Saturday 17 March 2018

كيفية كسب المال باستخدام النقد الاجنبى


كيفية كسب المال مع تجارة الفوركس.


تداول العملات الأجنبية أمر سهل. كسب المال مع تداول الفوركس ليس كذلك. معظم تجار الفوركس يفقدون المال يلعبون لعبة صرف العملات. يتطلب تداول الفوركس الفعال القدرة على إدارة المخاطر ومعرفة شاملة لسوق العملات الأجنبية. إذا كنت تريد أن تكون من بين أولئك الذين يستفيدون من تداول العملات الأجنبية، خذ الوقت لتثقيف نفسك قبل أن خطر المال.


كيف الفوركس التجار جعل الأرباح.


تداول العملات في أزواج. على سبيل المثال، ور / أوسد يعني اليورو-الولايات المتحدة. الدولار. أما العملة الثانية فتستند إلى العملة الأولى أو القاعدة. ور / أوسد 1.2500 يعني أن اليورو سيشتري 1.25 دولار أمريكي. عندما يعتقد المتداول أن العملة الأساسية سوف ترتفع بالنسبة للعملة الثانية، وقال انه & كوت؛ يذهب طويل & كوت؛ عن طريق اتخاذ موقف الشراء. إذا كان يعتقد أن الدولار سوف تحصل على أقوى، وقال انه يأخذ موقف بيع في العملة الأساسية. لنفترض أنه يمضي طويلا مع اليورو عند 1.25 دولار ويرتفع سعر الصرف إلى 1.30 دولار. التاجر يجعل الربح لأنه يحصل على العودة $ 1.30 لكل 1.25 $ من العملة التي اشترى لتبدأ.


فهم مخاطر تداول العملات الأجنبية.


يتم تداول العملة على الهامش. على سبيل المثال، قد يتطلب وسيط فوركس فقط 2،000 دولار لتداول مبلغ 100000 دولار من العملة. إذا كان سعر الصرف يتحرك فقط 2 في المئة في صالح التاجر، وقالت انها تضاعف أموالها. ومع ذلك، فإن السوق يمكن بسهولة كما تذهب بالطريقة الأخرى ومسح لها بها. هذا هو السبب في تداول العملات الأجنبية محفوفة بالمخاطر. لنفترض أن المتداول يمتد على اليورو عندما يكون السعر هو ور / أوسد 1.2500. إذا انخفض سعر السهم إلى 1.2250، فقد انخفض هامش 2٪ وسيغلق الوسيط الصفقة، مما يترك لها أي وسيلة للتعافي من الخسارة إذا تحول السوق.


الحد من مخاطر تداول الفوركس.


يجب على المتداولين أن يتعلموا إدارة المخاطر لجعل تداول العملات الأجنبية الفوركس. أداة أساسية واحدة هي أمر وقف الخسارة. أمر وقف الخسارة هو تعليمات للوسيط لإغلاق التداول بسعر صرف محدد سلفا بحيث تكون الخسائر محدودة إذا كان السوق يتعارض مع التاجر. يتعلم تجار الفوركس استخدام مجموعات متطورة من الصفقات لإدارة المخاطر. تداول الشبكة هو مثال واحد. يقوم المتداول باتخاذ صفقات شراء وبيع متزامنة بعملة. عندما يتحرك سعر الصرف، وسوف يكون في اتجاه مواتية لواحد من المواقف. في نقطة محددة سلفا، التاجر ينفق الموقف الإيجابي، يترك موقف آخر مفتوح ويفتح زوج جديد من شراء وبيع المناصب. وتكرر هذه العملية حتى يكون الرصيد العام في صالح التاجر، وعندها ينفق في ربح.


الممارسة قبل أن تلعب.


تقدم مواقع تداول الفوركس في كثير من الأحيان حسابات تداول الفوركس المجانية. يسمح لك حساب الممارسة النموذجي باستخدام منصة التداول في الموقع لتداول حساب خيالي لمدة 30 يوما. يمكنك أن تصبح مألوفة مع الرسوم البيانية وأدوات التحليل التجار تستخدم لمتابعة وتوقع اتجاهات السوق واكتساب الخبرة مع استراتيجيات التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن المخاطر التي سيتعرضون لها ستكون مشابهة جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.


سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 طرق أن التجار يمكن تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)


1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.


2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.


يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)


تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.


عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.


مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.


يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.


في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.


جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.


6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.


وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.


عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.


تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.


9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.


10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.


من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية أكثر من اللازم مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.


سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:


يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.


هل أنت مهتم لمعرفة ما هو الفوركس وكيف يمكنك كسب المال مع ذلك؟ ثم قراءة المادة أدناه بعناية جدا إذا كنت دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع أو النفايات الكثير من الوقت والمال.


وقد تلقت العملات أو تداول العملات الأجنبية الكثير من الانتباه في السنوات القليلة الماضية.


ومع ذلك، دعونا نرى ما إذا كان الناس يعتقدون حقا، أو أنه شيء مختلف تماما.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو معرفة وفن تداول العملات المختلفة ضد بعضها البعض وتحقيق الربح من خلال ذلك.


ولكل بلد عملته الخاصة، ويمكن شراء عملة بلدان مختلفة وبيعها مقابل بعضها البعض.


تجار الفوركس هم أولئك الذين كسب المال من خلال شراء وبيع العملات المختلفة ضد بعضها البعض.


الفوركس ليس عملا جديدا، وتاريخها قديمة مثل تاريخ المال.


غير أن الحاسوب والإنترنت مكنا الناس من تداول الفوركس من المنزل ومن خلال الحواسيب الشخصية.


هناك نوعان من تجار الفوركس.


تداول العملات الأجنبية يختلف عن عمل الصرافة.


كما تتعامل أعمال صرف العملات مع العملات.


لكنه يختلف عن تداول العملات الأجنبية، وتجار الفوركس ليسوا مبادلات نقدية.


تجار الفوركس هم أولئك الذين يشترون ويبيعون العملات مقابل بعضها البعض لتحقيق الربح.


هم لا يقدمون خدمة صرف الأموال للناس.


1) تجار الفوركس بالتجزئة:


تجار الفوركس بالتجزئة هم الذين يتداولون الفوركس من الداخل ومن خلال وسطاء التجزئة.


هم أولئك الذين يفقدون الكثير من المال والتخلي عن تداول العملات الأجنبية في وقت لاحق.


معظم الناس يعتقدون أنه من الممكن الحصول على دخل شهري ثابت من خلال تداول العملات الأجنبية، وهكذا تبدأ في القيام به من المنزل.


ومع ذلك، يبدو تداول الفوركس سهلا في البداية وعند النظر إلى الرسوم البيانية للسعر.


في الواقع، لا يوجد تاجر التجزئة الفوركس الذي يمكن كسب المال باستمرار من تداول العملات من الداخل ومن خلال وسطاء التجزئة.


أصبح من الصعب والأصعب لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية وتاجر الفوركس بالتجزئة.


وسطاء الحصول على أكثر رشاقة في كل وقت ومحاولة خداع عملائها أكثر.


في الواقع، أنا لم أر أبدا تجار التجزئة الفوركس مربحة باستمرار الذين يتداولون العملات من خلال وسطاء التجزئة.


بالمناسبة، لقد نسيت أن أقول لكم من وسطاء الفوركس.


وهي الشركات التي توصلك إلى سوق العملات لتمكينك من شراء وبيع العملات من خلال الكمبيوتر الشخصي والإنترنت.


2) تجار الفوركس المهنية.


تجار الفوركس المحترفين هم الذين يتاجرون للبنوك أو صناديق التحوط والشركات المالية، أو إذا كانوا يتاجرون بأنفسهم، يفعلون ذلك من خلال الحسابات المصرفية وعاصمة كبيرة بشكل معقول، وليس من خلال وسطاء الفوركس بالتجزئة ومع حساب تداول صغير.


انهم لا يتاجرون كل يوم، لأنهم يأخذون فقط فرصا تجارية كبيرة لزيادة ثروتهم ورأس المال.


والواقع أن تداول العملات ليس مصدرا للدخل بالنسبة لهم.


إنها فرصة استثمارية لزيادة ثروتهم.


تعرف على المزيد حول تجار الفوركس:


لذلك، أول شيء عليك أن نأخذ في الاعتبار هو أن الفوركس ليس ما الوسطاء ومواقع إشارة الفوركس الإعلان عبر الإنترنت.


لذلك، تأكد من عدم إضاعة الوقت والمال على ذلك، على أمل خلق مصدر للدخل الذي يجعل المال بالنسبة لك كل شهر، باستمرار.


وهو لا يعمل مثل هذا على الإطلاق.


يمكن تداول الفوركس كمصدر رئيسي للدخل والعمل بدوام كامل. فترة.


إذا كنت لا تعتقد ذلك، سوف تعود إلى هذه المقالة وهذا الموقع بعد فترة من إضاعة الوقت والمال.


لذا تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للعودة إلى هنا عندما تتذكرني وهذه المقالة بعد أن فقدت بعض المال وأضيع الكثير من الوقت.


آمل أن لا تكتب كثيرا.


كيف يمكنك كسب المال مع الفوركس؟


هل يعني ما شرحته أعلاه أنه لا يمكنك أبدا أن تجني أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية والعملات الأجنبية؟


لا، لم أفعل ذلك.


والواقع أن أسواق العملات والأوراق المالية هي فرص استثمارية كبيرة.


ولكن يرجى ملاحظة أنها فرص الاستثمار، وليس مصادر الدخل.


وهذا يعني، يمكنك استثمار جزء من رأس المال الخاص بك في سوق العملات لزيادة رأس المال الخاص بك، كما تفعل الشيء نفسه مع العقارات والأسواق المالية.


للقيام بذلك، أولا يجب أن يكون لديك مبلغ معقول من رأس المال الذي يمكنك استثمار جزء منه في سوق العملات لزيادة الثروة ورأس المال الخاص بك.


هذه هي الطريقة التي يمكن أن تستفيد منها تجارة الفوركس وسوق العملات.


يوم التداول مع إطارات زمنية أقصر.


إذا أخبرك شخص ما أنه يكسب المال كل يوم أثناء الجلوس على الكمبيوتر وتداول العملات مقابل بعضها البعض من خلال الأطر الزمنية الأقصر، يجب عليك التأكد من تجاهله لأنه يكذب.


الآن، كما ذكرت أعلاه، الفوركس هو فرصة استثمارية جيدة التي تمكنك من استثمار بعض المال وزيادة الثروة ورأس المال الخاص بك.


ماذا لو لم يكن لديك أي أموال للقيام بذلك الآن؟


إذا لم يكن لديك أي أموال ورأس مال للاستثمار في سوق الفوركس، ثم لديك لخلق مصدر موثوق بها وقوية للدخل لكسب المال باستمرار.


الفوركس لا يمكن أن يكون هذا المصدر للدخل على الإطلاق.


شرحت السبب.


لذلك، إذا كنت عاطلا عن العمل وليس لديك وظيفة والدخل، أو لديك وظيفة، ولكن دخلك ليس كافيا وتريد كسب المزيد من المال، وكنت تعتقد أن تداول العملات الأجنبية هو الحل، كنت على خطأ.


شرحت الأسباب أعلاه.


الخطوة الأولى.


ما عليك القيام به أولا، هو خلق مصدر موثوق بها وقوية للدخل.


عندما قمت بعمل ما يكفي من المال، يمكنك استثمار جزء منه في أسواق العملات والأسهم والعقارات لكسب المزيد من المال وزيادة رأس المال الخاص بك.


إذا كنت تريد أن تفعل ذلك الآن، ثم البقاء بعيدا عن سوق الفوركس، لأنه لا يمكنك أن تجعل أي أموال من خلال ذلك مع $ 500، $ 1000 أو حتى $ 10،000 حساب صغير مع وسيط الفوركس التجزئة.


هذا هو أهم قطعة من النصائح التي نقدمها دائما على موقعنا على الانترنت & # 8217؛ s أتباع.


الآن، إذا كنت على استعداد للبدء من البداية وإنشاء مصدر موثوق بها وقوية للدخل، أقترح عليك أن تقرأ المواد أدناه لفهم ما أعنيه مصدر موثوق بها وقوية للدخل:


توضح المقالة أدناه كيفية عمل إستراتيجية إستثماراتنا.


إذا اتبعت بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يحقق الكثير من الأرباح في المدى الطويل في سوق الفوركس.


هذه هي الاستراتيجية التي يجب اتباعها عندما كنت قد كسبت بالفعل ما يكفي من المال من خلال مصدر موثوق بها وقوية للدخل تحدثت عنه أعلاه: استراتيجية الاستثمار على المدى القصير التي تجعلك مليونيرا.


دون & # 8217؛ ر الثقة الصندوق ومديري الحسابات.


هناك بعض الناس الذين يدعون أنهم ماهرا ومربحة تجار الفوركس.


أنها توفر لك لمنحهم بعض المال للتداول في سوق العملات وعودة بعض الأرباح أو الفائدة لك كل شهر.


هذه هي تلك التي يجب تجنبها كذلك.


العديد منهم الحيل.


أولئك الذين لا الحيل، لا يعرفون ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل.


لقد كانوا محظوظين لتحقيق بعض الربح لفترة قصيرة.


ولذلك، الآن يعتقدون أنهم تجار الفوركس المهنية الذين يمكن مضاعفة وثلاثة أضعاف الحسابات كل شهر.


ما سيحدث هو أنها سوف تمحو الحساب كله وسيتم تفجير كل الأموال.


لذلك، إذا كنت تبحث عن كسب المال من خلال الفوركس، تأكد من عدم إعطاء المال الخاص بك بشق الأنفس إلى أي شخص.


كما أنك لا تهدد أموالك للتجارة الفوركس من تلقاء نفسها.


فور نيوبي فوريكس ترادرس.


بالنسبة للمبتدئ، الفوركس وسوق العملات ليست سوى مصاصة المال.


فإنه يضيع وقتك والمال فقط. هذا هو.


الآن، إذا كنت حقا بعد كسب المال والثراء، يمكنك اتباع استراتيجية بناء الثروة واضحة ومباشرة إلى الأمام: استراتيجية بناء الثروة لخلق الثروة من لا شيء.


سوق الفوركس يمكن أن تجعلك أكثر ثراء فقط عندما كنت غنيا بالفعل.


الآن أنت تعرف ما هو الفوركس وكيف تجار الفوركس المهنية كسب المال.


لذلك، لن تفوز بأي أخطاء ولن تفوز بأي أموال في هذا السوق.


كنت محظوظا إذا كنت قد وجدت هذه المقالة قبل المخاطرة بأي أموال في تداول العملات الأجنبية.


أعرف بعض الناس الذين ملاذ & # 8217؛ كنت محظوظا كما كنت.


فقدوا قمصانهم قبل أن يتعلموا أن تداول الفوركس ليس ما كانوا يعتقدون.


تأكد من متابعتنا على هذا الموقع، إذا كنت جادا في الحصول على الأغنياء دون أن تفقد أي أموال وإضاعة أي وقت.


في هذا الفيديو أقل من 23 دقيقة، تحدثنا عن تاريخ التداول في البداية. ثم شرحنا أساسيات تداول العملات. يغطي هذا الفيديو المواضيع التالية:


سوق العملات وعالم الصرف التبادل الحديث البورصة الحديثة تاريخ البورصات المالية ما هي السيولة؟ تقييم الجودة الكمية الدنيا المتفق عليها والتي يمكن تداولها والتي هي "لوت" في تداول العملات. أنواع مختلفة من الصرف: السلع، الأسهم، العملات المعاملات الدولية: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه البريطاني والين الياباني والفرنك السويسري ما هو "صرف العملات الأجنبية"؟ من يعمل على أسواق العملات؟ البنوك المركزية في البلدان والشركات المالية ودور الوساطة، الأفراد مثل تجار الفوركس أيام عمل الأسواق وأوقاتها أزواج العملات نقطة أو هامش الهامش والرافعة المالية منصات التداول أسعار البيع والطلب انتشار المراكز الطويلة والقصيرة إيقاف الخسارة والهدف (الربح) الطلبات .


في ما يلي مقطع الفيديو:


كيف يمكنك كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية؟


يمكنك شراء أو بيع عملة مقابل أخرى عندما تأتي إلى هذا الاستنتاج أن قيمتها سوف تتغير ضد بعضها البعض، وبالتالي سوف التجارة الخاصة بك تحقيق الربح بالنسبة لك.


على سبيل المثال عند شراء ور مقابل الدولار الأمريكي، فذلك لأنك تعتقد أن قيمة اليورو سترتفع مقابل الدولار الأمريكي بعد فترة من الوقت.


لذلك، (1) تدفع الدولار لشراء اليورو ثم (2) كنت تحمل اليورو كنت قد اشتريت لفترة من الوقت (3) إلى الانتظار لقيمة اليورو ور / ق مقابل الارتفاع مقابل الدولار. ثم (4) كنت تبيع اليورو كنت قد اشتريت لجمع الأرباح التي قمت بها.


على سبيل المثال، يمكنك شراء 100،000 يورو مقابل الدولار الأمريكي عندما يكون سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.0590. لذلك، عليك أن تدفع 105900 $ لشراء € 100،000:


100،000 x 1.0590 = 105،900.


تتوقع أن ترتفع قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي وأنك محظوظ بما فيه الكفاية لترى أنه يرتفع حقا بعد فترة من الوقت، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول أنه يصل إلى 1.0690. لذلك، عليك أن تقرر لبيع اليورو كنت قد اشتريت لجمع الربح الخاص بك. وبما أن المعدل الآن 1.0690، سوف تتلقى 106،900 $ عند بيع 100،000 € كنت قد اشترى:


100،000 x 1.0690 = 106،900.


ولذلك، حققت ربحا قدره 1000 دولار أمريكي:


106،900 & # 8211؛ 105،900 = 1000.


يمكن أن يكون العكس من ذلك إذا كانت قيمة اليورو تنخفض بدلا من الصعود. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر ووصل إلى 1.0490، وبعد ذلك قمت ببيع اليورو الذي اشتريته، فسوف تخسر 1000 دولار لأنك دفعت 105،900 دولار لشراء 100،000 يورو بينما كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.0590. الآن يتم استهلاكه إلى 1.0490، وهكذا، سوف تتلقى 104،900 $ إذا كنت تبيع 100،000 € الخاص بك:


100،000 x 1.0490 = 104،900.


لذلك، تخسر 1000 دولار:


105،900 & # 8211؛ 104،900 = 1000.


هذه هي الطريقة التي يمكنك جعل أو فقدان المال من خلال تداول العملات الأجنبية.


كيف يمكنك شراء وبيع العملات مقابل بعضها البعض؟


1) هناك بعض السماسرة الذين يسهلون الصفقات بالنسبة لك من خلال توفير برنامج منصة التداول التي يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وربط البرنامج لسوق العملات. أنها تهمة لكم بعض الرسوم لكل من الصفقات التي تقوم بها.


ولجعل العمل أسهل، يقوم الوسطاء بربط العملات مقابل بعضهم البعض وإنشاء أزواج العملات.


هناك الكثير من الأشياء لديك لمعرفة المزيد عن السماسرة قبل فتح حساب معهم. العديد منهم لا يمكن الاعتماد عليها ويمكن أن تجعلك تخسر المال. لذا كن حذرا.


2) يمكنك تداول العملات مقابل بعضها البعض من خلال حساب مصرفي كذلك.


الآن بعد أن أوضحت تقريبا ما هو الفوركس، أنا & # 8217؛ د أحب أن أشرح ما هو الفوركس.


ما هو الفوركس؟


بعض الناس لديهم بعض الانطباعات الخاطئة عن تداول العملات الأجنبية.


الفوركس ليس خطة الغنية الغنية.


إذا أصبحت متعاملا تجاريا في الفوركس يمكنه تحقيق الربح بشكل مستمر، فيمكنك كسب الكثير من المال من تداول الفوركس. ولكن يمكنك أن تفعل ذلك فقط عندما تصبح تاجر مربحة باستمرار الذي يعرف الكثير من الأشياء عن التداول ويعرف كيفية إدارة والحد من المخاطر.


ويستغرق الأمر وقتا وجهدا للوصول إلى هذا المستوى. لا يمكنك البدء في كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية بين عشية وضحاها وفقط من خلال اتباع صديق الذي هو أيضا مبتدئ وربما كان قادرا على جعل بعض الصفقات الناجحة على تجريبي أو حساب حي صغير.


ويسمى تاجر الفوركس متداول الفوركس مربحة باستمرار إذا كان يمكن كسب المال باستمرار لعدة أشهر متتالية وسنوات. وينبغي أن يكون قادرا على تكرار نجاحه، وليس أنه يضاعف حسابه من خلال تجارة ناجحة واحدة ثم إبقاء فقدان المال.


مما لا شك فيه أن حتى تاجر المهنية يفقد المال في بعض الأحيان، ولكن الفرق هو (1) خسائره هي أصغر بكثير من مكاسبه، و (2) انه يمكن بسهولة استعادة خسائره. بالإضافة إلى ذلك، (3) عدد تجارته الناجحة أعلى من الصفقات الخاسرة، وانه يمكن تكرار هذا النمط مرارا وتكرارا لعدة أشهر وسنوات.


نضع في اعتبارنا أن التداول يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر وهناك بعض الناس الذين فقدوا قميصهم في التداول. معظم أو كل من الفوركس المهنية وتجار الأسهم، لديها على الأقل مصدر واحد جيد للدخل واستخدام التداول لزيادة ثرواتهم، وليس كمصدر رئيسي للدخل. في الواقع، يجبرون أموالهم على كسب المزيد من المال لهم من خلال طرق مثل الأسهم أو تداول العملات أو غيرها من أنواع الاستثمارات. لذلك، لا ننظر إلى تداول الفوركس كمصدر رئيسي للدخل. يجب أن يكون لديك نسخة احتياطية جيدة.


نأمل كنت قادرا على شرح باختصار ما هو الفوركس. الحفاظ على متابعتنا على هذا الموقع إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر المهنية التي لديها أيضا بعض مصادر جيدة ومستقرة للدخل ويستخدم التداول كوسيلة لزيادة ثروته.


كيف يعمل الفوركس؟


معظم الذين يسألون & # 8220؛ كيف عمل الفوركس؟ & # 8221 ؛، دون & # 8217؛ ر الاهتمام بالجانب الفني لتداول العملات الأجنبية. انهم يريدون أن يعرفوا ما إذا كان حقا يجعل المال أم لا.


يبدأ الناس في تعلم كيفية تداول الفوركس، لأنهم يريدون كسب المال. العديد منهم يريدون كسب العيش من خلال تداول العملات الأجنبية والبحث عن وجود مصدر للدخل من خلال تداول العملات الأجنبية. انهم يريدون أن يصبحوا متفرغين من الفوركس الذين يتداولون الفوركس لكسب لقمة العيش.


البعض الآخر ينظر إلى تداول الفوركس كفرصة استثمارية لزيادة ثروتهم.


الآن السؤال هو ما إذا كان الفوركس يعمل حقا لهؤلاء الناس أم لا.


قبل الإجابة على هذا السؤال، أود أن أشرح قليلا عن الجانب الفني أو تداول الفوركس وكيف يعمل فوركس خلف المشهد.


كيف يعمل الفوركس من الناحية الفنية؟


تداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية هو عمل تبادل العملات مقابل بعضها البعض لغرض تحقيق الربح. هذا ما يفعله تجار الفوركس. ويقومون بشراء وبيع العملات مقابل بعضهم البعض لتحقيق الربح عندما ترتفع قيمة العملة أو ترتفع مقابل القيمة الأخرى.


البعض الآخر، تقدم خدمة تبادل العملات لأولئك الذين يحتاجون إلى تحويل عملة إلى أخرى. على سبيل المثال، يجب على السياح شراء عملة بلد المقصد. وتتقاضى وكالة الصرافة بعض الرسوم مقابل تبادل العملات لبعضها البعض. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال البنوك أيضا، ولكن يتم استخدام وكالات الصرافة الخاصة لتقديم أسعار أفضل: كيفية تشغيل وإدارة الصرافة الأعمال التي تجعل المال.


تداول الفوركس ليس شيئا جديدا. تاريخها قديم مثل تاريخ المال. لكن الطريقة التي يتداول بها تجار الفوركس بالتجزئة العملات الآن، هي طريقة جديدة. ويتم ذلك إلكترونيا ومن خلال شبكة الإنترنت. فمن تقريبا 100٪ التلقائي وأنه لا يحتاج لمسة الإنسان لاستكمال عملية تبادل.


لتداول العملات مقابل بعضها البعض كمتداول الفوركس بالتجزئة، لديك لفتح حساب مع وسيط الفوركس. المزيد من التجار المحترفين، والتجارة من خلال الحسابات المصرفية التي تحتاج إلى مزيد من رأس المال. وهم يشترون ويبيعون العملات مقابل بعضهم البعض من خلال برنامج منصة التداول، أو من خلال حسابهم المصرفي عبر الإنترنت.


هنا، أود أن أركز على هذا السؤال كيف يعمل الفوركس لكسب المال للمتداولين الفوركس. وكيف يمكن للتجار الفوركس كسب المال معها، وما إذا كان من الممكن حقا لكسب المال مع الفوركس أم لا.


كيف يعمل الفوركس لكسب المال لتجار التجزئة؟


من الناحية النظرية، يحاول تجار الفوركس للتجزئة التنبؤ بما إذا كانت قيمة العملة سترتفع أو تنخفض مقابل العملات الأخرى. إذا استنتجوا أن قيمة العملة أ سوف ترتفع مقابل العملة ب، فإنها سوف تشتري العملة أ مقابل العملة ب. وهذا يعني أنها تدفع العملة ب لتلقي العملة أ.


في حال كانت صحيحة وقيمة العملة A حقا و معقول ترتفع مقابل العملة B بعد فترة من الوقت، فإنها تحويل العملة A إلى العملة B. فرق السعر يجعل بعض الأرباح بالنسبة لهم. هذه هي الطريقة التي يجعل تداول الفوركس المال لتجار الفوركس نظريا.


الآن السؤال هو ما إذا كانت هذه العملية تؤدي إلى الربح في الواقع، في الواقع أم لا. هل يمكن للمتداولين في الفوركس كسب المال باستمرار؟ هل تداول العملات الأجنبية مصدر جيد ومستقر للدخل؟ هل حقا كسب المال وظيفة بدوام كامل؟


ليس هناك شك في أن سوق العملات فرصة كبيرة لكسب المال. هناك الكثير من الذين جعل الكثير من المال من خلال هذا السوق.


ومع ذلك، لكسب المال من خلال تداول العملات، تاجر التجزئة يجب أن يكون شيئين:


لديه لإتقان استراتيجية التداول. يجب أن يكون المال للتجارة مع وكسب المزيد من المال (الربح).


إتقان استراتيجية التداول.


ليس هناك طريقة خاصة وواضحة لإتقان استراتيجية التداول. في حين أنه من الصعب والتعقيد بالنسبة لمعظم الناس، والبعض الآخر يمكن أن تفعل ذلك بعد فترة من التعلم والممارسة. أنا شخصيا أعتقد أن اتقان استراتيجية التداول ومن ثم كسب المال كالتاجر المهنية أربع مراحل:


عليك أن تختار استراتيجية التداول وتعلم أساسيات ذات الصلة والأجزاء التقنية. لديك لتجربة التجارة استراتيجية التداول حتى تصبح تاجر تجريبي مربحة باستمرار الذي يجعل الربح على حساب تجريبي باستمرار وعلى التوالي. للتأكد من أنك قد وصلت إلى هذا المستوى، عليك أن تكرر نجاحك لمدة 6 أشهر متتالية على الأقل. بعد أن تصبح تاجر تجريبي مربحة باستمرار، لديك لمحاولة استراتيجية التداول نفسها على حساب مباشر صغير للتأكد من أنه يمكنك تكرار نجاحك مع المال الحقيقي أيضا. للتأكد من أنك قد اكتسبت مثل هذه القدرة، لديك لتكرار نجاحك على الأقل لمدة 6 أشهر متتالية هنا أيضا. يمكنك التداول مع حساب أكبر لجعل مبلغ معقول من الربح. إذا كنت تستطيع أن تحمل، يمكنك حتى التجارة من خلال حساب مصرفي يحتاج المزيد من رأس المال، لأن البنوك عادة لا تقدم أي نفوذ.


لا أحد يعرف كم من الوقت يستغرق لتمرير المراحل 3 الأولى والوصول إلى المرحلة 4. وهو يختلف من شخص لآخر. ومع ذلك، هناك شيء واضح هو أنه لا يمكن لأحد أن يمر هذه المراحل دون إنفاق ما يكفي من الوقت والطاقة. لديك لقضاء بعض الوقت لتصبح تجريبي مربحة باستمرار وثم تاجر الحية. لديك لممارسة مع راحة البال.


الحرية المالية.


الآن، حان الوقت للإشارة إلى بداية هذه المقالة التي تقول & # 8220؛ الناس تبدأ تعلم كيفية تداول الفوركس، لأنهم يريدون كسب المال & # 8230؛ & # 8221؛


إذا كنت ترغب في كسب لقمة العيش من خلال تداول العملات الأجنبية أو كنت تريد أن ننظر إليها على أنها فرصة استثمارية لزيادة الثروة الخاصة بك، عليك أن تكون خالية من الناحية المالية بينما كنت تحاول سيد استراتيجية التداول الخاص بك وتمرير 4 مراحل أوضح أعلاه.


الحرية المالية يخلق راحة البال تحتاج لقضاء ما يكفي من الوقت على التعلم والممارسة. عندما لا تكون ماليا مجانا وعليك أن تكسب المال في أقرب وقت ممكن، لن يكون لديك راحة البال تحتاج إلى التركيز على التعلم والممارسة، وتدفع نفسك لبدء كسب المال في أقرب وقت ممكن.


لذلك، سوف تفتح حسابا حيا حتى قبل أن تصبح تاجر تجريبي مربحة باستمرار. ثم سوف تدفع نفسك لكسب المال مع حسابك المباشر. ولكن، كما كنت ملاذ & # 8217؛ ر الانتهاء من مراحل التعلم حتى الآن، وسوف تجعل الكثير من الأخطاء، وهكذا، سوف تفقد المال.


معظم التجار يمحو حساباتهم الحية على الأقل عدة مرات. لسوء الحظ، فإن العديد منهم يبدأ التداول بالأموال التي لا يستطيعون تحملها. وأخيرا، فإنها تتخلى بعد إضاعة الكثير من الوقت والمال.


يمكنك & # 8217؛ كسب المال من خلال التداول، عندما يكون لديك لكسب المال. هذا هو واحد من الاختلافات الكبيرة التي التداول مع غيرها من فرص صنع المال: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.


كيف يعمل الفوركس عمليا؟


لذلك، يمكننا القول أن كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية له مرحلتين رئيسيتين:


إتقان استراتيجية التداول وجود ما يكفي من المال للتجارة والاستثمار.


وفقا لما شرحته أعلاه، فإن كلا من هذه المراحل تعتمد على & # 8220؛ المال & # 8221 ؛. يجب أن يكون لديك المال لإتقان استراتيجية التداول الخاصة بك. ثم، لديك لديك ما يكفي من المال لفتح حساب حقيقي معقول. يمكنك أن تبدأ مع حساب صغير، لكنه يأخذ لك الكثير من الوقت لتحويله إلى حساب كبير والمهنية معقول.


ولذلك، فإن وجود مصدر جيد وقوي للدخل أمر لا بد منه. هذه هي الطريقة التي يعمل الفوركس. ليس فقط مع الفوركس. هو نفسه مع أي فرصة التداول والاستثمار، سواء كان ذلك العملات والأسهم والعقارات و & # 8230؛


تجارة الفوركس باعتبارها وظيفة بدوام كامل لجعل العيش مع.


تداول الفوركس أو الأسهم يمكن أن يعرف باسم الوظائف بدوام كامل التي يمكنك كسب العيش مع. فهي جيدة وقوية الاستثمار وفرص صنع المال، ولكن لا ينبغي أن ننظر إليها على أنها وظائف بدوام كامل. السبب الأول والأهم هو أن كسب المال من خلال التداول لا يعتمد فقط عليك، قدراتك وأنشطتك كالتاجر. ذلك يعتمد على الأسواق أيضا.


في بعض الأحيان تصبح الأسواق بطيئة جدا لعدة أشهر، وهكذا، يمكنك & # 8217؛ ر تحديد موقع التجارة لكسب المال. في بعض الأحيان تصبح الأسواق متقلبة جدا وتسبب بعض الخسائر الكبيرة. تحتاج إلى أن يكون مصدر جيد وقوي للدخل ونسخة احتياطية موثوقة لدعم مشروع التداول الخاص بك، وإلا سوف تكون في ورطة.


في حين أن تداول العملات الأجنبية فرصة عظيمة لتحقيق ثروة، فإنه ليس من الأعمال التي يمكنك كسب العيش مع على المدى الطويل. هو نفسه مع تداول الأسهم والاستثمار العقاري. يمكن أن تساعدك على زيادة الثروة الخاصة بك وتنمو رأس المال الخاص بك بشكل كبير. ولكن من الصعب جدا الاعتماد عليها كمصادر رئيسية للدخل في ظل الظروف العادية.


الختامية.


انه لشيء رائع ان كنت بعد كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. ولكن عليك أن تنظر في الحقائق التي شرحتها أعلاه لتجنب إضاعة أي وقت والمال. كما أوضحت أعلاه، وجود مصدر جيد وقوي للدخل أمر لا بد منه لأولئك الذين يرغبون في تعلم لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، وأيضا لأولئك الذين لديهم بالفعل إتقان استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


هذا هو السبب في أننا لا نعلم فقط أتباعنا تقنيات التداول، ولكن أيضا مساعدتهم على إنشاء مصدر جيد وقوي للدخل. هذه هي الطريقة التي يعمل الفوركس.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا كريس بوتورف.


إيف فقط قرأتك & # 8217؛ المادة المثيرة للاهتمام ديسمبر 26th 2018 جرا. أنا جديد تماما لهذا & أمب؛ تريد أن تعرف كيف يمكنني تعلم هذا. يمكنك تقديم المشورة لي من فضلك. سأكون ممتنا للغاية لأي نصيحة يمكنك تقديمها. شكرا لكم.


مايكل كافاناه (أستراليا)


مرحبا هذا هو فيما يتعلق وظيفة حول السوق، وأود أن أعرف كيف أنها عملت بها؟


هل سبق لك أن حققت أي ربح باستخدام أنظمة كريس؟


شكرا على هذه المقالة. أنا & # 8217؛ م مبتدئ مبتدئ.


أدرك أن لديك معرفة عملية بالتحليل الفني. هل هناك أي كتب قد توحي بأنني أنظر إليها؟


شكرا عزيزي لها هو مفيد ومعرفة جيدة جدا. أحب الطريقة.


كنت تفسر. شكرا لك بارك الله فيكم.


شكرا على هذه المقالة. أنا، م جديدة في و أريد أن أعرف عن التداول كيفية التجارة في السوق وكيفية كسب المال لديك أي كتاب نصي عن؟


مرحبا أنا مهتم جدا للتجارة. لقد تعلمت أشياء كثيرة من مقالك. ثانكس لذلك ..


مرحبا! شكرا لمساهمتكم & # 8230؛ & # 8230؛ .. أنا حقا بحاجة لبدء هذا العمل وأنا مقيم في تنزانيا & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ يمكنك تقديم المشورة لي أكثر ما يجب القيام به.


شكرا على مشاركاتك & # 8230؛ على الرغم من أن لا أحد ترغب في تبادل معارفهم، أشعر أنت & # 8217؛ إعادة الشخص الأكثر خاصة بينهم & # 8230 ؛. I & # 8217؛ م أيضا تعلم عن ولكن قبل التداول مع حساب حقيقي أريد أن أعرف المزيد عن نظرية & # 8230؛ لذا أعتقد أن مشاركاتك ستساعدني في ذلك. أود أن أقول لكم شكرا لكم مرة أخرى & # 8230؛


شكرا جزيلا. مشاركتك تساعدني حقا. من فضلك يمكن أن تعطيني بعض الشركات الوساطة جيدة وموثوق بها التي يمكنني فتح حساب مع؟


مرحبا بك.


يؤسفني أن أقول إننا لا نوصي بأي وسيط من خلال هذا الموقع. اسف بشأن ذلك.


مرحبا & # 8230؛ أنا مسرور جدا حول هذا. يجري في سن المراهقة، بدأت اكتساب المعرفة حول أنا حقا نقدر هذا. من فضلك، هل هناك على أي حال معرفتي يمكن أن يكون أكثر اتساعا حول هذا الموضوع.


h r u؟ أنا جديد في التداول أنا خاسر في التداول. في بلدنا يتم حظر يوتيوب لا أستطيع & # 8217؛ ر انظر أشرطة الفيديو مفيدة. يمكن أن أراهم على ديلي موشن؟


ثم لدينا لنشر أشرطة الفيديو على دايليموتيون جدا. سأطلب من صديقي القيام بذلك ونشر الروابط في كل صفحة فيديو على هذا الموقع.


وأعتقد أن هذا هو بداية بلدي الفوركس تجارة رحلة.


I & # 8217؛ لقد تم متابعة بوست لعدة أيام أو ربما أسبوعا الآن. إنه & # 8217؛ s مفيدة جدا، وأنا أتعلم الكثير من ذلك. موقع الويب الخاص بك هو حقا غراي مقدس & # 8230؛ شكرا جزيلا لكريس.


وأنا أقدر عاليا مساعدتكم لإنشاء هذا الموقع. وسوف تبدأ التعلم خطوة بخطوة من مقالاتك ونأمل في تحسين مهاراتي.

No comments:

Post a Comment