Wednesday 21 March 2018

سوينغ نظام التداول بدف


أنظمة التداول سوينغ.


أما بالنسبة للتاجر العادي، فإن الشخص الذي لديه التزامات عمل كبيرة أو متداول يوم يرغب في نشر أجنحته، فإن التداول البديل هو وسيلة رائعة للذهاب. ببساطة، تداول الأرجوحة يأخذ مواقف قصيرة الأجل التي تكتمل على مدى عدة أيام. انها كيندا مثل التكبير للخروج من الصورة قليلا وتبحث في أطول الأطر الإطار الزمني. وبشكل تقليدي، فإن الفكرة هي أن تتداول مع الاتجاه السائد بعد انسحاب طفيف طالما لم يكن هناك انعكاس حاد في أقصى الحدود. ولكن المفتاح هو أنك تتداول على مدى أيام بدلا من دقائق / ساعات أو أشهر / سنوات. ومع ذلك، هناك بعض الاعتبارات الهامة لأي شخص يتطلع إلى التجارة بهذه الطريقة.


الأسواق هي فراكتال.


"الرسم البياني هو الرسم البياني هو الرسم البياني"، وسوف يقول التجار التقني وأعتقد أنها على حق. من وجهة النظر الفنية البحتة، تعتبر الأسواق التي ينظر إليها في أطر زمنية مختلفة فركتلات فعلية بنفسها - أي أنها تظهر سلوكا مماثلا على نطاق أصغر أو أكبر يعتمد على الإطار الزمني الذي ينظر إليه في. الاتجاه على الرسم البياني 5 دقائق له خصائص مشابهة جدا على الرسم البياني اليومي. ويأتي هذا حقا إلى حقيقة أن الأسواق مزادات وطبيعة بشرية تميز هذه المزادات. حتى إذا كان لديك تاجر قصير المدى على المدى القصير أو تاجر البديل، تبقى المبادئ هي نفسها.


أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، عدة أشخاص، حصن، بسبب، فيش.


وبقدر ما تكون الأسواق متشابهة جدا في أي إطار زمني، هناك العديد من الاختلافات في كيفية قدرتك على التداول بها. إن تواتر الصفقات المتاحة سيكون بمثابة اعتبار كبير حقا على سبيل المثال. بالطبع يمكنك التجارة أكبر حجم عندما كنت تحصل على الإعداد من أجل تعويض عن هذا. ومع ذلك، هناك اثنين من عيوب لهذا. الأول هو أنه من خلال التداول أكبر كنت تخاطر نسبة أكبر من رأس المال الخاص بك، وإذا كنت أصاب خطا خاسرا، كما هو الحال في التداول اليوم يمكنك أن ترى تم القضاء على جزء كبير ضار من رأس المال التداول الخاص بها. المسألة الثانية هي أنه بغض النظر عن حجم التداول، إذا كان لديك حافة عدد قليل جدا من الصفقات ثم عينتك قد لا تكون كبيرة بما يكفي لتقييم صحيح فعالية الاستراتيجية وكنت قد لا تكون قادرة على اتخاذ ما يكفي من الصفقات من أجل تقييم كيف يعمل النظام في العالم الحقيقي. والمفتاح هو أن تجد نظام بسيط وقوي بما فيه الكفاية التي تسمح لك للتجارة العديد من الصكوك المختلفة في وقت واحد، وبالتالي توليد فرص تجارية كافية.


هناك جانب جيد حقا لهذه النقطة أيضا. من خلال تداول أدوات مختلفة، كنت قادرا على تنويع التداول الخاص بك وذلك تخفيف المخاطر المرتبطة بنوع واحد من أداة الذهاب الى السحب. إذا كنت تتداول النفط الخام على سبيل المثال، كنت قد تتعرض لبعض المخاطر في السوق. إذا كنت تتداول النفط الخام، نات الغاز، برنت الخام والبنزين كنت قد تتعرض لمخاطر مماثلة. إذا اخترت أن تتداول الخام، أبل، القمح والبيزو المكسيكي على سبيل المثال ثم كنت من المحتمل أن تتعرض لمجموعة متنوعة من عوامل الخطر وبالتالي تمييع مستوى المخاطر الخاصة بك لأحداث واحدة. مع حساب لائق بما فيه الكفاية الحجم وقليلا من التفكير، عليك أن تكون قادرا على التجارة بهذه الطريقة.


يرجى التفكير في الفجوة.


ولكن هناك عوامل خطر أخرى يمكن التعامل معها. ومن المخاطر على وجه الخصوص خطر الفجوة. لأن المنتجات لا تتداول 24 ساعة في اليوم بالنسبة للجزء الأكبر، ولكن العالم لا يتوقف فقط عندما لا يتم التداول، يمكن أن تتغير المنتجات في القيمة بين إغلاق جلسة واحدة وفتح الدورة القادمة. في بعض الأحيان هذا هو دراماتيكي في المدى. لذلك هذا يعني أنه إذا كان لديك أمر وقف وفجوات السوق من خلال التوقف الخاص بك، فلن تحصل على شغلها في سعر التوقف، وكنت من المحتمل أن تفقد أكثر فظيعة أكثر مما كنت قد خططت أصلا ل. هذا لا يختلف عن الحصول على ملء الفقراء على أمر وقف إذا كنت التجارة اليوم. إذا كان تاجر آخر يضع أمر من حجم كبير بما فيه الكفاية التي تأخذ السعر الحالي من خلال التوقف الخاص بك، سوف تحصل على شغلها في السعر المتاح المقبل. والمشكلة التي تعاني من الثغرات هي أن الكثير من الأسواق يمكن أن تصبح مترابطة في نفس الوقت عندما تحدث أحداث لها تأثير كبير على نطاق عالمي. ومن شأن ذلك أن يشمل الوضع الراهن في الشرق الأوسط، وهو حدث إرهابي كبير أو تحرك غير متوقع من جانب اقتصاد كبير. وبالنسبة للأسهم أيضا، يمكن أن تؤدي إعلانات أرباح ما قبل السوق إلى زيادة فجوة الأسهم أو هبوطها بشكل دراماتيكي. مهما كان المنتج، فمن المهم أن تكون على بينة تماما من أنواع الأشياء التي يمكن أن تسبب هذه الأنواع من التحركات.


كابيتاليزاشيون & # 8211؛ مهما كنت التجارة لا تزال بحاجة إلى أن تدير المخاطر ورأس المال الخاص بك بطريقة مناسبة. والحقيقة هي أن من المرجح أن تحتاج إلى مزيد من رأس المال للحفاظ على نفس مستويات المخاطر مما لو كنت التداول اليوم. إن نقص رأس المال هو قاتل مهم في الحساب وينبغي دائما معالجته.


مخاطر انتهاء الصلاحية - إذا كنت تريد أن تكون متقلبة تداول المشتقات، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار انتهاء العقد (حيث يتوقف العقد الحالي التداول وتنتهي العقد الجديد) وفرصة أنها سوف تدمر الصفقات الجيدة. إن ضمان التداول خارج نافذة انتهاء الصلاحية أمر ضروري.


تغيير المرحلة - جميع الأسواق لديها مراحل مختلفة على أساس مستويات التقلب والتوازن. قد تكون استراتيجيات التداول اليوم عرضة للتحول من مرحلة إلى أخرى، ولكن التداول البديل قد يكون أكثر من ذلك. نعمة الادخار هو أنه يمكنك إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك قوية بما فيه الكفاية، وتبحث للتجارة المنتجات في المرحلة المثالية.


العواطف & # 8211؛ العواطف لا تزال العواطف. فقط لأنك لن تكون بالضرورة الجلوس أمام شاشات التداول الخاصة بك بقدر ما قد يكون إذا كنت التداول اليوم، وهذا لا يعني أنك لن تواجه نفس الضغوط. والحقيقة هي أنك لا تزال تتعرض ماليا وبحيوية للأسواق عندما كنت في التجارة. لا تفترض خلاف ذلك.


تداول سوينغ هو مجرد طريقة أخرى قد ينظر المتداول لاستخدامها لكسب المال. انها في الأساس نفس أي نوع آخر من التداول، ولكن لديها أيضا بعض الاختلافات. من خلال أخذ الوقت والجهد لمعرفة الفروق الدقيقة، يمكن للتاجر الاستفادة بالتأكيد من هذه الطريقة العظيمة للتجارة.


أحدث المشاركات من قبل نيتبيكس (انظر جميع)


القضايا الرئيسية ل بيتسوانز استمرار النجاح - 20 ديسمبر 2017 هو كسب المال هدف التداول الخاص بك؟ ريثينك ثات - ديسمبر 11، 2017 بيتسوان مانيا & # 8211؛ الجنية الغبار أو العالم العملة العالمية؟ - 6 ديسمبر 2017.


المشاركات الأخيرة سوينغ التداول.


الشهادات - التوصيات.


بعد مرحلة طويلة ورهيبة من الخسائر في الفوركس، وأعتقد أنني وجدت مكانا حيث يمكنني بالتأكيد جعله في. أنا طغت جدا مع بساطة النظام الخاص بك وكل شيء.


تداول سوينغ مع ثلاثة مؤشرات.


عليك أن تبدأ في مكان ما.


هل منطق النظام يقوم على أساس الملاحظة (مع عيني ورسم بياني للسعر) ديناميكية السوق التي تكرر مرارا وتكرارا؟ سوف أكون مريحة التداول هذا النظام في الأسواق مع المال الحقيقي على الخط؟


إذا كنت تستطيع الإجابة بصدق & كوت؛ نعم & كوت؛ إلى السؤالين الأولين، قد تحتاج أيضا أن تسأل نفسك سؤال ثالث، وهو:


بناء على تكلفة النظام ورسوم الصيانة المستمرة (رسوم الترقية ورسوم البيانات والتدريب وما إلى ذلك) هل هي فعالة من حيث التكلفة لحجم حسابي التجاري وتكاليف العمولات والأسواق المتداولة؟


إذا أجبت على جميع الأسئلة الثلاثة بصراحة، يمكنك أن تتعلم لتصبح تاجر مربح باستمرار، حتى لو كنت تستخدم نظام بسيط يمكنك إنشاء نفسك باستخدام المؤشرات القياسية الموجودة في كل منصة التداول / الرسم البياني شعبية (وأم عينيك).


وإليك نظرة على بسيطة، مرتكزة على أساس & كوت؛ التداول مع الاتجاه & كوت؛ نظام غير نونوبتيميزد، نونكورف المجهزة و هو لا التفكير لبناء وصيانة. العنصر الرئيسي للنجاح في التداول مع هذا القالب هو لك، لأنه لا توجد مؤشرات السوق السرية أو أدوات التنبؤ التي يمكن أن تضمن لك نجاح التداول. ولكن هذا نموذج التداول بدون تكلفة التي من السهل على بناء تساعدك على البقاء على المسار الصحيح مع الانضباط العقلي والعاطفي اللازمة لتعلم التجارة مربحة. بعد ذلك، قد تحتاج إلى مزيد من الصقل عن طريق الحصول على التعليم في ديناميات السوق الأخرى مثل تحليل القوة النسبية، وتقنيات إدارة الأموال ودراسات دورة الأسعار، أو تحليل الموجة.


T هي رايت كانديديتس.


قبل البدء، تحتاج أولا إلى تحديد موقع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تميل إلى جعل سلسة نسبيا، سوينغ منتظم و / أو تحركات تتجه (صعودا أو هبوطا، ويفضل أن تكون متوازنة على مدى فترات طويلة من الوقت) إذا كنت تتوقع لتحقيق النجاح مع هذا النظام. وبعبارة أخرى، ابحث عن الأسهم المتقلبة (عالية بيتا)، والمخزونات الكبيرة من القطاعات والمجموعات الصناعية التي تميل إلى الذهاب على المسيل للدموع الصاعد / الهبوطي عدة مرات في السنة، والتي لا تنفق الكثير من الوقت تقطيع حولها في اتجاه funks. ومن المرجح أن تكون المخزونات السريعة التحرك، التي تعتمد على الأخبار، أو التعدين، أو المالية، أو مخزونات الطاقة، أماكن صيد جيدة لهذه القضايا المرغوبة؛ فإنك سترغب على الأرجح في تجنب الأسواق البطيئة مثل مخزون المرافق الكهربائية أو غيرها من قضايا الخدمة العامة ذات التنظيم العالي والتي تميل إلى التجارة ضمن نطاقات صغيرة في معظم الأحيان.


الرسم البياني اليومي لسيتي جروب (C) في الشكل 1 يظهر نموذج التداول ثلاثة مؤشرات. تم إنشاء هذا باستخدام ثلاثة مؤشرات قياسية في ترادستاتيون 9.1 (انظر الشكل 2):


المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما (إما، الخط الأزرق) المتوسط ​​المتحرك البسيط لخمسة أيام للارتفاع اليومي (سما، خط الذهب) المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة خمسة أيام للأدنى اليومي (سما، الخط الأحمر)


الشكل 1: نموذج تجارة المؤشرات الثلاثة. في هذه العينة الرسم البياني اليومي لسيتي جروب (C)، من أصل أربعة إدخالات التجارة الطويلة الأخيرة، أغلق اثنان من أجل كسب، واحد أدى إلى خسارة صغيرة، وآخر التجارة لا تزال مفتوحة، وأيضا مع كسب لائق حتى الآن . أخذ الإدخالات عندما تتماشى اتجاهها مع التحيز الاتجاه لل إما 50 فترة ويبدو أن تكون فعالة في الاختبار التاريخي.


الشكل 2: صياغة المؤشرات الخاصة بك. في ما يلي مثال لكيفية تنسيق المتوسطات المتحركة الثلاثة. منصات الرسم البياني التقنية الأكثر شعبية تسمح أيضا لتخصيص مماثل للمتوسطات المتحركة البسيطة والأسية.


منطق التداول بسيط جدا:


يستمر السعر عندما يتجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك الأعلى للذهب (غولد) للارتفاع اليومي بمقدار خمس القراد (0.05)، وقد أغلق شريط السعر قبل كسر المتوسط ​​المتحرك الأعلى فوق المتوسط ​​المتحرك الأزرق لمدة 50 يوما. (ملاحظة: إذا كان تداول الأسهم منخفضة السعر أو مرتفعة الثمن، قد ترغب في تقليل / زيادة المعلمة خمسة القراد حسب الحاجة، لأن خمسة القراد في الأسهم 300 $ هو كمية مرشح دخول أصغر بكثير من خمسة القراد في 40 $ الأسهم ، لذلك ضبط وفقا لذلك). وبمجرد أن تكون في صفقة طويلة، استخدم المتوسط ​​المتحرك الأدنى (الأحمر) لأدنى مستوياته اليومية كوقف الخسارة الأولي / الزائد لحياة التداول. يمكن للمتداولين العدوانيين استخدام قاع شريط الدخول كمحطة أولية، ولكن هذا سيؤدي في بعض الأحيان إلى توقف سابق لأوانه وسيتطلب المزيد من العمولات والجهد. يجب على المتداولين الجدد استخدام الخط الأحمر فقط كموقف أولي / زائدة لإبقاء الأمور بسيطة.


قواعد الدخول القصيرة هي ببساطة عكس إعداد الإدخال الطويل.


P ريتي سيمبل، هوه؟


ما كنت قد شيدت هو الزخم الأساسي / نظام التداول الاختراق الذي يأخذ إدخال في نفس الاتجاه كما في المدى المتوسط ​​الاتجاه البياني اليومي (كما هو محدد من قبل إما 50 يوما). كما هو الحال مع العديد من الأنظمة القائمة على الترجيح / الاتجاه، سوف نادرا ما تحصل، في أي وقت مضى، بالقرب من أدنى مستوى معين / أو عالية قبل انعكاس الاتجاه الرئيسي. بدلا من ذلك، سوف تكون قادرة على إخراج قطع متواضعة من كل تحرك سوينغ لائق الذي ينفجر في نفس الاتجاه كما ديناميات المدى المتوسط ​​التي تعمل على زيادة السهم تدريجيا أو أقل. سوف تجعلك مليون دولار التداول آبل العام المقبل؟ على الأرجح، إلا إذا كنت ممولة تمويلا جيدا، ولكن يبدو أن الطريقة تعمل بشكل جيد في كل حجم كبير (أي مليون سهم يوميا حجم التداول المتوسط ​​خلال فترة ال 50 يوما السابقة) الأسهم التي تجعل بانتظام أرجوحة قوية و / أو تتجه التحركات.


رسم هذا القالب على الرسوم البيانية اليومية من الطاقة المفضلة لديك والتكنولوجيا والبنك الإقليمي والخطوط الجوية والبناء المنزل، أو المعادن الثمينة الأسهم التعدين ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد حفنة من المرشحين التداول من مجموعة متنوعة من القطاعات المتنوعة التي للتجارة باستخدام هذا طريقة. إذا كانت الاتجاهات بشكل جيد، والحفاظ على 'م، إن لم يكن، خندق' م والبحث عن الأسهم التي لديها تاريخ طويل الأجل من التحركات الاتجاه العادية.


هذا هو جمال هذا النظام. فإنك تصبح الحكم النهائي لما، وكيف، وكيف تتداول الأسواق من خلال:


استخدام نظام أساسي غير محسوب يقوم على ديناميكية السوق المتداولة التداول في نفس اتجاه الاتجاه الرئيسي عند النظر إلى الرسم البياني وفي غضون دقيقة أو دقيقتين يكون قادرا على تحديد ما إذا كانت الأسهم أو إتف جيدة ومربحة مرشح التداول.


أنا لا أريدك أن تحصل على فكرة أن هذا هو أعظم نظام تجاري وضعت من أي وقت مضى، وأنك سوف تكون الجديد & كوت؛ ملك التل & كوت؛ في النادي التجاري / الاستثمار المحلي الخاص بك أو غرفة الدردشة. ولكن بما أنك قمت الآن ببناء نموذج زخم منطقي / نموذج اختراق خاص بك باستخدام قالب النظام هذا، فيمكنك الآن إتاحة الوقت لقراءة التداول المفضل لديك "زينس والتفاعل مع المشاركين الآخرين في السوق كمتاجر مختص ومربح يسعى إلى صقل / لها حافة السوق بدلا من مبتدئ دائم يكافح الذي لا يبدو أن تسوية على طريقة تجارية معينة أو نظام للعمل مع. سوف تكون أيضا بناء الثقة بالنفس الخاص بك كما كنت بصريا تحليل الأسهم للعثور على تلك التي هي الأكثر ملاءمة لتكون جزءا من مستقرة على المدى الطويل من الأسهم سوينغ / الاتجاه جديرة لاستخدامها مع نظام التداول الخاص بك بسيطة ومنطقية ومباشرة - واحدة من السهل أن نفهم وسهلة لبناء في أي منصة التداول / الرسم البياني تقريبا.


نتائج التجارة الافتراضية.


فترة الاختبار التجاري: 23 يناير 2018 -12 فبراير 2018 على البيانات اليومية $ 10،000 توزيع افتراضي لكل إشارة تجارية (العمولات والانزلاق غير المدرجة) عدد الصفقات المغلقة: 21 الصفقات الطويلة: 15 الصفقات القصيرة: 6 الربح٪: 47.62 عامل الربح: 3.77 متوسط. التجارة: 191.48 دولار أمريكي. الفائز: 692.90 دولار أمريكي. الخاسر: $ 167.09 أكبر فائز: $ 1،659 أكبر الخاسر: ($ 385) نسبة المتوسط. فوز / متوسط. الخسارة: 4.15 كحد أقصى. أغلقت الأسهم التجارية تراجع: 18.57٪ الفائزين على التوالي الحد الأقصى: 4 الخاسرة المتتالية القصوى: 3.


هذا النظام هو حاليا في تجارة طويلة بدأت في 1 فبراير 2018 بنسبة 3.81٪ اعتبارا من الإغلاق في 12 فبراير 2018، والتي لم يتم تضمينها في الإحصاءات المذكورة أعلاه.


M أوفينغ إلى الأمام، ببطء.


نتائج الاختبار محاكاة ليست رث جدا عموما؛ جعل النظام المال على كلا الجانبين من السوق، على الرغم من أن أكثر على الجانب الطويل. وكان الانخفاض التجاري المغلق لائق، وكان عامل الربح جيدا بشكل استثنائي. وكان الفائزين أكبر بكثير من الخاسرين في المتوسط، وليس هناك & كوت؛ كارثية & كوت؛ فقدان الصفقات - زائد كبير. وهذا يعني أن النموذج لديه السيطرة على المخاطر الشاملة جيدة حتى لأنها تسمح الصفقات الفوز كافية غرفة التنفس لتطوير.


جرب استخدام إما أطول أو أقصر كخط تأكيد الاتجاه. فكر في استخدام مثلا إما 21 أو 30 يوما لتوليد المزيد من فرص التداول، أو ربما إما 80 أو 100 يوم إما لإبطاء الأمور قليلا. يمكنك تحقيق الكثير من الشيء نفسه عن طريق إطالة / تقصير المتوسطات المتحركة للارتفاع اليومي والهبوط، أيضا. يمكنك حتى التحكم في تخصيصات الدولار / سهم عن طريق الحد من المخاطر القصوى حسابك إلى ربما 2٪ في التجارة أو 0.75٪ إلى 1٪ في التجارة إذا كنت تتداول مع محفظة من ستة أو أكثر من الأسهم. إن إمكانيات مواصلة تطوير هذا النظام تقتصر فقط على فهمك للأسواق المالية، والمهارات التجارية، والخيال، والإبداع، وحجم الحساب، ومستوى الثقة.


الرسوم البيانية: ترادستاتيون 9.1 (ترادستاتيون للأوراق المالية)


كوبيرايت & كوبي؛ 1982 وندش]؛ 2017 التحليل الفني، وشركة جميع الحقوق محفوظة. اقرأ إخلاء المسؤولية & أمب؛ بيان الخصوصية.


سوينغ التداول.


ما هو "التداول سوينغ"


محاولات التداول سوينغ للقبض على المكاسب في الأسهم (أو أي أداة مالية) ضمن عقد بين عشية وضحاها لعدة أسابيع. يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني للبحث عن الأسهم مع زخم السعر على المدى القصير. وقد يستخدم هؤلاء التجار قيمة أساسية أو جوهرية للأسهم بالإضافة إلى تحليل اتجاهات الأسعار وأنماطها.


كسر "تداول سوينغ"


يجب على المتداول التصرف بسرعة للعثور على الحالات التي يكون فيها المخزون لديه إمكانات غير عادية للتحرك في مثل هذا الإطار الزمني القصير. لذلك، يتم استخدام التداول البديل بشكل رئيسي من قبل المتداولين في المنزل واليوم. المؤسسات الكبيرة التجارة في أحجام كبيرة جدا للتحرك داخل وخارج المخزونات بسرعة. يمكن للتاجر الفردي استغلال مثل هذه التحركات الأسهم قصيرة الأجل دون الحاجة إلى التنافس مع كبار التجار.


يشمل تداول الأرجوحة عقد وضع إما لفترة طويلة أو قصيرة على الأقل بين عشية وضحاها، أو حتى عدة أسابيع. والهدف هو التقاط حركة سعر أكبر من الممكن على أساس يومي. تداول سوينغ يفترض نطاق سعر أكبر وتحرك السعر، وبالتالي يتطلب التحجيم موقف دقيق لتقليل المخاطر الهبوطية. يمكن أن ينطوي التداول البديل على مزيج من التحليل الأساسي والفني. تعتمد صفقات التأرجح عادة على مخططات إطار زمني أكبر بما في ذلك الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة و 60 دقيقة و يومية وأسبوعية. تميل صفقات سوينغ إلى المزيد من الوقت اللازم لتوليد حركة السعر المتوقعة.


يوم التداول مقابل تجارة سوينغ.


الفرق بين التداول المتأرجح والتداول اليومي هو وقت وضع الصفقة. يتضمن تداول سوينغ على الأقل عقد بين عشية وضحاها، في حين يغلق التداول اليومي من المراكز قبل إغلاق السوق. يتم تقسيم صفقات التداول اليومي ليوم واحد فقط. يشمل تداول سوينغ عقد لعدة أيام إلى أسابيع. من خلال عقد بين عشية وضحاها، يتأرجح تاجر سوينغ عدم القدرة على التنبؤ من المخاطر بين عشية وضحاها مما أدى إلى ثغرات صعودا أو هبوطا ضد الموقف. من خلال القيام بالمخاطر بين عشية وضحاها، وعادة ما يتم الصفقات البديل مع حجم موقف أصغر بالمقارنة مع التداول اليوم، والتي تستخدم أحجام موقف أكبر عادة ما تنطوي على رافعة من خلال هامش التداول اليوم. يمكن للتداول سوينغ الاستفادة من الهامش بين عشية وضحاها من 50٪ إذا كان الحساب يلبي قاعدة التداول يوم نمط (بدت) الحفاظ على ما لا يقل عن 25،000 $ في حقوق الملكية. يمكن أن يكون التداول البديل على الهامش محفوفا بمخاطر إضافية في حالة ظهور مشغلات نداء الهامش.


تاجر الترجيح يميل للبحث عن أنماط الرسم البياني لعدة أيام. بعض الأنماط الأكثر شيوعا تنطوي على تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وأنماط الكأس والمقبض، وأنماط الرأس والكتفين، والأعلام، والمثلثات. وتستخدم عادة الشموع العكسية الرئيسية، مثل المطارق لقيعان الانعكاس ونجوم الرماية للحصول على قمم أسعار عكسية، بالإضافة إلى مؤشرات أخرى لوضع خطة لعبة تجارية متينة. كما أن خسائر الخسائر تميل إلى أن تكون أوسع عند تداول الأرجوحة لتتناسب مع هدف الربح النسبي.


مكرسة لفن سوينغ التداول.


كمتداول سوينغ، وجود مجموعة من استراتيجيات التداول سوينغ حاولت وحقيقية مهم إذا كنت تريد حقا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لكل سوق.


مع التداول سوينغ سوف تدخل الصفقات وتبحث للاستفادة من الصعود والهبوط (التحركات التصحيحية والدافع). وتلك الصفقات التي تأخذها يمكن أن تستمر لمدة يوم واحد حتى عدة أيام وحتى أسابيع (وربما أطول إذا كانت التجارة لا تزال تعمل ولم يتم إيقاف).


يميل المتداولون البديلون إلى تداول الرسوم البيانية اليومية، بل قد ينزل بعضهم إلى المخططات الزمنية الأطول أجلا لاختيار مدخل أو مخرج جيد يمكن العثور عليه باستخدام تقنيات حركة السعر.


يمكن للتاجر الخاسر أن يفعل القليل لتحويل نفسه إلى تاجر فائز. تاجر خاسر لن يريد تحويل نفسه. هذا هو الشيء الذي يفوز به التجار - غاري بلفيلدت.


بعض المتداولين البديلين سينظرون إلى الأطر الزمنية الأكبر بكثير مثل الشهرية والأسبوعية لمعرفة ما هو البديل العام على المدى الطويل وإذا كان هناك احتمال حدوث ارتفاع أو هبوط حيث يقترب السعر من نقاط التأرجح الرئيسية، وصولا إلى الأطر الزمنية الصغيرة لاختيار الإدخال المثالي بما يتماشى مع ما يرونه على الأطر الزمنية الكبيرة.


كل تاجر البديل هو مختلف ... وهو ما يعني أن استراتيجية التداول سوينغ يمكنني استخدامها لن تكون مناسبة لك لأن شخصيتك التداول يختلف عن الألغام.


الإرادة الهائلة والعزيمة ليست بديلا عن شيء يعمل فعلا. - جيسون كلات.


سيكون لديك تقنيات التداول البديل المفضل الخاصة بك والأساليب وفي ضوء ذلك، لقد جمعت قائمة مذهلة من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع حيث يمكنك من خلال تصفح والدراسة ونأمل سوف تختار واحد أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


لذلك هل تبحث عن أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للتداول سوينغ؟


تعلم لمتابعة العمل السعر واستخدام التحليل الفني - إذا كنت تريد أن تكون تاجر سوينغ، وهذا يشكل إلى حد كبير جوهر ما التجار سوينغ القيام به. تعلم للعمل مع التجار سوينغ الاتجاه عموما التجار الاتجاه الجيد. يتعلمون كيفية اكتشاف الاتجاهات يحدث والحصول في في بداية اتجاه إذا كانوا في وقت متأخر، فإنها تنتظر نقطة تأرجح للدخول في حين أن الاتجاه لا يزال في التقدم على طول الطريق. تعلم التداول مقابل هذا الاتجاه. هذه مهارة العديد من التجار البديلين يستغرقون وقتا لتعتاد عليه. ويعتقد العديد من التجار أن التداول البديل هو كل شيء عن التداول مع هذا الاتجاه، وهذا ليس هو الحال. يمكن للتداول سوينغ أن يتخذ صفقة تتعارض مع الاتجاه عند نقطة التأرجح أنه يعرف أن السعر سينتقل من هناك مقابل الاتجاه الرئيسي. سوف ترى العديد من استراتيجيات التداول البديل هنا التي سيكون لها هذه الشخصية. تعرف على الشموع - هذه سوف تساعدك على رؤية معنويات السوق وجعل قرارات التداول الخاصة بك أسهل. تعرف على أنماط الرسم البياني - هناك بعض أنماط الرسم البياني محددة محددة أن كل تاجر سوينغ يحتاج إلى معرفة، مثل الرأس والكتف، قيعان مزدوجة، قمم مزدوجة الخ ... تحتاج إلى معرفة هذه أنماط الرسم البياني. تعلم كيفية رسم واستخدام خطوط الاتجاه، وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف يتفاعل السعر إلى خطوط الاتجاه.


كما يمكنك استكشاف هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموقع، أنت حر في مناقشة أفكارك عند إجراء تعليقات.


4 فئات استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية - استراتيجيات الفوركس الأساسية جدا للمبتدئين لفهم وتنفيذ. استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة - استراتيجيات التداول الفوركس فعالة جدا بسيطة، وليس الكثير من المؤشرات المعقدة سوينغ استراتيجيات التداول - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة التي تتطلب المزيد من التحليل أكثر، وعادة 2-3 مؤشرات الفوركس المطلوبة. استراتيجيات التداول سوينغ المتقدمة - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة، للمتداولين البديلين المتداولين، والمزيد من تداول حركة السعر، وتخطيط نمط الرسم البياني، وتحليل الرسم البياني شمعدان ومؤشرات الفوركس كذلك.


12 الأساسية استراتيجيات التداول سوينغ فوركس.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مناسبة لأولئك الذين لديهم مجرد محاولة للانخراط في سوق الفوركس.


15 استراتيجيات التداول بسيطة للتجار سوينغ.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وكذلك تجار العملة أكثر خبرة.


11 استراتيجيات معقدة لتجار الفوركس.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي قد تكون أكثر تعقيدا قليلا ولكن بمجرد فهم، فهي بسيطة جدا.


11 الأنظمة المتقدمة التي تستخدم السعر العمل التداول.


إذا كنت تريد استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل مع تداول حركة السعر وكذلك استخدام الدعم ومقاومة التداول وخطوط الاتجاه الخ ... القائمة التالية من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي أفضل رهان.


استراتيجيات سوينغ أخرى قد ترغب.


الآن بعد أن كنت قد سحب بعض استراتيجيات التداول البديل من القائمة أعلاه.


تحقق من هذا الفيديو على ما يلزم لإيجاد حقا النجاح في التداول.


سوينغ للتجارة فس داي ترادينغ.


ما هو الفرق بين تداول الأرجوحة مقابل التداول اليومي؟ حسنا، الفرق الرئيسي بين التداول البديل والتداول اليومي هو أنه مع التداول اليومي، يحدث كل نشاط التداول ويغلق خلال النهار.


تاجر اليوم يبحث بنشاط عن فرص التداول خلال النهار. لا يتم إجراء الصفقات بين عشية وضحاها.


وهذا يعني أيضا أن المتداول اليوم يبحث عادة عن أرباح أصغر مع كل التجارة المقدمة.


من ناحية أخرى، لديك تداول البديل. يتطلع التجار البديلون للاستفادة من الزخم وسيحتفظون بمراكز تداولهم لفترات أطول من المتداول اليومي. ويمكن عقد الصفقات لعدة أيام وحتى أسابيع مما يسمح للزخم السعر لتشغيل مسارها.


من الناحية المثالية، مع تداول سوينغ، في اتجاه صعودي على سبيل المثال، سوف يتطلع المتداولون للشراء على التراجعات وفي اتجاه هبوطي، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع في مسيرة. هذه هي هيكل السعر أو تقلبات السعر التي تسمح للتاجر البديل للحصول على سعر أفضل مع وجود مخاطر جيدة: نسبة المكافأة.


ثم فائدة التداول البديل هو أيضا أن كنت لا لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم. سوينغ التداول سوف تناسب أيضا أولئك الذين لديهم وظائف اليوم. خصوصا مع سوق الفوركس، يمكنك العودة في المساء، ويمكن التجارة كمتداول سوينغ خلال جلسات مختلفة.


حيث تريد أن تكون دائما في السيطرة، أبدا الرغبة، دائما التداول، ودائما أولا وقبل كل شيء حماية بعقب الخاص بك. - بول تودور جونز.


هل تعمل هذه الإستراتيجيات؟


كل ما تحتاجه هو نمط واحد لكسب لقمة العيش. - ليندا راشك.


الجواب هو نعم ولا . وهنا السبب:


كل هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية كشفت هنا لديها نقاط القوة والضعف الخاصة بهم.


كل ما قمت به هو البحث وجمع هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموارد موقع s لديك لديك ومحاولة الخروج التي تعمل أنظمة التداول الفوركس بالنسبة لك. أتمنى أن يكون هذا الموقع حول عندما كنت تاجر المبتدئين.


وعلاوة على ذلك، انها حقا متروك لك أن تقرر أي نوع من نظام تداول العملات الأجنبية التي تريد استخدامها. قد لا تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسبك بالضرورة بالنسبة لي لأن شخصياتنا مختلفة.


كما ستلاحظون أن جميع استراتيجيات تداول الفوركس على هذا الموقع ليست معقدة. في الواقع، كلما كانت مؤشرات الفوركس أقل نظام الفوركس، كلما كان ذلك أفضل لك لكسب المال ... وهذا هو في رأيي، لأن الكثير من المعلومات يمكن أن يؤدي إلى شلل التحليل.


أنا مؤمن قوي في الحفاظ على التداول بسيطة وبسيطة أنظمة التداول كسب المال. التداول مع حركة السعر هو ما أقوم به، وبالتأكيد هناك الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية السعر هنا أيضا.


بالنسبة لأولئك الذين هم جديد ونود أن نعرف المزيد عن التداول البديل، كنت قد وصلنا أيضا إلى المكان الصحيح.


فوركس ترادينغ إدوكاتيون.


إذا كنت مبتدئا تاجر الفوركس وعثر فقط على هذا الموقع، فإنك لن تجد جميع المبتدئين دروس تداول العملات الأجنبية مثل:


ما هو تداول العملات الأجنبية؟ ماذا يعني التحليل الفني في الفوركس؟ ما هو نقطة؟ ما هو الشمعدان؟ ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ما هو ماسد؟ ما هو انتشار العملة؟ إلخ


يمكنك جوجل كل هذه المعلومات والعثور عليها على مواقع الفوركس الأخرى مثل بابيبيبس.


ما هو هذا الموقع، سوينغ-ترادينغ-ستراتيجيس هو كل شيء هو أساسا حول التعليم تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول والنظم التي يستخدمها كثير من الناس لأعمالهم التجارية.


ما هو التداول سوينغ؟


إذا كنت لا تعرف المزيد عن التداول سوينغ، حسنا، انقر هنا أو هنا سوف تتعلم كل ذلك ولكن للحصول على قائمة تداول العملات الأجنبية s التي يمكن استخدامها للتداول سوينغ، انتقل لأسفل أدناه.


استراتيجيات التداول سوينغ يجب أن نداء إلى أي تاجر الفوركس الذي لديه وظيفة اليوم أو الذي ليس لديه الوقت على يديه. لأنه مع سوينغ استراتيجيات التداول، مرة واحدة يتم وضع التجارة وتنفيذها، وكنت إلى حد كبير السماح للسوق القيام بعملها.


كل ما عليك القيام به هو التحقق من التداول الخاص بك حوالي 4 إلى 6 ساعات أو بعد يوم واحد وإدارتها.


إذا كنت دمية التداول سوينغ، وهنا كنت التداول سوينغ موجز للدرس الدمى (انقر على هذا الرابط).


إذا كنت تتاجر سوينغ لبعض الوقت، قد تجد تقنية التداول البديل الجديدة والأفكار أو بناء على ما تعرفه بالفعل وتذهب من هناك. أو يمكنك العثور على استراتيجية التداول سوينغ الجديدة التي يمكنك استخدامها أيضا.


سوينغ التداول ليس عن التداول.


في بعض الأحيان أفضل التجارة لا التجارة. - مجهول.


تجار الفوركس الجدد والعديمي الخبرة يعتقدون خطأ أن كسب المزيد من المال في الفوركس، تحتاج إلى المزيد من التداول. خطأ!


هذه ليست القضية أبدا. وكلما كنت التجارة سوف تفقد المال. وهذا ما يسمى التداول.


إذا كنت التجارة أقل مع خطة دقيقة، سوف كسب المال. هذا هو جمال استخدام الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ:


استخدام استراتيجيات التداول سوينغ وأنظمة يسمح لك للتفكير من خلال الصفقات الخاصة بك يعلمك الصبر لانتظار الحق في التداول مجموعة أوبس أن يحدث، وحتى أكثر من ذلك، يسمح لك للتركيز على أشياء أخرى في الحياة في حين أن السوق يعتني الحرف جعل لكم دون.


الحاجة إلى التحديق في شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.


وذلك لأنه مع تداول سوينغ، بمجرد فتح موقف (التجارة)، يمكن أن تستمر الصفقات الخاصة بك لأكثر من يوم واحد إلى 1 أو 2 أسابيع.


عندما تسمح للسوق بأن تفعل ما يعنيه القيام به، فإن السوق يمكن أن تعطيك المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تاجر اليوم أو المتسكع الفوركس.


وهذا هو واحد من أكبر مزايا تداول الفوركس سوينغ: كنت تجنب "الضوضاء" التي هي سائدة جدا في الأطر الزمنية أصغر بكثير مثل 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة وحتى 30 دقيقة الأطر الزمنية.


كيف تصبح تداول الفوركس سوينغ مربحة.


الأمل هو عاطفة وهمية أن يكلفك فقط المال. - جيم كرامر.


لتصبح تاجر سوينغ ناجحة ليست مهمة سهلة. إذا كان شخص ما يقول لك التداول سوينغ أمر سهل، وكنت أفضل لا نعتقد ذلك.


الخطوة الأولى لتصبح تاجر سوينغ مربحة هو العثور على استراتيجية التداول سوينغ فعالة أو موثوقة التي كنت مرتاحا في استخدام.


ثم الخطوة الثانية هي الالتزام الصارم بقواعد استراتيجية التداول الخاصة بك، وهذا يتطلب الانضباط لأنه يجب أن تكون قادرا على اتباع قواعد نظام التداول حتى عندما كنت تعاني بعض فقدان والميل الطبيعي سيكون للتبديل أنظمة التداول (أو والبحث عن استراتيجية تداول جديدة) أو حتى أسوأ من ذلك، التجارة دون أي نظام التداول.


الخطوة الثالثة هي أن يكون لديك لإدارة مخاطر التداول الخاصة بك. التداول محفوف بالمخاطر، هناك خطر فقدان أموالك. تذكر ذلك.


كن حذرا من الوقت عندما تأتي إلى مرحلة حيث كنت قد فاز باستمرار وأنت تعتقد أنك تعرف كل شيء ...


لحظة كنت تعتقد أنك تاجر البديل البديل، وهذا هو عندما يتم إجراء أكبر أخطاء التداول وتخمين ما؟ سوف سوق الفوركس المتواضع لك عاجلا أم آجلا.


الحفاظ على التعلم وأنت تتأرجح التجارة في مستقبل أكثر إشراقا.


كما تذهب على طول مسار سوينغ التداول، والتعلم من النجاحات السابقة الخاصة بك. تعلم من تلك الصفقات التي ذهبت الحق وجعل لكم الأرباح. ماذا فعلت الحق التي حصلت لكم تلك الصفقات مربحة؟ كيف تمكنت من إدارة المخاطر الخاصة بك؟


ولكن أيضا تعلم من تلك الصفقات التي لم تتحول مربحة. إذا كنت قد اتبعت كل شيء من قبل الكتاب واتضح أن الصفقات غير مربحة، ثم كنت قد فعلت بشكل جيد للغاية. لماذا ا؟ لأنه كان لديك الانضباط لمتابعة قواعد نظام التداول الخاص بك.


ولكن إذا كنت تأخذ تخفيضات قصيرة، والتداول دون التمسك قواعد استراتيجية التداول سوينغ الخاص بك وإدارة المخاطر الخاصة بك، وسوف تذهب إلى أي مكان.


منذ سحر بلدي هو أساسا للقيام مع التداول سوينغ، لقد بنيت هذا الموقع كان لمناقشة وتبادل الاستراتيجيات والنظم البديل.


في هذا الموقع سوف تجد ما هو تداول سوينغ، سوف تكتشف أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك ممارسة واستخدامها.


سوينغ التداول للألغاز.


إذا كنت جديدا على تداول الفوركس أو أي سوق مالي، فهناك معلومات كافية هنا لتعطيك فهم أفضل للتداول البديل.


إذا كنت مبتدئا وتريد زيادة معرفتك حول التداول البديل ثم انقر على هذا الرابط: ما هو سوينغ التداول سيكون مكانا جيدا للبدء والتقدم من هناك.


إذا كنت لا ترغب في كل "الاشياء المبتدئين" تحقق من استراتيجيات التداول سوينغ والأنظمة حيث يمكنك معرفة كل أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك استخدامها.


تعلم كيفية تأرجح التجارة في سوق الفوركس يمكن أن يكون تحديا هادئا دون المعرفة المطلوبة لتحقيق النجاح.


كما تذهب قراءة المعلومات في هذا الموقع ومن المؤمل أن كنت سوف:


زيادة معرفتك حول تداول سوينغ تعلم العثور على استراتيجية التداول البديل التي يمكنك استخدامها للربح في سوق الفوركس وضع خطة لمتابعة كل مرة كنت التجارة ويكون الانضباط لمتابعة استراتيجية التداول البديل مع إدارة المخاطر الدينية.


ليس هناك سر للتداول البديل الناجح. التداول الناجح البديل هو ببساطة عن اتباع قواعد التداول المحددة.


ما هي أفضل استراتيجية التداول سوينغ للاستخدام؟


كل تاجر هو مختلف، وبالتالي كل يجب أن يكون لاستكشاف واختبار العديد من استراتيجيات التداول البديل المختلفة المتاحة. لديك للعثور على استراتيجية التداول البديل الذي يناسبك.


هناك العديد من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع. لديك قراءة، واستكشاف لهم، تجريبي التجارة لهم والحصول على الشعور من كل ونرى كيف تشعر حيال ذلك. كن على استعداد لتعديل أو تعديله لتناسب احتياجاتك.


فوريكس ترادينغ سوفتوار.


وهناك أيضا اهتمام متزايد على نطاق واسع باستخدام برامج تداول العملات الأجنبية في هذه الأيام مع تجار الفوركس. استخدام برامج تداول العملات الأجنبية هو أساسا لبرمجة أنظمة التداول.


وهو ما يعني أساسا أن برنامج كمبيوتر يشتري أو يبيع استنادا إلى القواعد التي يتم برمجتها في ذلك. في مصطلحات الفوركس، يطلق عليهم أحيانا المستشارين الخبراء أو مناطق العد.


لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج نفسك، إذا كنت تعتقد أن لديك نظام تداول العملات الأجنبية التي لديها قواعد واضحة قطع، يمكنك استئجار المبرمج النظم الفوركس / مبرمج لبرمجة نظام التداول الخاص بك.


فإنه لا يكلف يجب، يمكنك أن تنفق في أي مكان من $ 100- $ 1000 أن يكون لديك نظام التداول الفوركس اليدوي وضعت في برنامج تداول العملات الأجنبية أو مستشار الخبراء (إي).


أفضل نظام التداول سوينغ.


أفضل نظام التداول سوينغ في العالم.


خلال الأشهر القليلة الماضية، تلقيت أكثر من مائة رسالة إلكترونية من التجار يسألونني ما هو أفضل نظام التداول البديل وكيف يمكن شراء أو إنشاء مثل هذا النظام لأنفسهم. اعتقدت أنني سوف أكتب مقالا يشرح هذا الموضوع المهم بحيث يمكن للمتداولين فهم القضية الحقيقية في متناول اليد.


معظم التجار الذين يبدأون في الذهاب من خلال عملية، وهذه العملية لحسن الحظ أو للأسف اعتمادا على كيفية نظرتم إليه، هو مماثل بشكل ملحوظ لمعظم التجار.


مراحل التجار الذهاب من خلال العثور على أفضل نظام التداول سوينغ.


المرحلة الأولى معظم التجار من خلال الذهاب عندما يكتشفون التداول هو الإثارة والأفكار من كسب المال. دعونا نواجه الأمر، والناس لا تحصل على الاهتمام في التداول حتى يتمكنوا من التحديق في السوق طوال اليوم، وينجذب الناس إلى الأسواق وكسب المال من الأسواق. هذه هي المرحلة التي يخلق فيها التجار أفكارا في أذهانهم حول الأسواق.


عادة التجار يقلل من شأن صعوبة التداول المربح في هذه المرحلة، وهي مدفوعة بالإعلانات والكتب التي يقرأونها عن جعل المال السهل وكيف يمكن لأي شخص كسب المال إذا كانت تتبع قواعد بسيطة.


في نهاية المطاف، بعد بضعة أسابيع أو أشهر من التداول، شيئين سوف يحدث. التاجر إما يدرك أن التداول هو أكثر صعوبة بكثير، وسوف تتطلب العمل الفعلي والتفاني في تعلم أن تفعل ذلك بشكل صحيح أو التاجر يستسلم.


التاجر الذي يستمر والمثابرة، يبدأ في فهم أن التداول ليس سهلا كما انه / انها أدت إلى الاعتقاد في البداية للعثور على أفضل نظام التداول البديل.


تعلم كل شيء عن الأسواق وكل مؤشر تقني المرحلة.


هذه هي المرحلة التي يبدأ فيها التاجر القيام بالبحث الفعلي ويبدأ التعلم عن جميع المؤشرات المختلفة وكيفية استخدامها بشكل صحيح. لا يزال التاجر يعتقد أنها يمكن أن تخلق فقط أفضل نظام التداول البديل أو شراء نظام بسيط وأنها سوف تصبح مربحة.


أدعو هذه المرحلة مؤشر سحر لأن خلال هذه المرحلة، التاجر يذهب على البحث للعثور على مؤشر مثالي، والتي من شأنها أن تنتج أعلى نسبة من الصفقات المربحة مع أدنى المخاطر.


العديد من التجار تتعثر في هذه المرحلة وأبدا تجاوزه. هؤلاء التجار الذين يعتقدون أن أكثر أنهم يعرفون أكثر ربحية أنها سوف تصبح. كل بضعة أسابيع، يشترون مؤشرا مختلفا يبشر بالمال السهل، ويشترون الكتب التي تتداول الكتب التي تعد بالعالم ويذهبون في مهمة للعثور على المؤشر المثالي. هذا هو مرحلة شائعة جدا للتجار والمرحلة الأكثر شيوعا للتجار الوقوع في.


تحمل المسؤولية الشخصية لنتائج التداول الخاصة بك.


المرحلة التالية هي مرحلة المنظور الذاتي، وهذا هو عندما يصبح المتداول على علم بأن الأمر يتطلب أكثر من مؤشر لتصبح تاجر ناجح. أنها تبدأ في التساؤل عن أفضل نظام التداول البديل هو حقا والبدء في النظر في أنفسهم أكثر قليلا. هذه هي المرحلة التي يدرك فيها المتداول أن حالته العقلية لها كل ما يتعلق بكسب المال.


الجزء المثير للاهتمام حول هذه المرحلة هو بدء التجار في تحمل المسؤولية عن أفعالهم والبدء في فهم أن التداول المربح هو داخلهم، ولا يوجد مؤشر سيجعلهم تاجر مربح إذا لم يكونوا مستعدين عقليا لذلك.


فهم يبدأون في فهم أن علم النفس له علاقة أكبر بالربحية ثم يعتقدون أصلا. التاجر يدرك أخيرا أن البحث عن أفضل نظام التداول البديل يبدأ مع معرفة المزيد عن أنفسهم ثم مجرد العثور على مؤشر مثالي.


هذا هو عندما يبدأ التاجر لمعرفة المزيد عن التوقعات الإيجابية، ومراقبة المخاطر، وإدارة الأموال. يبدأ التاجر ببطء في التخلي عن مفاهيمها المسبقة حول الأسواق ويبدأ التركيز على ما يهم حقا.


يبدأ التاجر في وضع استراتيجياته وتقنياته التي تناسب استعداده الخاص. بدلا من التركيز على ثراء المؤشرات السريعة التاجر يركز على المؤشرات التي تعمل بشكل جيد مع شخصيته / لها.


هذه هي المرحلة التي يبدأ فيها التجار للحصول عليها، لفهم ما هو التداول الحقيقي هو كل شيء. الأسئلة التي يطالب بها المتداول مختلفة جدا عندما بدأ لأول مرة. يمكنني أن أقول عادة في أقل من 1 دقيقة من الحديث مع التجار عندما المرحلة هم في.


لسوء الحظ، العديد من التجار لا تصل إلى هذه المرحلة، إما أنها تفقد رأس المال التجاري، وتطوير مشاعر سلبية تجاه الأسواق أو تفقد الثقة في قدراتهم على الربح من التداول أو أسوأ بعد مزيج من الثلاثة.


فى الختام.


على المتداول نفسه أن يدرك ما هو أفضل نظام تداول سوينغ له. كل شخص مختلف وكل نظام تجاري أو طريقة تناسب كل شخص بشكل مختلف. بعض التجار التمسك أساليب الاختراق والبعض الآخر فقط التبادل التجاري. كل شيء عن ما يعمل بالنسبة لك وعليك أن تكون واحدة لمعرفة ذلك.


مهمتنا هي لمساعدتك على الذهاب من خلال هذه المراحل بأسرع ودون ألم ممكن وتساعدك على العثور على نظام أو استراتيجية تناسب شخصيتك. نحن الناس مثلك الذين اضطروا للذهاب من خلال هذه المراحل أنفسنا. لقد ساعد الآلاف من التجار العثور على أفضل نظام التداول البديل الذي يناسب شخصيتهم، ونحن يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك.


يمكنك الاتصال بي في دعم @ ماركيتجيكس إذا كان لديك أي أسئلة حول بناء أفضل نظام التداول البديل بالنسبة لك!


منشورات شائعة.


كيف تقرر بين الثور دعوة انتشار والثور وضع انتشار؟


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment