Sunday 11 March 2018

مارتينغال على الخيارات الثنائية


استخدام استراتيجية مارتينغال للتجارة الخيارات الثنائية.


اليوم، سوف نتعلم المزيد عن استراتيجية مارتينغال الشهيرة وتحليل إيجابياتها وسلبياتها على تداول الخيارات الثنائية. كثير من الناس لا تسمع حقا من كلمة "مارتينغال" في التداول لأنه ليس حقا معروفة في مجال التداول / الاستثمار. مارتينغال بدلا من ذلك لديها اسمها في الرهان والقمار الحقول، ومعظمها لعبة ورق والروليت حيث فرصة الفوز هي عشوائية تقريبا. والسؤال هنا هو ما إذا كانت استراتيجية مارتينغال يمكن أن تطبق فائدتها وتسفر عن توقع إيجابي للمضارب المالي؟ في هذه المقالة، سنتحدث عن استراتيجية مارتينغال وتطبيقها على تداول الخيارات الثنائية وكيفية استخدام استراتيجية مارتينغال لتداول الخيارات الثنائية بنجاح.


استراتيجية مارتينغال.


استراتيجية مارتينغال هي في الأساس استراتيجية حيث يمكنك مضاعفة حجم التداول الخاص بك بعد كل الرهانات على أمل أن تغطي الشرائط السابقة فقدان وتسفر عن ربح صغير. استراتيجية مارتينغال هي السائدة في العالم الرهان لأن النتيجة هي ما يقرب من 50٪ أنك سوف تنتهي في الربح، لذلك، في نهاية المطاف سوف تحصل على الفوز ويخرج الفائز بعد الخسائر. كنت فقط تبقي على مضاعفة حتى يمكنك الفوز به، وهذا هو الأساس. ومع ذلك، لأن التداول ليست عشوائية مثل القذف عملة، لذلك تطبيق استراتيجية مارتينغال يحتاج إلى توسيع قليلا بحيث حافة لدينا هو أعلى من الفرس 50٪. مثال جيد جدا للفكر في استخدام استراتيجية مارتينغال في الخيارات الثنائية هو في الواقع الأصول الأساسية نفسها، على سبيل المثال، زوج العملات، سوف نحتاج إلى تحديد أي واحد يتفوق على الآخر لاتخاذ قرار التداول. كلما كان هناك 50٪ من شيء، والناس غالبا ما تشير إلى مارتينغال باعتبارها واحدة من الاستراتيجية.


الرجوع إلى هذه الصورة أعلاه، عليك أن نفهم بسهولة كيفية استخدام مارتينغال في الرهان أو التداول. على سبيل المثال، تتوقع أن يسجل اليورو / الدولار الأمريكي في الدقائق العشر القادمة، يمكنك إجراء مكالمة، على سبيل المثال، تستثمر 10 دولارات، ولكن للأسف يؤدي إلى خسارة. هذه المرة، تتوقع الذهب لإسقاط، وضع وضع، ولكن، وهذه المرة، عليك مضاعفة الاستثمار الخاص بك، فهذا يعني أنك سوف تستثمر 20 $ هذه المرة. لسوء الحظ، يستمر الذهب في الارتفاع و نتيجة التجارة في خسارة أخرى مرة أخرى. حتى الآن كنت قد فقدت اثنين من التجارة في صف واحد. وبعد بضع دقائق، تظهر فرصة أخرى تعتمد على طريقة التداول الخاصة بك، فإنك تتوقع أن النفط الخام هو ارتفاع بما فيه الكفاية، فإنه من المفترض أن يكون التصحيح القصير، وضع وضع لهذا الترقب. هذه المرة، عليك مضاعفة الاستثمار السابق الخاص بك، سيكون لديك للاستثمار 40 $. السوق، هذه المرة، يفعل بالضبط ما كنت تتوقع، تكسب $ 40 بعد انتهاء السعر. لذلك، فائزك هو $ 40، والخسائر الخاصة بك هي 30 $. تنتهي اليوم بربح 10 دولارات. لذلك، إذا كنت تعتقد أن القدرة على التداول الخاصة بك لن تسمح لديك الكثير من الخسائر في صف واحد وكان لديك تمويل لائق، ثم هذه الاستراتيجية قد تكون سليمة جدا بالنسبة لك!


تطبيق استراتيجية مارتينغال للخيارات الثنائية.


فقط المقامر الأعمى سوف تستخدم مارتينغال كاستراتيجية واحدة للتغلب على السوق. إذا كنت أريد أن استخدام استراتيجية مارتينغال كاستراتيجيتي الوحيدة، أود أن تختار الرياضة أو العوامة للاستثمار لأنها وسيلة أكثر تسلية من الأدوات المالية المعقدة. يجب علينا استخدام مارتينغال بالتزامن مع غيرها من أساليب التداول السليمة. على سبيل المثال، إذا كنت متداول برايس أكتيون، فإنك غالبا ما تتنبأ بالسوق بالطريقة الصحيحة ولكنك تستمر في الخسارة لأنك لا تملك طريقة إدارة أموال سليمة، فقد تكون إستراتيجية مارتينغال مناسبة لك لأنها أموال ثابتة نظام الإدارة في المكان؛ كل ما عليك القيام به هو تطبيق ذلك وفقا لذلك.


تداول الخيارات الثنائية حذار.


في حين أن نظام مارتينغال يبدو وكأنه طريقة تداول الصوت في ورقة لأنه يبدو أن تساعدك على استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر في تجارة واحدة فقط، هذه الاستراتيجية لديها عيب الخاصة بها. في يوم سيء، قد يكون لديك خسارة سيئة للغاية والخسائر سوف تتراكم سريع للغاية والتي لن تكون قادرة على تخيل حتى واجهت ذلك. في الجدول أعلاه، بعد 5 صفقات فقط، فقدت بالفعل 310 $ بعد التداول في البداية حجم 10 $. انها مجرد تراكم عندما كنت تخسر.


إذا لم يكن لديك جيب عميق، سوف تحصل على حرق سريع في يوم سيء. إذا كنت عقليا غير مستقر (بالنظر إلى أنك بدأت للتو التداول)، وسوف يكون هز عاطفيا لأن الخسائر كبيرة جدا. حتى إذا كان لديك جيب عميق، إذا كنت عاطفيا ليست مستقرة، وسوف تعاني نتائج شديدة عندما علم النفس التداول يأتي في اللعب. لمزيد من المعلومات حول علم النفس التجاري، اقرأ مقالنا لماذا فشل التجار.


على الجانب الجيد هو أن سيكون لديك حافة طفيفة أن العملات سوف أبدا خفض قيمة إلى النقطة التي تصل إلى الصفر. وهذا يعني في الأساس أن العملة ستحصل في وقت ما على قوة أكبر من سابقتها، لذلك إذا كنت تلتزم بالقضية حتى النهاية، فسوف تخرج من الناحية النظرية. ومع ذلك، إلا إذا كنت يمكن التعامل مع صفقات خاسرة كبيرة جدا بعد سلسلة خاسرة طويلة مثل المذكورة سابقا. ميزة أخرى لتجار الخيارات الثنائية الذين يتداولون زوج العملات هو أنه، مثل المدخرات، فإن العملة تسفر عن الفائدة مع مرور الوقت. لذلك، العديد من الخيارات الثنائية التاجر شراء العملة التي تحمل معدل فائدة أعلى من غيرها، للحصول على الفائدة على المدى الطويل، في حين تستخدم استراتيجية مارتينغال لتغطية الخسائر.


في الختام، مارتينغال يمكن أن يكون وسيلة سليمة إذا كان استخدام بشكل صحيح ولكن يمكن أن يكون وسيلة مدمرة إذا لم تستخدمه عمياء. لذلك، فإنه من المستحسن أن نفكر دائما بدقة وتذكر أن تفعل التجارب والأخطاء قبل تطبيق أي استراتيجية التداول.


مارتينجال.


مارتينغال هو شكل شعبية من استراتيجية الرهان وغالبا ما تستخدم في الخيارات الثنائية. قراءة على لمعرفة لماذا يجب أن لا يكون استخدامه.


طريقة مارتينغال.


و مارتينغال هي واحدة من العديد في فئة من استراتيجيات الرهان التي نشأت، وكانت شعبية في، القرن 18 فرنسا. وقد تم تصميم أبسط هذه الاستراتيجيات، وكلها مخصصة للعب القمار والألعاب، لعبة صفر مجموع، أي لعبة فيها كل جانب الرهانات نفس المبلغ ويفوز والخسائر المطلقة. إذا فزت، والفوز جميعا، إذا كنت الفوز لك الفوز كل شيء.


الاستراتيجية الأساسية لديه المقامر مضاعفة رهانه بعد كل خسارة بحيث الفوز الأول سوف استرداد جميع الخسائر السابقة بالإضافة إلى كسب ربح يساوي حصة الأصلي. في عالم اليوم واليوم، غالبا ما تطبق استراتيجية مارتينغال على الروليت حيث أن احتمال ضرب إما الأحمر أو الأسود هو قريب من 50٪.


الفكرة وراء مارتينغال هي واحدة بسيطة: مضاعفة الخسارة السابقة حتى الفوز في نهاية المطاف، مما أدى إلى الربح بغض النظر عن ما، طالما كنت قادرا على الذهاب المسافة. العامل المحدد الوحيد هو حجم حسابك، طالما يمكنك جعل التجارة القادمة لديك فرصة 50/50 لجعل كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى.


ما مارتينغال حقا لا هو إزالة الحاجة إلى فهم السوق والتحليل الفني والتجارة لأن الشيء الوحيد الذي يهم هو نتيجة التجارة المقبلة. كل ما عليك القيام به تكون قادرة على جعل التجارة، ومن ثم مضاعفة إذا كنت تخسر.


مارتينغال هو شيء مؤكد تقريبا كما فرصك في تحقيق الفوز تنمو مع كل تجارة متتالية، على افتراض بالطبع لديك كمية غير محدودة من الوقت وبنك البنك كبيرة بما فيه الكفاية لجعل أي تجارة المقبل يجب أن يكون دون الإفلاس. ويكمن الخطر في تلك الافتراضات.


بالنسبة لبعض، يبدو نظام مارتينغال جميلة فشل آمنة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، ولكن هذا هو مفهوم خاطئ شعبي. إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح فإنه يمكن بسرعة فقدان تلك الخسائر إلى حد الفشل الكارثي. أفضل شيء هو القيام به هو استخدام تقنية إدارة الأموال السليمة مثل القاعدة المئوية لضمان عدم وجود تجارة واحدة كبيرة جدا أنه يمسح لك. حفظ مارتينغال عن يلهون في الكازينو.


لماذا مارتينغال ليست فكرة جيدة للخيارات الثنائية.


الآن مع الخيارات الرقمية هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار. رقم 1، يجب أن تكون على بينة من نسب العائد لأن التداول ثنائي هو لعبة ناقص المبلغ. أنت لا يفوز بقدر ما تراهن. لأنهم أقل من 100٪ يجب زيادة حصتك مع هذا في الاعتبار حتى تتمكن من تغطية الخسارة السابقة وكسب ربح يساوي التجارة الأولية، وإلا سوف ينتهي بك الأمر يخسر بغض النظر عن ما يحدث.


إذا قمت بوضع صفقة مقابل 100 دولار وفقدها، فقم بإجراء صفقة مقابل 200 دولار، ثم ربح 85٪، فقط تحصل على 370 $، والتي تغطي كلفتك (100 دولار أمريكي + 200 دولار أمريكي)، ولكن فقط ربح 70٪ من أول صفقة تجارية. إذا ذهبت إلى تجارة ثالثة، صفقة 400 دولار، فإنك ستعود 740 $ ولكن الربح فقط 40 $ أو 40٪ من التجارة الأولية. إذا أخذته إلى تجارة 4، فقط مضاعفة حجم التجارة، يتقلص الربح مرة أخرى وسوف تتحول إلى خسارة صافية على التجارة 5TH.


الخطر الحقيقي هنا هو أنه مع كل التجارة، للتأكد من أنك لا ينتهي في نهاية المطاف يخسر، لديك لزيادة حصتك بنسبة أكثر من 100٪. وهذا يعني أن الخسائر المحتملة الخاصة بك تنمو باطراد مع كل التجارة. الأولى هي 100٪، ثم الثانية هي 100٪ + 115٪، ثم الثالث هو 215٪ + 250٪، ثم الرابع هو 465٪ + 500٪ بحيث أول صفقة لك هي X كمية من الدولارات، والرابعة هو ما يقرب من 10X دولار وتزايد مع كل التجارة حتى حسابك غير قادر على التعامل معها أكثر من ذلك وكنت محوها من السوق. في النهاية، مارتينغال لا تتداول للفوز، تداولها لا تخسر.


الخيارات الثنائية استراتيجية مارتينغال.


ذهبت بالفعل من خلال قليلا من استراتيجية مارتينغال في المادة أنظمة الخيارات الثنائية، ولكن الآن اعتقدت أنني سوف تذهب إلى ذلك في مزيد من التفاصيل. وسوف تكشف عن كيفية استخدام ثنائي الخيار الروبوت ذلك، حيث اخترع أصلا وكيف يمكنك الاستفادة منه، حتى من دون استخدام الروبوت.


أصول استراتيجية مارتينغال.


وقد وضعت استراتيجية مارتينغال أصلا كاستراتيجية القمار في فرنسا القرن 18th. وبما أن المقامر مع الثروة غير محدود سيفوز بالتأكيد، كان ينظر إليه على أنه "شيء مؤكد" من قبل العديد من اللاعبين الأثرياء. وفاز بعضهم بكميات كبيرة خلال فترة قصيرة من الزمن، حيث حظر عدد من مفاصل المقامرة استخدام النظام. كان أبسط شكل من ذلك التقليب عملة. إذا تخمين المقامر خاطئة، وقال انه مضاعفة رهانه في كل مرة حتى انه خمنت الحق. إذا كان يخمن الحق، وقال انه يكرر رهانه الأصلي. دعونا نرى مثالا:


مارتينغال عملة فليب الاستراتيجية.


أنا التخمين أن رؤساء سوف تأتي في كل مرة.


الوجه الأول هو ذيول، أراهن $ 2.


الوجه الثاني هو أيضا ذيول، والآن لدي للمراهنة 4 $ وفقا للاستراتيجية.


أعتقد الحق هذا الوقت والرؤساء يأتي.


الآن أنا الفوز - $ 1- $ 2 + $ 4 = $ 1.


لذلك، إذا كنت قادرا على مضاعفة الرهان في كل مرة أنا على خطأ، وسوف يفوز في نهاية المطاف مبلغ الرهان الأصلي عندما أنا على حق، حتى لو كنت مخطئا عشر مرات في صف واحد.


وهذا هو جمال هذه الاستراتيجية. إذا كان لديك تمويل لمضاعفة الرهان عدة مرات فمن المرجح للغاية أن كنت في نهاية المطاف الفوز في نهاية المطاف. ليس من غير المألوف أن المقامرين الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية سيفوز عشرة أيام متتالية.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


الخيارات الثنائية استراتيجية مارتينغال يمكنك كسب المال مع ذلك؟ وإذا كنت تستطيع، كم وكيف؟ أو هو مجرد عملية احتيال؟ قراءة أفضل النصائح من هنا.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


عرض حصري! الحصول على الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!


مارتينغال ونظرية الاحتمالات.


نظرية الاحتمالات تقول، معرفة الأحداث الماضية لا يساعد أبدا التنبؤ بالأحداث المستقبلية. وهذا يعني أن العائدات المتوقعة ستبقى كما هي بغض النظر عن عدد المرات التي ظهرت فيها نتيجة معينة. في الأساس، في إرم عملة إذا كنت قد ألقيت رؤساء عشر مرات على التوالي، لا تزال هناك فرصة 50٪ فقط أنها سوف تأتي للمرة الحادية عشرة.


لذلك، ماذا يعني ذلك لمستثمر الخيارات الثنائية؟ وھذا یعني أنھ لا ینبغي علیك تقدیم افتراضات تستند فقط إلی النتائج السابقة. ومع ذلك، غالبا ما تحصل على معلومات قيمة من نتائج الماضي، والتي يمكن استخدامها في المستقبل لجعل استثمارات أكثر ربحية. ولكن حقيقة أن شيئا ما حدث في كثير من الأحيان لا يعني أنه (أو العكس) سيحدث في المستقبل. سوف تحتاج مؤشرات أخرى لجعل مثل هذه الافتراضات.


استراتيجية مارتينغال تنشأ من القمار.


استراتيجية مارتينغال في تداول الخيارات الثنائية.


دون أي برامج أو المعرفة، واستخدام استراتيجية مارتينغال في تداول الخيارات الثنائية ليست مربحة. إذا كنت مستثمرا عديمي الخبرة، سوف تحتاج إلى مزود إشارات الخيار موثوق لمساعدتك. يمكنك اختيار إما الآلي بالكامل ثنائي الخيار الروبوت (ريال روبوت أو ثنائي التحوط صندوق) أو مزود إشارة التي تمنحك اقتراحات، ولكن يسمح لك لاتخاذ قرار الاستثمار النهائي. دعونا نذهب من خلال بعض إيجابيات وسلبيات هذه الاستراتيجية.


إيجابيات استخدام مارتينغال في الخيارات الثنائية.


سوف نادرا ما يكون لديك يوم خاسر. إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين، أكثر من أي شيء آخر، يكره أن يكون يوم خاسر، وذلك باستخدام استراتيجية مارتينغال قد يكون لك. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو العثور على الاستثمار المناسب، واحد حيث كنت تعتقد أنك يمكن أن تتوقع التغييرات قيمة فترة قصيرة. الخيارات الستون الثانية هي الأفضل لهذا، تبدأ مع استثمار صغير ومضاعفة المخاطر إذا كنت لا يفوز. إنها الطريقة الأكثر احتمالا للحصول على دخل ثابت من الخيارات الثنائية. إذا كنت ترغب في كسب دخل ثابت من الخيارات الثنائية، وهذا الأسلوب هو أكثر عرضة من أي وسيلة أخرى لتسليمه. ولذلك، تعد هذه استراتيجية ممتازة للمستثمرين الذين يعتبر تدفقهم المستمر للدخل أهم عامل. إذا كان لديك استراتيجية جيدة تستند إلى تحليل السوق، والجمع بين ذلك مع استراتيجية مارتينغال يمكن أن تعطيك نتائج جيدة للغاية. الجمع بين هاتين الاستراتيجيتين، يمكنك تحقيق نتيجة جيدة بشكل لا يصدق. أفضل شيء في هذا هو أنك لا تحتاج حتى أن يكون لديهم معرفة قوية من تحركات السوق، يمكن أن تستند استراتيجية السوق الخاص بك بشكل كامل على إشارات الخيار التي تنتجها الروبوت. إذا كنت ترغب في اختيار أفضل الإشارات يمكنك استخدام برنامج مثل الشبح الثنائي، وإذا كنت تريد أن تترك أيضا هذه المهمة للروبوت، يمكنك استخدام، على سبيل المثال، روبوت الحقيقي، والتي يمكنك الحصول على خالية تماما عن طريق النقر على الزر أدناه.


سلبيات استخدام مارتينغال في الخيارات الثنائية.


عندما تخسر، فإن الخسائر تكون أكبر من المعتاد. حتى لو كانت الخسائر أقل شيوعا باستخدام هذه الاستراتيجية، وأنها سوف تأتي في مرحلة ما. قد يفقد البعض المرة الأولى، في حين أن الآخرين قد يستغرق عشرات الصفقات. كل هذا يتوقف على مدى كنت محظوظا ودقة الإشارات التي تستخدمها. إذا حاولت اتباع هذه الاستراتيجية دون معرفة الروبوت أو الاستثمار، فإن النتائج يمكن أن تكون كارثية. على الرغم من أنني حذرت مرات عديدة، لا يزال البعض يريد أن يحاول استراتيجية مارتينغال دون أي معرفة أو البرمجيات. لماذا يفعل بعض الناس هذا؟ ومزايا هذه الاستراتيجية جذابة جدا، حتى وإن كانت الخسائر محتملة، فإن الكثيرين لا يزالون يرغبون في تحمل المخاطر. حتى لو حاولت باردة استراتيجية مارتينغال، لا يزال لديك العديد من أيام الفوز على التوالي. العوامل الأكثر أهمية عند اختيار وسيط لاستراتيجية مارتينغال هي 1. نسبة دفع تعويضات، 2. إمكانية البدء مع مبلغ استثمار صغير، و 3. إمكانية رفع المخاطر إذا لزم الأمر.


أفضل الوسطاء لاستخدام استراتيجية مارتينغال.


عند اختيار وسيط لهذه الاستراتيجية، هناك ثلاثة عوامل بالغة الأهمية التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. أولا عليك أن تكون قادرة على البدء مع الاستثمار الأولي الصغيرة. ثانيا يجب أن تكون قادرا على رفع مبلغ الاستثمار إذا لزم الأمر. والعامل الهام الثالث هو معدل عائد متوسط ​​جيد. أخذت كل هذه العوامل في الاعتبار وتحسب أفضل أربعة وسطاء خيار ثنائي لاستخدامها إذا كنت ترغب في محاولة استراتيجية مارتينغال.


الخيار إق لديه أدنى الحد الأدنى للإيداع (10 $) وأفضل منصة التداول. لديهم أيضا مكافآت كبيرة. وجاءوا في المرتبة الرابعة بسبب انخفاض عدد أصول التداول.


استنتاج.


استراتيجية مارتينغال هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية، إذا كنت تستخدم مع الغرض والحصول على معلومات كافية حول كيفية الاستفادة منه.


من ناحية أخرى، يمكن أن تكون النتائج كارثية إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. ولذلك، فإنه ينبغي أن تستخدم بعناية، إلا في حالة مواتية، إلا إذا كنت على استعداد لخوض أن تفقد الأصول الخاصة بك استثمرت، على سبيل المثال، عندما تحتاج على الفور 1000 $ وكان لديك فقط 600 $. إذا كان لديك 600 $ لا أفضل من $ 0، ثم قد يكون من المفيد المخاطرة.


عرض حصري! الحصول على الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!


مقالات مماثلة.


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


1 تعليقات.


جعلت الخيار الروبوت استراتيجية مارتينغال لي المال 15 يوما على التوالي الآن. نأمل يستمر المدى الجيد 🙂 شكرا بيناريوبتيونروبوتينفو!


تداول الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجية مارتينغال.


واحدة من الاستراتيجيات الأكثر مناقشة لتجار الخيارات الثنائية هو ما إذا كان من الممكن أن تكون مربحة باستخدام نظام مارتينغال لفقدان الصفقات. ويستند استراتيجية مارتينغال على فكرة أن لكل خسارة التجارة تاجر يجب أن تزيد من حصة لتجارة المقبل من أجل تعويض الخسائر عن عدد من الصفقات السابقة وأيضا كسب ربح صغير. هذا غالبا ما يقوم على فكرة "مضاعفة المتابعة" كل حصة خاسرة وحتى يتم التوصل إلى الفوز الخيارات الثنائية التجارة. وبالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية، فقد اعتبر ذلك وسيلة مربحة محتملة للتخلص من الخسائر نظرا إلى أن الخيارات الثنائية تعتبر استثمارات شاملة أو لا شيء.


ما هو المطلوب للتجارة الخيارات الثنائية مع مارتينغال؟


تتطلب استراتيجيات مارتينغال، جنبا إلى جنب مع الأعصاب من الصلب، جيوب عميقة جدا والقدرة على تمويل المدى الطويل من الصفقات الخاسرة. على عكس سلسلة منتظمة من فقدان الصفقات الخيارات الثنائية، مارتينغال يكبر كل خسارة كما يزيد من حصة. والأساس المنطقي وراء ذلك هو أنه لا يمكن أن تستمر أي خسارة في أي وقت مضى، وفي نهاية المطاف سيتم إجراء تجارة ناجحة تغطي جميع الخسائر السابقة. ومع ذلك، فإن الأساس لهذا هو معيب من حقيقة أن المدى الخاسر يمكن أن تستمر لفترة طويلة من الزمن حيث لا يوجد سبب يجعل السوق مطلوبة لتقديم تجارة مربحة. في حين أنه من غير المرجح أن يستمر المدى الخاسر بلا حدود، مع زيادة وخسارة كل حصة حتى على المدى القصير من العديد من الصفقات الخاسرة من المرجح أن تستنزف حساب التداول العادي.


لماذا يجب تجنب التداول مع مارتينغال.


استراتيجية مارتينغال ليست فقط معيبة في تتطلب التجار الخيارات الثنائية لديك كمية كبيرة من رأس المال للتجارة، ولكن تصميم الخيارات الثنائية العوائد هي أيضا لا تكون مناسبة لهذه الاستراتيجية. من أجل العمل بفعالية، مارتينغال يعتمد بشكل مثالي على نتيجة 50-50 مع عوائد متساوية. وبالنظر إلى أن عائدات الخيارات الثنائية عادة ما تكون حوالي 80٪ من الاستثمار، فإن الخسائر العالية تتطلب زيادة حجم التجارة إلى أبعد من ذلك لمراعاة المبلغ الفائز الأكبر المطلوب لتغطية الخسائر. وهذا لن يتطلب فقط حساب تداول أكبر، ولكن يعني أيضا أن العديد من التجار سوف تجد نفسها تستثمر مبالغ كبيرة من المال مع عدد قليل فقط من الصفقات الخاسرة.


ما هي بدائل مارتينغال لمتداولي الخيارات الثنائية؟


مارتينغال ليست استراتيجية تجارية مناسبة لمكافحة الخسائر بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم حسابات تجارية كبيرة جدا. وعلى الرغم من ذلك، ظهرت حركة تعتبر استراتيجية "مكافحة مارتينغال" حيث يقوم التجار بزيادة حجم صفقاتهم مع كل تجارة فائزة والعودة إلى حجم التجارة القياسية بعد كل خسارة الاستثمار. على الرغم من أن هذا يخلق تدور إيجابي على استراتيجية مارتينغال، فإنه لا يزال من المرجح أن تعاني من بعض القضايا نفسها مثل الاستراتيجية الأصلية.


وقد أثبتت تلك الأنظمة التجارية، التي أثبتت تاريخيا، أن عدد الصفقات الخاسرة التي يمكن أن تستفيد من توسع المراكز لتغطية هذه الخسائر. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون قبول الخسائر كجزء من تداول الخيارات الثنائية، واستخدام استراتيجية التداول الصلبة للحد من عدد من هذه هي البديل الأكثر فعالية ل مارتينغال. خطر استنفاد حساب التداول خلال فترة من نتائج سيئة كبيرة جدا لكثير من التجار للنظر في التداول مع مارتينغال.


استخدام مارتينغال في تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجية مارتينغال هو موضوع مثير للجدل مع العديد من التجار ذوي السمعة الطيبة، فضلا عن الرياضيات نفسها، مما يشير إلى أنه يمكن أن يكون لها نجاح محدود فقط قبل استنفاد حساب التداول تماما من عاصمتها. ولكن ماذا عن هؤلاء التجار الخيارات الثنائية الذين يستخدمون هذا الأسلوب جنبا إلى جنب مع الخاصة بهم، واختبارها مرة أخرى النظام الذي ثبت لمنحهم حافة واضحة في الأسواق؟ مزيد من الاستكشاف لكيفية استخدام هذه الطريقة بشكل فعال لمتاجر الخيارات الثنائية يجب القيام بها، ومع ذلك، فمن الواضح أنه بالنسبة لبعض الفرص التجارية والاستراتيجيات، يمكن أن يكون وسيلة فعالة لاستخدام بنجاح زيادة احتمال النجاح لميزة.


تم تقديم استراتيجية التداول مارتينغال لأول مرة من قبل المقامرين كازينو، وخاصة لاعبي الروليت، لمواصلة الرهان بعد خسارة من أجل تغطية ليس فقط الخسائر السابقة ولكن أيضا للاستفادة من احتمال متزايد أن الرهان سيكون الفوز. أساسا، مارتينغال التداول ينطوي على زيادة حصة بعد كل خسارة من أجل زيادة العائدات عندما فاز الرهان الفائز في نهاية المطاف؛ مع فهم أن الرهان الفائز هو دائما في الأفق. السيناريو الكلاسيكي للمقامرة تضاعف باستمرار الرهان على أحمر من طاولة الروليت حتى الكرة في نهاية المطاف على الأراضي الحمراء (وهو احتمال 50٪) يبين كيف يمكن أن نظرية بسيطة، في الممارسة العملية تكون مربحة طالما أن المقامر هو على استعداد ل قضاء فترة طويلة من الوقت على الطاولة.


ل مارتينغال التداول نوصي بشدة 24 الخيار لسببين:


يمكنك التداول حتى 60 خيارات ثانية. نسبة الاستثمار الأعلى والأدنى هي مواتية جدا لهذا النوع من التداول. تبدأ الخيارات مع 24 $ فقط! منصة كبيرة مع التنفيذ السريع. حساب تجريبي مجاني للمخاطر خالية من محاولة هذه الاستراتيجية.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


هل هناك أي مزايا مارتينغال في تداول الخيارات الثنائية؟


كما جذابة مثل استراتيجية مارتينغال قد ننظر إلى كل من التجار الخيارات الثنائية، وزيادة الاستثمار في كل مجموعة التداول عالية الاحتمال، هو في البداية معيبة من قبل اثنين من المفاهيم الخاطئة. أولها هو ما يسمى "مغامرة المقامرين" وافتراض أن كل من عجلة الروليت والسوق المالي لديهم ذاكرة لتذكر ما حدث على الرهان / التجارة السابقة. هذا يفترض أنه منذ عجلة الروليت قد هبطت 15 مرة على الأحمر، وسوف ندرك هذا ورمي أسود في هناك لتعديل. في الواقع، كل تدور الروليت هو غير متصل تماما إلى الماضي، ولها نفس احتمال الاستمرار في الهبوط على الأحمر للخلود بقدر ما هو المعني. الأسواق المالية، من ناحية أخرى، لا صياغة الذاكرة، في حين أن هذا غير مضمون، واحتمال مجموعة معينة لا يستند إلا على التاريخ الذي يعطي ميزة صغيرة لمتاجر الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجيات مارتينغال لمواجهة فشل، وارتفاع - مجموعة قابلية.


الفهم الخاطئ الثاني الذي قد يميز بين استخدام مارتينغال بمعنى القمار بحتة وتداول الخيارات الثنائية هو فهم فرص النجاح. وكثيرا ما تتغاضى الكازينوهات عن المقامر لسبب ما، وهذا هو أن لديها دائما "حافة" إحصائية على عملائها. في حين أن الأحمر والأسود من طاولة الروليت قد يبدو وكأنه لعبة 50٪ من فرصة، وإدخال المربع الأخضر '0' يجعلها لعبة غير عادلة مع مرور الوقت مع انحراف منحرف نحو نجاح الكازينو. الخيارات الثنائية، من ناحية أخرى، يمكن أن تنطوي على أساليب التداول التي، على اختبار الظهر واسعة النطاق، يمكن أن تكشف عن التحيز لصالح التاجر، وبالتالي، فإن احتمال أن مارتينغال إذا كان يعمل بدقة يمكن أن يؤدي إلى انحراف مواتية في اتجاه التاجر.


المخاطر التي ينطوي عليها استخدام أساليب مارتينغال مع الخيارات الثنائية.


المشكلة الرئيسية لمعظم التجار الخيارات الثنائية في استخدام مارتينغال، حتى مع استراتيجية كبيرة تنتج معدل الفوز 70٪، هو إمكانية تشغيل الصفقات غير محتمل إحصائيا. العديد من التجار الخيارات الثنائية توظيف مارتينغال سوف يكون تقييم، تاريخيا، أن نظامهم واجهت أي وقت مضى فقط بحد أقصى 6 الصفقات الفاشلة في صف واحد. ومع ذلك، بما أن التاريخ ليس مؤشرا نهائيا على العمل المستقبلي للأسعار، فمن الممكن أن يتم تجاوز ذلك بشكل كبير. من الناحية النفسية، وماليا، تشغيل 9، 10 أو حتى 11 الصفقات الفاشلة باستخدام مضاعف مارتينغال يمكن أن تدفع حساب إلى نضوب. العديد من الاستراتيجيات عندما ينظر إليها على الورق تبدو مربحة باستخدام مارتينغال قد تتسبب في سحب دورية تتجاوز موارد الحساب وهنا تكمن المشكلة الأساسية. بعد أن قلت هذا، العديد من الخيارات الثنائية التجار يمكن أن تقلل بنجاح من خطر حدوث ذلك من خلال بداية التداول فقط جزء صغير جدا (ما يصل إلى 2٪) من حسابهم. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تتراكم بسرعة، وهذا هو السبيل الوحيد للتخفيف من خطر تشغيل غير محتمل، ولكن من الممكن للغاية من الصفقات المستنفدة للحساب.


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

No comments:

Post a Comment