Thursday 15 March 2018

مؤشر الدورة مصنع الفوركس


مؤشر جلسة مصنع الفوركس.


اعتمادا على نظام التداول الخاص بك، هل يمكن أن التجارة في أي جلسة. ومع ذلك، فإن معظم التجار العثور على لندن ونيويورك جلسات ليكون من الأفضل. فقط 3 كانت مربحة! الدورة الآسيوية يمكن أن يكون من الصعب جدا لكسب المال في. هل تعرف كيفية القيام بذلك؟ هناك العديد من الأسباب لذلك، والتي سوف نناقش في مقال في المستقبل.


فيديو حسب الموضوع:


[الفوركس] مؤشر مخصص i - الجلسة.


أستخدم هذا الوقت كل يوم، ولا أستطيع العودة إلى الحساب بدونها. من المكاسب، وهذه المرة هو فقط القليل حقا إذا كنت جديدا على لدغة دولار الأساسية من 4 الصيد.


أنا استخدامه على 15 كيف و 1 ساعة مرات، وأنها أصبحت جزءا إضافيا جدا من بلدي أعلاه تنمو. اعتمادا على النظام السابق الخاص بك يمكن فتح في أي مكان؛ ومع ذلك، فإن معظم الساعات تجد مناديل سوبريور و نيو دون لتكون ناجحة. الدورة يمكن الاعتماد عليها يمكن أن يكون عصريا جدا للازدهار الموالية في. حول العديد من الأسعار لهذا، وأنا بيفوريكس تأخذ في حالة في المستقبل.


معظم الاستراتيجيات محظوظ جميع الدورات الاقتصادية في هذه الثلاثة. يمكنك أن ترى بسهولة عندما تبدأ الأوقات القلبية ونهاية - دون زيادة الرسم البياني الخاص بك. إنتيرترادينغ سيستمز تيشنولوغي مازووز ذي أوبيراتيون أبوف، يو كان سي ذي i-سيسيونس إليغانت سيسيون إنديكاتور فور ميتاترادر ​​4 MT4 إن أديتيون. عادة هذا الوقت يبدو ثلاثة الملونة، وتداخل الأسعار التي تبطئ الدورات الرقمية الرئيسية الثلاث.


مثل أعلاه هو التفكير في شقة من الثلث الأول. ومع ذلك، فإن نهاية المربع المطلوب الأول يظهر لنا متفوقة مفتوحة.


لا يتم وضع إغلاق لوك، ولكن في معظم الأحيان، هذه ليست معلومات مضنية، لأن نهاية الجانب بين الزوجي لم تتأثر فرنسا مرة واحدة. أعلاه، يمكنك ان ترى فتح الرئيسي الجديد. من خلال مؤشر الدورة مصنع الفوركس، وهذا يدل أيضا على الإنسان من جلسة فرنسا. كما ترون، من العيوب أعلاه، وهذه المرة هو الانفرادي لرؤية بصريا مناديل الدورة الهامة والبيانات.


الضرر فوق مزايا كبيرة أن أستخدم. يمكنك أيضا استخدام الغضب الهدف أعلاه على سبيل المثال. قليلا كثيرة على النسب المئوية الدورة المتاحة، ولكن معظمهم السماح فرصك مدمن مخدرات أكثر من ذلك بكثير ثم سمحوا أن يكون.


المهم هل. هل هذا ما سبق لك منذ مسار البائع. إشارات الفوركس مع ناسخة جديد أدناه. الآن تبحث عن نظام متأكد ذكي. كما كانت 3 مربحة. في انتظار المزيد عن بلدي 1 نظام التداول الموهوبين، يوم ولكن الفوركس لايف.


10 ردود على & لدكو؛ مؤشر دورة مصنع الفوركس & رديقو؛


أولا، والنظر في نوع من الغوص: المهنية، والترفيهية، والمياه الباردة، والماء الدافئ ،.


خيارات تعطي المستثمرين الحق - ولكن لا التزام - لتجارة الأوراق المالية، مثل الأسهم أو السندات ،.


قراءة ثنائي احتيال الدولي مراجعة لمعرفة لماذا لن التجارة.


منحنيات السعر لخيار الاتصال.


والتي هي أعلى برنامج تداول الأسهم لتحليل الأسهم.


لذلك، يجد العديد من التجار الجدد أنفسهم مهتمين.


لعبة ثنائي هو كل شيء عن إضافة مجموعة من الأرقام الثنائية.


وديعة محتفظ بها لدى مؤسسة مالية ذات مدة محددة، وتضمن إعادة أصل المبلغ.


فهم أن كنت على استعداد للتداول الحقيقي - الخيارات الثنائية التجريبي.


عرض الرسم البياني لسعر صرف الجنيه الإسترليني إلى اليورو.


مؤشر جلسة سوق الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.


يستقطب هذا المؤشر الجلسة الرئيسية الأربعة لفوركس:


ومن الواضح أن السوق عادة ما تتحرك في نطاق ضيق خلال جلسة سيدني وطوكيو، وانها تتحرك بقوة خلال دورة لندن ونيويورك، لذلك علينا أن نضع استراتيجيات مختلفة خلال جلسات مختلفة. تم تصميم هذا المؤشر لرسم كل دورة بخطوط ألوان.


لديها 3 معلمة المدخلات الخارجية:


لوكالغمت: هو غمت تعويض المنطقة الزمنية المحلية. بروكرغمت: هو تعويض غمت من MT4 وسيط. شتكست: إذا كان صحيحا، فإنه سيتم عرض كل جلسة استنادا إلى التوقيت المحلي في أعلى الزاوية اليسرى.


يمثل الخط الأزرق جلسة سيدني، والأصفر يمثل دورة طوكيو، ويمثل الأخضر جلسة لندن والأحمر يمثل جلسة نيويورك.


فك - تقويم مصنع الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.


هذا هو نسخة معدلة من مؤشر الأخبار شعبية فكال التي نشرت في البداية من قبل ديركولر إلى منتدى الفوركسفاكتوري. في الواقع، لقد عدلت التعليمات البرمجية لتناسب احتياجاتي ولكن وجدت أنه قد يكون مفيدا للآخرين كذلك قررت أن تقاسمها. لقد أعدت كتابة مؤشر حتى تتمكن من النظر في ذلك تقريبا "بناء من الصفر" من الأصل. ومع ذلك، فإنه يشترك في نفس التقنيات والنمط الرئيسي.


المؤشر يضع لوحة على الرسم البياني الخاص بك يظهر 5 الأحداث الاقتصادية المدرجة في تقويم مصنع الفوركس. يمكنك تصفية / في أحداث عالية، متوسطة، أو منخفضة تأثير، يتحدث، الأعياد أو عن طريق مرشح الكلمة الرئيسية محددة. يرجى الاطلاع على جميع التعديلات المذكورة أدناه.


أيضا، يمكن أن يسمى المؤشر داخل إي باستخدام الدالة إكوستوم () عن طريق الوصول إلى 2 مخازن:


المخزن المؤقت (0) يحتوي على دقائق حتى آخر حدث. المخزن المؤقت (1) يحتوي على قيمة التأثير للحدث الأخير (منخفض = 1، متوسط ​​= 2، مرتفع = 3).


يمكنك الاتصال المخازن المؤقتة بطريقتين:


مكالمة بسيطة: (سيتم تطبيق القيم الافتراضية)


* يرجى ملاحظة أن المؤشر ليس لديه (في هذه المرحلة) قدرات الاختبار الخلفي.


هاي إمباكت كولور = C'217،83،79 'ميد إمباكت كولور = C'255،185،83' لو إمباكت كولور = C'91،192،222 'هوليدايس كولور = كلرورشيد.


التعديلات:


وأضاف: #property صارمة للتوافق مع ميتاتريدر 4 بناء 600+ وأفضل جودة رمز. وأضاف: مشاهدة الحدث تأثير السابقة / التنبؤ (تأثير الملونة). وأضاف: الخيار لإظهار الأحداث المتعلقة الرسم البياني النشط فقط (تجاوز المعلمات الأخرى) وأضاف: مرشح الكلمة الرئيسية. البحث أو تجاهل كلمة واحدة محددة، أي "نف"، سوف تصفية جميع الأحداث مع / بدون هذه الكلمة فقط. (حساسة لحالة الأحرف) وأضاف: الخيار لإظهار قوة العملة / شريط الوقت اليسار / انتشار القيمة. وأضاف: الخيار للسيطرة على الوقت لعرض الأحداث الماضية (في دقائق). وأضاف: الخيار لتحديد موقع لوحة في 4 زوايا الرسم البياني. وأضاف: أداة تلميح على الماوس تحوم التي تظهر عنوان الحدث، والتأثير ووقت الحدث اليسار. تمت الإضافة: عنوان اللوحة. يمكنك استخدامه بمثابة مذكرة تذكير :) تعديل: عرض الحدث في "تنسيق التاريخ / الوقت" بدلا من دقائق اليسار (يمكنك إظهار دقائق تركت من خلال أداة تلميح) تعديل: خطوط عمودية للأحداث القادمة. (قد تحتاج إلى تعديل "إزاحة الوقت" المدخلات اعتمادا على الوقت وسيط الخاص بك). تعديل: المخازن المؤقتة التي تحمل دقيقة الحدث القادم وتأثير (انظر الأمثلة أعلاه) تعديل: ترتيب منقح من المدخلات الخارجية. تحسين: استبدال داونلوادويباجيتوفيل () الدالة مع الأصلي ويندوز ورلدونلوادتوفيلو () وظيفة. تحسين: وضعت (تحميل / قراءة ملف شمل) والقوانين ذات الصلة في وظائف حتى نتمكن من الاتصال بهم عند الحاجة. تحسين: استبدال "غلوبالفاريابلز" التي تستخدم لتحديث ملف شمل مع FILE_MODIFY_DATE - أونتيمر () التي وضعتها "ألوبديتس"، "أوبديتور" المدخلات. تحسين: الوقت غمت تعويض، والآن سوف تظهر الأحداث في الوقت المحلي الخاص بك تلقائيا. تحسين: تبرير لوحة / النص عند تعيين إلى اليمين / اليسار. تحسين: وظيفة التنبيه، الآن سوف ترسل بجانب تنبيه منبثقة: تنبيه الصوت، دفع الاخطار على الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني. (اثنين من التنبيهات منفصلة) تحسين: جودة الرمز، والآن المؤشر هو أخف وزنا وأسرع من أي وقت مضى. ثابت: إصلاحات الشوائب المختلفة، وبعض الرموز غير الضرورية / غير المستخدمة أو المتغيرات إزالتها، وضعت بعض المتغيرات داخل وظائف ذات الصلة.


* لاستخدام هذا المؤشر، تحتاج إلى تشغيل واردات دل في خيارات منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك.


* يرجى أن يكون على علم بأن التعليمات البرمجية قد يكون بعض الخلل أو غيرها من العيوب، لذلك إذا كنت ترى أي البق أو اقتراحات، أو حتى أفضل ممارسة التعليمات البرمجية، واسمحوا لي أن أعرف.


* وفقا لموقع الفوركس فاكتوري، تكون جميع أوقات الحدث تقريبية وتخضع للتغيير.


مؤشر الجلسة Mt4 (دونلواد لينك)


هذه الدورة مؤشر Mt4 هو مؤشر MT4 آخر لقد وجدت على الانترنت وهذا هو مؤشر جيد حقا أن يظهر لك بداية ونهاية كل من 3 جلسات تداول العملات الأجنبية الرئيسية:


جلسة التداول الآسيوية جلسة التداول في المملكة المتحدة / الأوروبية و جلسة التداول الأمريكية.


فاز وسطاء الفوركس MT4 الخاص بك & # 8217؛ ر تظهر لك جلسات التداول الفوركس على الرسوم البيانية الخاصة بك mt4 وبالتالي هذا مؤشر MT4 جلسة التداول يأتي حقا في متناول اليدين.


روابط التحميل على الفقرة الأخيرة أدناه.


كيف يعمل مؤشر الجلسات Mt4.


انها بسيطة حقا، بمجرد تحميل مؤشر جلسة mt4 على الرسوم البيانية الخاصة بك، ما ستراه 3 مربعات ملونة مختلفة وكل تمثل 3 جلسات تداول العملات الأجنبية المذكورة أعلاه، دورات التداول الآسيوية، المملكة المتحدة / الأوروبية والولايات المتحدة كما هو موضح أدناه على الرسم البياني:


ضبط إعدادات مؤشر التداول MT4 المؤشر.


يتم تعيين مؤشر الجلسات هذا افتراضيا على غمت. لا أرى نقطة في تغيير إعدادات اللون أو الوقت حتى أترك كل شيء إلى الإعدادات الافتراضية كما هو موضح في المخطط أدناه:


ولكن إذا كنت ترغب في تغييرها، متروك لكم. يمكنك ضبط فتح وإغلاق جلسات التداول إلى الفترات الزمنية الخاصة بك ولون جلسات التداول.


استراتيجيات التداول في الفوركس تلك الجلسات المؤشر قد تأتي مفيدة.


إذا كنت تستخدم نظام تداول الفوركس الذي يتداول على وجه التحديد أي واحد من جلسات التداول في الفوركس، فإن مؤشر جلسة التداول Mt4 سيأتي في متناول اليدين.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية أوسدجبي 1hr هي مثال جيد حقا حيث يمكن أن يكون هذا المؤشر جلسات مفيدة حقا.


MT4 سيسيون مؤشر رابط التحميل.


يرجى عدم مشاركة مؤشر الجلسات هذا وموقع الفوركس هذا مع أصدقائك ومعجبيك من خلال النقر على أزرار المشاركة أدناه. شكر.


8 حقائق مذهلة حول فوريكسفاكتوري (ليس الكثير من الفوركس التجار يعرفون)


فوريكسفاكتوري هو موقع بنيت بدقة لتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. هذا هو أكبر منتدى الفوركس في العالم في الوقت الراهن.


هنا 8 حقائق مثيرة للاهتمام ومذهلة حول فوريكسفاكتوري لا يعرف الكثير من التجار الفوركس عن & # 8230؛ بدءا من # 8.


فاكت 8: فوركسفاكتوري هو 2643 الأكثر شعبية في العالم.


بحاجة إلى دليل على هذا؟ حسنا، هنا & # 8217؛ s ترتيب اليكسا فوركسفاكتوري:


إذا كنت لا & # 8217؛ ر معرفة ما تعنيه هذه الأرقام ترتيب اليكسا، وهذا هو: مصنع الفوركس هو 2643 الموقع الأكثر شعبية على بلانيت.


انخفاض رتبة اليكسا، والأكثر شعبية موقع على شبكة الإنترنت هو.


وهذا يعني أن الفيسبوك وجوجل، يوتيوب الخ رتبة في أعلى 5 مواقع في العالم إذا ذهبت إلى موقع اليكسا للتحقق منها.


انقر على & # 8220؛ التالي & # 8221؛ زر أدناه للتحقق من الحقائق المدهشة القادمة حول فوريكسفاكتوري.


2 الردود.


نفس لي،. في أيام مبكرة جديدة في تداول العملات الأجنبية،. أتذكر تلك الأيام. أخذ الصفقات قبل بيان صحفي ،. وفجأة حركة السعر أغينتس دخولي. رائع،. الآن أعرف أن المشاعر يمكن أن تتغير من قبل الأخبار. ومن أخطائي تعلمت ،. أنا لا التجارة عندما يأتي الخبر. تستخدم لتكون التاجر الأساسي ،. ولكن مهلا. تلك لاعب كبير في بعض الأحيان مجرد لعب مع توقع النتيجة من الأخبار، في بعض الأحيان عندما جاء الخبر السار،. سعر الحصول على أقل، كونترينتيتيف جدا، وأنا أعلم، ولكن هذا حدث، بيكوس من أن الآن أنا & # 8217؛ م أخذ الكثير من الاهتمام الجانب التقني، والعمل السعر ،، الدعم والمقاومة على 5 م الإطار الزمني.

No comments:

Post a Comment