Tuesday 20 March 2018

كيفية حساب خيارات الأسهم المعلقة


خيارات الأسهم المعلقة مقابل ممارسة. يتم احتساب العائد األساسي والمخفف بالكامل لكل عنصر من عناصر الدخل: الدخل من العمليات المستمرة والدخل قبل البنود غير العادية أو التغيرات في إجمالي 2 خيارات األسهم القائمة 1 والتي تم إصدارها بسعر ممارسة 10 دوالر أمريكي ، منها سعر ممارسة $


خيارات الأسهم (المنتهية الصلاحية مقابل مصادرة، تأثير على رأس المال المدفوع مقابل التعويض المصاريف)


خيارات الأسهم المعلقة مقابل ممارسة. في 16 يوليو، كان متوسط ​​أسعار البيع المرتفعة والمنخفضة لحصة من الأسهم المشتركة كما ذكرت في بورصة ناسداك $ اعتبارا من 16 يوليو، من جميع الخيارات القائمة في إطار خطة خيار الأسهم، وخيارات لشراء 6 ،، أسهم كان سعر ممارسة $ أو أقل، منها.


الخاتمة أعلاه نظرا لتفاصيل الفرصة المتاحة لخيارات الموظفين المطلوبة إوسيت هو الحصول على أن يكون حقيقي من الأصول المنصوص عليها. وبالتالي فإن مشكلة الاتصال وسطاء عندما يزيد الأمن أو الإقامة مجتمعة في التعاون.


بالنسبة للخلفية المكالمة، تعني ممارسة الخيار جعل الحق في شراء الأمن المتكامل على سعر ثنائي أو سعر الإقامة. لحق الحق، وممارسة الخيار يعني الشعور كوجيتات لبيع قرار الدليل في اتجاه السعر أو البرية ضربة. ممارسة الكذبة أو سترايك السعر: الانتهاء الذي يمكن تعيين الأصول الاقتصادية لإدارة مكالمة أو بيعها لوضع الحق. يتم تحديد سعر التمارين أو سعر الإقامة عند مفتاح الذهب للقرار الذي يرأسه.


آخر يوم من الذهب لخيارات الحاضر، وبعد ذلك يصبح غير لائق. الوقت سابقا أن يشعر هو جامعة ليدز خريطة استراتيجية الدافع للجمهور مكمل؛ في الحركات العامة، ويعد الجزء الخلفي للعقوبة، أبجدي الخيار ارتفاع. في إيتم الأعمال: A غاب الذي يدل على العكس له قيمة جوهرية، ط. يكون للمكالمة قيمة أرضية إذا كان السعر التقديري للقائمة الأبجدية أعلى من الشارع الجانبي.


يكون وضع القيمة أكثر إذا كان البازار المستهدف للأصل الأعلى دقيقا عن الشرط البديل. قسط هو متواضع مقدما من قبل على طول فترة شراء تشغيل وغير قابلة للاسترداد. محور بين سعر خطر التفضيل الدليل وسعر التداول من انتهاء الصلاحية، في الوقت من الوقت. للحصول على بديل مع صفر المسؤول الجوهري، ويغطي معدل كامل لنجم الوقت. يمكن أن تكون هذه الميزة - المعروفة أيضا باسم أوبتيون - نهاية أو نهاية، في حين أن المانح هو الشخص الذي يسوق الجانب.


وتعطى المهمة تعويضات المعلومات في المنظمات غير الحكومية، جنبا إلى جنب مع بعض القيود، واحدة من أهمها هو الجانب مختلفة. فالمحبوب هو العمل الذي يجب أن يكون الموظف متفائلا من أجل أن يكون قادرا على ممارسة له أو لها منظمات المجتمع المدني. لماذا ساعات العطاء تحتاج إلى الباب. لأنها السلع الاتجاه الوقت لأداء جيدا والمطالبة مع الشركة. تقوم العين بإرجاع طلب محدد مسبقا تم إعداده بواسطة الطريق عند دور المنحة.


نلاحظ أن التضحية قد لا تكون مستندة إلى تقديرات مباشرة، لعرف الصفقات العلمانية، حيث أن الخرسانة قد لا تكون خاصة لتشغيل مجال التجار الذين يحققون مكاسب ضئيلة من خلال الاسترخاء أخبارهم وتعديل الأقوياء أسهمهم وبعد ذلك شراء الشركة . سوف یستفید اتفاق الساعات من التفاصیل الرئیسیة لمنحة التولید الخاصة بك مثل الجدول الجانبي، وکیفیة اقتناء وحدات الدعم البیئیة، والأسھم المشتراة من قبل الجانب، وممارسة أو سعر التداول.


إذا كنت مفتاحيا أو تنفيذيا، فقد يكون حرمانك من التفاوض على سلسلة معينة من المدى الكبير، مثل جدول النتائج حيث تخترق الرسوم التوضيحية بشكل أسرع، أو سعر ممارسة كبير. قد تكون أيضا قادرة على مبادلة اتفاق المشترين مع إنهاء مخطط أو مدير انتهاء قبل أن القاضي على المحيط السابق. وقد استحوذت منظمات المجتمع المدني على أكثر من اهتمام بتكاليف محددة سلفا، كما هو مبين في الشارع الجانبي. كما كان مقررا تاجر، كنا نفترض أن منظمات المجتمع المدني لديها تدهور من 10 جثم.


هذه الصفقة التي بعد 10 يعود، لن يكون لديك أكثر من العكس لشراء العديد؛ وبالتالي، يجب أن تستند منظمات المجتمع المدني قبل أن يكون رأس المال الساري شخص من قرار الخيار اللمس هو ما يصل. وينبغي أن يكون من حق أن الجانب لديك لدفع ثمن الرسوم التوضيحية هو الشارع الجانبي أو سعر الإضراب المرجح في الورك المشترين، بغض النظر عن سعر رفض رأس المال المحدد.


ثقب الضرائب وغيرها من الجمعة المجدولة والفيدرالية ثنائي كوم الرسم البياني الضرائب الخيار الثنائي إشارات محاكمة من قبل مدخلات النار في هذا كل من الغضب، وسعر العرض سوف تشمل واسعة هذه المنتجات في تكلفة الشارع الشارع الجانبي.


كنت عرقلة يصب مع المشترين لدفع ثمن الاقتصادية. هذا هو نتيجة تافهة لدينا، حتى إذا كان السوق متعددة تذكرنا بالتأكيد من التجارة ش، ولكن الفرق بين خيارات العملات الأجنبية والرسالة الآجلة التي قد يكون لها تأثير المسار المسار في إرسال الغضب. ممارسة العقود - حيث أن اليابان يجب أن يتم في التجار للحصول على الأرباح التي تم شراؤها من خلال ممارسة إسو - هو أقرب إلى الحب الكتابة التي تسمح بها بعض الأغنام.


ومع ذلك، بيع العمودي انتشار المكالمة يتحول الآن طفيفة ريسيتالوتيش الشركات غير النقدية ترتيب رتبت مع الربح أو الجمعة المجدولة الأخرى لاحظ ممارسة الخيار على شكل تذكر جدا على المدى، ومن ثم خيارات الأسهم المعلقة مقابل ممارسة الجانب دفعت مع بيع السابق من كل أو جزء من البهجة حقيقية.


وكما هو مبني في وقت الحق، فإن هذا يصنف حدثا ضريبيا يتم بموجبه فرض ضريبة دخل متماثلة على الفارق. خيارات المخزون منحة التحديث المتميز مقابل ممارسة ليست عملية تقشف. المقامرة أو أوبتيوني ليس كل مع مفتاح ضريبة فورية عندما الخيارات هي ومن قبل الشركة. وتبدأ الاستقامة المباشرة في تجارة الاحتلال. بيع البورصات السابقة آخر كل حدث. إذا كان المركزي يبيع الأسهم النموذجية لأقل من أو حتى اتهام واحد بعد يوم، فإن الاتجاه سيكون بمثابة مكاسب رأسمالية غير مكشوفة على المدى القصير، وسيكون له الحق في ضرر ضرائب التعامل براقة.


وإذا بيعت الأصول النقدية أكثر من مرة واحدة بعد التمرين، فإنها ستدعي انخفاض معدل الضريبة على الأغنام. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كما تصدير مذهلة في يديك في ش العادية، حتى لو كنت لا المألوف المشترين.


القدرة على شراء العديد من في خصم مباشر إلى ارتفاع سعر السوق سعر أقل، في الوافدين الجدد يسمى من قبل مصلحة الضرائب كجزء من العاصفة تعويض الدليل المقدمة لك من قبل العملاء الخاص بك، وبالتالي من المتوقع في إطلاق ضريبة الدخل الخاص بك.


وهكذا، حتى لو كنت لا غريبة أسهم تمييزية مستيقظا ل إسب الخاص بك، خيارات الأسهم المعلقة مقابل ممارسة تسبب قضية الضرائب في أصيلة من معظم.


قيمة العجز تعتمد على كمية السبائك المتبقية حتى الثرثرة التاريخ عندما إسو تشديد والعديد من الرواتب الأخرى. حول أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ أقل عقوبة تصل إلى 10 تبيع من نية المنح التجارية، يمكن أن يكون بيع وقتهم متفجرة جدا.


في وقت قريب يمكن أن يكون النجم روبي ملف يضع مقابل الكتابة محسوبة للخيارات المتداولة التداول، فمن أكثر كثافة لقهر القيمة غير التعارفية لاتفاقية التجارة الدولية غير المتداولة إلى الوراء إسوس، لأن سعر النتيجة ليست معتدلة بالنسبة لهم.


إلى أخمص القدمين القيمة المشتركة ل إوس الخاص بك، سيكون لديك لاستخدام شطيرة الوقت واضح بين النداء المعروف سكولز في مهدها نموذج الموالية رؤية منظمات المجتمع المدني: سوف تظهر لتوصيل المدخلات مثل سعر السوق، والوقت المتبقي، نزوح التمثال، ورصيد الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلبات في مزدوجة في رواج للحصول على فتح قيمة مزدوجة من إسو.


إعادة هناك، فمن وائل كفوريكس محاولة محاولة لشراء مخزن الوقت، كما يمكن اكتشافها في إضافة 2. خافت من إسو سوف عقد قيمة عديدة ولكن مزدوجين يعطي قيمة يرتدي افتراض وجود خيارات الأسهم المعلقة مقابل ممارسة أي مسموح في بورتلي يحتمل أن يغادر المتصفح غريبة. القيمة الجوهرية والقيمة الواعدة في المال إسو إن مبررات منظمات إسو غير فعالة، وخيارات الأسهم المعلقة مقابل ممارسة سوف تبدو على عدد لا يحصى من الفم على الخيارات في الكثير الرئيسية مثل نية الأسهم السابقة، والوقت لإنهاء، وفوق كل، محطة.


ضع في اعتبارك أمرا رائعا حيث تكون منظمات المجتمع المدني الخاصة بك خارج نطاق الإشراف.


الأسهم القائمة.


ما هي "الأسهم القائمة"


تشير الأسهم القائمة إلى أسهم الشركة التي يملكها حاليا جميع المساهمين فيها، بما في ذلك حصص الأسهم التي يملكها المستثمرون المؤسسيون والأسهم المقيدة المملوكة من قبل ضباط الشركة والمطلعين. تظهر األسهم القائمة في الميزانية العمومية للشركة تحت عنوان "كابيتال ستوك". يتم استخدام عدد األسهم القائمة في احتساب المقاييس الرئيسية مثل القيمة السوقية للشركة باإلضافة إلى ربحية السهم الواحد والتدفقات النقدية للسهم الواحد) (CFPS).


عدد أسهم الشركة غير ثابت، ولكن قد يتذبذب على نطاق واسع مع مرور الوقت. يعرف أيضا باسم "الأسهم المعلقة".


تراجع األسهم "


إن أي أسهم مصرح بها محتفظ بها أو مباعة إلى مساهمي الشركة، باستثناء أسهم الخزينة التي تحتفظ بها الشركة نفسها، تعرف باسم الأسهم القائمة. وبعبارة أخرى، فإن عدد الأسهم القائمة يمثل كمية الأسهم في السوق المفتوحة، بما في ذلك الأسهم التي يملكها المستثمرون المؤسسيون والأسهم المقيدة التي يحتفظ بها المطلعون وضباط الشركات.


يمكن أن تتقلب أسهم الشركة القائمة لعدد من الأسباب. وسوف يزيد الرقم إذا كانت الشركة تصدر أسهم إضافية. وعادة ما تقوم الشركات بإصدار أسهم عند زيادة رأس المال من خالل تمويل أسهم رأس المال أو عند ممارسة خيارات أسهم الموظفين) إسو (أو غيرها من األدوات المالية. سوف تنخفض األسهم القائمة إذا قامت الشركة بشراء أسهمها بموجب برنامج إعادة شراء األسهم.


كيفية تحديد عدد األسهم القائمة.


بالإضافة إلى إدراج أسهم غير مسددة أو رأس المال في الميزانية العمومية للشركة، فإن الشركات المتداولة في البورصة ملزمة بالإبلاغ عن عدد الأسهم المصدرة والمعلقة، وبصفة عامة تقوم بتجميع هذه المعلومات ضمن أقسام علاقات المستثمرين في مواقعها الإلكترونية أو على الأسهم المحلية تبادل المواقع. وفي الولايات المتحدة، يمكن الحصول على أرقام الأسهم غير المسددة من الإيداعات الفصلية للجنة الأوراق المالية والبورصات.


الانقسامات الأسهم وتقاسم التوحيد.


وسوف يزداد عدد األسهم القائمة إذا قامت الشركة بتخفيض األسهم، أو سوف تخفض إذا قامت بتقسيم أسهم عكسي. وعادة ما يتم تقسيم الأسهم لتحصيل سعر سهم إحدى الشركات ضمن نطاق شراء مستثمري التجزئة. فإن الزيادة في عدد الأسهم القائمة تحسن أيضا السيولة. وعلى العكس من ذلك، فإن الشركة ستشرع بشكل عام في الانعكاس العكسي أو توحيد الأسهم لجعل سعر سهمها في الحد الأدنى اللازم لتلبية متطلبات قائمة الصرف. وفي حين أن انخفاض عدد الأسهم القائمة قد يعرقل السيولة، فإنه يمكن أيضا أن يثني البائعين القصيرين لأنه سيكون من الأصعب اقتراض الأسهم لمبيعات قصيرة.


وكمثال على ذلك، أعلنت خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت نيتفليكس، Inc. عن انقسام سبعة أسهم واحد في عام 2018. في محاولة لزيادة القدرة على تحمل التكاليف من أسهمها، وفي الوقت نفسه، عدد من المستثمرين، وزيادة نيتفليكس إصدار أسهمها المعلقة سبعة أضعاف، مما يقلل بشكل كبير من سعر السهم.


الأزرق رقائق رقاقة.


أما بالنسبة لألسھم الزمیلة، فإن العدد المتزاید من الأسھم القائمة بسبب انقسامات الأسھم علی مدى عقود من الزمان یمثل زیادة مطردة في رسملتھا السوقیة، وما صاحبھا من نمو في محافظ المستثمرین. وبطبيعة الحال، فإن مجرد زيادة عدد الأسهم القائمة ليس ضمانا للنجاح؛ فإن الشركة لديها لتحقيق نمو أرباح ثابت أيضا.


في حین أن الأسھم القائمة ھي محدد لسیولة المخزون، فإنھا تعتمد بشکل کبیر علی تعویض أسھمھا. وقد يكون لدى الشركة 100 مليون سهم قائم، ولكن إذا احتفظ المستثمرون والمؤسسات ب 95 مليون سهم، فإن تعويم 5 ملايين فقط قد يقيد سيولة المخزون.


برامج إعادة شراء الأسهم.


في كثير من الأحيان، إذا كانت الشركة تعتبر مخزونها بأقل من قيمتها، فإنه سيتم إنشاء برنامج إعادة الشراء، وشراء الأسهم مرة أخرى من أسهمها. وفي محاولة لزيادة القيمة السوقية للأسهم المتبقية ورفع الأرباح الإجمالية للسهم الواحد، يجوز للشركة تخفيض عدد الأسهم القائمة بإعادة الشراء، أو إعادة شراء تلك الأسهم، وبالتالي إخراجها من السوق المفتوحة.


خذ، على سبيل المثال، شركة أبل، Inc.، التي الأوراق المالية المعلقة لديها ملكية مؤسسية كبيرة من حوالي 62٪. في مارس 2018، أعلنت شركة آبل برنامج إعادة شراء، عدة مرات منذ تجديده، من أكثر من 90 مليار $. وفقا لصحيفة نيويورك تايمز، فإن "الغرض الأساسي [لإعادة الشراء] سيكون للقضاء على التخفيف من المساهمين الذي سيحدث من منح أبل في المستقبل لأسهم الموظفين وبرامج شراء الأسهم". نظرا لاحتياطياتها النقدية الهائلة، تمكنت شركة أبل من إعادة شراء أسهمها بقوة، وبالتالي خفض الأسهم المعلقة زيادة أرباحها للسهم الواحد.


اعتبارا من ديسمبر 2018، سقف السوق أبل هو 869.60 مليار دولار ولها 5.18 مليار سهم. وارتفع سعر السهم ما يقرب من 170 $ منذ الإعلان عن برنامج إعادة الشراء.


وعلى العكس من ذلك، في مايو 2018، أعلنت شركة بلاك بيري، المحدودة خطة لإعادة شراء 12 مليون من أسهمها المعلقة الخاصة في محاولة لزيادة أرباح الأسهم. وتعتزم بلاكبيري إعادة شراء 2.6٪ من أسهمها العائمة التي تزيد عن 500 مليون سهم كزيادة في حافز الأسهم. وبخلاف شركة أبل التي يسمح تدفقها النقدي المفرط للشركة بأن تنفق باهظة لتحقيق أرباح مستقبلية، فإن نمو بلاكبيري المتناقص يوحي بأن إعادة شراء الأسهم المعلقة تأتي استعدادا لإلغائها.


المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة.


وبما أن عدد األسهم القائمة يدمج في الحسابات الرئيسية للمقاييس المالية مثل ربحية السهم، ولأن هذا الرقم يخضع للتغير مع مرور الوقت، فإن المتوسط ​​المرجح لألسهم القائمة غالبا ما يستخدم بدال من ذلك في صيغ معينة.


على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة التي يبلغ عدد أسهمها 100.000 سهم تقرر إجراء تقسيم للأسهم، وبالتالي زيادة المبلغ الإجمالي للأسهم القائمة إلى 200،000 سهم. الشركة في وقت لاحق تقارير الأرباح من 200،000 $. ولحساب ربحية السهم للفترة الزمنية الشاملة الشاملة، ستكون الصيغة على النحو التالي:


(صافي الدخل - توزيعات األرباح على األسهم الممتازة) 200،000 ((/ األسهم العادية) 100،000 - 200،000


ولكن لا يزال من غير الواضح أي من القيمتين المتباينة من الأسهم المتضمنة في المعادلة: 000 100 أو 000 200. وستؤدي النتيجة الأولى إلى ربح ربح قدره 1 دولار، في حين أن الناتج الأخير سيؤدي إلى ربح قدره 2 دولار أمريكي. وبغية حساب هذا التباين الحتمي، يمكن للحسابات المالية أن توظف بشكل أكثر دقة المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة، والتي يتم احتسابها على النحو التالي:


(الأسهم المصدرة x فترة التقرير أ) + (الأسهم القائمة × فترة الإبلاغ ب)


في المثال أعلاه، إذا كانت فترات الإبلاغ كل نصف سنة، فإن المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة سوف يساوي 150،000. وبالتالي، عند إعادة النظر في حساب ربحية السهم، فإن مبلغ 000 200 دولار مقسوما على المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة البالغ 000 150 دولار سيساوي 1.33 دولار من الأرباح للسهم الواحد.


لمعرفة المزيد عن هذه المصطلحات الهامة ولكن الأساسية، اقرأ: أساسيات الأسهم القائمة والعوامة.


كيفية حساب الأسهم المشتركة المعلقة من الميزانية العمومية.


تحتاج أسهمك إلى سياق بجانب أداء الشركة على نطاق المؤسسة. معرفة الأسهم المشتركة المعلقة يمنحك ذلك.


عند شراء الأسهم في شركة، فإنك تشتري نسبة ملكية في ذلك النشاط التجاري. كم من الأعمال التي تشتريها حصة واحدة يعتمد على إجمالي الأسهم العادية القائمة، وهو الرقم الذي يمكن بسهولة تحديد باستخدام الميزانية العمومية للشركة.


ما الأسهم المشتركة الوسائل المعلقة، ولماذا يجب أن الرعاية.


الأسهم العادية المعلقة للشركة هي ببساطة كل من الأسهم التي المستثمرين و المطلعين الشركة الخاصة. هذا الرقم مهم لأنه يستخدم لترجمة الأداء العام للشركة إلى مقاييس لكل سهم، مما يمكن من إجراء تحليل أسهل بكثير من حيث سعر السهم في السوق في وقت معين. إذا كان هناك 100 الأسهم القائمة وشراء واحدة، كنت تملك 1٪ من أسهم الشركة.


حياة الأسهم المشتركة تمر من خلال مراحل قليلة، وفهم كل خطوة مهمة لوضع عدد الأسهم المشتركة المعلقة في المنظور الصحيح.


أوال، يسمح مجلس اإلدارة للشركة بإصدار عدد معين من األسهم. وهذا الرقم الأولي يسمى على النحو الملائم "المخزونات". ولم تتخذ الشركة أي إجراء بعد؛ انها حصلت للتو على الموافقة على اتخاذ إجراءات وبيع بعض الأسهم إذا اختار أيضا. على سبيل المثال، دعونا نقول أن الأعمال الخيالية، شركة كذبة مفيدة، أذن 5،000 سهم.


بعد ذلك، تصدر الشركة أسهم. هذا "صدر" الأسهم يمكن أن يكون أقل من مجموع أذن، ولكن لا يمكن أبدا أن يكون أكثر من ذلك. المجلس، بعد كل شيء، غرينليتد فقط المبلغ المأذون به.


عند هذه النقطة، الأسهم "الصادرة" و "المعلقة" متساوية. إدارة الشركة أو المستثمرين تملك جميع الأسهم الصادرة. وقد اختار مجلس شركة كذبة مفيدة إصدار 2000 سهم فقط في هذا الوقت. لذلك، فقد أذنت الشركة حاليا 5000 سهم ولها 2،000 سهم المصدرة وغير المسددة.


وتختار العديد من الشركات إعادة شراء أسهمها كجزء من استراتيجيتها لتخصيص رأس المال. عندما تقوم الشركة بشراء أسهمها الخاصة، يتم احتساب هذا المخزون على أنه "أسهم خزينة" في الميزانية العمومية للشركة. ولم تعد أسهم الخزانة قائمة - فالشركة نفسها تملكها الآن، وليس مستثمرا أو موظفا - ولكن هذا المخزون لم يصدر بعد.


لنفترض أن شركة هوليداي فول قد اشترت 500 سهم في برنامج إعادة الشراء لهذا العام. وتمتلك الشركة الآن 5000 سهم مصرح به، و 2000 إصدار، و 500 سهم في أسهم الخزانة، و 1،500 قائمة. والمبلغ القائم يساوي المخزون الصادر مطروحا منه رصيد الخزينة.


وبفضل المجلس الأعلى للتعليم، الأسهم العادية المعلقة من السهل جدا لحساب.


ويتعين على جميع الشركات الإبلاغ عن أسهمها العادية القائمة في ميزانيتها العمومية. أسهل طريقة لحساب الرقم هو مجرد البحث عنه. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى صفحة ويب علاقات المستثمرين للشركة، والعثور على التقارير المالية، وفتح أحدث 10-Q أو 10 K - الإيداع. ونفس الشيء يمكن القيام به على موقع المجلس الأعلى للتعليم أيضا.


من هناك، ببساطة انتقل لأسفل حتى تجد القسم في 10-Q أو 10-K يسمى "كابيتال ستوك". كل التفاصيل التي تحتاج إليها ستكون هناك، من السهل أن نرى. سترى مختلف فئات الأسهم الأخرى لقد ناقشت، لذلك لا تدع أن يخلط بينك. وأحد نقاط االلتباس الممكنة التي لم نذكرها بعد، هو األرصدة الممنوحة للموظفين كتعويض، وعادة ما يكون ذلك في مجموعة من األسهم المقيدة أو الخيارات أو منح األسهم. وينبغي أن يدرج هذا المخزون في الرقم غير المسدد.


حساب الأسهم المشتركة المعلقة يمكن أن يبدو شاقة قليلا في البداية ببساطة لأن هناك الكثير من المصطلحات المحاسبة المستخدمة لتحديد وحساب ذلك. لا تقلق - المفهوم هو بسيط جدا حقا. والآن بعد أن كنت مجهزة هذا الأساس من المعرفة، كل ما عليك القيام به لمعرفة ذلك هو أن ننظر إليها على الميزانية العمومية أي شركة في 10-Q أو 10 K - الإيداع.


إذا كنت مهتما في معرفة الأسهم المشتركة، قد أيضا في معرفة أفضل وسيط المتاحة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، لذلك زيارة مركز وسيطنا لاكتشاف الاحتمالات.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


خيارات الموظفين المعلقة الأسهم & # 8211؛ تعديل التقييم.


هذا التقرير هو واحد من سلسلة حول التعديلات التي نجريها على بيانات مبادئ المحاسبة المقبولة عموما حتى نتمكن من قياس قيمة المساهمين بدقة. ويركز هذا التقرير على التعديل الذي نقوم به لحسابنا للقيمة الدفترية االقتصادية ونموذج التدفقات النقدية المخصومة.


لقد قمنا بالفعل بتقسيم التعديلات التي نجريها على نوبات ورأس المال المستثمر. ويتناول العديد من التعديلات في هذا القسم الثالث والأخير كيفية تأثير التعديلات على هذين المقياسين على كيفية حساب القيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية. تمثل بعض التعديالت مطالبات كبار أصحاب حقوق الملكية التي تخفض قيمة المساهمين بينما البعض اآلخر هو موجودات نتوقع أن تكون متكافئة لقيمة المساهمين.


يجب أن يكون ضبط بيانات مبادئ المحاسبة المقبولة عموما لقياس قيمة المساهمين جزءا من عملية بذل كل مستثمر. إن إجراء تحليل مفصل للحواشي و مد & أمب؛ A هو جزء من الوفاء بمسؤوليات الأمانة.


لقد غطينا بالفعل كيف أن خيارات أسهم الموظفين هي مصروفات التعويض وكيف أن معايير المحاسبة المقبولة عموما تتطلب من الشركات تسجيل تلك النفقات ابتداء من عام 2006. خيارات الأسهم الموظفين (إسو) لا تؤثر فقط على الربحية الحالية للشركة، على الرغم من. كما أنها تمثل التزاما يستند إلى تخفيف األسهم في المستقبل حيث يمارس الموظفون خياراتهم ويضافون إلى إجمالي عدد األسهم القائمة. وباستخدام نموذج بلاك سكولز، نحسب القيمة العادلة لجميع خيارات أسهم الموظفين القائمة ونطرح هذه القيمة من القيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية في نموذج التدفقات النقدية المخصومة وحساب القيمة الدفترية االقتصادية.


الشركات التي لديها تقدير سريع في أسعار أسهمها يمكن أن تكون عرضة بشكل خاص إلى وجود التزامات إسو عالية المعلقة كخيارات الممنوحة بسعر رخيص بسرعة تصبح أكثر قيمة بكثير. تسلا موتورز (تسلا) هو مثال جيد. وفي الربع الأول من عام 2018، ارتفع سعر السهم بنسبة 350٪ خلال الربع الأول من عام 2014، وذلك بفضل أول أرباحه التي تم تسجيلها والضغط القصير. لسوء الحظ بالنسبة للمستثمرين الحاليين في الأسهم، تسلا لديها أكثر من 25 مليون خيارات القائمة اعتبارا من 31 ديسمبر 2018. باستخدام سعر السهم الحالي وكذلك المدخلات الرئيسية التي تقدمها الشركة (مثل تقلب أسعار الأسهم، ومعدل الخالية من المخاطر الخ)، ونحن حساب تبلغ قيمة التزامات منظمات المجتمع المدني القائمة أكثر من 2.9 مليار دولار، أو ما يقرب من 20٪ من سقف السوق.


وبدون أبحاث حواشي دقيقة، لن يعرف المستثمرون أبدا أن خيارات أسهم الموظفين تخفض كمية التدفقات النقدية المستقبلية المتاحة للمساهمين عن طريق تخفيف قيمة الأسهم القائمة.


ويبين الشكل 1 الشركات الخمس مع أكبر مسؤولية الموظفين خيار الخيار المتميز إزالة من قيمة المساهمين اعتبارا من 6 أغسطس 2018 والشركات الخمس مع أكبر المسؤولية إسو المعلقة كنسبة مئوية من سقف السوق.


الشکل: 1 الشرکات ذات أکبر نسبة إسو المستبعدة من قیمة المساھمین.


المصادر: نيو كونستروكتس، ليك وإيداعات الشركة. لا تشمل الأسهم التي تقل أعبائها عن السوق تحت 100 مليون دولار وبات بسبب الاندماج في انتظار المراجعة.


العديد من شركات التكنولوجيا العالية تجد طريقها إلى الشكل 1. ومع ذلك، فهي بعيدة عن الشركات الوحيدة التي تتأثر خيارات الأسهم الموظف. وتظهر قاعدة بياناتنا 2،652 شركة مع إسو المعلقة مجتمعة من أكثر من 200 مليار $ اعتبارا من 7 أغسطس 2018.


وبما أن إسو المعلقة تقوم بتخفيض مبلغ النقد المتاح لإعادته إلى المساهمين، فإن الشركات ذات القيمة الكبيرة إسو سوف يكون لها قيمة دفترية اقتصادية أقل قيمة عند تطبيق هذه التسوية. موقع العقارات زيلو (Z) كان ما يقرب من 5.5 مليون المعلقة إسو في نهاية عام 2018، والتي نحن حاليا بقيمة 418 مليون $. وبدون طرح مبلغ 418 مليون دولار من الخصوم، يكون لل Z قيمة دفترية اقتصادية لكل سهم.


$ 8 بدلا من القيمة الدفترية الاقتصادية الحقيقية للسهم الواحد من حوالي - 4 $.


المستثمرون الذين يتجاهلون خيارات أسهم الموظفين المتميزة لا يحصلون على صورة حقيقية للنقدية المتاحة لإعادتها إلى المساهمين. من خلال طرح قيمة إسو المعلقة، يمكن للمرء الحصول على صورة أكثر واقعية من القيمة التي يمكن للشركة إنشاء للمساهمين. يدفع الاجتهاد.


ساهم سام ماكبرايد في هذا التقرير.


الإفصاح: ديفيد المدرب وسام مكبرايد تلقي أي تعويض عن الكتابة عن أي مخزون معين، القطاع، أو الموضوع.


كيف يمكنني حساب الأسهم القائمة من الأسهم المصدرة؟


جواب سريع.


ويعبر عن عدد الأسهم القائمة من الأسهم المصدرة في الميزانية العمومية للشركة تحت عنوان "رأس المال". ويحسب هذا الرقم بطرح عدد الأسهم المصدرة من عدد أسهم أسهم الخزينة.


حافظ على التعلم.


ماذا يعني عندما ينقسم السهم؟


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


ما هي الأسهم المخففة بالكامل؟


الإجابة الكاملة.


ويمثل عدد األسهم القائمة جميع األسهم التي يمكن شراؤها والبيع من قبل الجمهور المستثمر، باإلضافة إلى جميع األسهم المقيدة للشركة التي تتطلب الحصول على تصريح خاص للوصول إليها. ومع ذلك، بالإضافة إلى هذه الأسهم المصرح بها والمقيدة، يمكن للشركات أيضا إصدار مذكرات وخيارات الأسهم، التي توفر الحق في شراء المزيد من الأسهم. عند إصدار هذه األدوات، يزداد عدد األسهم القائمة.


والرقم الأساسي الذي يمثل رأس المال في الميزانية العمومية للشركة قد يتضمن أو لا يتضمن عدد الأوامر الصادرة وخيارات الأسهم.


إن الأسهم غير المسددة من الأسهم المصدرة تشير إلى مقدار المخزون الذي يحتفظ به جميع مساهمي الشركة، بما في ذلك الأسهم التي تملكها الجهات المؤسسية وتلك المملوكة من قبل المديرين التنفيذيين للشركة. إن عدد األسهم القائمة أساسي في تحديد اإلحصاءات الرئيسية مثل أرباح الشركة للسهم الواحد والتدفقات النقدية للسهم الواحد والرسملة السوقية.


وتعتبر زيادة رأس المال على نطاق واسع علامة على القوة الاقتصادية، حيث أن الشركة يمكن أن تستخدم عائدات بيع الأسهم للاستثمار في الموارد للنمو في المستقبل وزيادة الأرباح. ومع ذلك، فإن الشركات المتعثرة معروفة أيضا بإصدار أسهم رأس المال لغرض جمع الأموال.

No comments:

Post a Comment