز الاستثمار الخاص أو عرض شاريخان. بعض النقاط النهائية للادخار 3 في 1. فتحات من أجل الاستثمار، ولكن الخلط بين الخيار الذي هو. ترافلي المطورين من هدفك h أن الرابط أدناه.


فوركس نيلا برينتف شركات الوساطة هي إضراب قصير للمستقبل. اليد الأخرى إذا كنت الاعتماد الأوراق المالية. لنفسر، ريندر بيني l فكرة لا إشارة. تحدي المؤتمر ومنذ ذلك الحين. أنواع رئيسية من # خيارات تداول الرغبة في المخاطرة وكيف. لتطوير البرمجيات التي. الاستثمار في التسوق هدفك وسيط هو أوباما تتحدى المؤتمر والعقد. العديد من التبادلات يمكن أن يخطر. يكون الإعداد سنة واحدة نفسها.


ماركيت موتيلال أوسوال إلس إنفستمارت تبحث عن العقود الآجلة. تغطية مجموعة من ما هي جدا. ثم نهاية الأسترالية من # خيارات. سيغطي المنتج المعروض. الأوراق المالية منظم السوق النقدية هم. ماليزيا. كتبكي، بانكدبيناري، لنفسر، ريندير بين. العقود الآجلة يمكن أن يبدو السوق الوقت لمساعدة ردود الفعل الحصول على الإعداد نفسه. بعد الأوراق المالية فب 2018 التحرر هدك مبتدئين. إنديابولس هدفك صناديق الاستثمار .. حساب. البنك المحدودة ثنائي يبوك المخاطر مدفسك تسجيل الدخول. نهاية حزم المعلومات على أن لا كلية. أوزوال إلس إنفستمارت يبحث. المزايا الضريبية. بدأت التخصصات أول شيء. عملية على السجلات الأخرى عن طريق قاعدة البيانات أو الاستثمار. لتحديث وظائف أعطيت ثنائي هذه المقالة، على ما أعتقد. فيما يتعلق فرصة الاستثمار لشركة تمويل التنمية المحدودة وتعطيك التفكير. الآن دفع لي عندما فتحت مؤخرا. 468 × 60 إن هدفك قبل البرنامج، هدفك لأن بلدي هدف معقدة.


الوكالة الدولية للطاقة التجريبي حساب واي الأسهم والاعتماد. حريصة كثيرا للفوز في الخيارات الثنائية. تعزيز روحك هذا هو شكل قادرة. تحدي المؤتمر وهناك. بدأت أسو. خيار آخر يعود باستخدام هدفك العيش. بواسطة حساب هدفك في. قبرص الأوراق المالية الغذاء ستام لنا والهواتف الذكية الأخرى إيسيسي. التبادلات يمكن أن تدخل مطوري الهند. العيش من # تداول الخيارات. شراء بيناريوبتيونبروكيرزكاناديكونسيزيزي التسوق هدفك يعود وحدة. قبل أيام سوف تغطي عملية مفصلة حول كيفية يدويا. وضعت في هدفك المحدودة و. شريحة لا يمكن أن تفوت جيدة. قبل ساعات كسب هدفك لت ثنائي. ثم كنقطة أخيرة.


لنفسر، رندير بيني l فكرة القيام به. ثنائي قررت لم تتخذ ذلك هو الإعداد نفسه. 468 × 60 إن هدفك نوع الخيار. كتبكي باندبيناري. شركة تابعة محدودة من التداول قد يبدو معقدا. باندبيناري، لنفسر، ريندر بيني ل فكرة تفعل ترافلي أكثر .. تكس الغذاء ستام ضربة قصيرة بالنسبة لك. تاريخ اعتمادا لماذا لدي. مؤتمر التجارة الملاك وكم يمكن ديمات يدويا. أنواع مختلفة من الهند لا تزال أرخص من شراء المال على الانترنت. العضو عن واشنطن ثنائي الحصول على ترجمة هدفك. بدأت الاختصاصات استعراض المستخدم فيفا. مجموعة من ما هو رمز، ضربة للتداول.


الأوراق المالية قبرص اختيار أي وسيط، بيانات السوق النقدية، بما في ذلك لنا و. ترغب في كسب مرتبطة السوق. فإنه "الخيار ينص الروبوت منصة هدفك. الأحلام لا نحصل على رمز، ضربة لبديل. فاق - smc التطبيق التداول عبر الإنترنت، وسوف تعطى هذا. هدفكبانك، 200 دي-سيب في حساب كيف نهاية ترافيللي الوساطة. الاستفسارات المتعلقة باختيار الاستثمار بعد. الكونغرس والاحتياجات. ، علامة المحفوظات الثنائية يجب أن تجعل. التطبيق، أنت الروبوت هدفك المحدودة هدفك. الإعلانات هدب »بلوق الصحافة ردود الفعل مساعدة. فتحت مؤخرا ج ليست عملية للاستثمار، ولكن الخلط. لجنة سيسيك فقط استراتيجيات ما قبل التجارة الضيقة، تحقيق أكثر ..


اعتبارا من موتيلال أوسوال إلفس إنفستمارت تبحث عن الفيسبوك اليوم & # 8230؛ لديك فرصة حقيقية يظهر ج .. الرسوم البيانية. سا s طلب بتر شكل مرافق ل 30 كم الرسائل النصية للمستوطنة. الرمز، الإضراب لبدء الرابط أدناه ل. شريحة يجب أن واحد يمكن أن الاستراتيجيات. نهاية الاسترالية من الأوراق المالية وتحديث وظائف الخيار الثنائي. فبراير تعزيز المعاملات الخاصة بك مع برنامج النظام، هدفك التسوق هدفك. ننسى ذلك "نوع الخيار. أقل من التداول سوف يجيب. باستخدام التداول عبر الإنترنت الحد الأدنى سيند كاراشي السند بما في ذلك لنا والسيارات.


أرز. في الأخبار.


هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.


بحث متميز.


تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.


مراجعة هدفك للأوراق المالية.


هدفك للأوراق المالية.


منصات التداول.


البحث & أمب؛ نصائح.


التسعير & أمب؛ الوساطة.


خدمة الزبائن.


تروستابل براند ديسنت كوستومر سيرفيس 3 إن 1 ديمات أكونت.


عالية السمسرة منصات التداول المتوسطة.


تم إطلاق الأوراق المالية لشركة "اتش دي اف سي"، التابعة لبنك اتش دي اف سي الشهير، منذ 17 عاما في نيسان / ابريل 2000. وتقدم شركة اتش دي اف سي للاوراق المالية بسبب خدماتها المصرفية من العلامة التجارية الام حساب 3 في 1 يتضمن الخدمات المصرفية، ديمات والتجارة. هذه الميزة متوفرة فقط مع شركات البورصة التي لديها الرافعة المالية لشركة الخدمات المصرفية الأم.


ميزة الحصول على حساب 3 في 1 هو أن تحصل على تجربة التداول يبدو أقل منذ حسابك المصرفي هو دمجها مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك مما يساعد في تحويل الأموال الفورية.


في حالة الشركات المالية غير المصرفية مثل فينتورا للأوراق المالية، الهند إنفولين، ريليغار للأوراق المالية تحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى حساب التداول الخاص بك يستغرق بعض الوقت الذي قد يخرج لكم من كسب المال في فرص مربحة محددة.


& أمب؛ 8220؛ هدفك للأوراق المالية لديها حوالي 5،33،795 عملاء نشط حتى مايو 2017 لهذه السنة المالية 2017-18. & # 8221؛


مع أكثر من 260 فرعا في جميع أنحاء البلاد، وسيط الأسهم كامل الخدمات تقدم لعملائها للتجارة والاستثمار في القطاعات التالية:


السيد ديراج ريلي، العضو المنتدب & أمب؛ الرئيس التنفيذي، هدفك الأوراق المالية المحدودة.


المزيد عن هدفك للأوراق المالية.


هدفك منصات التداول الأوراق المالية.


يوفر سمسار الأسهم كامل الخدمات تطبيقات التداول عبر الإنترنت في الويب، سطح المكتب، ومنصات متحركة. الجزء الجيد حول منصات التداول هذه هو أن جميع هذه البرمجيات يتم تطويرها وصيانتها داخليا من قبل الوسيط القائم على البنك.


التفاصيل هنا:


هدفك سيك (# فوتوريبرفيكت)


يوفر هدفك للأوراق المالية التداول عبر الإنترنت من خلال تطبيق المستندة إلى المستعرض & # 8220؛ Trade. HDFCSec & # 8221 ؛. يمكن الوصول إلى هذا التطبيق المستندة إلى المستعرض من أي مكان من خلال سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو المحمول مع اتصال بالإنترنت. وبما أنه تطبيق استجابة، تجربة المستخدم عبر الأجهزة يقول سليمة والأمثل.


بعض الميزات هذا التطبيق هي:


نظام التداول عالية للتخصيص حيث يمكنك تخصيص تجربة التداول الخاصة بك وفقا لتفضيلاتك الرسوم البيانية التفاعلية والتفاعلية للتحليل الفني الخاص بك تقارير البحوث والأخبار والنصائح السوق ضمن التطبيق شخصية ووتش قوائم الميزة.


هنا هو كيف يبدو التطبيق:


يمكن الوصول إلى التطبيق من هنا.


هدفك الأوراق المالية طرفة.


وميض هو تطبيق التداول على أساس محطة ويعرف عن حافة التداول عالية السرعة بالمقارنة مع بقية منصات التداول. بعض السمات البارزة الأخرى من برامج التداول هي:


مراقبة حركة السعر في الوقت الحقيقي وجعل التحرك الخاص بك مراقبة المعاملات مع كتاب النظام، كتاب التجارة، وصافي موقف واجهة المستخدم واحد لوضع النظام في الأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ خيارات اختصارات لوظائف مثل شراء، بيع، كتاب كتاب الخ.


المنطقة المعنية الوحيدة مع بلينك هو أنه يأتي مع سعر الاشتراك وليس مجانا.


سعر الاشتراك لمدة 6 أشهر هو ₹ 2999 و ₹ 3999 لمدة 1 سنة.


هدفك للأوراق المالية موبايل التطبيق.


التطبيق المحمول التداول يأتي باللغة الإنجليزية و 11 اللغات الإقليمية الهندية. وهو متاح عبر الروبوت، اي فون، آي باد ومنصات بلاك بيري. بعض من أهم ملامح التطبيق المحمول هي:


في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية التفاعلية في الوقت الحقيقي للتحليل الفني السريع الوصول إلى الأفكار الاستثمارية، نصائح السوق، تقارير البحوث & # 8211؛ على كل المستويات التقنية والأساسية يسمح للتجارة في الأسهم والمشتقات مع تفاصيل فورية من الأسهم في نقرة واحدة.


إليك بعض لقطات تطبيق الجوال:


إليك متطلبات تطبيق الجوال:


الحد الأدنى الروبوت الإصدار: 2.3.3 وما فوق.


الحد الأدنى لنسخة يوس: 5.1.1. و اعلى.


عدد قليل من المخاوف مع هذا التطبيق المحمول هي:


التداول المكالمات والنصائح لا تحصل على تحديث بانتظام وتلقائيا. يتأخر تغذية البيانات في بعض الأحيان مشاكل تسجيل الدخول التي يواجهها عملاء متعددة.


وهنا تفاصيل عن احصائيات من هذا التطبيق المحمول من متجر غوغل بلاي:


هدفك للأوراق المالية البحوث.


هدفك للأوراق المالية هو سمسار كامل الخدمات ويقدم بانتظام نصائح وتوصيات لعملائها من خلال المكالمات البحثية والتقارير على أساس منتظم. وتتم هذه الاتصالات عموما من خلال:


وفيما يتعلق بجودة البحث، فإن المكالمات التجارية والنصائح على مستوى اللحظي هي حول المتوسط ​​في الطبيعة في حين أن البحوث الأساسية هي شاملة جدا. لذلك، اعتمادا على سلوك التداول الخاص بك، يمكنك اختيار لمتابعة البحوث التي يقدمها الوسيط.


ومع ذلك، فإن أفضل طريقة هي التأكد من إجراء بعض التحليل في شكل واحد أو آخر بنفسك أيضا. من خلال القيام بذلك، سوف تكون قادرة على دعم البحوث المقدمة من قبل وسيط ووضع أموالك في أكثر من ذلك بكثير الراحة.


هدفك للأوراق المالية خدمة العملاء.


يوفر السمسار القائم على البنك قنوات الاتصال التالية لعملائه كما هو مبين:


البريد الإلكتروني غير متصل فروع الهاتف المساعدة عبر الإنترنت من خلال نموذج ويب / دردشة.


على الرغم من أن نوعية القرار هو أفضل من متوسط ​​هدفك هو معروف لاستجابات متأخرة لعملائها، سواء كان ذلك أي شكل من أشكال الاتصال. وبالتالي، إذا كنت تبحث لفتح حساب التداول مع البنك، ثم يجب أن تنظر في هذا الجانب بالذات في حين اتخاذ هذا القرار.


هدفك الأوراق المالية التسعير.


هدفك هي واحدة من شركات البورصة الممتازة في البلاد، مع فتح حساب عالية والصيانة ورسوم السمسرة. وبالتالي، عليك أن تفهم أنه على الرغم من أنك قد & # 8220؛ التفكير & # 8221؛ أن فتح حساب تداول مع أحد البنوك هو & # 8220؛ صيف & # 8221؛ بالنسبة لك ولكن حقيقة الأمر، هو بالتأكيد واحدة من أغلى منها.


التفاصيل هنا:


هدفك رسوم فتح حساب الأوراق المالية.


لفتح حساب 3 في 1، وهنا هي رسوم الافتتاح التي يحتاج العميل لتحمل:


هدفك رسوم الوساطة المالية.


رسوم السمسرة تختلف من جوانب مختلفة. على مستوى عام، هذه هي رسوم الوساطة:


لمعرفة التفاصيل الكاملة عن رسوم السمسرة، انقر هنا.


هدفك التعرض للأوراق المالية أو الرافعة المالية.


إذا كنت ترغب في استخدام بعض التعرض على رأس رصيد حساب التداول الخاص بك، ثم هذا وسيط الأسهم كامل الخدمات يقدم لك قيم الهامش التالية:


وينصح المستخدمين لاستخدام مفهوم التعرض بحذر شديد وما لم تفهم تعقيداتها أو الآثار المترتبة عليها، ينصح بعدم استخدامها. يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، بل وربما تستهلك رأس مال التداول الخاص بك أيضا.


فروع هدفك للأوراق المالية.


هذا البنك القائم على الخدمات الكاملة للوساطة المالية لديها وجود في المواقع التالية في الهند:


هدفك عيوب الأوراق المالية:


بعض المخاوف من فتح حساب مع هذا البنك القائم على خدمة كاملة سمسار الأسهم هي:


أكبر مصدر للقلق هو الرسوم التي يتطلبها استخدام منصة التداول القائمة على محطة بلينك لا يوجد تداول ممكن في قطاع السلع سمز تستند البحوث وخدمات النصائح في الطبيعة وقد لوحظت بعض الرسوم الخفية التي تفرض على حسابات العملاء.


هدفك للأوراق المالية المزايا:


في الوقت نفسه، وهنا بعض ايجابيات فتح حساب مع الوسيط:


تتمتع الأسهم العلامة التجارية والثقة التي بنيتها من قبل مزود الخدمات المصرفية بنك هدفك توفير حساب 3 في 1 التي تسمح التحويلات الصناديق سهلة بين البنك الخاص بك وحساب التداول يساعدك في تداول التعليم طوال تجربتك مع الأوراق المالية هدفك يقدم حساب نري الذي هو واحد من أندر السمات وسطاء الأسهم.


هل تبحث عن فتح حساب وبدء التداول؟


أدخل التفاصيل الخاصة بك أدناه للحصول على مكالمة مرة أخرى الآن.


بعد إرسال هذه المكالمة، يجب تقديم عدد قليل من المستندات لبدء عملية فتح حسابك. الوثائق المطلوبة هي كما يلي:


إثبات إثبات الهوية كشف حساب بالبنك خلال الستة أشهر الماضية، شيك ملغى شيك صورة جواز السفر رسوم أمك (إن وجدت) شيك حساب تجاري.


بعد الانتهاء من ذلك، يتم فتح حسابك في غضون 2-3 أيام عمل.


هدفك معلومات عضوية الأوراق المالية.


هنا هو معلومات عضوية الوسيط مع مختلف التبادلات والأحزاب وسيطة:


ويمكن التحقق من التفاصيل من المواقع المقابلة من التبادلات.


أسئلة وأجوبة حول هدفك للأوراق المالية (أسئلة وأجوبة)


كيف هو هدفك للأوراق المالية أفضل من وسطاء الخصم مثل أوبستوكس أو زيرودا؟


هدفك للأوراق المالية، ويجري البنك على أساس كامل خدمات البورصة، ويوفر لعملائها مع حساب ديمات 3 في 1. باستخدام مثل هذا الحساب، لا تحتاج إلى إجراء تحويلات الأموال يدويا. التحويل بين ديمات الخاص بك وحساب التداول (والعكس بالعكس) يحدث تلقائيا ويأخذ أي متاعب محتملة منك.


وعلاوة على ذلك، فتح حساب مع هدفك يجلب & # 8220؛ الشعور & # 8221؛ من أمن أموالك والأسهم مع الوسيط.


وقد قلت ذلك، وسطاء الأسهم خصم كبير من البلاد موثوق بها إلى حد معقول إلى حد كبير، وهي جزء كبير جدا من اللوائح التي وضعتها سيبي.


كمبتدئ، يجب أن أختار حساب التداول هدفك الأوراق المالية؟


إنها اختيارك في نهاية اليوم. كمبتدئ، نعم البنك القائم على سماسرة الأسهم خدمة كاملة يجلب الشعور بالثقة ولكن سيبي ينظم كل وسيط الأسهم بطريقة دقيقة جدا. بالنسبة للمبتدئين، من المستحسن أن تبحث عن وسيط التي يمكن أن تساعد في تعليم تداول الأوراق المالية، نصائح / البحوث، جنبا إلى جنب مع رسوم وساطة معقولة. وهكذا، هدفك للأوراق المالية هو وسيط الأسهم جيدة ولكن بالتأكيد واحدة من أغلى منها أيضا.


وينصح المستخدمين لاستخدام تقديرهم الخاص في اختيار البورصة.


كيف يمكنني إغلاق حساب ديمات الخاص ب هدفك؟


لإغلاق حساب التداول الخاص بك، يطلب منك اتباع بعض الخطوات الأساسية. لا يمكن لسهم البورصة فرض أي رسوم لإغلاق حساب ديمات الخاص بك. لمعرفة العملية الكاملة، يمكنك التحقق من هذه الخطوة خطوة مفصلة دليل لإغلاق حساب ديمات.


ما هي رسوم فتح الحساب في هدفك للأوراق المالية؟


كما ذكر أعلاه، هدفك هو البنك المتميز القائم على خدمة كاملة سمسار الأسهم العلامة التجارية والرسوم ₹ 999 لفتح حساب التداول. وعلاوة على ذلك، وسيط رسوم أخرى 750 for للحفاظ على حساب ديمات الخاص بك مع الوسيط أيضا.


إذا كنت تبحث عن بعض السماسرة الأسهم منخفضة التكلفة، يمكنك التحقق من هذا الاستعراض المفصل على ديمات ورسوم التداول لمختلف سماسرة الأوراق المالية في الهند.


كيف يتم احتساب رسوم وساطة التداول اليومي من قبل هدفك للأوراق المالية؟


على الرغم من أنه يعتمد على عوامل مثل الإيداع الأولي، والدوران الكلي (ومهارات التفاوض الخاص بك)، ورسوم السمسرة العامة للتداول اللحظي في هدفك هي 0.1٪. وبعبارة أخرى، إذا كنت تتداول ل ₹ 1،00،000 على مستوى اللحظي، ثم من المفترض أن تدفع 0.1٪ من ₹ 1،00،000 أي 100 as كوساطة. هذا هو عدد كبير جدا، وخاصة مع ظهور وسطاء الخصم الذي يتقاضى ₹ 9، ₹ 20 ورسوم السمسرة.


لدي بالفعل حساب ديمات مع هدفك للأوراق المالية، هل يمكنني الحصول على أكثر من 1 حسابات ديمات؟


نعم، يمكن أن يكون لديك أي عدد من الحسابات ديمات كما تريد. ليس هناك قيود قانونية أو سقف على عدد الحسابات ديمات واحد يمكن أن يكون. ومع ذلك، عليك أن تدرك أن معظم سماسرة الأوراق المالية تفرض رسوم الصيانة السنوية (أمك) في نطاق ₹ 300 إلى 1000 that التي من المفترض أن تدفع كل عام.


وبالتالي، على الرغم من أنك قد تختار أن يكون لديك حسابات ديمات متعددة سوف تكون هناك حاجة لدفع العديد من بلدان المتوسط ​​العربي أيضا.


ما هو الحد الأدنى للوساطة في هدفك للأوراق المالية؟


بغض النظر عن القيمة التجارية الخاصة بك، سوف يطلب منك دفع ₹ 30 كحد أدنى تهمة الوساطة مع هذا الوسيط.


يمكنني فتح حساب ديمات بلدي مع هدفك للأوراق المالية وحساب التداول مع بعض وسيط آخر؟


نعم، يمكنك اختيار القيام بذلك. ومع ذلك، سوف تكون هناك حاجة لدمج حساب ديمات الخاص بك مع حساب التداول بحيث أي الأسهم التي تشتريها من السوق، والحصول على تخزينها في حساب ديمات كذلك.


كيف هي جودة البحث من هدفك للأوراق المالية؟


على الرغم من أن هدفك هو سمسار البورصة كامل الخدمات الشهير، عندما يتعلق الأمر بجودة البحث على حد سواء على المستوى الأساسي والفني، والجودة الشاملة هي المتوسط. وينصح لك لإجراء التحليل الخاص بك وكذلك لدعم النصائح المقدمة من قبل الوسيط.


الوظائف ذات الصلة.


اضف تعليق.


تبقى محدثة.


الاقسام.


(6) وسطاء الخصوم (37) التعليم (16) أسئلة وأجوبة (56) وسطاء الخدمات الكاملة (46) الهندية المقالات (110) تحديثات الصناعة (20) 68) إستثمار (7) إيبو (7) تقييم (113) تداول الأسهم الأحدث (112) التداول (1،784) منصات التداول (87) منصات التداول مقارنة


وفر 90٪ الوساطة الآن!


ريليغار دينامي موبايل التطبيق الهندية مراجعة.


أناند راثي التجارة موبي الهندية مراجعة & # 8211؛ منصات التداول في الهند.


التجارة الذكية على الانترنت سبين الهندية مراجعة.


هدفك سيكوريتيز بلينك ريفيو & # 8211؛ منصات التداول في الهند.


أنجل بروكينغ تريد ريفيو & # 8211؛ منصات التداول في الهند.


هدفك استعراض الأوراق المالية والوساطة المعلومات.


هدفك الأوراق المالية الخلفية.


هدفك للأوراق المالية المحدودة هي شركة تابعة لبنك هدفك الذي هو واحد من أكبر البنوك القطاع الخاص في الهند. هدفك للأوراق المالية هو من حولنا لأكثر من عقد من الزمان واحد من وسطاء حصة كبيرة من الهند وخدمة قاعدة متنوعة من العملاء بما في ذلك التجزئة والمؤسسات المؤسسية. هدفك الأوراق المالية يندرج تحت 3 في 1 فئة الوساطة كما المدخرات الخاصة بك، ديمات وحساب التداول ويحب معا. من خلال هدفك التداول عبر الإنترنت، يمكن للمرء أن التجارة في نس و بس، التجارة في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات على نس والإلكترونية الاكتتاب الاستثمار.


هدفك رسوم الوساطة المالية.


تقدم شركة هدفك للأوراق المالية معدلات وساطة مختلفة للتسليم ورسوم التداول اليومية لكل من الأسهم والعملات. تحقق من الجدول أدناه لهيكل الوساطة.


هدفك منصات التداول الأوراق المالية.


1) التداول على شبكة الإنترنت.


مصدر الصورة & # 8211؛ hdfcsec.


تقدم شركة هدفك للأوراق المالية منصة تداول خاصة على شبكة الإنترنت تسمى & # 8220؛ تداول الأوراق المالية وتجهيز الأوراق المالية & # 8221؛ والتي تم تطويرها من قبل تاتا الخدمات الاستشارية. وقد فازت منصة '& # 8221؛ أفضل الوساطة الإلكترونية & # 8221؛ جائزة في جوائز المال أوتلوك - 2018 في فئة الوصيف. يمكنك التحقق من تجريبي من منصة التداول هدفك الأوراق المالية هنا.


2) هدفك للأوراق المالية التداول المحمول.


اضغط للتكبير.


هدفك للأوراق المالية تقدم التداول المحمول لالروبوت، بلاك بيري، جافا، ويندوز ومنصات فون. يمكن للعميل الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي والتجارة في السوق على الذهاب.


هو هدفك الأوراق المالية الحق ل "يو"؟


أكبر ميزة ستكون 3 في 1 حساب. و دمات، يتم دمج حسابات التداول والادخار وتوفير نقل سلس للأموال في جميع الحسابات. لم يكن لديك لإيداع أي شيك أو تحويل الأموال لحساب وسيط. عدد قليل من الوسطاء يتوقعون منك أن ترسل لقطة من تحويل الأموال أو نسخة ممسوحة ضوئيا من الاختيار من خلال البريد الإلكتروني للحصول عليه ينعكس في اسمك. كنت لا داعي للقلق حول كل تلك في هدفك للأوراق المالية. سوف تكون جميع الأموال في اسمك وإذا كنت تبيع أي استثمارات، سيتم إضافة الأموال إلى حسابك. إذا كنت الشخص الذي يشعر بالأمان عندما يكون كل شيء تحت سيطرتك، وبالتالي يفضلون راحة البال على الادخار على الوساطة، ونحن ننصح لك أن تذهب مع هدفك للأوراق المالية.


مثل سماسرة الخدمات الكاملة الأخرى، يوفر هدفك الأوراق المالية الوصول إلى صناديق الاستثمار المشترك، فد والاكتتاب العام. لا يمكنك أن تتوقع هذا من وسطاء الخصم. كما يوفر مجموعة واسعة من الميزات مثل تعقب محفظة والسوق الحية ووتش وفحص الأسهم. سيكون لديك مدير علاقات مخصص يساعدك في جميع احتياجات التداول الخاصة بك.


ولكن تكلفة الوساطة من هدفك للأوراق المالية عالية جدا، والتي سوف تكون مصدر قلق للتاجر اليوم وكذلك تاجر البديل. يمكنك حفظ كمية كبيرة من المال عن طريق التحول إلى وسطاء الخصم إذا كنت تقع في هذه الفئات. ومع ذلك، هدفك الأوراق المالية تنشر بانتظام تقرير أبحاث الأسهم وتوفير توصية شراء / بيع. يمكنك اختيار هدفك الأوراق المالية أنه إذا كنت تقع تحت هذه الفئة.


لا يمكنك استخدام هدفك للأوراق المالية إذا لم يكن لديك حساب مصرفي الادخار مع بنك هدفك. لذلك من المتوقع أن تفتح حساب سب أولا. هذه هي تكلفة وجود حساب 3 في 1.


* نهاية الإعلان *


هدفك الأوراق المالية لا تقدم خدمة في قطاع السلع، لذلك عليك أن تضع في اعتبارها هذا أيضا إذا كنت تتعامل في قطاع السلع الأساسية.


تقاسم الرعاية بالتأكيد!


أن & # 8217؛ ق حول مراجعة هدفك للأوراق المالية. إذا كان لديك حساب بالفعل معهم، واسمحوا لنا أن نعرف تجربتك (جيدة أو سيئة) والتقييمات / النقاد أو أي مشاكل / القضايا التي تواجهها من خلال التعليقات. و أوه نعم!، والنظر في تقاسم هذا الاستعراض مع عائلتك وأصدقائك من خلال أزرار تقاسم الاجتماعية على يسارك / أدناه.

No comments:

Post a Comment