Wednesday 28 February 2018

خيارات الفوركس على المدى الطويل


طويل (أو موقف طويل)


ما هو "طويل (أو موقف طويل)"


إن الوضع الطويل (أو الطويل) هو شراء الأمن مثل الأسهم أو السلع أو العملات مع توقع أن يرتفع الأصل من حيث القيمة. في سياق الخيارات، طويل هو شراء عقد الخيارات. المستثمر الذي يتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل سوف يستمر طويلا على خيار الشراء، والمستثمر الذي يأمل في الاستفادة من حركة السعر التصاعدي سيكون طويلا خيار الاتصال.


الموقف الطويل هو عكس موقف قصير (أو وضع قصير).


كسر مستمر "طويل (أو موقف طويل)"


وباستثمار طويل الأجل، يقوم المستثمر بشراء الأصول وامتلاكها مع توقع أن السعر سوف يرتفع. وليس لديه عادة خطة لبيع الأمن في المستقبل القريب. ويتمثل أحد العناصر الرئيسية للاستثمار في المركز الطويل في ملكية الأسهم أو السندات. هذا يتناقض مع الاستثمار في موقف قصير، حيث لا يملك المستثمر الأسهم ولكن يقترضه مع توقع بيعه ومن ثم إعادة شرائه بسعر أقل. والفارق الرئيسي بين الموقف الطويل والموقف القصير في الاستثمارات هو ما يتوقع المستثمر أن يحدث لسعر سلعة ما.


على سبيل المثال، المستثمر، جيم، الذي يتوقع شركة مايكروسوفت (مسفت) لزيادة في مشتريات الأسعار 100 سهم من مسفت لمحفظته. جيم، لذلك، قال أن تكون طويلة 100 سهم من مسفت. إن الاستمرار في ممارسة الأسهم أو السندات هو ممارسة الاستثمار التقليدية في أسواق رأس المال.


ويمكن للمرء أيضا أن يمضي طويلا في عقود الخيارات. شراء عقد خيارات الاتصال من كاتب الخيارات يخول لك الحق، وليس الالتزام، لشراء أصل معين لمبلغ محدد في تاريخ محدد. المستثمر الذي هو طويل خيار الاتصال هو الشخص الذي يشتري مكالمة مع توقع أن الأمن الأساسي سوف تزيد في القيمة. فكر في خيار نداء 17 تشرين الثاني (نوفمبر) على ميكروسوفت بسعر إضراب قدره 75.00 دولار أمريكي و 1.30 دولار أمريكي. إذا كان جيم صعودي على الأسهم، وقال انه قد تقرر لشراء أو الذهاب طويلا خيار واحد مسفت (خيار واحد = 100 سهم)، بدلا من شراء الأسهم تماما كما فعل في المثال السابق. عند انتهاء الصلاحية، إذا تداول مسفت فوق 75.00 $، وقال انه سوف يمارس حقه على خيار طويل لشراء 100 سهم من مسفت في 75،00 $.


إن اتخاذ موقف طويل لا يعني دائما أن المستثمر يتوقع أن يكسب من حركة صعودية في سعر الأصل أو الأمن. في حالة خيار الشراء، فإن المسار الهبوطي في سعر الضمان مربح للمستثمر. مستثمر آخر، جين، التي لديها حاليا موقف طويل في مسفت ل 100 سهم في محفظتها لكنها الآن هبوطي على مسفت يأخذ موقف طويل على خيار واحد وضعت. يتم تداول خيار الشراء ل 2.15 دولار وله سعر إضراب قدره 75.00 $ المقرر أن تنتهي في 17 نوفمبر. في وقت انتهاء الصلاحية، إذا مسفت يسقط أقل من 75.00 $، سوف جين ممارسة الخيار الطويل لبيعها 100 سهم مسفت لسعر الإضراب $ 75.00.


يمكن للمستثمرين والشركات أيضا الدخول في عقد طويل أو آجل للتحوط ضد تحركات الأسعار السلبية. ويمكن للأعمال التجارية أن تستخدم تحوطا طويلا لتثبيت سعر الشراء لسلعة مطلوبة في المستقبل. لنفترض أن صانع المجوهرات يعتقد أن سعر الذهب من المتوقع أن يميل صعودا على المدى القصير. ويمكن أن تدخل الشركة في عقد مستقبلي طويل مع موردها الذهبي لشراء الذهب في غضون ثلاثة أشهر من المورد بسعر 1300 دولار. في غضون ثلاثة أشهر، سواء كان السعر فوق أو أقل من 1300 $، فإن الأعمال التي لديها موقف طويل على العقود الآجلة للذهب ملزم بشراء الذهب من المورد بسعر العقد المتفق عليه من 1300 $. والمورد، بدوره، ملزم بتسليم السلعة المادية عند انتهاء مدة العقد.


المضاربون أيضا يمضون طويلا في العقود الآجلة عندما يعتقدون أن الأسعار سوف ترتفع. وهم لا يريدون بالضرورة السلع المادية، لأنهم مهتمون فقط بالاستفادة من حركة السعر. قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للمضارب عقد العقود الآجلة طويلة بيع العقد في السوق.


وباختصار، فإن الاستمرار في الأسهم، والسندات، والعقود الآجلة، وإلى الأمام، يشير إلى أن صاحب المركز الطويل صعودي. ومع ذلك، فإن الموقف الطويل على الخيارات يعبر عن مشاعر صعودية أو هبوطية اعتمادا على ما إذا كان العقد الطويل هو وضع أو مكالمة.


استراتيجية طويلة الأجل لقهر سوق الفوركس.


آدم هويسون - ماركيتكلوب.


تبدأ مع 30 يوما ماركيتكلوب المحاكمة الحق الآن.


MarketClub.


اتصل بنا.


228 بارك أفي S، سويت 320.


نيو يورك، ني 10003-1502.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة & مدش]؛ لجنة تداول السلع الآجلة.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 و [مدش]؛ هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


طويل يرجع تاريخها إلى الأمام.


تعريف "طويل الأجل إلى الأمام"


نوع من العقود الآجلة شائعة الاستخدام في المعاملات بالعملات الأجنبية. يشير التاريخ الطويل الأجل إلى العقود التي تتضمن عادة مواضع لها تواريخ تسوية أطول من سنة واحدة. تستخدم بعض العقود الآجلة طويلة الأجل من قبل الشركات للتحوط من بعض تعرضات العملات.


كسر "طويل يعود إلى الأمام"


العقود طويلة الأجل المؤجلة يمكن أن تكون أدوات محفوفة بالمخاطر. ويتحمل حامل هذه العقود مخاطر عدم قدرة الطرف المقابل على إنهاء نهايته. كما أن العقود الآجلة طويلة الأجل للعملات غالبا ما تكون لها فروق أسعار عرض أسعار أكبر من العقود القصيرة الأجل، مما يجعل استخدامها مكلفا إلى حد ما.


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.


إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.


وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:


سعر الفائدة.


لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.


في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.


الأساسيات.


تتبع التقدم المحرز في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.


الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.


العربات.


التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.


فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.


ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.


الرسوم البيانية الأسبوعية.


شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو العودة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.


ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.


تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.


كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment