Friday 23 March 2018

خيارات الأسهم كيك كندا


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.


(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


ما هي الخيارات الأمنية (الأسهم) الخاضعة للضريبة؟


على هذه الصفحة.


خيارات الأمان.


الضمان هو حصة من رأس المال من شركة أو وحدة من الثقة صندوق الاستثمار المشترك هو الشخص المؤهل.


يمنح العديد من أصحاب العمل خيارات لموظفيهم كشكل من أشكال التعويض. وتعطي هذه الخيارات موظف صاحب العمل أو لشخص مؤهل لا يتعامل معه صاحب العمل على أساس تجاري بحقه أو حقه في الحصول على أمن رب العمل أو ضمان شخص مؤهل آخر لا يتعامل معه صاحب العمل على أساس تجاري .


وبصفة عامة، سيتم توفير الخيارات الصادرة للموظفين في إطار واحد من الأنواع الثلاثة التالية من الخطط:


خطة شراء أسهم الموظفين: تسمح هذه الخطة للموظف بالحصول على أسهم بسعر مخفض (أي بمبلغ يقل عن قيمة السهم وقت اقتناء الأسهم). ويتيح العديد من هذه الشركات تأخيرا في حيازة الأسهم: يساهم الموظف بمبلغ معين على مدى فترة من الزمن وفي فترات محددة سلفا، يمكن للموظف شراء أسهم بسعر مخفض باستخدام المساهمات المتراكمة. وتكون المكافأة مساوية لقيمة الأسهم، مطروحا منها المبلغ المدفوع.


خطة مكافأة الأسهم: بموجب هذه الخطة، يوافق صاحب العمل على منح الأسهم للموظف مجانا. في الواقع، يوافق صاحب العمل على بيع أو إصدار أسهم للموظف دون أي تكلفة.


خطة خيار الأسهم: تسمح هذه الخطة للموظف بشراء أسهم شركة صاحب العمل أو شركة غير تجارية بسعر محدد سلفا.


فائدة خاضعة للضريبة.


عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظف، أو عندما تمنح الثقة صندوق الاستثمار المشترك خيارات للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة. وبصفة عامة، يحصل الموظف على الاستحقاق الخاضع للضريبة في نفس السنة التي يكتسب فيها الأسهم أو الوحدات، أو يتصرف بطريقة أخرى في حقوقه بموجب اتفاق الخيار. ومع ذلك، عند استيفاء شروط معينة، تؤجل المكافأة الخاضعة للضريبة حتى السنة التي يتصرف فيها الموظف في األسهم. وللمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى "خصم خيارات الأمن من أجل التصرف في أسهم شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا - الفقرة 110 (1) (د -1)".


والمخصص الخاضع للضريبة هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم أو الوحدات عندما يحصل عليها الموظف والمبلغ المدفوع أو الذي يتعين دفعه له، بما في ذلك أي مبلغ مدفوع لحيازة الأسهم أو الوحدات . أيضا، يمكن أن يحصل الموظف على استحقاق إذا كانت حقوقه بموجب الاتفاق تصبح من حق شخص آخر، أو إذا نقلت أو بيعت الحقوق.


وتعتبر الأسهم أو الوحدات الاستئمانية مكتسبة عندما يتم نقل الملكية القانونية للأسهم أو الوحدات ويكون للبائع الحق في تلقي الدفعات. وبشكل عام، يحدث ذلك عندما يتم نقل األسهم أو الوحدات إلى الموظف / الوسيط ويدفع ثمنها.


وتشمل هذه الاستحقاقات في الإطار 14، "دخل العمالة"، وفي "معلومات أخرى" المنطقة تحت الرمز 38 في الجزء السفلي من زلة T4 الموظف. أيضا، عرض الخصومات التي يحق للموظف في منطقة "معلومات أخرى" من زلة T4، كما هو موضح في بقية هذا القسم.


ويجوز لصاحب العمل أن يسمح للموظف باستلام النقد بدلا من الأوراق المالية مقابل خياراته. وبوجه عام، فإن المبلغ المدفوع يساوي الفرق بين القيمة الدفترية للأوراق المالية في الوقت الذي كان يمارس فيه الخيارات والمبلغ المدفوع أو الذي يتعين دفعه للأوراق المالية. وهذا الفرق يساوي استحقاق العمل الذي يعتبره الموظف قد استلم.


إذا تنازل الموظف عن حق خيار الأسهم لصاحب العمل مقابل دفع نقدي أو استحقاق عيني آخر، يمكن للموظف المطالبة بخيارات الضمان إذا كان مؤهلا أو يمكن لصاحب العمل المطالبة بالتعويض النقدي كمصروف، ولكن ليس كليهما. إذا اختار صاحب العمل عدم المطالبة بالنفقات كمصروف، يجب على صاحب العمل إجراء انتخابات للقيام بذلك بموجب البند الفرعي 110 (1.1) بإدخال هذا المبلغ بموجب القانون 86، "انتخابات الخيارات الأمنية" في "معلومات أخرى" منطقة زلة T4. وسيتيح ذلك للموظف المطالبة بالخصم بموجب الفقرة 110 (1) (د). قد يختلف المبلغ الذي تبلغ عنه بموجب الكود 86 عن المزايا الخاضعة للضريبة التي يجب تضمينها في دخل الموظف في المربع 14 وتحت الرمز 38.


إذا لم يتم إدخال الكود 86 من T4، فإن هذا يعني أن صاحب العمل قرر المطالبة بالنفقات ولن يسمح للموظف بالمطالبة بالخصم بموجب الفقرة 110 (1) (د). لمزيد من المعلومات، انتقل كشوف المرتبات.


لا يمكنك اختيار تأجيل خيار الأمان.


متى لا تؤدي ممارسة أو التخلص من خيار ما إلى استحقاق خاضع للضريبة من العمل؟


إن ممارسة أو استبعاد خيار ما لن تؤدي إلى منفعة خاضعة للضريبة عندما:


ولم تتلق الاستحقاقات التي يمنحها اتفاق الخيار بسبب عمل الموظف. إذا كان الموظف أيضا مساهما أو حاملا للوحدة، فإن مسألة ما إذا كان قد حصل على األسهم أو الوحدات كمساهم أو حامل للوحدة أو موظف. ولم تكن هناك نية لإصدار الأوراق المالية بموجب شروط الاتفاق، ولكن كانت هناك نية لإصدار دفعة نقدية للموظف كوسيلة للتعويض (أي، بموجب خطة الأسهم الوهمية).


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


بيإم في بيان عيد الميلاد.


ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو كندا في عيد ميلاد سعيد.


إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.


وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.


كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.


التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.


خيارات الأسهم.


وقد تم تحديث هذه الوثيقة في 24 أكتوبر 2017 وتعكس حالة القانون، بما في ذلك مشاريع التعديلات، في ذلك التاريخ.


خيارات الأسهم.


ويعتبر الموظف الذي يحصل على أسهم في شركة صاحب العمل (8) بموجب خطة خيار الأسهم قد حصل على استحقاق خاضع للضريبة في السنة يساوي المبلغ الذي يتم بموجبه الحصول على القيمة المضافة للأسهم عند اكتسابها عن السعر المدفوع لها.


ومع ذلك، يحق للموظف عموما الحصول على خصم 50٪ للأغراض الاتحادية (25٪ لأغراض كيبيك) 9 10 من الاستحقاق إذا كان المبلغ المدفوع لشراء حصة يساوي على الأقل فمف في وقت منح الخيار. إن أي زيادة) نقص (في القيمة الحقا لتاريخ االستحواذ سوف تخضع للضريبة كمكسب) خسارة (رأسمالية في سنة االستبعاد.


8 أو شركة ليست على أسس تجارية مع صاحب العمل. وينطبق نفس المعاملة الضريبية على الخيارات التي تمنحها صناديق الاستثمار المشترك.


9 50٪ إذا تم منح الخيار بعد 14 مارس 2008 من قبل "الشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة"، أي بشكل عام شركة التي يقل مجموع أصولها عن 50 مليون دولار والتي كان لها الحق في الحصول على ائتمانات ضريبية محددة على مدى السنوات القليلة الماضية .


10 50٪ للخيارات للأسهم المدرجة الممنوحة بعد 21 فبراير 2017 من قبل شركة كبيرة مع وجود كبير في كيبيك، وهي شركة مع الرواتب الأساسية تعزى إلى إنشائها في كيبيك لا يقل عن 10M $.


أسهم الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا.


إذا كانت خطة خيار األسهم تتعلق بأسهم شركة الكيماويات البرتولية، فإن مبلغ االستحقاق عادة ما يكون خاضعا للضريبة كإيرادات توظيف في سنة التخلص من األسهم. وفي مثل هذه الحالة، يحق للموظف الحصول على الاستقطاعات المذكورة أعلاه بشرط الاحتفاظ بالسهم لمدة سنتين على الأقل، حتى إذا كان السعر المدفوع للأسهم أقل من سعر صرف رأس المال الأجنبي في التاريخ الذي يمنح فيه خيار الأسهم.


على سبيل المثال: في 20 ديسمبر 2018، تمنح شركة أبك المحدودة (يسيك) جون، موظفها، الحق في شراء 1،000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد، أي فمف في ذلك الوقت. في يونيو 2018، يمارس جون خياره. وكان فمف للأسهم في ذلك الوقت 15 $ للسهم الواحد. في 1 مايو 2017، يبيع جون جميع أسهمه مقابل 12،000 دولار.


العواقب الضريبية: لا توجد عواقب ضريبية في عام 2018 عندما يتم منح الخيار. ليس هناك فائدة خاضعة للضريبة لجون في عام 2018 لأن أبك هو كيك والاكتساب على أسهم مؤهلة للإرجاء. في عام 2017، عندما تباع الأسهم، يجب على جون أن يتضمن استحقاق العمالة الخاضعة للضريبة 5000 $ (15،000 $ & # 8211؛ $ 10،000) في دخله. ويمكن أيضا المطالبة بخصم قدره 500 2 دولار (000 5 دولار × 50 في المائة) للأغراض الاتحادية و 250 1 دولار (000 5 × 25 في المائة) لأغراض كيبيك وخسارة رأسمالية قابلة للخصم قدرها 500 1 دولار (000 12 دولار & # 8211؛ [000 10 دولار + 000 5 دولار) × 50٪). لسوء الحظ، لا يمكن تطبيق الخسارة في التصرف في الأسهم لتقليل الفائدة الخاضعة للضريبة.


© 2018 ريموند شابوت جرانت ثورنتون (لب) والشركات التابعة لها - جميع الحقوق محفوظة.


شركة عضو في غرانت ثورنتون إنترناشونال Ltd.


خيارات الأمان.


عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظفين، أو عندما يمنح الصندوق الاستئماني خيارات منحة للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة.


شروط لتلبية للحصول على خصم عندما يتم التبرع الأمن. خصم استحقاقات الخيار.


معرفة متى تحتاج إلى حجب المساهمات كبب أو ضريبة الدخل من الخيارات. (لا تنطبق أقساط التأمين على الخيارات).


النماذج والمنشورات.


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


بيإم في بيان عيد الميلاد.


ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو كندا في عيد ميلاد سعيد.


إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.


وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.


كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.


التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.


خيارات الأسهم للموظفين.


تاريخ النشر: كانون الثاني (يناير) 2008.


آخر محتوى تمت مراجعته: تشرين الأول (أكتوبر) 2009.


إيسبن: 978-1-4249-4458-3 (برينت)، 978-1-4249-4459-0 (بدف)، 978-1-4249-4460-6 (هتمل)


يتم توفير هذه الصفحة كدليل فقط. ولا يقصد به أن يكون بديلا عن قانون الضرائب الصحية لصاحب العمل ولوائحه.


1. مسؤولية صاحب العمل الضريبية على خيارات الأسهم.


ستساعد هذه الصفحة أرباب العمل في تحديد المبالغ التي تخضع للضريبة الصحية لصاحب العمل (إهت).


يتم دفع تعويضات التأمين الصحي من قبل أصحاب العمل الذين يدفعون أجور:


للموظفين الذين يبلغون عن عمل في مؤسسة دائمة لرب العمل في أونتاريو و / أو للموظفين الذين لا يبلغون عن عمل في المؤسسة العامة من صاحب العمل ولكن الذين يتقاضون رواتبهم من أو من خلال بي من صاحب العمل في أونتاريو .


ويعتبر الموظف أن يقدم تقريرا عن العمل في منشأة دائمة لصاحب العمل إذا كان الموظف قد وصل إلى المؤسسة الدائمة شخصيا للعمل. وإذا لم يأت الموظف إلى مؤسسة دائمة شخصيا للعمل، يعتبر الموظف أن يقدم تقريرا عن عمل في منشأة دائمة إذا كان من المعقول اعتباره ملزما بالمؤسسة الدائمة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة منشأة دائمة.


خيارات الأسهم.


يتم منح خيارات أسهم الموظفين بموجب اتفاقية لإصدار الأوراق المالية، حيث تقدم الشركة لموظفيها (أو موظفي شركة غير تجارية) الحق في الحصول على أوراق مالية من أي من هذه الشركات.


ويشير مصطلح "الأوراق المالية" إلى أسهم رأس المال لشركة أو وحدات من صندوق الصناديق الاستئمانية.


تعريف الأجور.


وتشمل المكافآت على النحو المحدد في البند الفرعي 1 (1) من قانون ضريبة الصحة لصاحب العمل جميع المدفوعات والفوائد والبدلات التي يتلقاها أو يعتبرها الفرد قد تلقت، بسبب المواد 5 أو 6 أو 7 من قانون ضريبة الدخل الاتحادي ( إيتا)، أن تدرج في دخل الفرد، أو ستكون مطلوبة إذا كان الفرد مقيما في كندا.


يتم تضمين فوائد الخيار الأسهم في الدخل بسبب القسم 7 من إيتا الاتحادية. وبالتالي، یتعین علی أصحاب العمل دفع تکالیف إهت علی مزایا خیارات الأسھم.


الشركات غير الذراع.


إذا تم إصدار خيار الأسهم لموظف من قبل شركة لا تتعامل على أساس تجاري بحتة (بالمعنى المقصود في المادة 251 من إتا الاتحادية) مع صاحب العمل، يتم تضمين قيمة أي استحقاق تم تلقيه نتيجة لخيار الأسهم في المكافأة تدفع من قبل صاحب العمل لأغراض إهت.


انتقل الموظف إلى أونتاريو بي من غير أونتاريو بي.


یتعین علی صاحب العمل دفع تکلفة التأمین الصحي (إهت) علی قیمة جمیع خیارات خیارات الأسھم الناشئة عندما یقوم الموظف بممارسة خیارات (خیارات) الأسھم خلال فترة یخضع فیھا مکافأھ لشرکة إهت. ویشمل ذلك خیارات الأسھم التي قد یتم منحھا في الوقت الذي یبلغ فیھ الموظف عن عمل لدى صاحب العمل غیر أونتاريو من صاحب العمل.


انتقل الموظف إلى بي غير أونتاريو.


لا یطلب من صاحب العمل دفع تکالیف التأمین الصحي (إهت) علی قیمة خیارات خیارات الأسھم التي تنشأ عندما یقوم الموظف بممارسة خیارات (خیارات) الأسھم عند الإبلاغ عن العمل في المؤسسة العامة من صاحب العمل خارج أونتاریو.


موظف لا يبلغ عن العمل في بي من صاحب العمل.


یتعین علی صاحب العمل دفع إھت علی قیمة خیارات خیارات الأسھم التي تنشأ عندما لا یقوم الموظف الذي یقوم بخیارات أو خیارات الأسھم بالإبلاغ عن العمل في المؤسسة العامة لرب العمل ولکنھ یدفع من أو من خلال المؤسسة العامة في أونتاريو.


الموظفون السابقون.


یتعین علی صاحب العمل دفع تکلفة التأمین الصحي (إهت) علی قیمة خیارات خیارات الأسھم للموظف السابق إذا کانت مکافأة الموظف السابق خاضعة لشرکة إهت في تاریخ توقف الموظف عن العمل.


2. عندما فوائد الخيار الأسهم تصبح خاضعة للضريبة.


قاعدة عامة.


ويتعين على الموظف الذي يمارس خيار الأسهم للحصول على الأوراق المالية أن يدرج في دخل العمل منافع تحدد بموجب المادة 7 من قانون التجارة الدولية الاتحادي.


الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا (كيك)


إذا كان صاحب العمل هو كيك بالمعنى الوارد في البند الفرعي 248 (1) من إيتا الاتحادية، يعتبر الموظف قد حصل على استحقاق خاضع للضريبة بموجب القسم 7 من إيتا الاتحادية في وقت تصرف الموظف في الأسهم.


ويطلب من أرباب العمل دفع تعويضات عن العمل في الوقت الذي يتصرف فيه الموظف (أو الموظف السابق) في الأسهم.


عندما يتم إصدار خيارات أسهم الموظفين من قبل لجنة حماية المستهلك، ولكن يمارسها الموظف بعد أن تكون الشركة قد توقفت عن أن تكون لجنة حماية المستهلك، سيتم إدراج قيمة المنفعة في المكافأة لأغراض إهت في وقت تصرف الموظف في الأوراق المالية.


الشركات الخاصة غير الكندية الخاضعة للرقابة (غير لجنة حماية البيئة)


يجب أن تدرج أي عائد خاضع للضريبة ناتج عن الموظف الذي يمارس خيارات الأسهم في الأوراق المالية التي ليست من أسهم الشركة، بما في ذلك الأوراق المالية المدرجة في البورصة أو الأوراق المالية من الشركات الخاضعة لسيطرة أجنبية، في دخل العمالة وقت ممارسة الخيارات. يتم دفع إهت في السنة التي يمارس الموظف خيارات الأسهم.


لا ينطبق التأجيل الاتحادي للضرائب على إهت.


لأغراض ضريبة الدخل الفيدرالية فقط، يمكن للموظف تأجيل الضرائب على بعض أو كل منافع الناشئة عن ممارسة خيارات الأسهم للحصول على الأوراق المالية المدرجة في البورصة إلى أن يتصرف الموظف في الأوراق المالية.


ولا ينطبق التأجيل الفيدرالي للضرائب على استحقاقات خيارات الأسهم لأغراض الأغراض الصحية المنزلية. ويطلب من أرباب العمل دفع تعويضات التأمين الصحي (إهت) على مزايا خيار الأسهم في السنة التي يمارس فيها الموظف خيارات الأسهم.


3. أصحاب العمل يتعهدون بالبحث العلمي والتطوير التجريبي.


لفترة محدودة، يتم إعفاء أصحاب العمل الذين يتولون مباشرة البحث العلمي والتطوير التجريبي واستيفاء معايير الأهلية من دفع تعويضات التأمين الصحي على مزايا خيار الأسهم التي يتلقاها موظفوهم.


بالنسبة لاتفاقية حماية المستهلك، فإن الإعفاء متاح على خيارات أسهم الموظفين الممنوحة قبل 18 مايو 2004، بشرط أن يتم التصرف في أسهم الموضوع أو تبادلها من قبل الموظف بعد 2 مايو 2000 وفي 31 ديسمبر 2009 أو قبل ذلك التاريخ.


أما بالنسبة لغير شركة البترول الكويتية، فإن الإعفاء متاح على خيارات أسهم الموظفين الممنوحة قبل 18 مايو 2004، شريطة أن تمارس الخيارات بعد 2 مايو 2000، وفي أو قبل 31 ديسمبر 2009.


تخضع جميع مزايا خيارات الأسهم الناشئة عن خيارات أسهم الموظفين الممنوحة بعد 17 مايو 2004 إلى إهت.


معايير الأهلية.


ولكي يكون صاحب العمل مؤهلا للحصول على هذا الإعفاء لمدة سنة، يجب أن يستوفي جميع معايير الأهلية التالية في السنة الضريبية لصاحب العمل الذي يسبق السنة الضريبية التي تنتهي في السنة:


يجب على صاحب العمل القيام بأعمال من خلال بي في أونتاريو في السنة الضريبية السابقة (انظر تحت المبتدئة للاستثناء) يجب على صاحب العمل إجراء البحوث العلمية والتجريبية مباشرة (بالمعنى المقصود في القسم الفرعي 248 (1) من إيتا الاتحادية ) في المؤسسة العامة في أونتاريو في السنة الضريبية السابقة يجب ألا تقل نفقات صاحب العمل المؤهلة عن السنة الضريبية السابقة عن 25 مليون دولار أو 10 في المائة من إجمالي نفقات صاحب العمل (كما هو موضح أدناه) عن تلك السنة الضريبية، أيهما أقل يجب ألا تقل النفقات المؤهلة المحددة لصاحب العمل عن السنة الضريبية السابقة عن 25 مليون دولار أو 10 في المائة من إجمالي الإيرادات المعدلة لصاحب العمل (كما هو موضح أدناه) لتلك السنة الضريبية، أيهما أقل.


على سبيل المثال، إذا كان صاحب العمل يستوفي جميع معايير الأهلية المذكورة أعلاه في السنة الضريبية المنتهية في 30 يونيو 2001، فإنه يحق له المطالبة بإعفاء إهت لسنة 2002.


يمكن للشركات المبتدئة التي ليس لديها سنة ضريبية سابقة أن تطبق اختبارات مؤهلة للسنة الضريبية الأولى. ويحدد البحث العلمي والتطوير التجريبي في السنة الأولى للضرائب أهليتهما للسنوات الأولى والثانية التي تسدد فيها إهت.


اندماج.


في السنة الضريبية الأولى التي تنتهي بعد الاندماج، يمكن لصاحب العمل تطبيق الاختبارات المؤهلة للسنة الضريبية لكل من الشركات السابقة التي انتهت مباشرة قبل الاندماج.


النفقات المؤهلة.


النفقات المؤهلة هي تلك التي يتكبدها صاحب العمل في مباشرة البحث العلمي والتطوير التجريبي المؤهل للبحوث & أمب؛ (R & D) في قانون ضريبة الشركات (أونتاريو).


يتم تضمين مدفوعات العقود التي يتلقاها صاحب العمل لأداء البحث والتطوير لشركة أخرى كمصروفات مؤهلة. ولا تدرج مدفوعات العقود التي يدفعها صاحب العمل إلى كيان آخر لأغراض البحث والتطوير التي تقوم بها الجهة الأخرى كمصروفات مؤهلة لصاحب العمل.


وعلى وجه التحديد، تحسب النفقات المؤهلة لصاحب العمل للسنة الضريبية (A + B & ناقص؛ C)، حيث:


هو مجموع النفقات المتكبدة في السنة الضريبية في المؤسسة العامة في أونتاريو، وسيكون كل منها نفقات مؤهلة بموجب البند الفرعي 12 (1) من قانون ضريبة الشركات (أونتاريو)، وهو إما مبلغ يرد وصفه في الفقرة الفرعية 37 (1) (أ) (1) أو 37 (1) (ب) '1' من إتا الاتحادية أو مبلغ وكيل محدد (كما هو مشار إليه في الفقرة (ب) من تعريف "النفقات المؤهلة" في القسم الفرعي 127 (9) من السنة الفيدرالية إيتا) للسنة الضريبية هو التخفيض في "A" كما هو مطلوب بموجب الأقسام الفرعية 127 (18) إلى (20) من إيتا الاتحادية فيما يتعلق بدفع العقد، وهو المبلغ المدفوع أو المستحق الدفع من قبل صاحب العمل في وهي السنة الضريبية التي يتم تضمينها في "ألف" والتي ستكون دفعة العقد على النحو المحدد في القسم الفرعي 127 (9) من إتا الاتحادية التي قدمت إلى المستفيد من المبلغ.


النفقات المؤهلة المحددة.


وتشمل النفقات المؤهلة المحددة لصاحب العمل في السنة الضريبية ما يلي:


النفقات المؤهلة لصاحب العمل عن السنة الضريبية حصة صاحب العمل من النفقات المؤهلة للشراكة التي هو عضو خلال الفترة المالية للشراكة التي تنتهي في السنة الضريبية، والنفقات المؤهلة من كل شركة المرتبطة التي لديها بي في كندا عن أي سنة ضريبية تنتهي في السنة الضريبية لصاحب العمل، بما في ذلك حصة الشركة المرتبطة في النفقات المؤهلة للشراكة التي هي عضو فيها.


المصروفات الكلية.


يتم تحديد إجمالي مصاريف صاحب العمل وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما، باستثناء البنود الاستثنائية. ال يتم استخدام طرق التوحيد وأساليب حقوق الملكية.


إجمالي الأرباح.


الإيرادات الإجمالية لصاحب العمل هي الإيرادات الإجمالية المحددة وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما (لا تستخدم أساليب التجميع وأسهم الملكية)، ناقصا أي إيرادات إجمالية من المعاملات مع الشركات المرتبطة التي لديها بي في كندا أو الشراكات التي يكون فيها صاحب العمل أو الشركة المرتبطة به عضوا.


إجمالي الأرباح المعدلة.


والإيرادات الإجمالية المعدلة لصاحب العمل للسنة الضريبية هي مجموع المبالغ التالية:


مجموع إيرادات رب العمل عن السنة الضريبية حصة صاحب العمل من إجمالي الإيرادات من الشراكة التي هي عضو خلال الفترة المالية للشراكة التي تنتهي في السنة الضريبية إجمالي الإيرادات من كل شركة المرتبطة التي لديها بي في كندا ل أي سنة ضريبية تنتهي في السنة الضريبية لصاحب العمل، بما في ذلك الشركة المرتبطة بها.


سنوات ضريبية قصيرة أو متعددة.


يتم استقراء النفقات المؤهلة، إجمالي المصروفات، وإجمالي الإيرادات إلى مبالغ السنة الكاملة حيث توجد سنوات ضريبية قصيرة أو متعددة في سنة تقويمية.


الشراكات.


إذا كان الشريك عضوا محددا في شراكة (بالمعنى المقصود في البند الفرعي 248 (1) من إتا الاتحادية)، فإن حصة النفقات المؤهلة، إجمالي النفقات وإجمالي إيرادات الشراكة المنسوبة إلى الشريك تعتبر لا شيء.


4. ملخص إهت على خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم الممنوحة.


بعد 17 مايو 2004.


5. مزيد من المعلومات.


اتصل بوزارة المالية في أونتاريو على العنوان التالي:


1-866-أونت-تاكس (1-866-668-8297) 1-800-263-7776 فور تايليبيوريتر (تي)


تفسيرات كتابية.


للحصول على تفسير مكتوب بشأن حالة معينة لم يتم تناولها، يرجى إرسال طلبك كتابيا إلى:

No comments:

Post a Comment