Saturday 10 March 2018

خيارات الأسهم عند مغادرة الشركة


أحداث العمل: إنهاء.


عموما، ترك الشركة قبل تاريخ الاستحقاق من الأسهم المقيدة أو رسوس يسبب مصادرة الأسهم التي لم تؤمن. يمكن أن تحدث استثناءات، وفقا لشروط اتفاقية العمل الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، مع أنواع معينة من الإنهاء (على سبيل المثال العجز أو التقاعد)، قد تستمر خطة الأسهم الخاصة بك الاستحقاق وحتى تسريع ذلك.


متدرج الصدارة والجرف فيستينغ.


في جدول الانحدار متدرج، يمكنك الاحتفاظ الجزء المكتسب من المنحة عند إنهاء، ولكن الأكثر شيوعا كنت تخسر الباقي. مع الاستحقاق منحدر، والتي أسهم على أساس كل شيء أو لا شيء وفقا لطول العمل أو أهداف الأداء، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها إذا كنت تغادر قبل الاستحقاق.


تنبيه: تعرف على تفاصيل جدول الاستحقاق الخاص بك لمنع فقدان المنح التي كان من المفترض أن تكون قد عملت لفترة أطول في شركتك. تحقق ما إذا كان تأخير المغادرة الخاصة بك سوف تسمح كمية ذات مغزى من الأسهم المقيدة / رسو منح المعلقة الخاصة بك لاستحقاق.


عروض الاستطلاع الاتجاهات في ممارسات الشركة.


وقد لاحظت الجمعية الوطنية لمخططي خطة الأسهم في استبيانها لعام 2018 بشأن تصميم خطة الأسهم المحلية الاتجاهات التالية في معالجة إنهاء الخدمة بين الشركات في مجموعة الدراسة الاستقصائية.


من أجل معالجة خيارات الأسهم غير المكتسبة في إنهاء الوظيفة، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة.


ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بي بعد أن أغادر الشركة؟


ترك الشركة يخلق العديد من الصعوبات، ومعظمها تنطوي على فوائد الشركة. تحتاج الآن إلى إيجاد خطة صحية جديدة، وخطة التقاعد الجديدة والتعامل مع أي نوع من الفوائد الأسهم التي قد تلقيتها. بعض الخطط شاملة إلى حد ما وتسمح لك بتدوير الحسابات عند التبديل إلى نشاط تجاري مختلف. المزايا الأخرى، مثل خيارات الأسهم، هي أكثر صعوبة للتحرك وتحكمها قواعد الشركة عندما تختار ترك العمل.


فريف.


خيارات الأسهم هي نوع من الفوائد التي تسمح لك، كموظف، لشراء أسهم الشركة بسعر معين. وبطبيعة الحال، هذا الخيار نادرا ما يكون مفيدا إذا كان لديك لدفع الكثير للسهم والمستثمرين الآخرين (ما لم يكن من الصعب جدا العثور على أسهم الشركة للبيع)، لذلك الشركات تقدم عادة تخفيضات الأسهم للموظفين. يمكن للموظف اختيار استخدام خيار الأسهم وشراء الأسهم أو أنه لا يمكن أن تفعل شيئا.


وتضيف الشركات خيارات الأسهم إلى فوائدها للمساعدة في جذب الموظفين الذين يعتقدون أن الأعمال التجارية ستعمل بشكل جيد مع مرور الوقت. خيارات الأسهم لا تكلف الشركة الكثير لتقدمه - قد تضطر إلى قبول مبلغ تمويل أقل من مبيعات الأسهم للموظفين، وهناك بعض الرسوم الإدارية المعنية، ولكن هذا هو كل شيء. هذا يجعل خيارات الأسهم سهلة للشركات لتقديم، حتى عندما يتم إطلاق الموظفين أو ترك فجأة شركة.


فترة المنح.


عندما يترك الموظف شركة مهم جدا فيما يتعلق خيارات الأسهم. فترة الاستحقاق هي الوقت الذي يجب أن تعمل فيه الشركة قبل أن تصبح خيارات الأسهم قابلة للممارسة، أي قبل أن تتمكن من استخدامها. معظم فترات االستحقاق هي سنوات قليلة. إذا تركت الشركة قبل الانتهاء من هذه الفترة الاستحقاق، ثم لا يمكنك استخدام خيارات الأسهم ويتم امتصاصها مرة أخرى في الشركة.


حدود الوقت.


إذا كانت اختياراتك قد اكتسبت وكنت لا تزال تترك، ثم الشركات عادة إنشاء حد زمني لاستخدام هذه الخيارات بعد لم تعد تعمل للشركة. عادة، لديك ما بين ثلاثة وستة أشهر قبل أن تفقد الخيارات، مما يكلف الشركة مرة أخرى أي أموال لأنها كانت تقدم أساسا خصم على الأسهم لتبدأ.


قواعد المنافس.


معظم الشركات لديها أيضا قواعد صارمة حول المنافسين. إذا تركت شركة وبدأت العمل لأحد منافسيها، على الأرجح سيتم إبطال خياراتك على الفور، لذلك استخدمها قبل أن تبدأ العمل مرة أخرى.


5 أخطاء يمكنك & # 8217؛ ر تتقدم لجعل مع خيارات الأسهم.


بي ديفيد E. ويكلي جوون 5، 2018 - 8:00 آم ست.


تنويه: أنا لست محاميا أو محامي الضرائب. يرجى التشاور مع أحد قبل اتخاذ أي قرارات مالية بشأن ما يجب القيام به أو لا تفعل مع الخيارات الخاصة بك.


خيارات الأسهم معقدة. في بعض الأحيان، يمكن أن تكون الأوراق التي تصاحبها ورقة كاملة كاملة من الناحية القانونية. معظم الموظفين سعداء فقط للحصول على بعض الملكية في الشركة - وربما تذكرة اليانصيب إذا كان بدء التشغيل بشكل جيد حقا. ولكن معظم الموظفين لا يدركون ما هي خياراتهم حقا، كما أنهم لا يفهمون أن هناك بعض الخيارات الكارثية التي يمكن أن تقدمها مع تلك الخيارات التي يمكن أن تترك لهم إفلاس أو أسوأ.


بالنسبة للموجز التنفيذي: إذا كنت تستطيع تحمل ذلك، فإن التمرين إلى الأمام بنسبة 100٪ من خياراتك في الأسبوع الذي تنضم فيه إلى شركة ناشئة وتنتهي على الفور ب 83 (ب) من الانتخابات.


في ما يلي خمسة أخطاء شائعة يقوم بها الموظفون، فضلا عن سبب تهجئة الأخبار السيئة.


1. نعتقد أن ثروة ينتظر.


العديد من الموظفين الانضمام إلى بدء التشغيل والعمل بشكل لا يصدق من الصعب على راتب السوق الفرعي لسنوات على أمل "ضرب الذهب". الرياضيات الرهيبة حول مخارج بدء التشغيل، ومع ذلك، أنه ما لم تكن واحدة من أول عدد قليل من الموظفين، كنت 'إعادة ربما لن تحصل على أكثر من مكافأة توظيف لطيفة، حتى لو كانت الشركة تفعل بشكل جيد جدا لنفسها.


لنفترض أنك موظف رقم 20 عند بدء تشغيل وادي. بمعايير الوادي المعتادة، إذا كنت مطور رائع، ستحصل على الأرجح على حزمة خيارات لمدة أربع سنوات تبلغ قيمتها حوالي 0.2 في المئة من الشركة. بعد عامين من انضمامك، تبيع الشركة 30 مليون دولار. نجاح باهر، وهذا يبدو وكأنه الكثير من المال! كنت غنيا! حق؟


ليس بهذه السرعة. إذا كانت الشركة قد حصلت على 10 ملايين دولار من التمويل (بتفضيل 1x) الذي يترك 20 مليون دولار لتقسيمها بين المساهمين. كنت قد استحق نصف الخاص 0.2 في المئة، حتى تحصل على 0.1 في المئة، أو 20،000 $ قبل الضرائب. وبما أن المخارج تخضع للضريبة الاتحادية كإيرادات (


25 في المئة) وأنت تعيش في كاليفورنيا (


9 في المئة ضريبة الدولة)، وتحصل على الحفاظ على 13،200 $. هذا هو 550 دولار لكل من ال 24 شهرا التي عملت للتو على الحمار قبالة الخاص بك. أوه، وفي العديد من الصفقات، ومعظم هذه الأموال لا دولد خارج على الفور للموظفين. انها تقدم فقط بعد 1-3 سنوات من العمل الناجح في الشركة المستحوذ عليها، لإبقاء لكم حولها. أوي.


حتى إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل، يجب عليك القيام بذلك لأنك تحب البيئة والمشاكل وزملاء العمل الخاص بك، وليس لأن هناك وعاء عملاق من الذهب في نهاية قوس قزح.


2. استقال مع خيارات أونكسرسيسد.


معظم الموظفين لا يدركون أن الخيارات غير المفهرسة التي عملوا بجد للاستغناء عنها تماما بعد مغادرتهم الشركة، وعادة بعد 90 يوما. إذا لم تكن قد مارست خياراتك المكتسبة، فستذهب ملكيتك إلى الصفر. حتى لو حصلت على بدء التشغيل في نهاية المطاف للحصول على مليار دولار، تحصل زيلش. حتى إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل وعدم ممارسة الرياضة، وربما يجب أن تحاول التمسك بها إلى الخروج.


3. انتظر حتى تقوم الشركة بشكل جيد حقا لممارسة الرياضة.


هذا الخطأ يمكن التقاط الكثير من الناس الذكية خلاف ذلك. أنها تنضم إلى بدء التشغيل، والعمل الجاد ورؤية الشركة تنمو. ثم بعد بضع سنوات يقولون: "نجاح باهر، الشركة مجرد رفع جولة ضخمة أو لديها آفاق واعدة للحصول على الكثير من المال أو ملف للاكتتاب العام! أنا يجب أن تمارس هذه الخيارات الأسهم لم أفكر في! "هؤلاء الناس عادة لا يكلف نفسه عناء التحدث إلى محامي الضرائب أو حتى معلمه. أنها مجرد ملء خياراتها الأوراق، وكتابة الاختيار الصغيرة، والشركة على النحو الواجب العمليات. يشعر الموظف ليس فقط ضخ ولكن في الحقيقة، ذكية حقا. بعد كل شيء، أنها دفعت فقط هذا السعر الصغير لممارسة خياراتهم، وفي المقابل يحصلون على هذا واد كبير من الأسهم فائقة القيمة!


وعادة ما لا يدركون - على الأقل، وليس لبعض الوقت - أن مصلحة الضرائب تعتبر هذه الممارسة حدثا خاضع للضريبة تحت الحد الأدنى البديل الضرائب لأنها حصلت فقط على شيء يستحق أكثر مما قضى على ذلك. مصلحة الضرائب لا تهتم بأنك لا تملك في الواقع النقدية في متناول اليد لدفع هذه الضريبة. كما أنها لا تهتم أنه لا يمكنك حتى بيع بعض من الأسهم لدفع الضرائب. فهي وحشية.


وفي حالتين، كان على أصدقائي أن يرتبوا فترة سداد مدتها عشر سنوات لمصلحة الضرائب الأمريكية لمئات الآلاف من الدولارات، محو مدخراتهم وعقدهم القادم من الأرباح. وفي كلتا الحالتين كان المخزون الذي مارسه أصدقائي في نهاية المطاف غير سائل / لا قيمة لها. أوتش.


4. فشل في ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


معظم الموظفين بدء التشغيل لا يدركون أنه من الممكن أن يطلب "إلى الأمام ممارسة" خياراتهم غير المؤهلة على الفور بعد الحصول على منحة الخيارات الخاصة بهم. "ولكن انتظر!" يبكون "، مع جرف سنة واحدة، وقال رئيسه مدرب لي لا أحد من الخيارات بلدي ستستفيد على الإطلاق حتى لقد عملت في السنة!"


صحيح تماما. ولكن اتبع هذا بعناية: الجدول الخاص بك الاستحقاق الخيار يغطي حقك ("الخيار") لشراء الأسهم المشتركة. إذا كنت تمارس الخيار الخاص بك قبل سترات، سوف تتلقى ليس الأسهم العادية ولكن الأسهم المقيدة بدلا من ذلك. يمكن شراء الأسهم المقيدة منك من قبل الشركة بالمبلغ الذي دفعته مقابلها إذا قمت بإنهاء الخدمة.


دعنا نقول أنك تعتقد أنك ذكي حقا والانضمام إلى الشركة. في اليوم التالي، يمكنك إعادة توجيه الخاص بك حزمة الخيار لمدة أربع سنوات والإقلاع عن التدخين. وستقوم الشركة ببساطة شراء كل ما تبذلونه من الأسهم المقيدة، وسوف ينتهي بك الأمر مع أي شيء. يقيد الأسهم المقيدة في الأسهم المشتركة في نفس الجدول الزمني الذي سترة الخيارات الخاصة بك. حتى إذا قمت بممارسة إلى الأمام، في الذكرى السنوية الخاصة بك واحدة ربع الأسهم المقيدة الخاصة بك "سحرية" (مع عدم وجود أوراق لملء أو اتخاذ إجراءات) تصبح أسهم مشتركة أن الشركة لا يمكن أن يجبرك على بيع إذا تركت.


وهذا يعني أيضا أن تحصل على بدء الساعة موقوتة على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، والتي هي حاليا 15 في المئة في الولايات المتحدة! لذلك إذا كانت شركتك في نهاية المطاف ضرب حدث السيولة، جزء أصغر بكثير من المكاسب الخاصة بك وسوف تكون خاضعة للضريبة. في الواقع، إذا كنت تحمل على الأسهم الخاصة بك لأكثر من خمس سنوات، قد تكون مؤهلة للفة على جميع العائدات في الأعمال الصغيرة المؤهلة آخر تماما معفاة من الضرائب!


5. فشل في تقديم 83 (ب) الانتخابات.


بعض الناس الذين هم ذكي بما فيه الكفاية لتحقيق أنهم يمكن أن تمارس في وقت مبكر ننسى للأسف أنها تحتاج إلى إبلاغ مصلحة الضرائب للاعتراف الحدث مع شكل يسمى 83 (ب) الانتخابات. بدون 83 (ب)، يتم احتساب استحقاقك كدخل تحت أمت نظرا لأن المخزون المقيد الذي دفعته $ X مقابل تحويله إلى أسهم عادية أكثر من قيمتها ($ Y & غ؛ $ X)، حيث نأمل أن تحصل الشركة على قيمة أكبر.


و 83 (ب) يخبر مصلحة الضرائب أن كنت ترغب في "بسرعة إلى الأمام" كل من الأثر الضريبي، جميلة جدا يرجى ضريبة لك الآن عن المكاسب الخاصة بك. ولكن بما أنك تدفع قيمة سوقية عادلة للأسهم العادية، فلا توجد مكاسب، لذلك لا تدفع أي ضرائب على الإطلاق! انت ذكي. وطالما قمت بتقديم 83 (ب) الخاص بك مع مصلحة الضرائب الأمريكية في غضون 30 يوما من التمرين إلى الأمام الخاص بك وإدراجه مرة أخرى في الإقرار الضريبي الدخل السنوي الخاص بك، عليك أن تكون في وضوح فيما يتعلق أمت.


إذا وجدت هذا مفيدا، راجع دليل الأسهم & أمب؛ الخيارات، المضمنة أدناه.


[سكريبد إد = 55945011 كي = كي-dabr15b167c296f9mi5 مود = ليست]


وقد تم ترميز دايفيد ويكلي من جامعة ستانفورد كس منذ أن كان خمسة، ويحب جلب الناس معا وبدء الأمور، بما في ذلك بوركس، سوبرهابيديفوس، هاكر دوجو، المكسيكية. وهو معلمه الحائز على جائزة لمعهد مؤسس، i / o المشاريع، و 500 الشركات الناشئة. هوdweekly على تويتر ويمكن الوصول إليها في ديفيد @ أسبوعيا.


خيارات التمرين مبكرا والملف 83 (b): t. co/IDtRPoP2.


ديف، كان لي مؤخرا للحصول على الإبداع مع التعويض في شركتي، لذلك انتهى بناية فيرسيتوب. كنا ندفع أجور الناس الناشئة، وبمجرد أن تبدأ الإيرادات القادمة، واجهنا مشكلة: إذا قمنا بزيادة الرواتب، ونحن لا نستثمر في توسيع نطاق الأعمال التجارية. لم تكن خيارات األسهم وتوزيع األسهم حلا جيدا على المدى القصير، لذا حاولت تنفيذ برنامج:


يعوض الناس عن الجهد الذي وضعوه.


ب يعطي الناس الشعور بالملكية في الشركة.


الطريقة التي أقوم بها هي أن أقول للفريق: الجميع سيملكون جزءا من مجموعة التعويضات. ومجموع التعويضات هو نسبة مئوية محددة من هامش الربح. إن ملكيتك هي عبارة عن دالة على طول المدة التي تقضيها مع الشركة، ومستوى مستواك في الشركة (على سبيل المثال، الحد الأقصى لمطوري البرامج الذين يمتلكون أكثر من مطورين مبتدئين). بعد أن تبدأ العمل معنا، ستزداد ملكيتك إلى الحد الأقصى لمدة سنتين. بعد المغادرة، ستنخفض ملكيتك إلى 0 عاما على مدار سنتين. نحن نستخدم منحنى لوجستي لحساب نمو الملكية مع مرور الوقت.


هنا سيناريو عينة: إذا P1 و P2 بدء العمل معا وهناك دفع تعويضات في السنة مع P1 في المستوى 1 و P2 في المستوى 2، ثم P1 يحصل 1/3 من تجمع و P2 يحصل 2 / 3rds. ثم P2 يقول & # 8220؛ المسمار هذا & # 8221؛ ويترك. P1 ثم يستأجر P3. سنة من ذلك الحين، P1 هو في 2، P2 هو في 1، P3 هو في 0.25. وهكذا يحصل كل منهم على جزء: P1 = 2 / 3.25، P2 = 1 / 3.25، P3 = 0.25 / 3.25.


في النهاية، والفكرة بسيطة: إذا كنت تعمل بجد، كنت لا & نبسب؛ على البقاء مع الشركة لتحقيق الربح. في نفس الوقت، إذا كنت فعلت شيئا ثمينا اليوم والشركة يحصل على الكثير من المال 10 عاما من الآن، أنت لا & # 8217؛ ر حقا تستحق أن الكثير من الائتمان، إن وجدت. وعلاوة على ذلك، لديك مسار الوظيفي (صعود المستويات) وبعد ذلك يمكن أن يكون هناك مضاعف الأداء مما يسمح للإدارة لتقييم أدائك.


آسف للمشاركة طويلة، ولكن اعتقدت أنك قد تجد هذا للاهتمام وأنا غريبة جدا عن أفكارك حول هذا الموضوع. لا أرى فيرسيتوب كبديل عن خيارات الأسهم، ولكن كشيء يمكن أن يوفر نموذج بسيط على المدى القصير الذي يوفر حافزا قويا الحصول على الناس للعمل على الشركة باعتبارها خاصة بهم مع الحفاظ على النقد للعمليات.


أوافق على معظم هذه المقالة، ولكن & # 8220؛ التمرين المبكر & # 8221؛


المشورة لديها بعض التحذيرات ضخمة.


افترض أن سعر إضراب خياراتك هو بالسعر الحالي.


من المخزون (إذا كانت هناك آثار ضريبية). الكل.


نقطة من الخيارات هي لتمكنك من شراء الأسهم بسعر أقل من الأسهم حاليا. إذا كنت تمارس لهم على الفور عند استلام، سيكون لديك لدفع الشركة بالضبط ما يستحق السهم. أنت.


أصبحت مجرد مستثمر، وبدء التشغيل يجب أن تكون ساخنة جدا.


لك أن تقول أن امتياز الاستثمار في الشركة هو.


التعويض عن كونه موظفا (على الأرجح، كما ذكر، في أ.


الراتب أقل من السوق).


ما هو أسوأ من ذلك هو أن الحدث الذي شخص ما لاستخدامها لإنشاء.


الشركة & # 8217؛ ق القيمة هي على الأرجح أحدث استثمار المفضل.


مخزون. سوف تتلقى الأسهم العادية وما لم سعر الإضراب.


تم تعيينه بعناية فائقة (مع الأخذ بعين الاعتبار تفضيلات التصفية.


يجلس فوق المشتركة والحقوق الجوهرية الأخرى التي فضلت.


لديها المشتركة)، وربما كنت في الواقع دفع قسط على ما.


يدفع المستثمرون الشركة. هذا لا يبدو كثيرا مثل.


التعويض الآن، أليس كذلك؟


نقطة كاملة من الخيارات هي أنه إذا كانت الدبابات الشركة سيكون لديك.


لم تدفع شيئا للحصول على فرصة للمشاركة في الاتجاه الصعودي. تمويلها.


101: الآثار الضريبية جانبا، والخيار الذي تمارسه هو دائما يستحق.


أكثر من الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم.


التمرين المبكر ليس قرارا أن تأخذ على محمل الجد، والفكرة هي.


تعظيم نبف الخاص بك، وليس فقط المسؤولية الضريبية الخاصة بك في المستقبل.


في مرحلة مبكرة من بدء التشغيل، عادة ما يتم تحديد سعر السوق العادل من المشترك بين 1/4 و 1/8 من سعر الجولة المفضلة الأخيرة، لذلك أنا & # 8217؛ م لا نرى كيف أن يخرج ليكون & # 8217؛ 8220؛ علاوة على ما دفعه المستثمرون للشركة & # 8221؛. في مراحل تشكيل، قد تكون مشتركة حتى سعرها في الكسور من فلسا واحدا! وبالتالي، في حين كنت جعل الرهان، بل هو الرهان الذي هو أرخص لجعل عاجلا وليس آجلا (عندما عواقب ضريبية خطيرة يمكن أن تأتي في اللعب).


هذه المقالة مثالية. هو بالضبط نفس قلت لكل بدء التشغيل الذي وعدني رائع الأسهم السحرية إنستيد من القيمة الحقيقية للعمل السوبر. ديفيد العظيم.


لا أحد يعرف لمعرفة عواقب الضرائب من نسيان 83b؟


على سبيل المثال: 1 كانون الثاني (يناير) 2000: إنه اليوم الأول من عمل جديد وتحصل على منحة لخيارات 100 ألف بسعر إضراب $ .01.


1 كانون الثاني (يناير) 2004: إنها الذكرى السنوية ل 4 سنوات، كما يمكنك ممارسة خياراتك والخروج من وظيفتك. سعر السهم لا يزال 0،01 $ / سهم، لذلك تدفع 1K $ وليس هناك مكاسب. يمكنك نسيان تقديم 83 (ب).


1 يناير 2009: الشركة الاكتتاب في $ 10 / سهم، وبالتالي فإن فمف من الأسهم الخاصة بك هو الآن 1000000 $.


ما هي حالتك الضريبية؟ هل تدفع أرباحا رأسمالية بقيمة مليون دولار & # 8211؛ $ 1K؟ ضريبة الدخل على مليون دولار & # 8211؛ $ 1K؟ شيء آخر؟


83 ب فقط تسريع عندما يتم إدراج الأسهم في الدخل عندما تخضع الأسهم لخطر المصادرة. ليس هناك خطر المصادرة في المثال الخاص بك حتى لا 83b هناك حاجة. لذلك أنت & # 8217؛ د دفع لوت كاب الأرباح ضريبة على 1M $.


ومع ذلك هناك أيضا 1202 الآثار هنا قد يعني أنك تدفع 0٪ ضريبة الأرباح الرأسمالية. ولكن هذا & # 8217؛ ق قصة أخرى.


شكرا على الاجابة. أنا فعلا أقدر ذلك.


تيلر & # 8217؛ s تعليق غير صحيحة فيما يتعلق رسوس، والتي لا ينبغي أن تكون مربوطة مع منح الأسهم المقيدة.


إذا كنت تمارس خيارات مكتسبة، فإن الحدث الخاضع للضريبة هو دائما في ممارسة، للضريبة العادية وكذلك أمت. فقط عندما تمارس خيارات غير مستثمرة لا 83b و أمت نافذة المفعول، لأنه ينظم معاملة الاستحقاق كحدث خاضع للضريبة.


عند الانضمام إلى بدء التشغيل، والنظر في طلب مكافأة توقيع لتغطية (بعد الضريبة) ما قبل ممارسة! (أتمنى أن & # 8217؛ د فكر في ذلك في الماضي :-)


لا تأخذ هذا الأمر بطريقة خاطئة، ولكن إخلاء المسؤولية من أنك لست محامي أو محامي ضرائب يعتبر أمرا هاما جدا، حيث أن هذه المقالة غير صحيحة في عدة جوانب مهمة، إلا أن اثنين منها سوف أتطرق إليها. سأقدم هذا بالقول أنا محامي الضرائب، ولكن هذه المعلومات لا تشكل ضرائب أو المشورة القانونية. يرجى استشارة أخصائي الضرائب.


1 - يتوقف دخل الاعتراف من ممارسة الخيار على نوع الخيار. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات خيارات الأسهم الحوافز (إسو، وتسمى أيضا الخيارات القانونية) وخيارات الأسهم غير المؤهلين (غير الكوالز). إذا تم الوفاء بمتطلبات فترة االحتفاظ، ال يوجد دخل معترف به من ممارسته، وعلى النقيض من غير الكوال، حيث يكون هناك دخل معترف به يساوي القيمة الجوهرية للسهم المستلم، والقيمة السوقية العادلة أقل من السعر المدفوع للممارسة. لقد ربحت الاختلافات في الأساس والربح أو الخسارة الرأسمالية الناتجة عن البيع.


2 - والدخل من ممارسة الخيار هو الدخل الإجمالي لكل من الضرائب العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت) الأغراض. أمت هو نظام بديل يبدأ بدخل خاضع للضريبة العادية ويجعل بعض التعديلات والتفضيلات، ولكن في قاعدة كل من أمت والضرائب العادية تعتمد على الدخل الإجمالي تحت القسم 61 إيرك. فقط قائلا أن التدريبات هي & # 8220؛ الأحداث الخاضعة للضريبة تحت ضريبة بديلة بديلة، & # 8221؛ في حين أنها صحيحة، غير شاملة بشكل مضلل.


.3 توفر العدید من الشرکات طریقة لتخفیف الضریبة التي قد تکون مستحقة عند ممارسة خیار 83 (ب) الانتخاب أو الخضوع للضرائب، بما في ذلك التداول في بعض خیاراتك للحصول علی النقد لدفع الضرائب علی الخیارات التي تمارسھا. يجب على الجميع التشاور مع أخصائي الضرائب قبل ممارسة أي قدر كبير من الخيارات. إذا نحن & # 8217؛ تتحدث سوى بضع مئات أو حتى الزوجين آلاف الدولارات قد لا يكون يستحق كل هذا العناء، ولكن أكثر من ذلك بكثير، ويمكنك حفظ نفسك الكثير من المتاعب.


4. ذلك يعتمد تماما على الخيار الخاص بك إذا كان لديك القدرة على تحويل إلى الأسهم المقيدة قبل أن تتمكن من ممارسة، ولكن في تجربتي التي من شأنها أن تكون نادرة. بالإضافة إلى الخيارات يمكن للشركات أيضا إصدار جوائز الأسهم المقيدة أو وحدات (رساس و رسوس). وتختلف هذه الخيارات عن الخيارات في أنها مخزونات فعلية، مع قيود، أي خطر كبير من المصادرة إذا كنت لا تحتفظ بشروط معينة مثل العمل. وهناك فرق آخر يتعلق بوقت تسجيل الدخل لأغراض ضريبية. يتم إثبات الدخل من غير الكوال على سبيل المثال عند ممارسة الخيار & # 8211؛ قررت ممارسة ومدفوعات نقدية أو القيام بممارسة غير نقدية، أما بالنسبة للمخزون المقيد فلا يوجد نقد مستحق ويتم الحصول تلقائيا على خطة التعويض المؤجلة. من غير الصحيح أن نقول أن الشركة تقوم بشراء الأسهم المقيدة إذا تركت قبل أن ترتدي، كما لم يكن لديك حقا عنوان واضح لها من قبل. وكان القيد على المخزون هو أن تضطر إلى إعادته إذا تركت، الأمر الذي يؤدي إلى خطر كبير من المصادرة التي تمنعها من أن تكون الدخل عند تلقيها.


5 - ويعتبر إيداع القسم 83 (ب) من النظام الدولي للاتصالات الراديوية أمرا هاما وينبغي ألا يؤخذ على محمل الجد. وينص االنتخاب 83) ب (، الذي ينطبق على المخزون المقيد، على تغيير طابع الدخل المستقبلي من بيع السهم. على سبيل المثال، إذا تلقيت رساس / رسوس ولا تجري انتخابا 83 (ب) عندما يثبت السهم أنك تعترف بالدخل العادي الذي يعادل القيمة السوقية العادلة (فمف) للسهم في تاريخ الاستحقاق. يتم فرض ضريبة الدخل العادي على أعلى المعدلات، 35٪. عندما تباع في وقت لاحق فإنه سوف تعترف مكاسب رأس المال أصغر (إن وجدت)، تخضع للضريبة بمعدل أقل من 15٪. ومع ذلك، إذا كنت قد أجريت 83 (ب) الانتخابات في تاريخ المنحة فإنك سوف تعترف فقط الدخل العادي مساويا لل فمف من الأسهم في تاريخ المنح، ولا تعترف سوى أرباح أو خسائر رأس المال عند بيعها. ولكن، وهذا هو كبير ولكن، إذا كان السهم ينخفض ​​في القيمة يمكن أن يكون لديك بعض المتاعب. عند البيع اللاحق ستتعرف على خسارة رأس المال، والتي تقيد بشدة في قدرتك على خصم تلك الخسائر. قد تكون قد التقطت فقط الدخل العادي في سنة المنحة ولكن بعد ذلك تكون محدودة للغاية في قدرتك على التعرف على خسارة على البيع.


أولا، شكرا جزيلا على أخذ الوقت لوضع ملاحظاتك على هذه المقالة & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق رهيبة للحصول على بعض ردود الفعل من محامي الضرائب الحقيقي! أنا أتطلع إلى كتابة الإصدارات المستقبلية من الدليل (المضمنة أعلاه) للتأكد من أنها صحيحة * و * ودود قدر الإمكان.


الشيء الذي لم ينجح في توضيحه في هذه المقالة هو أنني أستهدف حقا نصيحتي تجاه المؤسسين والموظفين المبتدئين نسبيا في شركات وادي السليكون. ري: # 1، ومعظم الموظفين واجهت أي وقت مضى فقط إسو، لذلك أنا (كما تلاحظ) حذف معاملة موضوعية من المكاتب الإحصائية الوطنية للحفاظ على المحادثة تركز على الحالات المرجح أن تكون أكثر شيوعا للتطبيق. استمرار هذا الموضوع من الرغبة في التركيز على السيناريوهات المحتملة التي سيواجهها موظف بدء التشغيل، يتم تسعير معظم خيارات بدء التشغيل في فمف وبالتالي دون & # 8217؛ ر يكون أي دخل ممارسة للاعتراف إذا تم القيام به إلى الأمام بشكل مناسب نسبيا (منذ فمف لم تتح له فرصة لوضع علامة صعودا بين الوقت الذي تم فيه توظيف الموظف مقابل ممارسته)، والتي يجب أن تعالج النقطة رقم 2. # 3 (وجود شركة تسمح للموظف نقدا في بعض الخيارات لرعاية أمت بسبب من ممارسة) يبدو وكأنه شيء رائع حقا / حلوة للشركة تفعل لمساعدة الموظفين، ولكن أنا & # 8217؛ في كثير من الأحيان لا رأيت هذا القيام به & # 8211؛ هل هذه ممارسة أنت & # 8217؛ رأيت عادة؟ على العكس من الرقم 4، لقد رأيت التدريبات المبكرة عادة ما يسمح بها في الشركات الناشئة، في حين أن رساس / رسوس تميل إلى أن تكون أكثر ملاءمة للشركات في مرحلة متأخرة (العامة أو شبه العامة). وأخيرا مع # 5، في مرحلة مبكرة بدء التشغيل المشترك سوف تكون مخفضة بعنف جدا، من الناحية النظرية جعل ممارسة كاملة في وقت مبكر نسبيا غير مكلفة نسبيا (بضعة آلاف من الدولارات) & # 8211؛ فإن المبادلة تبدأ ضريبة الأرباح على المدى الطويل (وتجنب أمت) مقابل احتمال حقيقي جدا لفقدان كامل الرئيسي & # 8211؛ وأنت من الواضح تماما تماما أنه لا يمكنك إلا أن تشطب مثل هذه الخسارة باعتبارها رأس مال واحد. لذلك فمن المقبول أن يكون مقامرة، لكنه 's واحد الذي يبقي الأمور أكثر بساطة للموظف إمهو.


إذا كانت هناك أشياء & # 8217؛ كتبت بأنها خاطئة (مقابل ببساطة لا تشمل حالات أقل احتمالا بالنسبة للشركات الناشئة)، يسرني أن أدمج التصحيحات (مع الرصيد) في المستند التالي! وقد حصلت الطبعة الأولى على عدد من هذه التعليقات البناءة التي أدرجت في الطبعة الثانية من الدليل المضمن أعلاه. انها & # 8217؛ د تكون رهيبة لديك إصلاحات محامي الضرائب الحقيقي في هناك.


فقط لمقدمة إجاباتي بالقول أنا لا & # 8217؛ ر الممارسة في مجال الضرائب الفردية، كما موكلي هي جميع الشركات، وخاصة العامة. ومع ذلك، بموجب إيرك 83 (h) يقتصر الخصم الضريبي للشركة على مبلغ الدخل المبلغ عنه على الموظفين W-2 كدخل، لذلك أنا على دراية جيدة على علاجهم. أيضا، بما أن معظم زبائني من الجمهور المتوسطة / الكبيرة، وأنا ملاذ & # 8217؛ ر شهدت مرحلة بدء التشغيل في كثير من الأحيان. كان لدي بعض التعليقات الأخرى على ردودكم:


1. إسو أصبحت أقل وأقل شيوعا، وخاصة مع نمو الشركات. لقد تخلى العديد من زبائني الكبار عن إسو. تحت إسو الفرد يتضمن الدخل، والشركة فقط يحصل على خصم الضرائب. عندما يكون هناك تصرف غير مؤهل (د). ومع ذلك، فإن الكثير من الناس سوف تفشل في الإبلاغ عن د إذا كان يمكن بيع الأسهم علنا، ونتيجة لذلك المصدرين تفقد خصم الضرائب. من المسلم به أن هذا ليس من المحتمل أن يكون مشكلة بالنسبة لبدء التشغيل، ولكن يصبح قضية في وقت لاحق. حتى الشركات غير العامة تحد من استخدامات إسو تتوقع المشاكل المستقبلية. ومع ذلك، أعتقد أن من المهم أن نشير إلى وجود تمييز.


2. أرى وجهة نظرك حول أمت من حيث صلتها إسو وعنصر شراء صفقة. لم أكن على علم بهذه المشكلة، لأنني لا أتعامل مع الضريبة الفردية. تم توجيه تعليقاتي أكثر نحو الجانب غير الكافي لأن ما يؤثر على الشركات أكثر ولأنني بدأت رؤية عدد أقل من الأيزو. وأعتقد أن بالإمكان تقديم بعض التوضيحات فيما يتعلق بفترة إيسوس.


3.a. على الجانب الانتخابي 83 (ب)، أنا لا أعتقد أن هناك مسألة أمت هنا لأنها تتعلق الأسهم المقيدة بدلا من إسو. إن الحصول على الأسهم المقيدة هو الدخل، وأنا لا أعتقد أن هناك أي عنصر شراء صفقة. والسبب في الدخل أقل من 83 (ج) (1) & # 8211؛ خطر كبير من المصادرة. في الأساس حتى يتم منح الأسهم قد تضطر إلى إعادته، وبسبب هذا الخطر الكبير من المصادرة التي لا 'ر لديك لالتقاط الدخل لأغراض الضرائب العادية. عند فرض القيود، أي الاستحقاق، أنت حر في التعامل مع المخزون كما يحلو لك (على نحو مثالي، على الرغم من أن غير الجمهور سيكون هناك أساطير تقييدية تحدد من الذي يمكنك بيعه ل، ولكن هذا يجب أن تؤثر على العلاج الضريبي) ومن ثم بيك اب الدخل على عودتك.


ب. في الفقرة الثانية من 5 قلت إنك لن تحصل على أي ضريبة لأنك تدفع قيمة سوقية عادلة للسهم، ولكن بما أن رسوس / رسا هي تعويضية في كل حالة & # 8217؛ لقد رأيت أنك دون & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ # 8217؛ ر دفع أي شيء، في الأساس شكل من أشكال الراتب. كنت مجرد منح الأسهم تخضع للاستحقاق. لذلك عندما تحصل على بيك اب الدخل، أو، إذا كنت في المنحة قمت بتقديم 83 (ب) الانتخابات، لك الدخل بيك اب يساوي فمف من الأسهم.


ج. وهناك اعتبار آخر هو تأجيل الضرائب. كما قال البعض، & # 8220؛ الضريبة المتأخرة هي ضريبة غير مدفوعة. & # 8221؛ إذا كنت لا تتوقع أن تزيد قيمة السهم بشكل كبير خلال فترة الاستحقاق، فإنك ستنتهي في نهاية المطاف إلى دفع الضرائب في وقت لاحق وليس في وقت لاحق، ومع القيمة الزمنية للنقود ستنتهي في نهاية المطاف بدفع ضريبة أكثر مما كنت ستفعله. على الرغم من أن هذا هو مقامرة. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم منحك الأسهم المقيدة، إجراء 83 (ب) الانتخابات، ومن ثم إنهاء أو يتم مصادرة الأسهم خلاف ذلك، كنت دفعت ضريبة أنك لن تحصل على العودة. وأعتقد أن وجهة نظري ليست هي أن فكرة واحدة ليست فكرة جيدة، بل هي بالتأكيد في عدد لا بأس به من الظروف، فقط أنه ينبغي النظر بعناية في ما إذا كان ينبغي إجراء 83 (ب). واستنادا فقط إلى الأدلة القولية (أي النظر في تقارير الاستحقاق التي ترد في القائمة 83 (ب) الانتخابات) أود أن أقول على الأقل بالنسبة للشركات الكبيرة، أن نسبة ضئيلة فقط من الناس تجعل 83 (ب) انتخابات. سواء كان ذلك بسبب نقص المعرفة من جانب المتلقين أو سبب آخر، لا أستطيع أن أقول.


ملخص جيد، ديف. الحساب الخاص بك في 1. يفترض المشاركة المفضل، وهو أقل شيوعا للجولات المبكرة في هذه الأيام.


شكر! أنا & # 8217؛ م مفتون. غير المشارك، يفضل القاعدة في صفائح المصطلح التي تشاهدها على سبيل المثال. سلسلة A هذه الأيام؟


عندما تقول: & # 8220؛ آخر مهندس يوبرت على متن الطائرة، فريد، كان صغار جدا ولكن يتحول جيدا & # 8211؛ أعطيت فريد منحة 3٪، ولكن & # 8230؛. & # 8221؛ سؤالي هو 3٪ من ماذا؟


هل يجب أن أتعامل مع "كاش كاش إن ماي إمبلويي"؟


مثل أي علاقة، واحد بينك وبين الخيارات الخاصة بك هو معقد.


في العقدين الماضيين أصبحت الشركات الناشئة واحدة من الأشكال المهيمنة لممارسة الأعمال التجارية. وقد شكلت حوالي 40٪ من الوظائف التي تم إنشاؤها خلال ذلك الوقت & # x2017؛ وحتى أنه يأخذ في الاعتبار إغلاق الشركات الناشئة.


ومع ذلك، يأتي سؤالا جديدا للموظفين: كيفية التعامل مع خيارات الأسهم؟


ووفقا لمسح أجري أجرته مؤسسة كوفمان حول الشركات الناشئة التي بدأت في عام 2004، فإن حوالي 7 في المائة يقدمون للعاملين هذا الشكل الأقل تقليدية للتعويض. و & # x2019؛ s ليس فقط الشركات الناشئة. وقد خلصت الدراسة الاستقصائية التي أجراها مؤسسو الشركة في عام 2007 إلى أن 6.4 في المائة من جميع الشركات عرضت تقاسم الأرباح أو خيارات الأسهم.


أصحاب العمل مثل خيارات الأسهم لأن إعطاء الموظفين الفرصة لامتلاك قطعة من الشركة قد تجعلهم يشعرون استثمرت في ذلك وتساعد على الحفاظ عليها. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للشركات الناشئة التي تحاول التمسك بالنقد، لا تتطلب الخيارات نفقات مقدما.


وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟


ولكن بمجرد أن يكون لديك خيارات، ماذا تفعل معهم؟ هو & # x2019؛ s خيار، بعد كل شيء، يتطلب من الموظفين لقصف المال للحصول على الواقع الأسهم. وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟


أولا، اسمحوا & # x2019؛ s الحصول على شروط مباشرة. عندما يتم منح خيارات الأسهم، يتم منحك الحق في شراء أسهم الشركة الخاصة بك في المتفق عليها، وعادة ما يتم خصم سعر يسمى & # x201C؛ سعر ممارسة & # x201D؛ في غضون فترة زمنية معينة، عادة 10 سنوات، وعندها ينتهي حق الشراء. عادة، ستكون الخيارات أيضا & # x201C؛ سترة & # x201D؛ خلال فترة. على سبيل المثال، في كل عام تقيم مع الشركة، سوف تحصل على الحق في ربع الخيارات الخاصة بك، وبحلول السنة الرابعة، سوف تكون قادرة على شراء كل منهم. أنت & # x201C؛ إكسيرسيس & # x201D؛ خياراتك عند شراء الأسهم الكامنة وراءها.


& # x201C؛ [خيار] يمنحك الحق في شراء السهم بسعر التمرين، ولكن ليس الالتزام، & # x201D؛ كما يقول كريس تشن، وهو خبير استراتيجي في الثروة في مؤسسة إنزيت فينانسيال ستراتيجيستس، في والثام، ماساتشوستس. & # x201C؛ إذا ذهبت الشركة التمثال، والتي للشركات الناشئة هو حدث شائع نسبيا، ثم كنت لا & # x201؛ ر لديك لشراء أي شيء. إذا كانت الشركة لديها مخرج ناجح، إما لأن يتم شراؤها من قبل شركة أخرى أو الذهاب العامة، ثم الأسهم لديها الكثير من القيمة ويمكنك ممارسة ذلك. وهذا & # x2019؛ s حلم جميع رجال الأعمال. & # x201d؛


ولكن إذا تركت شركة قبل أن يذهب إما التمثال أو لديه خروج ناجح، حساب الخاص بك يحدث في أكثر من فراغ. ما هي الاحتمالات التي تدفع الآن سوف تهبط لك في وقت لاحق؟ النظر في هذه العوامل.


.1 ھل ھناك أي أحکام غیر تنافسیة في خطة الخیارات الخاصة بك؟


إذا كان هناك عدم التنافس & # x2017؛ أي حكم يمنعك من العمل لمنافس لمدة معينة من الوقت & # x2017؛ لخطة الأسهم، منفصلة عن اتفاق صاحب العمل الخاص بك، وكان لديك سبب وجيه للاعتقاد لك & # x2019؛ ليرة لبنانية تنتهك، فإن الشركة الحصول على الأسهم الخاصة بك، لذلك ممارسة الخيارات الخاصة بك هو على الارجح نقطة جذر.


إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من أن يحدث ذلك وسيتم تخفيف [أسهمك].


تحديد أي جزء من أسهمك قد اكتسبت وما سيكلف لممارستها. ثم حساب الضرائب على ما يسمى & # x201C؛ عنصر المساومة & # x201D؛ & # x2017؛ الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في تاريخ ممارسة الخيارات الخاصة بك. (المزيد عن حساب ذلك أدناه). هذا المبلغ & # x2017؛ تكلفة ممارسة ومبلغ الضرائب & # x2017؛ المال الذي ليس لديك فقط (ويمكن الوصول دون عقوبة) ولكن هذا لن يكون مؤلما جدا ل أنفق؟


تقييم هذا كما تفعل الاستثمارات الأخرى. هل تقوم الشركة بدفع أو حتى أفضل للعملاء المربحين؟ هل تنوعت قاعدة العملاء بحيث لم تقتصر ثروات الشركة على أي مصدر دخل واحد؟ ھل یعمل الفریق بشکل جید ویقدم في الموعد المحدد؟ هل هناك طنين في السوق؟ هل تلبي الشركة معاييرها؟


إذا كان الجواب على هذه الأسئلة هو نعم، أن يبشر بالخير لمخرج جيد. ولكن أيضا تقدير انتظار الطرح الأولي الأولي المحتمل أو بيع. & # x201C؛ إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من عدم حدوثه وسيتم تخفيف [أسهمك] & # x201D؛ يقول بروس برومبرغ، رئيس تحرير مايستوبتيونس.


4. هل سيكون هناك أي أموال متبقية بعد حصول المستثمرين عليها؟


إذا كانت الشركة لا تملك الاكتتاب العام ولكن يتم بيعها بدلا من ذلك، فإن المستثمرين الملاك وأصحاب رأس المال المغامر عادة ما تسمى حقوق الأفضلية التي تضمن ليس فقط أنها سوف تحصل على استثماراتهم مرة أخرى ولكن أنها سوف تتلقى أيضا X ٪ العائد من التمويل الأولي لكل عام منذ أن استثمرت مع الشركة. على سبيل المثال إذا كانت الشركة التي حصلت على الاستثمار الأولي مرة أخرى في عام 2000 على وشك أن تباع ويضمن للمستثمرين عائد 7٪ عن كل سنة من استثماراتهم ما يقرب من 15 عاما على رأس المال نفسه، يمكن أن يكون هناك تقريبا أي مبلغ من المال المتبقي لأصحاب الأسهم العادية. إذا كنت تستطيع، ومعرفة هذه الشروط ومحاولة حساب ما يجب أن تصل ثمن العلامة يجب على الشركة من أجل دفع المستثمرين. إذا كنت تعتقد أن سعر البيع قد يكون أعلى من تلك العتبة، فإن ذلك يزيد من فرص بقاء الأموال بالنسبة للموظفين، على الرغم من أنه لا يمكن ضمانها إذا لم يتم بيعها نقدا، ولكن الأسهم بدلا من ذلك.


5. هل يمكن تخفيف أسهمك بشكل أكبر؟


إذا كانت الشركة بحاجة إلى مزيد من التمويل، فإن تقييمها الجديد يمكن أن يجعل أسهمك بقيمة أكثر. على الجانب الآخر، فإن عدد الأسهم يمكن أن تنمو أيضا، وتمييع لك.


واحد من تشن & # x2019؛ s أصدقاء 40،000 سهم في شركة التكنولوجيا الحيوية. وفى جولة لاحقة من التمويل، ارتفع عددهم الى 300 الى 1، ليغادره 133.33 سهم. وقد تركته جولة لاحقة من التوطيد من 300 إلى 1 آخر له سهم 0.44 (!). هذا النوع من حدوث نادر نسبيا، ولكن أكثر شيوعا في الشركات الناشئة في الصناعات كثيفة رأس المال مثل التكنولوجيا الحيوية التي يمكن أن يستغرق عشر سنوات أو أكثر لتنضج. انها أقل شيوعا في أنواع معينة من شركات التكنولوجيا التي لا تتطلب الكثير من رأس المال ويمكن أن تنضج بسرعة.


والسؤال هو ما إذا كان النمو في قيمة الشركة سيكون أسرع من الزيادة في عدد الأسهم. إذا كان التقييم مرتفع بالفعل ولكن الشركة سوف تحتاج إلى مزيد من التمويل، فإن دفعة في التقييم قد لا يتجاوز التخفيف من الأسهم، لذلك قد تكون أسهمك في المستقبل يستحق قليلا.


6. هل لا يزال يستحق ذلك بعد الضرائب؟


النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم هي خيارات الأسهم غير المؤهلة، والتي هي أقل من المرغوب فيه، وخيارات الأسهم حافز، وعادة ما تكون محفوظة للمديرين التنفيذيين.


دع & # x2019؛ s لديك خيارات الأسهم غير المؤهلين التي تسمح لك لشراء الأسهم ل $ 1، وكنت ممارسة في $ 10. وكما ذكرنا أعلاه، فإنك ستدفع ضريبة دخل عادية على عنصر الصفقة (9 دولارات). أنت أيضا ستدفع الضرائب فيكا للضمان الاجتماعي و ميديكار. (فقط الأرباح التي تصل إلى 117،000 دولار لعام 2017 ولغاية 118،500 دولار لعام 2018 تخضع لضريبة الضمان الاجتماعي، ولكن جميع الأرباح تخضع لضريبة ميديكار). إذا كان بإمكانك، ممارسة عندما يكون دخلك قد تجاوز عتبة لتجنب دفع تلك الضريبة.


سيؤدي بيع السهم إلى ضريبة أخرى & # x2017؛ وهذه المرة ضريبة أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل على أساس ما إذا كنت قد حصلت على الأمن لأكثر من سنة أو سنة أو أقل. (بالنسبة لمعظم الناس، يتم فرض ضريبة رأس المال على المدى الطويل بنسبة 15٪، والمكاسب قصيرة الأجل بمعدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.) إذا كنت تحمل لأكثر من سنة وبيع عندما وصل السعر إلى 15 $، أنت & # x2019؛ سوف تدفع على المدى الطويل ضريبة الأرباح الرأسمالية على $ 5. إذا كنت تحمل لمدة ستة أشهر وبيع عندما يكون السعر هو $ 12، أنت & # x2019؛ ليرة لبنانية تدفع ضريبة الدخل العادية على 2 دولار.


في النهاية، ما لم تمنحك ميزانيتك إجابة واضحة أو أن الشركة على وشك الخروج وأنك تعرف كيف تؤثر الشروط المحتملة على أسهمك، أم لا ممارسة الخيارات الخاصة بك هي لعبة الاحتمالات، وإذا قررت أن تلعب ، يجب أن تكون مجرد استعداد للتخلي عن الفوز.


متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟


خيارات توك S لها قيمة بالتحديد لأنها خيار. يجب أن يكون لديك فترة طويلة من الوقت لتحديد ما إذا كان ومتى لشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك بسعر ثابت قيمة هائلة. لهذا السبب يتم تقييم خيارات الأسهم المتداولة علنا ​​أعلى من المبلغ الذي يتجاوز سعر السهم الأساسي سعر الممارسة (يرجى الاطلاع على لماذا خيارات الأسهم للموظفين هي أكثر قيمة من خيارات الأسهم المتداولة في البورصة للحصول على شرح أكثر تفصيلا). يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس. ونتيجة لذلك كثير من الناس يتساءل متى يكون من المنطقي لممارسة الخيار.


معدلات الضرائب دفع القرار إلى ممارسة الرياضة.


أهم المتغيرات التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر. هناك ثلاثة أنواع من الضرائب يجب عليك مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة (الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الموظفين): ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت)، ضريبة الدخل العادية وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل الأقل بكثير.


من المحتمل أن تتكبد أمت إذا كنت تمارس خياراتك بعد أن ارتفعت قيمتها السوقية العادلة فوق سعر التمرين، ولكنك لا تبيعها. و أمت من المرجح أن تتكبد سيكون معدل الضريبة أمت الاتحادية من 28٪ أضعاف المبلغ الذي الخيارات الخاصة بك قد تقدر على أساس سعر السوق الحالي (كنت تدفع فقط أمت الدولة على مستوى الدخل عدد قليل من الناس سوف الوصول). يتم تحديد سعر السوق الحالي للخيارات الخاصة بك عن طريق أحدث تقييم 409A التي طلبها مجلس إدارة الشركة الخاصة بك إذا كان صاحب العمل الخاص بك (انظر السبب عرض رسائل لا تشمل سعر الإضراب لشرح كيفية عمل 409A تقييم) و وسعر السوق العامة بعد الاكتتاب العام.


يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس.


على سبيل المثال، إذا كنت تملك 20،000 خيار لشراء الأسهم العادية لصاحب العمل بسعر $ 2 للسهم الواحد، فإن قيم تقييم 409A الأحدث الأسهم المشتركة الخاصة بك في 6 $ للسهم الواحد وكنت ممارسة 10،000 سهم ثم سوف مدينون أمت من 11،200 $ (10،000 × 28٪ x ($ 6 & # 8211؛ $ 2)). إذا كنت تحتفظ بعد ذلك بالخيارات التي تمارسها لمدة سنة على الأقل قبل أن تبيعها (وسنتين بعد منحها)، فستدفع مبلغا مشتركا بين الاتحاد الفدرالي والولاية والهامشية وطويلة الأجل ورأس المال والمكاسب الضريبية من 24.7٪ فقط على المبلغ الذي يقدرون أكثر من 2 دولار للسهم الواحد (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين والعيش في ولاية كاليفورنيا، كما هو الحال الأكثر شيوعا للعملاء ويالثفرونت). سيتم احتساب المبلغ الذي دفعته مقابل الضرائب المستحقة عليك عند بيع الأسهم التي تمارسها. إذا افترضنا أنك ستبيع 10 آلاف سهم في نهاية المطاف مقابل 10 دولارات للسهم، فستكون ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل مجتمعة 19،760 دولار أمريكي (10،000 سهم × 24،7٪ x (10 دولارات و 8211 دولار أمريكي)) ناقص مبلغ 11،200 دولار أمريكي الذي تم دفعه سابقا أو صافي 8،560 دولار. للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الضريبة الدنيا البديلة، يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الأول.


إذا كنت لا تمارس أي من الخيارات الخاصة بك حتى يحصل على اكتساب شركتك أو يذهب العامة وتبيع على الفور ثم سوف تدفع معدلات ضريبة الدخل العادية على مبلغ الربح. إذا كنت متزوجا من زوجة كاليفورنيا الذين يكسبون معا 255،000 $ (مرة أخرى، ويالثفرونت متوسط ​​العميل)، 2017 الخاص بك جنبا إلى جنب الدولة الهامشية والفيدرالية معدل ضريبة الدخل العادي سيكون 42.7٪. إذا كنا نفترض نفس النتيجة كما في المثال أعلاه، ولكن عليك الانتظار لممارسة حتى اليوم الذي تبيع (أي نفس اليوم ممارسة) ثم كنت مدينون ضرائب الدخل العادية من 68،320 $ (20،000 × 42،7٪ س (10 $ & # 8211؛ $ 2)). وهذا أكثر بكثير مما كان عليه في حالة المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل السابقة.


83 (ب) يمكن أن تكون للانتخابات قيمة هائلة.


لن تدين بأي ضرائب في وقت التمرين إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك عندما تكون قيمتها السوقية العادلة مساوية لسعر ممارستك، وقمت بتقديم نموذج 83 (ب) الانتخاب في الوقت المحدد. سيتم فرض ضريبة على أي زيادة مستقبلية في معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تملك الأسهم الخاصة بك لأكثر من سنة بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة قبل البيع. إذا كنت تبيع في أقل من سنة واحدة ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات الدخل العادية.


أهم المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي كنت على استعداد لوضعه في خطر.


معظم الشركات توفر لك الفرصة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر (أي قبل أن تكون مكتسبة تماما). إذا قررت ترك شركتك قبل أن تكون مكتسبة بالكامل وكنت تمارس في وقت مبكر كل ما تبذلونه من الخيارات ثم صاحب العمل الخاص بك سوف شراء الأسهم غير المستثمرة الخاصة بك بسعر ممارسة الخاص بك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في وقت سابق. الخطر هو أن شركتك لا تنجح وأنت أبدا قادرة على بيع الأسهم الخاصة بك على الرغم من أن استثمرت المال لممارسة الخيارات الخاصة بك (وربما دفعت أمت).


السيناريوهات حيث يجعل من الشعور بممارسة في وقت مبكر.


هناك على الأرجح سيناريوهين حيث ممارسة في وقت مبكر من المنطقي:


في وقت مبكر من فترة ولايتكم إذا كنت موظفا مبكرا جدا أو مرة واحدة لديك درجة عالية جدا من الثقة شركتك سوف تكون نجاحا كبيرا ولديك بعض المدخرات كنت على استعداد للمخاطر.


سيناريو الموظف المبكر.


وعادة ما يتم إصدار الموظفين في وقت مبكر جدا خيارات الأسهم مع سعر ممارسة بينيس للسهم الواحد. إذا كنت & # 8217؛ محظوظة بما فيه الكفاية لتكون في هذا الوضع ثم التكلفة الإجمالية لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك قد يكون فقط $ 2000 إلى 4000 $ حتى لو كنت قد صدرت 200،000 سهم. ويمكن أن تجعل من طن من الشعور لممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم قبل صاحب العمل الخاص به أول تقييم 409A إذا كنت تستطيع حقا تحمل لتفقد هذا المال الكثير. وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.


ارتفاع احتمال النجاح.


لنفترض أنك موظف عدد 80 إلى 100، كنت قد صدرت شيئا بناء على أمر من 20،000 خيارات بسعر ممارسة 2 دولار للسهم الواحد، يمكنك ممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم وفشل صاحب العمل الخاص بك. سيكون من الصعب جدا استرداد من خسارة 40،000 $ (و أمت كنت المرجح أن تدفع) على حد سواء ماليا ونفسيا. لهذا السبب أقترح فقط ممارسة الخيارات مع سعر ممارسة فوق 0.10 $ للسهم الواحد إذا كنت متأكدا تماما صاحب العمل الخاص بك هو الذهاب الى النجاح. في كثير من الحالات التي قد لا تكون حتى كنت تعتقد حقا شركتك على استعداد للذهاب العامة.


الوقت الأمثل لممارسة هو عندما ملفات شركتك للحصول على الاكتتاب العام.


في وقت سابق من هذا المنصب أوضحت أن الأسهم التي تمارس تمارس مؤهلة لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل أقل بكثير إذا كانت قد احتجزت لأكثر من سنة بعد ممارسة وتمنح الخيارات الخاصة بك أكثر من عامين قبل البيع. في احتمال كبير لنجاح السيناريو أنه ليس من المنطقي ممارسة أكثر من عام مقدما عندما يمكنك بيع في الواقع. للعثور على الوقت المثالي لممارسة نحن بحاجة إلى العمل إلى الوراء من عندما أسهمك من المرجح أن تكون سائلة وتقدر على ما سوف تجد أن يكون سعر عادل.


وعادة ما تكون أسهم الموظفين مقيدة من بيعها للأشهر الستة الأولى بعد نشر الشركة. وكما أوضحنا في يوم واحد لتجنب بيع أسهم الشركة، فإن أسهم الشركة تتداول عادة لمدة أسبوعين إلى شهرين بعد الإفراج عن تأمين الاكتتاب السالف الذكر لمدة ستة أشهر. عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر من تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان تسجيلها الأولي ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن تبيع لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ تسجيل شركتك لبيان تسجيل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة العامة (أربعة أشهر تنتظر أن تذهب العامة + ستة أشهر لوكوب + شهرين في انتظار المخزون الخاص بك لاسترداد). لذلك سوف تأخذ الحد الأدنى من مخاطر السيولة (أي أن أموالك تعادل أقل قدر من الوقت دون أن تكون قادرة على بيع) إذا كنت لا تمارس حتى تعلن الشركة الخاصة بك أنها قدمت للاكتتاب العام.


وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.


في منصبنا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك على بيع التكنولوجيا الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت في معظمها فقط الشركات التي أظهرت ثلاث خصائص ملحوظة تداولها فوق سعر الاكتتاب بعد قفل - الإفراج عنهم (الذي ينبغي أن يكون أكبر من الخيارات الخاصة بك "القيمة السوقية الحالية قبل الاكتتاب العام). وشملت هذه الخصائص تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.


كلما ارتفع صافي القيمة السائلة، كلما زادت مخاطر التوقيت التي يمكنك اتخاذها عند ممارسة الرياضة. لا أظن أنك تستطيع تحمل مخاطر ممارسة خيارات الأسهم قبل أن تتمكن ملفات الشركة من نشرها إذا كنت لا تقدر قيمتها إلا بمبلغ 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). نصيحتي تتغير إذا كنت & # 8217؛ بقيمة 500،000 دولار. في هذه الحالة يمكنك تحمل أفضل لتفقد بعض المال، لذلك ممارسة قليلا في وقت سابق كنت مقتنعا شركتك سوف تكون ناجحة للغاية (دون الاستفادة من تسجيل الاكتتاب العام) قد يكون منطقيا. ممارسة في وقت سابق من المرجح أن يعني أمت أقل لأن القيمة السوقية الحالية من الأسهم الخاصة بك وسوف تكون أقل. بشكل عام، أنصح الناس بعدم المخاطرة بأكثر من 10٪ من قيمتها الصافية إذا كانوا يريدون ممارسة وقت سابق بكثير من تاريخ تسجيل الاكتتاب العام.


والفرق بين معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل ومعدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ليس كبيرا بقدر الفارق بين معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل ومعدل ضريبة الدخل العادية. معدل أمت الاتحادية هو 28٪، وهو ما يقرب من نفس هامش ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل مجتمعة من 28.1٪. وعلى النقيض من ذلك، يدفع عميل ويالثفرونت المتوسط ​​عادة معدل ضريبة دخل هامشية ومعدل دخل فيدرالي مشترك بنسبة 39.2٪ (يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء 1 للحصول على جدول لمعدلات ضريبة الدخل العادية الفيدرالية). لذلك لن تدفع أكثر من معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تمارس في وقت مبكر (وسوف تحصل على الفضل مقابل الضريبة التي تدفعها عند بيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك)، ولكن لا تزال بحاجة إلى التوصل إلى النقد إلى دفعه، والتي قد لا تكون تستحق الخطر.


طلب المساعدة من المهنية.


هناك بعض الاستراتيجيات الضريبية الأكثر تعقيدا التي قد تفكر فيها قبل ممارسة أسهم الشركة العامة التي حددناها في تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الثالث، ولكني سأبسط قراري بشأن النصائح المذكورة أعلاه إذا كنت & # 8217 ؛ إعادة النظر فقط في ممارسة أسهم الشركات الخاصة. المغلي إلى أبسط المصطلحات: ممارسة فقط في وقت مبكر إذا كنت موظفا في وقت مبكر أو شركتك على وشك أن يذهب الجمهور. في أي حال نحن نوصي بشدة لك توظيف محاسب الضرائب كبير الذي هو من ذوي الخبرة مع استراتيجيات ممارسة الخيار الأسهم لمساعدتك على التفكير من خلال قراركم قبل الاكتتاب العام. هذا قرار أنت & # 8217؛ لن تجعل في كثير من الأحيان، وأنه لا يستحق الحصول على خطأ.


والمعلومات الواردة في هذه المادة مقدمة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحدة من التفكير من المال أدى إلى & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment