Saturday 17 March 2018

فوركس دورة تدريبية لندن


أكاديمية التداول.
المنتجات & # 038؛ خدمات.
[البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]
0203 887 7398.
تاريخ الأحداث لدينا.
حصري 1 يوم تداول الفوركس الحدث مع صندوق التحوط التاجر اندي ديمي 15 ديسمبر 2017 خيارات مجانية التداول ماستر: مقدمة للخيارات 15 ديسمبر 2017 خيارات التجارة الحرة ماستر: مقدمة لخيارات 15 ديسمبر 2017.
تعلمت التجارة.
وأصبح الدخل الرئيسي.
برامجنا الرائدة توفر نقطة مركزة للدخول في عالم التداول المالي.
لقد وضعنا برنامج 3 وحدة من الدورات التي يمكن الجمع بين بطرق عديدة، لتوفير مسار واضح في دور تاجر العملات الأجنبية المهنية (فكس) التاجر. على أساس إما عبر الإنترنت من خلال موقعنا على الانترنت بوابة التعلم المبتكرة، أو في المنزل في بلدنا من المكاتب الفنية في مدينة لندن، والطلاب لديهم الفرصة للتعلم مباشرة من التجار المهنية المهنية لأنها التجارة الحية عبر أسواق الفوركس.
مدة الدورة.
ونحن نفهم أن الكثير من الناس غير قادرين على تخصيص قدر كبير من الوقت في تعليم تجاري شامل بسبب التزامات الأسرة / العمل، لذلك قمنا بضمان أن وحدات التاجر التطبيقية والمتقدمة المالية يمكن أن تدرس خلال عطلة نهاية الأسبوع، أسبوع أو شهر ، دون إهمال جودة أو تسليم التدريس. وبصرف النظر عن الطريقة أو الفترة، فإن التعليم الذي تتلقاه سيكون لا يعلى عليه.
التداول الوظيفي مسار التقدم.
برنامج التداول المالي التطبيقي.
برنامج التداول المالي التطبيقي.
يوفر برنامج التجارة المالية التطبيقية قاعدة مثالية لشخص مستعد للشروع في مهنة في الأسواق المالية. هو مقدمة شاملة وحاسمة وعند الانتهاء، يترك الطلاب مع أساس متين على أنها يمكن صقل وتحسين مهاراتهم التجارية. ويستند بالطبع على وجه التحديد على النقد الأجنبي (فكس) ويتم تقسيمها إلى 3 فئات متميزة - التحليل الفني، التحليل الأساسي وعلم النفس التجارة.
التحليل الفني هو دراسة تحركات الأسعار الماضية ويوفر غالبية محتوى الدورات. كل من المحاضرين والتجار المحترفين نرى هذا العنصر الأساسي في رحلة نحو مهنة ناجحة في التداول. التحليل الأساسي هو دراسة بيانات الاقتصاد الكلي ويتم تدريس الطلاب على وجه التحديد كيف من المرجح أن يؤثر ذلك على سوق العملات. وتشرح الدورة كيف ولماذا تؤثر النشرات الإخبارية على سعر العملة وتعرف الطلاب على الطرق التي يمكن بها تداولها.
خلال تطوير كل من التقنيات التقنية والأساسية يتم تشجيع الطلاب على التجارة باستخدام حساب محاكاة، والذي يسمح التعرض للموضوع الثالث - علم النفس التجارة. التجارة علم النفس هو جزء أساسي من التداول وهذا هو السبب في أن غالبية التجار غير قادرين على أن تكون مربحة باستمرار. إن السيطرة الصارمة على المخاطر، جنبا إلى جنب مع علم النفس وراء الفوز والخسارة الصفقات التي تدعم التحليل الفني والأساسي على حد سواء وبدون ذلك، والأفكار التجارية الجيدة ضعيفة التنفيذ.
الطلاب الذين أتموا بنجاح دورة شهر واحد قد حصلوا على المعرفة الفنية الأساسية والنفسية واسعة النطاق. يقف وحده، دورة شهر واحد هو خطوة كبيرة نحو التداول بنجاح.
برنامج التداول المالي المتقدم.
برنامج التداول المالي المتقدم.
يوفر برنامج التداول املايل املتقدم طريقا ميكن للطالب من خالله تعزيز أدائهم التجاري بشكل كبري، استنادا إىل األسس القوية التي حققها برنامج التداول املايل التطبيقي. يركز هذا المساق على التطبيق الفعال للنظرية ولكن في وضع متقدم. وتعززت الموضوعات التي تم تعلمها سابقا، واستمر تحليل الإطار الزمني والطرق التي يمكن العثور عليها الصفقات احتمال كبير. يتم إدخال استراتيجيات محددة مما يسمح للطلاب لتخصيص كما يرون مناسبا. الاستراتيجية التي تم تطويرها واعتمادها من قبل التجار لدينا المهنية وتدرس أيضا إعطاء الطلاب التعرض للطرق التي التجار المهنية تسير نحو تحقيق عوائد متقدمة.
ويتم تشجيع الطلاب على الجمع بين الموضوعات المستفادة في كل من أشهر لإنشاء استراتيجية التجارة التي تتم مراجعتها وانتقد من قبل موظفي التجارة والتوجيه المهني. كما سيتم اختبار الطلاب نفسيا لتسليط الضوء على نقاط القوة والضعف 'من الطابع التجاري لكل منهما، مما يتيح تعزيز ناجح للصفات المفيدة وإزالة السلبية منها.
الطلاب الذين يكملون بنجاح برنامج التداول المالي المتقدم سوف اكتساب خبرة قيمة الحياة الحقيقية داخل العالم التجاري.
تقييم برنامج التداول المالي.
تقييم برنامج التداول المالي.
برنامج التداول المالي المقرر هو فرصة للتجار لإثبات قدرتها على التداول، وذلك باستخدام التعليم الذي يحصلون عليه الآن. الطلاب لديهم حسابات إعادة تعيين ويجب أن التجارة والإبلاغ كما لو التداول لصندوق المهنية. وعليها أن تلتزم باستراتيجيتها، ولا يمكن اختراق حدود المخاطر، ويجب أن يتم تحليل وتسجيل كل تجارة صراحة. في نهاية الشهر يتم مراجعة نتائج الطالب من قبل الرئيس التنفيذي للمجموعة واتخاذ قرار بشأن تعزيز حياته المهنية. تبحث مجموعة لندن ترادينغ غروب باستمرار عن المرشحين، ولكن ما إذا كانت ناجحة أم لا، يتم توفير التوجيه لكيفية مواصلة الطالب حياته المهنية. لا يتم تطبيق شهر التقييم إلا إذا تم الانتهاء من الدورة المتقدمة سابقا.
شروط القبول.
التداول على خلاف أي مهنة أخرى، والتعليم في حين المهم، هو عامل واحد فقط في التداول الناجح. الانضباط، وعلم النفس قوية والإرادة لتحقيق النجاح هي أيضا الخصائص الأساسية. ونحن نعتقد أن هذه المهارات يمكن العثور عليها عبر أي سن والمستوى التعليمي؛ على هذا النحو لدينا برنامج التدريب الداخلي مفتوح للجميع.
قادة في التعليم.
تستخدم مجموعة لندن ترادينغ غروب أحدث تقنيات التدريس المبتكرة لتزويد المتدربين لدينا بتجربة تعلم لا مثيل لها، غامرة. من البداية سيتم تعيينك معلمه مهنيا للتجارة لتوجيه ودعم لكم من خلال تجربة التعلم الخاصة بك.
وتجرى المحاضرات المادية من قبل رئيس التداول لدينا والمهنية تاجر اندي ديمي، وسيكون لديك الوصول غير المحدود إلى موقعنا على الانترنت بوابة التعلم حيث يمكنك مراجعة المحاضرات والرؤى التجارية في وقت فراغك.
مكاتب التداول الموجهة.
بالنسبة للأفراد الذين لديهم بالفعل فهم قوي للتحليل الفني أو لديهم خبرة سنة واحدة على الأقل في التداول المالي ونحن نقدم خدمة مكتب التداول الموجه. وتقع هذه المكاتب في الطابق التجاري لدينا من الفن ويشمل الدعم من فريقنا من موظفي التوجيه والتجار المحترفين.
سجل لدورة مجانية.
"المنتجات التي تحمل الرافعة تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك حيث أن الأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك دفع المزيد من الدفعات. "
حول.
لندن ترادرس غروب Ltd.
&نسخ؛ 2017 لندن ترادينغ غروب | لتحسين تجربة التصفح لندن ترادينغ غروب، يستخدم ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا فإنك توافق على سياسة الخصوصية لدينا. انقر هنا لقراءة سياسة رد الأموال.

دورة تدريب الفوركس في لندن
لدينا الحائز على جائزة، دورة مبتدئين المعتمدة على تجارة الفوركس هو يوم واحد الحدث الذي عقد في لندن ومانشستر وبريستول وبرمنغهام مصممة ليعلمك كل المفاهيم الأساسية التي تنطوي عليها تجارة الفوركس. خلال هذا الحدث سوف نفهم كيف يمكنك بدء حياتك المهنية كعملة عالمية، السلع أو الأسهم التاجر جنبا إلى جنب مع التزامات العمل الحالية أو كدخل بدوام كامل من أي مكان في العالم.
كجزء من الدورة سوف تتلقى دليل دورة، شهادة الحضور والوصول مدى الحياة لدينا برو مخطط الإعداد، سلسلة من أشرطة الفيديو تظهر لك كيفية تحميل وتكوين برامج الرسم البياني الخاص بك باستخدام قالب الرسم البياني لدينا. وعلاوة على ذلك فإننا سوف تستضيف لايفينار تحليل السوق لايف بعد حضوركم في الدورة وكذلك دعوة التدريب اختياري لمناقشة ملاءمة الخاص بك للتداول. يرجى الاطلاع على تفاصيل المواضيع أدناه.
دورات لندن القادمة 11 نوفمبر 2017/2 ديسمبر / 13 يناير 2018/3 مارس / 14 أبريل / 2nd يونيو.
دورات برمنغهام القادمة 7 أكتوبر 2017/10 فبراير 2018/8 سبتمبر 2018.
دورات مانشستر القادمة 16 ديسمبر 2017/24 مارس 2018/23 يونيو 2018.
دورات بريستول القادمة 12 مايو 2018.
تعلم كيفية تداول الأسواق جنبا إلى جنب مع التزامات العمل الحالية اكتشاف كيفية تفسير الرسوم البيانية العملات والمؤشرات الفنية تعلم كيفية الحد من المخاطر الخاصة بك إلى 1٪ فقط من حسابك وضمان أقصى قدر من الربح مدى الحياة الوصول إلى إعداد مخطط برو سلسلة فيديو 100 صفحة تجارة الفوركس دليل للمساعدة في تعزيز كبد التعلم شهادة معتمدة على الانتهاء من الدورة يشمل لايف تحليل السوق ويبينار اختياري واحد إلى واحد دعوة التدريب مع تاجر المهنية.
لقد حضرت بالطبع ببساطة من الفضول مع عدم وجود نية للتداول. الآن يبدو لي أن أتمكن من القيام بذلك جنبا إلى جنب مع التزاماتي الحالية. شيرونا، ضمان الجودة التنفيذية.
لقد كنت في العديد من الندوات والدورات ولكن هذا كان كبيرا فقط. بالضبط ما كنت بحاجة. إنغاجينغ & أمب؛ غنيا بالمعلومات. ماريو، المستثمر العقاري.
لقد أعجبت جدا من الوضوح، وكثافة وتقنيات شرح في اليوم. لم أكن أتوقع أن نفهم كل الاشياء وكذلك أعتقد أن لدي. استمروا في العمل العظيم!
أدا، محاضر جامعي.
انقر للحصول على مراجعات حديثة.
وقد حازت دورة المبتدئين الحائزين على جوائز في مجال تداول الفوركس على شهادة مستقلة كمطابقة للتطور المهني المستمر المقبول عالميا. يوفر بالطبع 5 الاعتمادات كبد. عند الانتهاء من الدورة سوف تتلقى شهادة الاعتراف بهذا الإنجاز.
للحصول على قائمة بأحدث المراجعات المستقلة، يرجى النقر هنا.
الوحدة 1 - صناعة الفوركس.
في هذه الوحدة سوف نقوم بشرح صناعة الفوركس وكيفية عملها بما في ذلك المشاركين في السوق الرئيسية وجلسات السوق الرئيسية. سنقوم بمشاركة معك أزواج العملات الرئيسية التي يتم تداولها وكيفية قياسها بالنقاط. سوف تتعلم أيضا كيفية الربح في كل من ارتفاع أو هبوط السوق، وكذلك كيفية تفسير الرسم البياني للعملة.
& # 8211؛ المشاركين في السوق الابتدائية والثانوية.
& # 8211؛ ساعات التداول الرئيسية.
& # 8211؛ استخدام الرافعة المالية & # 038؛ حافة.
& # 8211؛ فهم النقاط & # 038؛ الماصات.
& # 8211؛ وظيفة وسيط وانتشار.
الوحدة 2 - طرق التحليل.
خلال هذا القسم سوف نعرض لكم طرق التحليل المختلفة التي يستخدمها التجار الماليون بما في ذلك التحليل الأساسي والفني. سوف يتم تدريس المفهوم الأساسي للدعم & أمب؛ المقاومة وكيفية استخدامها عند تحديد أنماط الرسم البياني في ظروف السوق الحقيقية. وأخيرا سوف نقدم لكم المؤشرات الفنية الأربعة المستخدمة في الطابق ألفا التداول وكيفية تفسيرها على الرسم البياني للعملة.
& # 8211؛ فهم أهمية التحليل الأساسي والفني.
& # 8211؛ خصائص وأهمية أنماط الرسم البياني.
& # 8211؛ المؤشرات الفنية المستخدمة من قبل المحللين والتجار المحترفين.
& # 8211؛ كيفية تحديد الاتجاهات الناشئة.
& # 8211؛ مفهوم مؤشر فيبوناتشي.
& # 8211؛ كيفية تفسير معنويات السوق.
& # 8211؛ كيفية تحديد الأسواق المبالغ فيها والتي لا تقدر قيمتها.
& # 8211؛ عملية الجمع بين تقنيات تحليل متعددة للحصول على احتمال أعلى.
الوحدة 3 - استراتيجيات التداول.
في هذه الوحدة سوف نقوم بمشاركة العناصر الخمسة المشاركة في أي استراتيجية تداول وكذلك اثنين فقط من تقنيات الدخول المتاحة عند تداول الأسواق. كما سيتم تقديمك إلى أسواق ألفا أربعة استراتيجيات التداول الرئيسية وكيفية استخدامها لتحديد احتمال كبير، فرص تجارية قابلة للتكرار.
& # 8211؛ كيفية بناء استراتيجية التداول باستخدام العناصر الأساسية الخمسة.
& # 8211؛ مقدمة في استراتيجيات التداول بروفايلاتوري الطابق ألفا التداول.
& # 8211؛ كيف يمكن استخدام مفهوم "الاختراق" و "التراجع" لدخول التجارة.
الوحدة 4 - إدارة الأموال.
في هذه الوحدة سوف تتعلم مختلف الميزات المستخدمة التي تمكن التجار للحد من المخاطر لكل التجارة إلى 1٪ فقط من حسابهم. وسوف نوضح أيضا التقنيات التي يستخدمها التجار والتي تمكنهم من إزالة جميع المخاطر من التجارة في الوقت الصحيح، فضلا عن قوة النمو المركب.
& # 8211؛ متطلبات وقف الخسارة لإدارة المخاطر الفعالة.
& # 8211؛ كيف يمكن استخدام وضع التحجيم للحد من المخاطر لنسبة محددة مسبقا.
& # 8211؛ مفهوم نسب المخاطر / المكافآت عند التداول في الأسواق المالية.
& # 8211؛ قوة النمو المركب.
الوحدة 5 - منصات التداول والحسابات.
خلال هذا القسم سوف نقوم بشرح ما هي منصة الفوركس وكذلك كيفية فتح حساب التداول المباشر. سوف تظهر لك منصة التداول وكذلك الميزات المختلفة التي يمكن استخدامها عند التداول في ظروف السوق الحية. بعد الدورة سيكون لديك الوصول إلى لدينا برو مخطط الرسم البياني سلسلة فيديو تظهر لك كيفية تحميل وتكوين منصة الرسم البياني الخاص بك.
& # 8211؛ العناصر الأساسية لمنصة التداول.
& # 8211؛ كيفية تنفيذ "في السوق" الصفقات.
& # 8211؛ كيفية تنفيذ "الصفقات المعلقة / المؤتمتة"
& # 8211؛ كيفية تنفيذ وقف الخسارة للحد من المخاطر.
& # 8211؛ وظائف ثانوية من منصة التداول.
الوحدة 6 - علم النفس التاجر.
هذه الوحدة النهائية سوف أعرض لكم لمفهوم علم النفس التاجر وكيفية تأثيره كيف الأفراد التجارة في الأسواق المالية. سنقوم بشرح السفينة الدوارة النفسية للتداول باستخدام أمثلة حية وكذلك ست خطوات لنجاح التداول.
& # 8211؛ التحديات النفسية لتداول الأسواق.
& # 8211؛ ثلاث خطوات لإدارة حالة ذهني عند التداول.
& # 8211؛ الخطوات الست لنجاح التداول الخاص بك.
تأمين مكانك على دورة المبتدئين لدينا في تجارة الفوركس في واحدة من التواريخ المتاحة المذكورة أعلاه. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم في واحدة من الأحداث لدينا قريبا.
4.46 متوسط ​​تستند علي 977 آراء.
السعر: 159.00 جنيه إسترليني (شامل ضريبة القيمة المضافة)
ومن المقرر أن يبدأ اليوم في الساعة 10:00 صباحا وينتهي في حوالي الساعة 5 مساء. يبدأ التسجيل في الساعة 09:30.
هل أحتاج إلى إحضار أي شيء معي؟
لا توجد عناصر محددة تحتاج إلى إحضارها. وسيتم توفير المفكرة والأقلام جنبا إلى جنب مع دليل الدورة.
لن يتم تقديم الغداء، ولكن سيتم تقديم المرطبات طوال اليوم.
هل هناك أي موقف للسيارات المتاحة؟
هناك مناطق الدفع والعرض المحيطة بالفندق، فضلا عن موقف سيارات متعدد الطوابق في مكان قريب.
ماذا يحدث إذا لم أستطع الحضور في تاريخ التسجيل؟
إذا كنت غير قادر على حضور الدورة لأي سبب من الأسباب، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسوف نقوم بإعادة جدولة الحجز الخاص بك لتاريخ متاح المقبل.
هل يجب أن يكون لدي معرفة مسبقة بتداول الفوركس؟
أنت غير مطلوب أن يكون لديك أي معرفة من تجارة الفوركس من أجل حضور هذا الحدث. ويهدف اليوم ليعلمك كل المفاهيم الأساسية المشاركة في التداول من مستوى المبتدئين. ويتم تشجيع أولئك الذين لديهم خبرة سابقة في التداول على حضور بعض الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في الطابق ألفا التداول قد تكون مفيدة لهم.
هل هناك رمز لباس الحدث؟
لا يوجد أي اللباس على هذا النحو، ولكن نوصي الذكية / عارضة.
هل هناك حد أدنى لسن الأشخاص الذين يحضرون الحدث؟
يجب أن يكون الذين حضروا الحدث 18 سنة أو أكثر.
وهنا بعض من شركائنا المعترف بها دوليا أو المنظمات الذين إما معتمدة أو وجدت تعليمنا قد تكون مؤهلة للحصول على تقديم التطوير المهني المستمر والموافقة اللاحقة.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.

التداول الذكي من التدريب المكثف.
برنامج الوظيفي.
يضع برنامج أمبليفي الرائد المعيار العالمي لتطوير المواهب التجارية الجديدة. ينتقل التجار إلى حساب شركة ممولة بالكامل خلال ثلاث مراحل من التدريب المنظم. تأخذ مكتب التداول الخاص بك في لندن، أو الانضمام إلينا على الانترنت لبدء مهنة التداول الخاصة بك.
التدريب التدريب الصيف 2018.
الطلاب والخريجين الجدد الانضمام مكتب التداول لدينا لتطوير الخبرة المعترف بها الصناعة عبر الأدوار المالية المختلفة، والحصول على المؤهل المهني في مجال التمويل. أحداث الشبكات الصناعة، والأنشطة الاجتماعية الممولة في لندن وروابط مباشرة لبعض العالم & # 8217 s أرباب العمل الرائدة تجعل هذا ميزة تنافسية حاسمة لتأمين أدوار الدراسات العليا الرائدة.
دورة لمدة أسبوع واحد.
وعلى الرغم من عدم وجود بديل عن الخبرة، يمكن تقديم فهم أساسي للمفاهيم الأساسية والتقنية والسلوكية على إطار زمني أقصر. سيتم رد رسوم الدورة أسبوع واحد على الانضمام والانتهاء من برنامج الوظيفي في المنزل في وقت لاحق.
حجز بالكامل في عام 2017، وسوف يبدأ الأسبوع المقبل مدينة الإعدادية يوم الاثنين 9 أبريل 2018. مصممة خصيصا لإعطاء المتخريجين من المدارس والطلاب الجامعيين في السنة الأولى من الخبرة عبر الأدوار المالية المختلفة، لضمان أنها توفر أكثر تنافسية فرص الربيع في الأسبوع والتدريب.
تلبية فريق أمبليفاي.
عملاء الشركة.
& # 8220؛ الأدوار المؤسسية التي قابلتها ل كانت تدرك تماما من التضخيم ونوعية التدريب الذي تلقيت لذلك كان بمثابة حافزا كبيرا لمناقشة طوال عملية المقابلة. & # 8221؛
& # 8220؛ وكانت تجربة التدريب في أمبليفي مفيدة بشكل لا يصدق في عدد من الطرق. وساعدت بالتأكيد على سد فجوة واضحة بين الاقتصاد الأكاديمي وما يحدث في الحياة الحقيقية. & # 8221؛
& # 8220؛ لقد تعلمت كل شيء أعرفه عن التمويل والتجارة في أمبليفي، تحولت معرفة أي شيء على الإطلاق. & # 8221؛
في أمبليفي للتجارة، قمنا ببناء سمعة العمل الشاق والنزاهة. لدينا ثلاثة مجالات رئيسية من العملية؛ والتداول الخاص، والتدريب في السوق المالية، وتطوير تكنولوجيا التداول.

تعلم التجارة - لندن & أمب؛ دورات تدريبية على سكايب، توجيه خاص & أمب؛ أنظمة تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة والسلع.
سيتم تحقيق النجاح التجاري أسرع بكثير وأسهل إذا كنت يمكن تجنب إضاعة سنوات على البحث مثمر.
يمكنك تحقيق ذلك ببساطة عن طريق إيجاد شخص يمكن أن يثبت أنهم كسب المال من التداول ومن ثم يطلب منهم أن تظهر لك كيف يفعلون ذلك! ......... هذا هو بسيط. وهذا هو بالضبط ما المهنية التاجر تفعل لك. نحن كسب المال من التداول - نثبت ذلك لك - ثم نعرض لكم كيف نفعل ذلك.
استخدم أزرار التشغيل والإيقاف المؤقت في الجزء السفلي من الجهاز اللوحي لتشغيل هذا الفيديو البالغ 54 ثانية من معلمك.
وتشمل الدورات بما في ذلك 8 ساعات من كبد (التدريب التطوير المهني المستمر) لمعهد معهد للأوراق المالية وبرنامج كبد الاستثمار.
بيجينرز / إنترمدياتس كورس & أمب؛ SYSTEMS.
1-2-1 دورة تدريبية مثالية للمبتدئين وأيضا أولئك الذين لديهم خبرة سابقة الذين ليسوا حاليا مربحة باستمرار. استنادا إلى تداول الفوركس على الرغم من أن المفاهيم والاستراتيجيات ستعمل على جميع الأسواق. ويشمل بالطبع العرف الفيديو دي في دي ودليل التدريب الشامل و 3 أشهر آخر بالطبع خط الهاتف المباشر ودعم البريد الإلكتروني.
خاصة 1-2-1 التدريب والتوجيه الشخصي من تاجر المهنية. تعلم كيفية التداول بأمان وبنجاح باستخدام طرق بسيطة سهلة الفهم التي تم اختبارها والتي لا تستخدم الرياضيات المعقدة أو مؤشرات متعددة. تخصيص محتوى الدورة لتتناسب مع متطلبات دقيقة & أمب؛ مستوى المهارة. "مجموعة وننسى" الأساليب التي لا تحتاج إلى أن تكون مراقبة باستمرار خلال النهار، ويمكن استخدامها لتداول أي سوق على أي إطار زمني. يوفر هذا المساق تعليما تجاريا كاملا بما في ذلك أقسام عن كيفية تحقيق عوائد سلسة ومتسقة، وقواعد إدارة الأموال، وأساليب التحجيم الرهان، وتقنيات المضاعفة العدوانية، والتغلب على القيود النفسية والسجلات التجارية مخطط & أمبير؛ وخطط التداول وما إلى ذلك.
دورة التداول الآلي & أمبير؛ SYSTEMS.
تم تصميم "يوم التداول الآلي بالطبع المشهود" المشهود لك لتحصل على وتشغيلها في عالم التداول اليوم المهني باستخدام منصات التي تمكنك من التجارة أنظمة مؤتمتة بالكامل "ألغو" مماثلة لتلك التي يستخدمها المهنيين. يتضمن النظام الخاص بك مؤتمتة بالكامل (ق) مع التجارة الفردية عن طريق السجلات التاريخية المسار التجاري تظهر على الأقل 10 عاما من التداول مربحة باستمرار. مجموعة كاملة من التدريب بما في ذلك كتيبات، فيديو دي في دي وموارد إضافية. هذا بالطبع سوف تقطع حقا سنوات من عملية التعلم وهو الوحيد المعترف بها دورة التداول حسابي في المملكة المتحدة.
2 الكشف عنها بالكامل أنظمة التداول المهنية مؤتمتة بالكامل. دليل شامل لتطوير النظام بما في ذلك مخططات خطوة بخطوة لتمكينك من تطوير واختبار وتحسين ثم مضاعفة أنظمة التداول الخاصة بك. لندن 1-2-1 التدريب الخاص أو اختياري سكايب 1-2-1 التدريب.
نحن نقدم حقيقية 1-2-1 الدراسية المهنية الخاصة بالإضافة إلى عدد من الاستراتيجيات والنظم ثبت لتمكينك من التجارة في الأسواق مع التفاهم والثقة.
التوجيه الخاص - تحديد الحلول - حل المشاكل - الحصول على نتائج متسقة.
لا يمكن أن يشكو لقد سحبت ما يقرب من 42،000 £ من الأسواق منذ آخر مرة تحدثنا باستخدام أساسا طريقة هسسك بالإضافة إلى بروت مولد إشارة جدول البيانات.
نحن تحديد كل قطعة من اللغز بالنسبة لك وشرح كيف أنها تناسب معا.
تصبح تاجر المهنية الفائزة.
صادق صادق & أمبير؛ مشورة مستنيرة - أي ادعاءات غير واقعية أو وعود مضللة - التوجيه المستمر الوصول المباشر.
سوف القطع ثم تناسب معا تماما. مرة واحدة لديك كل المعلومات.
بل هو واحد من أكثر المواقع التجارية صادقة التي سوف تزور أي وقت مضى وبالنسبة لأولئك الذين يريدون حقا لتعلم التجارة نحن نقدم قيمة أكثر واقعية والتعليم ذات مغزى حقيقي في دوراتنا التدريب المتداول وأنظمة من جميع ولكن حفنة من المواقع في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تريد حقا لتعلم التجارة ثم سوف تجد أن الوقت الذي يقضيه التحقيق دوراتنا ومنتجاتنا سوف تكون مكافأة غنية.
وكانت الدورة الوحي، قيمة ممتازة وصادقة جدا.
نايجل، شكرا لدورة كبيرة ودليل شامل حقا ... طريقة سرب من السهل جدا للتجارة لا أستطيع أن أصدق أنا كسب المال ...... يمكنني حتى وضع توقف ثم الحصول على مع أشياء أخرى ...... من دواعي سروري للتعامل مع مثل على التوالي إلى الأمام رجل نزيه السيدة د. آدامز - سوري 14/5/12.
وكان التدريب ممتعة حقا وجلبت في قدر كبير من المعلومات التي لم أكن على علم بها من قبل. دليل والتعليم هو رائع، وأود أن محاولة من الصعب جدا العثور على أي أخطاء معها. (جورج بارنس - لندن - 16/09/14)
أخيرا - بعد 8 سنوات لقد وجدت منتج يعمل من معلمه الذي يعرف بوضوح ما يتحدث عنه بسعر ليس مجنون!
لا تغتنم هذه الفرصة بعيدا!
ولا يكلف شيئا لمعرفة المزيد.
أو التحدث مباشرة إلى المعلم الخاص بك وتاجر الحياة الحقيقية الآن على 020 8948 4766.
عموما دون شك أنا 100٪ على سطح القمر مع الدورة التي قدمتموها (باري ويلسون - لندن - 03/03/11)
مسرور مع أنظمة بسيطة جدا وأنها تعمل - هل لديك أي الآخرين للبيع؟

دورة تدريب الفوركس في لندن
سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية مصممة لتوفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
في نهاية المطاف دورة التباعد التجاري الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عبر الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. وهو القوة وراء سلسلة من الدورات التدريبية الشاملة والعملية الفوركس وبرامج التدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2018. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاصة بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس، إلى الأمام مباشرة، وتيرة الآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

No comments:

Post a Comment