Tuesday 27 March 2018

قواعد دخول تداول العملات الأجنبية


4 قواعد لاختيار يوم تداول العملات الأجنبية العظمى.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- شراء بسعر مخفض ينطوي على انتظار السعر لسحب إلى مستوى الدعم قبل الدخول.


- استخدام مذبذب مثل ستوستيكش بطيئة مع إعدادات 14،3،3 يمكن أن تساعد التجار الوقت الإدخالات.


- قد يغيب التجار الصفقات في سوق تتحرك بسرعة في انتظار & لدكو؛ الخصم & رديقو؛ ولكن هذا من شأنه أن يعزز المخاطر على نسبة المكافأة مع مرور الوقت.


سواء كنت تستثمر العقارات والأسهم والشركات أو تداول الفوركس الحكمة من & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو؛ هو عالمي. حتى مقارنة التسوق لزوج من الأحذية، سيارة، أو مربع من الحبوب، والناس مثل الحصول على صفقة جيدة دفع أقل من السعر المذكور.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، فإن العديد من المتداولين الذين يتداولون مع هذا الاتجاه قد ينتهي بهم الأمر إلى شراء أعلى بكثير بالقرب من قمة النطاق. وبما أن سعر دخول المتداول هو أعلى بكثير من مستوى الدعم، هناك الكثير من المخاطر التي تم اتخاذها على التجارة. إذا تحركت التجارة ضدهم، السعر لديه أبعد من ذلك بكثير في الانخفاض وسوف يستغرق وقتا أطول بكثير للوصول الى منطقة الربح. وهذا يؤدي عادة إلى خسارة معينة حيث يبدأ السعر في التعقب والتاجر غير قادر على التعامل مع تحرك سلبي. يقفز المتداولون إلى سوق يتحرك بسرعة ويعتقدون أنهم سيفقدون المكاسب المحتملة على الرغم من أن السعر قد تحرك مسافة كبيرة من نقطة دخول مثالية. ومن المفارقات أنهم يفقدون النقاط التي كانوا يأملون في تحقيقها.


تعلم الفوركس: أود / تشف مقالات طويلة بالقرب من الدعم ترندلين.


(الرسم البياني التي أنشأتها جريج مكليود)


1. التجارة فقط في أقوى أزواج العملات في اتجاه هذا الاتجاه.


سوف يجد التجار أفضل إدخالات منخفضة المخاطر مع أعلى الأرباح المحتملة عندما تتداول مع هذا الاتجاه. ابحث عن ارتفاعات أعلى سوينغ وأدنى مستويات الأرجوحة مع تحرك السعر في نمط خطوة درج. ارسم خط اتجاه يربط أدنى مستويات التأرجح من الجانب الأيسر السفلي من الرسم البياني إلى أعلى الجانب الأيسر من المخطط.


2. عندما يكون الاتجاه حتى نظرة لشراء في أو بالقرب من خط الاتجاه مع مساعدة من ستوشاستيكش.


وكلما يمكنك شراء إلى خط الاتجاه، وانخفاض خطر هناك في التجارة. الشراء في أو بالقرب من خط الاتجاه يمكن التاجر من وضع نقطة توقف، ببضع نقاط أدنى مستوى الترجيح. مطاردة السوق والسماح للسعر لنقل الكثير من النقاط من الدعم يزيد من المبلغ في خطر مع خفض كمية من النقاط. استخدام مذبذب مثل ستوشاستيك لتحديد إدخالات. عندما ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك إلى ما دون 20 ويرتفع إلى ما فوق 20 يوفر إشارة شراء تؤكد انتعاش حركة السعر من خط الاتجاه.


3. كتاب روفيتس التي هي على الأقل ضعف المبلغ الذي لديك في خطر على التجارة.


وبما أن السوق يتحرك في موجات ولا يتحرك في خط مستقيم، فإن التجار يريدون أن يأخذوا الأرباح في أعلى النطاق. وهذا يعني أنه في اتجاه صعودي، يجب على المتداولين أن يحققوا أرباحا أعلى من السعر السابق للارتفاع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المتداولين الذين يقصرون أو يتداولون في اتجاه هبوطي سيبحثون عن تحقيق أرباح أقل من السعر السابق المنخفض.


4. عند عكس أزواج العملات و / أو الانتقال إلى نطاق، ضع جانبا.


وتتراوح العملة p إيرس حوالي 80٪ من الوقت، لذلك إذا كان الاتجاه يصبح غير واضح وعليك أن تسأل رفاق التداول الخاص بك اتجاه هذا الاتجاه، قد تحتاج إلى النظر في أزواج أخرى لفرص التداول. إذا كنت تتداول عملة واحدة أو عملتين فقط وكلاهما لا تتجه، فإنك قد تحتاج إلى تغيير الاستراتيجيات الخاصة بك واستخدام استراتيجيات التداول مجموعة.


يجب على المتداولين في الفوركس دخول الصفقات في اتجاه الاتجاه على أقوى أزواج العملات. يمكن للتجار استخدام مزيج من خطوط الاتجاه ومؤشر ستوكاستيك البطيء مع إعدادات 14،3،3 لتحديد إدخالات بالقرب من دعم خط الاتجاه. تجنب تداول أزواج العملات الأجنبية مع عمل السعر غير واضح ومتراوح هو وسيلة للحد من التعرض للحساب لظروف التداول غير المواتية.


وضع التوقف المناسب بالقرب من خط الاتجاه يقلل من المخاطر في حين إدخالات بالقرب من خط الاتجاه تعظيم المكاسب. منذ تحرك السوق في موجات، أخذ الربح بالقرب من قمم في النطاق هو وسيلة لحصد المكاسب. استهداف خطر 1: 2 على نسبة المكافأة يضع الاحتمالات في صالحك ويقلل من عدد المرات التي تحتاج إلى أن تكون على حق من أجل تحقيق الربحية.


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


5. دخول الكمال.


دخول التجارة الكمال.


كل تاجر يحتاج إلى نظام دخول التجارة. في الفصل 3 غطينا الخطوة الأساسية الأولى من التداول، وهذا هو، لاختيار السوق الذي تريد التجارة. ولكن، في كل سوق، وهناك عدد كبير من الفرص التجارية للاختيار من بينها - أدعو هذا الكون من الأوراق المالية. فكيف تختار من هذا الكون الشاسع؟ بسيط. حدد قواعد الدخول مسبقا.


قواعد دخول التجارة هي مجموعة صارمة من الشروط التي تقوم بتطويرها وتوثيقها ثم تطبيقها، لتقرر متى ستدخل في التجارة. لا يهم ما الأوراق المالية كنت التداول، تحتاج فقط طريقة متسقة للدخول. مثل غربلة من خلال دلو من الرمال في محاولة للعثور على قطع من الذهب، ويستخدم نفس النهج للحد من الكون من الأوراق المالية إلى قائمة مختصرة من تلك التي تلبي المعايير الخاصة بك.


تطوير قواعد دخول التجارة الخاصة بك.


كما هو الحال في جميع جوانب التداول، وهناك العديد من النظريات على دخول التجارة وكيفية الخروج من الصفقات. وأعتقد أن أفضل طريقة للتعامل مع الإدخالات يجب أن تكون بسيطة ومباشرة وتترك شيئا لحكم الإنسان.


وهذا يتعارض مع فلسفة العديد من التجار الذين يشترون الأسهم استنادا إلى تقارير وسائل الإعلام، 'خبير' الرأي والشائعات و / أو القناة الهضمية يشعر. والخبر السار هو أنه من خلال التصرف على العكس، سوف تفعل ما معظم التجار أبدا القيام ... تحقيق الربح.


إعادة اختراع العجلة.


لقد أمضيت الكثير من الوقت في الفصل الثالث الذي أخبركم لماذا لا يجب أن ينسخ نظام شخص آخر، ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تأخذ عناصر خطة تجارية مؤكدة وتجردها معا إلى شيء يناسب شخصيتك.


دعونا نعيد النظر في مثال ريتشارد دينيس وسلاحفه. دينيس 'بروتغانس كانت ناجحة لأنها كانت تحت توجيهه في جميع الأوقات. وقد تم فحص كل التجارة بشكل كبير وجعلها وفقا لقواعده الصارمة. وكان على الطلاب اتباع هذه القواعد أو إسقاطهم من المشروع.


الخوف من الخسارة أجبر التجار على اتباع النظام بغض النظر عن ما. في العالم الحقيقي، معظم الناس لن يكون الانضباط للقيام بذلك. ولا ينبغي لهم. لم تكن مصممة لهم.


وعلاوة على ذلك، كانت السلاحف تتداول مع أموال شخص آخر. عندما يكون المال الخاص بك على الطاولة، تحتاج إلى أن تكون مريحة تماما مع القرارات التي تقوم بها، ولا يمكنك أن تفعل ذلك إلا إذا كان النظام يناسب شخصيتك.


ذهب طلاب دينيس ليصبحوا تجار ناجحين في حد ذاتها لأنهم تعلموا الانضباط من معلمهم، وليس لأنهم واصلوا تداول نظامه من خارج منطقة الجزاء. أنها تكييفها لتناسب أنفسهم. وهذا ما يجب عليك القيام به.


فكر في الأمر بهذه الطريقة: كم من الناس تعرفين الذين بقوا في وظيفة أو مجال عمل لمجرد أنها ما اعتادوا عليه؟ قد لا يحبون ذلك، لكنها لا تزال مجرد نفس. ربما كنت واحدا من هؤلاء الناس. ولكن، في حين أن هؤلاء الناس قد تكون قادرة على القيام بهذه المهمة مع عيونهم مغلقة، فإنها لن تتفوق في ذلك إذا لم تكن متحمسا لذلك. قلبهم يحتاج إلى أن يكون فيه.


التداول هو نفسه. إذا لم تكن 100٪ وراء نظام التداول الخاص بك، وهناك احتمالات أنك لن تكون قادرة على التمسك به، وإذا كنت لا تستطيع التمسك النظام الخاص بك، فإنك لن تجني الفوائد التي تأمل.


الحفاظ على قواعد الدخول التجاري في المنظور.


ويعتقد معظم التجار أن مفتاح النجاح هو القدرة على اختيار الجزء السفلي من السوق. هذا هو السبب في أن 99٪ من التجار يقضون معظم وقتهم في التململ مع دخول؛ انهم يبحثون عن هذا السر بعيد المنال، وهذا الإعداد واحد من شأنها أن تضمن النجاح المستمر.


ولكن اسمحوا لي أن أقول لكم من التجربة - أن قاعدة الإعداد غير موجود. و، في الواقع، انها ليست مهمة. قضاء ساعات لا تحصى تحسين قواعد الدخول التجارة الخاصة بك، في محاولة للعثور على هذا المؤشر "الكمال"، يمكن أن تفعل في الواقع أكثر ضررا من الخير. أكثر من التحسين استنادا إلى البيانات التاريخية في الواقع يقلل من ربحية نظام التداول الخاص بك عند التداول في الوقت الحقيقي. عادة، وكلما كنت تحسين، وأقل قوة النظام الخاص بك يميل إلى أن يكون.


هل تريد تذكر مخطط ثارب؟ (راجع الفصل 2). وقال إن نظام التداول، الذي يتضمن قواعد دخول التجارة الخاصة بك، يمثل 10٪ فقط من ما يلزم ليكون تاجر ناجح. وهذا يعني، هناك 90٪ أخرى من "الأشياء" يجب أن تركز على، مثل إدارة الأموال (التي نوقشت في الفصل 6).


ومن المثير للدهشة أن النظام يمكن أن يكون إشارة دخول عشوائية جدا ولا تزال مربحة طالما إدارة الأموال في مكانها. خذ المثال الواقعي التالي من ثارب.


صمم توم باسو نظام تداول بسيط وعشوائي ... لقد حددنا تقلبات السوق بمتوسط ​​متحرك أسي مدته 10 أيام لمتوسط ​​النطاق الحقيقي. كان وقفنا الأولي ثلاث مرات أن قراءة التقلب.


مرة واحدة حدثت من قبل الوجه عملة، وقفت نفس توقف ثلاث مرات تقلب من الإغلاق. ومع ذلك، فإن وقف يمكن أن تتحرك إلا في صالحنا. وهكذا، اقترب وقف الاقتراب كلما تحركت الأسواق لصالحنا أو كلما تقلبت التقلبات. كما استخدمنا أيضا نموذج مخاطر بنسبة 1٪ لنظام تحديد المواقع ...


ركضنا على 10 أسواق. وكان دائما، في كل سوق، إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على الوجه عملة & # 8230؛ جعلت المال 100٪ من الوقت عندما تم إضافة بسيطة 1٪ خطر إدارة نظام المال & # 8230؛ وكان لدى النظام [نجاح في التجارة] موثوقية 38٪، وهو ما يمثل في المتوسط ​​لنظام متابعة الاتجاه.


على الرغم من أن قليلا ملتوية في تفسيره، ويوضح هذا المثال أن استراتيجية دخول بسيطة مثل إرم عملة يمكن أن تتحول الأرباح الصلبة. معظم التجار تدور عجلاتهم في محاولة للحصول على في "أفضل" السعر، على الرغم من أن هذا ليس حيث المال .


إذن ما هي قاعدة اتخاذ القرار هنا؟ فمن الأسهل لنسخ طريقك إلى النجاح من محاولة لإعادة اختراع العجلة. وفقا لأنطوني روبنز، فإن الطريقة التي يمكن أن تصبح صحية قدر الإمكان هي العثور على أصح شخص تعرفه، ونطلب منهم كيف يفعلون ذلك ونسخها.


وبالمثل، فإن طريقة لتحديد قواعد دخول التجارة الخاصة بك هو العثور على أفضل، نظام دخول ثبت يمكنك للسوق الذي اخترته ونموذج دخولك على هذا النظام ..Sure، يمكنك إضاعة أشهر وقضاء الآلاف من الدولارات اختبار أساليب مختلفة، ولكن لماذا تضع نفسك من خلال ذلك؟ هل تفضل أن تكون المقلدة الغنية أو تريل بليزر كسر؟


التجارة هي واحدة من الصناعات القليلة حيث يشارك الناس بنشاط أساليبهم. في مجالات أخرى من الأعمال، يميل الناس للحفاظ على أسرار نجاح لأنفسهم. في التداول، وهناك عدد لا يحصى من النظم المثبتة ونماذج هناك التي يمكنك الوصول إليها. باعتراف الجميع، عليك أن تدفع لمعظمهم، ولكنها متاحة بسهولة.


حتى الآن لديك خيارين: يمكنك تصميم قواعد دخول التجارة الخاصة بك (والتي تشمل اختبار الظهر المناسب) أو يمكنك تطبيق نظام دخول الجاهزة، واثق من أن شخصا آخر قد فعلت كل العمل الشاق بالنسبة لك.


يبدو أفضل خيار واضح بالنسبة لي، ولكن أنا لست هنا لاتخاذ قراراتك بالنسبة لك. أنا هنا لتمرير على قدر المعلومات التي أستطيع ومساعدة تعيين لكم على دورة من شأنها أن تناسب الوضع الخاص بك.


الذهاب وحدها.


إذا كنت قد قررت إعطائها الذهاب نفسك، وهنا عدد قليل من قواعد جيدة من الإبهام لمتابعة. يجب أن تتعامل قواعد الدخول التجاري مع كل مما يلي:


دعونا ننظر إلى هذه بمزيد من التفصيل.


حجر الزاوية في التحليل الفني هو الاتجاه. تذكر "هذا الاتجاه هو صديقك" وكنت تريد دائما أن التجارة معها، وليس ضده. وأعتقد أن هذا هو العنصر الأكثر أهمية في أي نظام دخول تجاري. كنت في حاجة الى وسيلة لقياس هذا الاتجاه.


هناك العديد من الطرق لتحديد الاتجاهات، وكما هو الحال مع معظم الأشياء في التداول، وهناك أكثر من طريقة واحدة إلى الجلد القط. والمفتاح هو أن يكون هناك طريقة في المكان. واحدة من الطرق المفضلة لدي لتحديد الأوراق المالية تتجه هو العثور على تداول الأوراق المالية في مستوياتها الأخيرة. وهذا هو القول، يجب أن يكون أعلى سعر مرتفع قد تحققت في الماضي عدد س من الأيام ( حيث x هو المتغير اعتمادا على الإطار الزمني كنت تتداول). وكلما زاد طول الإطار الزمني، كان عادة أعلى المتغير.


إذا كنت أريد أن أتعامل مع نهج متوسط ​​إلى طويل األمد، فقد أرغب في الحصول على أعلى سعر مرتفع خالل ال 200 يوم الماضية التي حدثت خالل ال 20 يوما الماضية. أستخدم حزمة رسم بياني تسمى ميتاستوك) مغطاة بمزيد من التفصيل في الفصل 8 (.


باستخدام ميتاستوك، ستبدو الصيغة كما يلي:


السيولة هي محدد مهم لأنك تريد أن تكون تداول الأوراق المالية التي يمكنك شراء وبيع بسرعة وبدون تحريك market. You لا تريد أن يتم القبض في موقف حيث تريد ولكن لا يوجد أحد لشراء.


مع الأدوات السائلة، مثل سوق الفوركس التي تتداول مليارات الدولارات كل يوم، يتم تداول الصفقات باستمرار، لذلك لن يؤدي نشاطك وحده إلى تحريك السوق. باختصار، تجنب الأوراق المالية غير السائلة.


اعتمادا على حجم تعويم الخاص بك، قد ترغب في متوسط ​​حجم التجارة اليومية أن تكون أكبر من 400،000 $. ويمكن تحقيق ذلك باشتراط ما يلي:


ويكون متوسط ​​حجم 21 يوما مضروبا في سعر الإغلاق أكبر من 400،000 دولار.


باستخدام ميتاستوك الصيغة سوف تبدو كما يلي:


التقلب.


التقلب هو مجرد قياس مدى التحركات الأمنية. ليس ما إذا كان يذهب صعودا أو هبوطا، فقط كم يتقلب. من المهم تداول الأوراق المالية التي تتحرك بما فيه الكفاية بالنسبة لك لتحقيق الربح. بالطبع كنت لا تريد الأوراق المالية التي هي متقلبة جدا لا يمكنك الحصول على النوم في الليل.


من ناحية أخرى، كنت لا تريد شيئا يتحرك في مثل هذه الحلزون وتيرة أنه ليس تسليم العوائد كنت بعد. واحدة من الطرق المفضلة لتحديد التقلب هو استخدام طريقة أتر، [1] مما يشير إلى كم سيتحرك الأمن في المتوسط ​​خلال فترة معينة.


وإليك كيفية استخدام هذه الطريقة. قد يكون الأمن $ 10 قد انتقلت خمسين سنتا يوميا في المتوسط ​​على مدى 21 يوما الماضية. يمكنني ببساطة تقسيم هذه القيمة عن طريق سعر الأمن لحساب متوسط ​​النسبة المئوية لحركة الأمن على مدى 21 يوما الماضية. مع هذه القيمة، يمكنني أن أشير إلى الحد الأدنى والحد الأقصى لتقلب قيمة.


إذا كنت متداولا محافظا بشكل معقول، قد أرغب في أن يتداول الأمن بين فرقة من 1.5 إلى 6٪. وهذا يعني، أريد أتر مقسوما على متوسط ​​سعر الإغلاق، على مدى الأيام ال 21 الماضية، لتكون أكبر من 1.5٪ وأقل من 6٪.


باستخدام ميتاستوك، ستبدو الصيغة كما يلي:


أتر (21) / موف (C، 21، S) * 100 & غ؛ 1.5 و.


نصيحة: مكان عظيم للبدء عند البحث قواعد الدخول الخاص بك هو طباعة جميع المرشحين التداول كنت قد أحب أن يكون تداولها في الماضي. بعد ذلك، ضع علامة على المخططات نفسها حيث كنت قد أحببت أن يكون قد دخل. وأخيرا، ابحث عن الخصائص المشتركة بين نقاط الدخول هذه - يمكن أن تشكل أوجه الشبه هذه أساس قواعد الدخول.


تكييف نظام مثبت.


إذا كنت قد قررت تكييف نظام الجاهزة واختباره هو أفضل - لقد فعلت العمل الشاق بالنسبة لك. لقد اختارهم أفضل النظم للسوق الذي اخترته. هذه الدورات سوف لا تثقيف لكم فقط عن السوق الذي تختاره ولكنها توفر لك أيضا مع قواعد دخول التجارة بالضبط تحتاج إلى تضمينها في خطة التداول الخاصة بك.


ببساطة اتبع الرابط إلى السوق الذي اخترته.


توثيق الإدخال.


وأخيرا، كما هو الحال مع كل ما نقوم به، فمن المهم لتوثيق قواعد دخول التجارة الجديدة الخاصة بك. كما قلت، مجموعة جيدة من قواعد الدخول بسيطة ومباشرة وعدم ترك مجالا للحكم البشري. تخاذ قواعد دخول التجارة اكتشفت من خلال البحوث الخاصة بك أو من البرنامج الذي اخترته وكتابة بالضبط كيف ستدخل موقف. هذا العمل البسيط من الوثائق يضعك بين أعلى 10٪ من التجار.


إذا كنت قد قررت تطوير النظام الخاص بك من الصفر، خطة معايير الدخول الخاصة بك التأكد من القيام بقدر مناسب من اختبار الظهر - توثيق كل شيء. إذا كنت تبحث عن نظام دخول جاهز للبدء في العمل، احصل على النظام الذي يتوافق مع السوق الذي قررت التداول به:


لا تزال غير متأكد ما هي التجارة؟ شراء ثلاثية أرباح التداول الخاص بك - يوضح لك هذا المساق كيفية اختيار السوق المناسب لك. في نهاية المطاف تجارة أنظمة / tytp.


22 الردود على 5. دخول الكمال.


أحب عملك ديف & # 8211؛ I & # 8217؛ ليرة لبنانية تأكد من إرسال المشتركين في هذا الموقع.


كما هو الحال دائما، تذكر هذا الاتجاه هو صديقك.


هو لفترة طويلة أن أقرأ كل حيث & # 8220؛ لا نعتقد في كل الحلم & # 8217؛ s الباعة & # 8221 ؛. من تجربتك، هذا هو & # 8220؛ نيكولا دارفاس الصفحة الرئيسية دراسة + المكافآت & # 8221؛ التي تعد نظام التداول المثالي (حتى واحد التلقائي & # 8230؛) هو شيء صحيح؟ هل هو موثوق بها؟ هل هو شيء بعد أن & # 8217؛ ليرة لبنانية قراءته، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على أن يكون تاجر ناجح؟ أو بعد كل هذا المنزل دراسة بالطبع هو مثل جميع الكتب الأخرى التي تعطيك سوى بعض الجانب النظري أكثر من التداول وليس أكثر من ذلك؟


لإجابتك الصادقة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون ممتنة،


ملاحظة: أنا & # 8217؛ م مبتدئا في عالم التداول ..


ديف، ضمن المثال أعلاه كتبت، & # 8220؛ جعلت المال 100٪ من الوقت عندما تم إضافة نظام بسيط لإدارة المخاطر 1٪ ... & # 8221؛


ماذا كنت اللحوم بنسبة 1٪ خطر إدارة الأموال النظام؟ هل تقصد أنك تخاطر فقط بنسبة 1٪ من رأس مال التداول الخاص بك على أي صفقة واحدة أم أنها تعني أنك تضع نقطة توقف 1٪ بعيدا عن دخولك؟


أنت & # 8217؛ تتوقف على & # 8230؛ 1٪ خطر يعني أنك فقط خطر 1٪ من رأس مال التداول الخاص بك على أي تجارة واحدة. لمزيد من المعلومات من هذا تأكد من تحقق من بلدي التداول أسرار كشف بالطبع.


مدرب التداول الخاص بك،


شكرا على المشاركة & # 8230؛


لا يوجد نظام سوف يكون الكأس المقدسة وتحويل سحرية لك إلى تاجر ناجح. قد توفر بعض القطع إلى اللغز ولكن يجب عليك في نهاية المطاف خلق طرق التداول الخاصة بك. آسف ولكنني & # 8217؛ م لست متأكدا جدا هذا هو الجواب الذي كنت تبحث عنه.


مدرب التداول الخاص بك،


كنت مجرد مشاهدة هذه العروض وأنا لاحظت أنك قدمت روابط للأسواق المختلفة. هذه هي الروابط عارضة أو كنت تعرف لهم والتوصية بها؟


أنت & # 8217؛ إعادة آمنة للتحقق من تلك البرامج & # 8230؛ لقد نظرت إليهم بنفسي.


مدرب التداول الخاص بك،


في المرة الأولى على موقع الويب الخاص بك، والمحتوى هو من الدرجة الأولى. لدي تحفظ واحد، لم تتحدث عن الخيارات الثنائية، قد تكون تحت الخيارات بشكل عام. السبب أن أجد لهم بسيطة للتجارة مع المخاطر المعروفة والمكافأة. أنها تأتي في أشكال مختلفة على سبيل المثال أوبتيونبيت الثنائية أوبتيونتس هي سليلتي مختلفة من تلك التي إغماركيتس.


كونها بسيطة كما أنها لا تزال بحاجة إلى خطة التداول، وهذا السبب أنا على هذا الموقع. أحد التحديات التي واجهتها هو عند قراءة مقالات عن خطة التداول، هو بالكاد ذكرها.


أود أن أعرف ما وجهة نظركم عليها؟


شكرا على رسالتك والكلمات الرقيقة.


فيما يتعلق بالخيارات الثنائية & # 8230؛ هناك & # 8217؛ s حقا مئات من الطرق لتكون مربحة في السوق. وأنا أعلم أننا لا نواجهها حقا على هذا الموقع، وهذا لا يعني أنها & # 8217؛ لا خيارا قابلا للتطبيق. ببساطة أنه من المهم التركيز وعلى هذا النحو نحن يمكن أن & # 8217؛ ر قائمة ممكن من أي وقت مضى السوق في دليلنا.


أما بالنسبة لرأيي، وأنا شخصيا ملجأ & # 8217؛ ر تبادل لهم حتى أنا & # 8217؛ م ليس حقا في موقف للتعليق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة المزيد وتقديم تقرير مرة أخرى. شكرًا لك مرة أخرى.


مدرب التداول الخاص بك،


حتى إيف كان يمر من خلال هذا بالطبع و فلدي يقول لها مثيرة حقا. إم المبتدئ الأخضر تريد أن يكون تاجر. حتى الآن أن الرابع وصلت إلى هذا الفصل الرابع قررت الذهاب وشراء نظام دخول جاهزة للأسهم.


هل أوقف الدورة الخاصة بك في هذا الفصل، وأذهب من خلال جميع المواد التدريبية التي نحصل عليها من جيم أولا قبل أن أستمر في الفصل التالي؟


نشكرك على رسالتك الإلكترونية ونعجبك & # 8217؛ إعادة البدء & # 8211؛ أن & # 8217؛ s أكبر عقبة للتغلب! وكقاعدة عامة، أعتقد أنه من الأفضل إكمال كل خطوة من خطوات الإجراء قبل الانتقال. من السهل جدا أن نقول & # 8220؛ نعم نعم & # 8230؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أعود إليها & # 8221؛ ولا تفعل أبدا! (أعرف أنا & # 8217؛ م مذنب من هذا في بعض الأحيان).


اتخاذ إجراءات الآن وجني المكافآت.


مدرب التداول الخاص بك،


I \ & # 8217؛ كنت تبحث في أشرطة الفيديو الخاصة بك وموقع الويب وحصلت حقا متحمس حيال ذلك. نظرت أيضا في الروابط ويبدو أنها تحويل لي إلى مؤلفين آخرين. هل هذا صحيح؟ كما نظرت إلى أسرار التداول الخاصة بك كشفت عن 97 $ وأنظمة التداول في نهاية المطاف ل $ 7. هل هم أمران مختلفان أو يشترون واحدة إلى حد كبير أود أن يكون لها نفس المفاهيم من الآخر ولماذا الفرق في السعر؟ أي واحد كنت أوصي أفضل؟ I \ & # 8217؛ d ترغب في تداول الفوركس. لسبب ما أنا أفضل فقط بدلا من الأسهم أو غيرها من الصكوك.


شكرا على مشاركتك. في الإجابة على أسئلتك، نعم أنا أوصي المؤلفين الآخرين التي يمكن أن تساعدك في مرحلة تطوير النظام الخاص بك. ومع ذلك، يمكنك استبدال هذه المكونات بمواد الدورة التدريبية التي قد تكون لديك بالفعل (إذا كنت قد اشتريت بعض الدورات في الماضي). والمفتاح هو أن يكون مجرد شيء في مكان لكل منطقة.


أما بالنسبة لدوراتي. نظم التداول في نهاية المطاف (ل 7 $) هو فقط نفس المسار الذي & # 8217؛ قراءة على الانترنت @ فريترادينغسيستمز ... والفرق الوحيد هو أن تدفع 7 $ حتى يكون لديك نسخة قابلة للتحميل / للطباعة. ثم هناك أسرار التداول كشفت، أن هذه الدورة تركز على أهم عنصر في أي نظام التداول & # 8211؛ إدارة الأموال. إذا كنت ملاذا & # 8217؛ ر حتى الآن حصلت على فرزها في نظام التداول الخاص بك انها & # 8217؛ بالتأكيد يستحق الحصول على.


على أي حال نأمل أن يساعد، يبدو مثلك & # 8217؛ إعادة على الطريق الصحيح، والعصا معها، والمكافآت تستحق كل هذا العناء.


مدرب التداول الخاص بك،


لقد تم التداول على منصة السوق سمك لأكثر من 10 عاما، وقد وضعت مؤخرا نظام مثيرة، لكنها بسيطة للغاية، على أودوس & أمبير؛ غبوسد الرسم البياني لكل ساعة و # 8211؛ على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من البيانات (وهذا ما يعود إلى ما يذهب). ويبدو أن النظام يبدو جيدا إلى حد ما ليكون صحيحا، وأردت أن أتقدم بمزيد من الدعم لتغطية مجموعة أكبر من ظروف السوق. لقد فعلت كل اختبار والتحسين يدويا وأنه هو الوقت تستغرق وقتا طويلا جدا أن أقول على الأقل. هل لديك أي نصيحة حول ما المنتجات أو الخدمات التي قد تكون متاحة بالنسبة لي ل باكتست أكثر من الوراء. أنا لا أبحث عن أي شيء معقدة، بل أكثر بساطة طريقة باكتست تلقائيا بلدي نظام بسيط على أودوس & أمب؛ GBPUSD.


هتاف & أمب؛ ربنا يحميك!


شكرا للتحقق في рџ ™،


للأسف هناك أرين & # 8217؛ ر أي حقا & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ باك تستينغ برودوكتس / سيرفيسز أعرف من & # 8230؛ كل منهم يتطلب قليلا إلى اختبار كامل وثقة. نحن نستخدم ترادسيم (وهو البرنامج المساعد ل ميتاستوك) وأنا & # 8217؛ سمع أيضا أشياء جيدة عن ويالثلاب.


عذرا، لست متأكدا مما إذا كنت تريد أن تسمع. إذا كنت يمكن أن تساعد كذلك اسمحوا لي أن أعرف.


مدرب التداول الخاص بك،


أنا & # 8217؛ استمتعت معظم ما أنا & # 8217؛ قرأت على هذا الموقع. ومن المؤكد أن الإدخالات يجب أن تذهب مع الاتجاه & # 8230؛. ما هو ما فعله نظام دارفاس. ومع ذلك، أشعر بخيبة أمل لرؤيتكم تروج لفكرة شخص ما حول الحصول على ثراء من دارفاس. إذا كان الناس يريدون أن يعرفوا كيف دارفاس كسب المال، فإنها يمكن ببساطة شراء كتابه على الأمازون. وإذا كانوا ينظرون بعناية في الصفقات، وسوف يدركون أنه كان يعمل نظامه في المكان المناسب في الوقت المناسب. هل راجعت معه مؤخرا؟ هل كان دارفاس نفسه قادرا على تكرار تلك الدرجة من النجاح منذ كتابة الكتاب؟ لا أعتقد ذلك. الإعلان عن دارفاس & # 8220؛ بيغيباك & # 8221؛ كتاب يجعله يبدو كما لو كان هناك الكأس المقدسة وقلت ذلك بنفسك & # 8230؛ & # 8230؛ هناك & # 8217؛ ر.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م الخلط قليلا. في وقت سابق تقول أن التجار جيدة تأتي مع أنظمتها الخاصة لتناسب شخصيتهم بحيث انهم & # 8220؛ الخاصة & # 8221؛ ذلك. هذا يبدو منطقيا لي. ولكن الآن أقول لكم لتطبيق نظام دخول ريدي. والذي هو؟ هل تقول لاقتراض شخص آخر & # 8217؛ ق النظام الذي يناسب النمط الذي أنا & # 8217؛ م الأكثر ملاءمة مع؟


شكرا لهذا الموقع. إنه مشوق جدا.


أن تكون واضحة & # 8230؛ يجب عليك تصميم نظام التداول الخاص بك و & # 8220؛ تملكه & # 8221؛ & # 8211؛ هذا لا يعني أنه لا يمكنك تصميم النظام على شخص آخر & # 8221؛ تحتاج فقط إلى إجراء تغييرات كافية يمكنك أن تقول نجاحها أو الفشل هو مسؤوليتك.


Fred & # 8211؛ مع جميع النظم التجارية تأخذ تسويقها مع حبة الملح & # 8230؛ قد لا أتفق مع الطريقة التي يتم تسويقها ولكن هذا لا يعني أن المنهجية هو الصوت. ويستند نظامي الشخصي على اختلاف طريقة دارفاس.


عصا مع الرجال & # 8230؛ أنت & # 8217؛ إعادة على الطريق الصحيح والمكافآت تستحق كل هذا العناء.


مدرب التداول الخاص بك،


ما هو حمولة من حماقة، والدخول هو الجزء الأكثر أهمية من التجارة، لا & # 8217؛ الاستماع إلى هذا الرجل، انها & # 8217؛ s واضحة بالنسبة لي انه لا & # 8217؛ ر لديك فكرة ما يتحدث عنه،


كنت قد اقترحت أنظمة التداول ل 4 من أصل 5 أسواق المذكورة في الحلقة 3 من فريترادينغسيستمز. ماذا عن كد & # 8217؛ s؟ هل هناك أي أنظمة تداول للمتداولين؟


هل يناقش جيم كوكس كيفية التجارة قصيرة وكذلك طويلة؟


هيهيه & # 8230؛ هتاف كريس.


أعتقد أنك & # 8217؛ أظهر للتو خطوطك рџ~ ‰


إدارة الأموال هي حيث & # 8217؛ s في & # 8211؛ وليس إدخالات. آمل أن تتعلم هذه الحقيقة قبل أن تهب تعويم التداول الخاص بك.


مدرب التداول الخاص بك،


إدخالات مهمة نعم ولكن أعطني توقف الذكية وإدارة التجارة الجيدة وأنا سوف يأكل لك على قيد الحياة يتيح معرفة ما هو حساب \ '# 8217؛ s البقاء لفترة أطول 1 100 نقطة ضرب والموتى الخاص بك لا المهنية في عقولهم الحق من شأنه أن خطر كثيرا يعني المهنيين الحقيقي، نعم اسمحوا لي الحصول على أفضل دخول ثم السماح للتجارة تذهب في كل مكان أسوأ السماح لها تتحول إلى الخاسر أو ترك المال على الطاولة، دون إدارة التجارة والسيطرة على المخاطر أنك لن البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة سهل وبسيط انتقل شراء تذاكر لوتو.


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


أبدا السماح للفائز بدوره إلى الخاسر.


أسواق الفوركس يمكن أن تتحرك بسرعة، مع تحول المكاسب إلى خسائر في غضون دقائق، مما يجعل من الأهمية بمكان لإدارة رأس المال الخاص بك بشكل صحيح. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن تصل 30 نقطة دقيقة واحدة، إلا أن نرى أنه عكس تماما لفترة قصيرة في وقت لاحق وإخراج توقف 40 نقطة أقل. يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك باستخدام توقف زائدة وتداول أكثر من قطعة واحدة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر تقنيات الوقف الزائدة.


المنطق يفوز. الدافع يقتل.


يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. للحصول على فهم أفضل للتجار، اقرأ فهم سلوك المستثمر.


أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.


هذه هي القاعدة الأكثر شيوعا والأكثر انتهاكا في التداول. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ رهيب. من خلال وضع وقف الخسارة 2٪ لكل صفقة، سيكون لديك للحفاظ على 10 الصفقات المتتالية خاسرة على التوالي لانقاص 20٪ من حسابك. لمزيد من القراءة أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدام ذلك والحد من الخسائر.


استخدام كل من التحليل الفني والأساسي.


كل من الطرق الهامة ولها يد في التأثير على حركة السعر. أساسيات جيدة في تملي الموضوعات واسعة في السوق التي يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر أو حتى سنوات. يمكن أن تتغير التقنية بسرعة وتكون مفيدة لتحديد مستويات الدخول والخروج محددة. القاعدة الأساسية هي أن تؤدي بشكل أساسي والدخول والخروج من الناحية الفنية. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو في الأساس بيئة إيجابية للدولار، وكنا ننظر تقنيا للحصول على الفرص لشراء على الانخفاضات بدلا من بيع على التجمعات.


زوج دائما قوية مع ضعف.


عندما يتم وضع جيش قوي ضد جيش ضعيف، والاحتمالات هي انحرفت بشدة نحو الجيش القوي الفوز. هذه هي الطريقة التي يجب أن نهج التداول. عندما نقوم بتداول العملات، نحن نتعامل دائما في أزواج - كل التجارة ينطوي على شراء عملة واحدة وتقصير آخر. لأن القوة والضعف يمكن أن تستمر لبعض الوقت مع تطور الاتجاهات الاقتصادية، الاقتران قوية مع العملة الضعيفة هي واحدة من أفضل الطرق للتجار للحصول على ميزة في سوق العملات. لمزيد من المعلومات، راجع استخدام ارتباطات العملات مع ميزتك.


أن يكون الحق والوسائل المبكرة كنت على خطأ.


في الفوركس، لا تحتاج الصفقات الاتجاهية الناجحة إلى أن تكون صحيحة في التحليل فحسب، بل تحتاج أيضا إلى أن تكون صحيحة في التوقيت أيضا. إذا تحرك حركة السعر ضدك، حتى إذا كانت أسباب تجارتك لا تزال صالحة، وثقة عينيك، واحترام السوق واتخاذ وقف متواضع. في سوق العملات، يجري الحق ويجري في وقت مبكر هو نفسه كما يجري الخطأ. النظر في السيناريو حيث يأخذ المتداول وضعية قصيرة خلال مسيرة تحسبا للتحول. يستمر الارتفاع لفترة أطول مما كان متوقعا، لذلك يخرج المتداول في وقت مبكر ويأخذ خسارة - فقط لتجد أن الارتفاع ارتفع في نهاية المطاف وكان موقفه الأصلي قد يكون مربحا.


التفريق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.


الفرق بين إضافة إلى الخاسر والتدرج في هو القصد الأولي قبل وضع التجارة. إضافة إلى موقف خاسر الذي تجاوز نقطة الخطر الأصلي الخاص بك هو طريقة خاطئة للتجارة. هناك، ومع ذلك، أوقات عندما إضافة إلى موقف خاسر هو الطريق الصحيح للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان هدفك النهائي هو شراء 100 ألف ليرة، وإنشاء موقع في مقاطع من 10،000 لوت للحصول على متوسط ​​سعر أفضل، فإن هذا النوع من الإستراتيجية يعرف باسم التحجيم. لمعرفة المزيد حول توسيع النطاق، راجع تالس من الخنادق: التباعد التجاري في العملات الأجنبية وفن بيع موقف خاسر.


ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.


التجار المبتدئين الذين يقتربون أولا من الأسواق غالبا ما تصميم استراتيجيات أنيقة جدا، مربحة جدا التي تظهر لتوليد الملايين من الدولارات على باكتست الكمبيوتر. وبفضل هذه الأبحاث الممتازة، فإن هؤلاء النوبيين يمولون حسابات تداول العملات الأجنبية ويبدأون فورا في خسارة جميع أموالهم. لماذا ا؟ لأن التداول ليس منطقيا ولكن نفسيا في الطبيعة، والعاطفة سوف تطغى دائما الفكر في النهاية. الحكمة التقليدية في الأسواق هي أن التجار يجب دائما التجارة مع 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر، والتاجر يمكن أن يكون الخطأ 6.5 مرات من أصل 10 ولا يزال كسب المال. وفي الممارسة العملية يصعب تحقيق ذلك.


المخاطر يمكن تحديدها مسبقا. مكافأة لا يمكن التنبؤ بها.


قبل دخول كل التجارة، يجب أن تعرف عتبة الألم. تحتاج إلى معرفة ما هو أسوأ السيناريوهات ووضع موقف الخاص بك على أساس المستوى النقدي أو التقني. كل التجارة، مهما كانت مؤكدة من نتائجه، هو تخمين المتعلمين. لا شيء مؤكد في التداول. المكافأة، من ناحية أخرى، غير معروف. عندما تتحرك عملة، يمكن أن تكون هذه الخطوة ضخمة أو صغيرة. لمعرفة المزيد حول سبب الحاجة إلى خطة، راجع أهمية خطة الربح / الخسارة.


لا أعذار، من أي وقت مضى.


قاعدة "لا أعذار" تنطبق على تلك الأوقات عندما التاجر لا يفهم حركة السعر من الأسواق. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة العملة لأنك تتوقع الأخبار الأساسية السلبية وهذا الخبر يحدث، ولكن تتجمع العملة بدلا من ذلك، يجب عليك الخروج على الفور. إذا كنت لا تفهم ما يجري في السوق، فمن الأفضل دائما أن تنحى جانبا وليس التجارة. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى الخروج بأعذار لماذا قمت بتفجير حسابك. من المقبول الحفاظ على تخفيض بنسبة 10٪ إذا كان نتيجة لخمس صفقات متتالية متتالية تم إيقافها عند خسارة بنسبة 2٪ لكل منهما. ومع ذلك، لا يمكن التغاضي عن فقدان 10٪ على صفقة واحدة لأن التاجر رفض قطع خسائره.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. تداول الفوضى: قواعد دخول السوق.


متطلبات الاستراتيجية:


استراتيجية التداول ليست معقدة، ولكنها تتطلب الصبر وأكثر ملاءمة للتداول على المدى الطويل. في بعض الأحيان سوف تضطر إلى الانتظار لمدة أسابيع للحصول على الأرباح الخاصة بك، ولكن يمكن أن يحدث أن يكون حصل في أي وقت من الأوقات.


1. أنت تدخل السوق في عدة خطوات. تأخذ أول واحد مرة واحدة وقد شكلت شريط انعكاس. هناك نوعان من أشرطة الانعكاس: شريط إشارة الشراء الصاعد وشريط إشارة البيع الهبوطي. أول واحد يفتح أسفل أدنى من الشريط السابق وسعر الإغلاق في النصف العلوي من شريط. شريط انعكاس الهبوطي لديه أعلى من السابق السابق ويغلق في نطاقه السفلي. تذكر أنه بالنسبة للدخول الأول يجب أن يكون هناك تراكيب، وهي الزاوية بين قضبان الأسعار وخطوط التمساح. أدخل مع الحد الأدنى لحجم الكثير.


2. إذا كنت قد حققت بالفعل الربح بعد الإدخال الأول ورؤية مؤشر مذبذب ممتاز (أو) تغيير لونه، يمكنك إدخال مع حجم مزدوج أو الثلاثي الكثير. مؤلف الاستراتيجية يطلق عليه "الرجل الحكيم الثاني" إشارة، الذي يظهر عند شريط أو الثالث، يتحول إلى اللون الأخضر.


3. هناك بعض إشارات أو و أس إضافية، والتي يمكن استخدامها كمؤشرات لدخول السوق فقط إذا كان الإدخالات الأولين مربحة. على سبيل المثال، يمكنك إدخال عن طريق أول شريط أو الأخضر فوق الصفر أو عن طريق شريط أس الأخضر الثالث.


4. السعر يتحرك نحو اختراق كسورية هو إشارة الدخول الثالثة. يمكنك استخدام جميع فركتلات أعلاه (لشراء) أو أقل (لبيع) خطوط التمساح.


أدخل باستخدام أوامر المعلقة وضعت في شريط إشارة عالية / منخفضة + انتشار + 1 القراد. فمن الأفضل لفتح موقف من قبل الثاني والثالث الرجل الحكيم إشارات فقط إذا جلبت الإدخال الأول في أرباح جيدة.


نحن إغلاق الصفقة عندما في الربح أو عن طريق وضع وقف الربح (وقف الخسارة في التعادل). مكان وقف الربح في أدنى من 5 أو شريط الأخضر إذا كنت تشتري وعلى ارتفاع من شريط أحمر 5 إذا كنت تبيع.


افتح حساب إن.


شراكة.


© 2017-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.


فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.


يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


دليل المستخدم.


استراتيجية التداول.


استراتيجيات توليد.


مجموعة.


أدوات.


المهام.


جدول المحتويات.


قواعد الدخول.


يستخدم إي ستوديو المؤشرات الفنية لتحديد متى لفتح المواقف. كل مؤشر في التطبيق يحتوي على قواعد منطقية. ويمكن تقييم هذه القواعد إما صحيحة أو خاطئة.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم مؤشر الزخم مع قاعدة منطقية "الزخم يرتفع" أن الأدبية يعني أن التطبيق يرفع إشارة طويلة عندما تكون قيمة الزخم أعلى من سابقتها.


إي ستوديو يتداول فقط على قواعد راض. إذا كان لديك أكثر من مؤشر واحد، كل منهم يجب أن يكون راضيا عن شريط الحالي من أجل إنتاج إشارة دخول.


يجب عليك تعيين القواعد فقط للمواضع الطويلة. يقوم التطبيق بتعيين القواعد القصيرة تلقائيا.


لا مؤشرات الدخول.


التطبيق لن يفتح الموقف في مثل هذه الحالة، لأنه لا توجد قواعد لتحديد اتجاه الدخول.


قاعدة دخول واحدة.


يمكنك إضافة مؤشرات قواعد الإدخال باستخدام الزر "إضافة قاعدة إدخال جديدة". لا يمكنك الحصول على أكثر من أربعة مؤشرات لقواعد الإدخال حتى يصبح الزر غير نشط عند الوصول إلى هذا الحد. عند النقر فوق الزر، يفتح البرنامج لوحة مؤشر قاعدة الإدخال على الجانب الأيمن من المحرر. يمكنك اختيار مؤشر هناك وتعيين منطقها والمعلمات.


وتعبر جميع المؤشرات عن حالة منطقية يمكن الوفاء بها أو عدم الوفاء بها. عند إنشاء إستراتيجية، يجب عليك تغطية حالة التداول الطويلة وسيتخذ البرنامج القواعد العكسية للتداولات القصيرة. وبهذا المعنى، تستخدم الاستراتيجية شروطا متماثلة للمراكز الطويلة والقصيرة. الحالة العامة هي أن الشرط يتم الوفاء به لموقف قصير ولكن ليس لمدة طويلة أو العكس بالعكس. في بعض الحالات، يمكن تحقيق الشرط في كلا الاتجاهين للتجارة في نفس الوقت (عند استخدام أدكس على سبيل المثال).


سوف تتداول الاستراتيجية لونغ عندما "ترتفع أس" وسوف تتاجر باختصار عندما "أس أسقط". يمكنك تأكيد ذلك على مخطط المؤشر في صفحة التقرير.


اثنين أو أكثر من قواعد الدخول.


وعندما يكون لدى الاستراتيجية أكثر من مؤشر واحد، فإنها لن تتاجر إلا إذا كانت جميع المؤشرات تعطي الإذن للدخول في الاتجاه المحدد.


في هذا المثال لدينا مؤشران. وفي أعقاب منطق الاستراتيجية، سيقوم البرنامج بما يلي:


إذا كان أحد القواعد غير راض، فإن الاستراتيجية لا التجارة.


قواعد غامضة.


هناك حالات عندما تصدر مؤشرات الإستراتيجية إشارات متساوية في كلا الاتجاهين. اسمحوا المثال التالي:


وهذه الاستراتيجية لن تتاجر لأن قواعدها تعطي أذونات في آن واحد لكلا - إدخالات طويلة وقصيرة. إذا قمت بتعيين هذا المثال في التطبيق والتبديل إلى قواعد قصيرة، سترى أنها سوف تكون مساوية لقواعد طويلة. وبما أن الظروف غامضة، فإن الاستراتيجية تعمل بطريقة آمنة وتمنع جميع الإدخالات.

No comments:

Post a Comment