Friday 23 February 2018

نصائح التداول الخيار في الهندية


أفضل 10 نصائح التداول الخيار.
نصيحة تداول الخيار رقم 1.
بلدي أعلى 10 دعوة ووضع الخيار نصائح التداول التي تعلمت، والتي يجب أن تعرف قبل بدء التداول المكالمات ويضع.
خيارات التداول نصيحة رقم 1:
سعر السهم يمكن أن تتحرك في 3 اتجاهات:
معظم التجار الخيار بداية يعتقدون أن أسعار الأسهم إما أن ترتفع أو تنخفض، لكنها ستكون خاطئة! هناك اتجاه ثالث أن أسعار الأسهم تتحرك التي هي في غاية الأهمية للدعوة ووضع التجار. يجب أن يتذكر التجار الخيار أن أسعار الأسهم في بعض الأحيان لا تتحرك صعودا أو هبوطا على الإطلاق، وأنها يمكن أن تبقى نفسها أو البقاء في نطاق تداول ضيق.
انظروا إلى الرسم البياني أدناه وسترى أنه خلال ال 23 يوما الماضية ظل سعر هذا السهم دون تغيير. لو كنت قد اشتريت خيارات المكالمة (نتوقع ترتد) أو وضع خيارات (نتوقع الانخفاض المستمر) وربما كنت قد فقدت أموالك!
لذلك لا أعتقد أن لديك فرصة 50٪ لتحقيق الربح عند شراء مكالمة أو خيار وضع. انها أشبه 33٪. وذلك لأنه إذا كانت حركة أسعار الأسهم عشوائية سوف تجد أن 1/3 من الوقت سعر السهم ينخفض، 1/3 من الوقت سعر السهم ترتفع، و 1/3 من الوقت سعر السهم لا تزال مسطحة أو يبقى دون تغيير تقريبا. في الواقع، عندما كنت طويلة مكالمة أو وضع الخيار، والوقت هو أسوأ عدو. كل يوم يذهب من خلال الخيار الخاص بك هو فقدان قيمة منذ فرصة أن سعر السهم سوف تتحرك في الاتجاه الذي تريد أن تتحرك يتناقص.
عند شراء خيار المكالمة، كنت تراهن على سعر السهم سوف ترتفع. في بعض الأحيان سوف ترتفع الأسعار وسوف يكون لديك تجارة مربحة. ولكن في بعض الأحيان ينخفض ​​السعر، وأحيانا السعر يبقى فقط نفسه. إذا كان السعر ينخفض ​​أو يبقى فقط نفسه، وكنت قد اشتريت خارج خارج المال الدعوة، ثم الخيار الخاص بك سوف تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل ما تبذلونه من المال. إذا كان السعر يبقى مجرد نفسه، واشترت مكالمة في المال، فإنك على الأقل الحصول على القيمة الجوهرية الخاصة بك (أو المبلغ الخاص بك في المال) مرة أخرى.
في بعض الأحيان أكثر شيء محبط حول شراء خيار المكالمة الدعوة هو مشاهدة سعر السهم السماء الصاروخية في الأسبوع بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. في هذه الحالة سوف تتعلم أنك لم تعطي الاستراتيجية الخاصة بك ما يكفي من الوقت. لقد اشترى العديد من الخيارات المكالمة التي تنتهي في الشهر الحالي، إلا أن نرى مخزوني البقاء شقة ثم الصواريخ حتى بعد انتهاء خيار المكالمة. هذا هو خطر أن تأخذ شراء خيار الشهر القريب وليس خيار على المدى الطويل. هذا هو أيضا السبب كلما كان الخيار أطول خيار أكثر تكلفة سيكون.
وبسبب هذا المفهوم أن أسعار الأسهم تتحرك في 3 اتجاهات، فإنه يدعم الادعاء العام بأن 70٪ من التجار الخيار التي هي دعوة طويلة ووضع خيارات تفقد المال. وهذا يعني أن 70٪ من الباعة الخيار كسب المال. هذا هو ما يدفع الكثير من التجار الخيار أكثر تحفظا من استراتيجية شراء الدعوة ووضع خيارات لبيع أو كتابة المكالمات المغطاة ويضع. حافظ على قراءة نصيحتي التالية التي يجب عليك دراسة الرسم البياني للأسهم قبل شراء مكالمة أو وضع الخيارات.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

كسب يوم الاحد في السلع / سوق الأسهم.
100٪ آمنة جميع مسكس نصائح & أمب؛ أنيق الخيار المستقبل نصائح. اتصل بنا 097543-81469 مجانا التجربة.
الجمعة 26 نيسان / أبريل 2018.
المستقبل و الخيار في سوق الأسهم-هندي.
48 التعليقات:
جيد جدا بلوق وظيفة، لدي كتاب ملحوظ هذا الموقع على الانترنت بشكل مثالي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية.
انظر أكثر من ذلك بكثير حول هذا الموضوع في المستقبل المنظور!
نس فيوتشر & أمب؛ اختيار.
هذا هو بلوق مثالية لمن يريد أن يعرف عن هذا الموضوع. أنه يحتوي على معلومات حقا. موقعك الإلكتروني مفيد جدا. أنا معجب بالنصائح القيمة التي توفرها في المحتوى المكتوب بخبرة. أريد أن أشكركم على هذه القراءة بالمعلومات؛ أنا حقا نقدر تقاسم هذا great. Free سوق الأسهم نصائح على الجوال.
أنا أتفق معكم اليوم تراجع السوق مع المتضررين السوق كله.
النصائح المقدمة هنا كانت رهيبة حقا. شكرا لتقاسم المكالمات دقيقة.
يتم تقاسم المعلومات الثمينة جدا المتعلقة المستقبل والخيارات التي سوف مسح جميع الشكوك من التجار. لمزيد من المعرفة بشأن المستقبل والخيارات زيارة ملحمة البحوث.
بوي تسي أت أت سمب 224.00 TGT1 228.50 TGT2 233.50SL 215.00.
تمت إزالة هذا التعليق من قبل المؤلف.
قرأت مشاركتك حقا مفيدة جدا يبقيه.
ملحمة البحوث الأسهم الآجلة نصائح: بيع مستقبل سيات في المستقبل أدناه 1264 تغت 1261-1255-1245 سي 1269. هذه هي الشركة التي تعطي توصية لجميع قطاعات مثل حالة، المستقبل، الخيار، نصائح السلع، نصائح الزراعية.
تريد دعوة ديمات on9762676958 الناس فقط بيون.
تريد دعوة ديمات on9762676958 الناس فقط بيون.
اقتراح بلوق الخاص بك هو المعرفة الكاملة المعلومات الاستمرار في تقديم معلومات مفيدة جدا.
مشاركة المكالمات السوق هو أفضل نصائح سوق الأسهم مزود الاستشارية. الخدمات التي نقدمها هي نصائح الأسهم، نصائح الأسهم النقدية، نصائح السلع، نصائح السبائك، أغري نصائح.
الأسهم نصائح المستقبل.
Ways2Capital هي الرائدة في مجال الأسهم / حصة مزود خدمات السوق في الهند. نحن شركة استشارية استشارية تقدم حصة ..
ثروة البحوث توفر أفضل الخيارات النصائح، نصائح الخيار الأسهم محاكمة مجانية، استراتيجيات التداول الخيار، دعوة وضع الخيار نصائح وخيارات التداول الرسوم البيانية، نصائح الخيار الأسهم.
حصة السوق المكالمات يدعو قطاع الأعمال يدعو الهند اندور، حصة السوق المكالمات، أفضل الأسهم شركة عفوية في الهند، نصائح قطاع الأعمال الأسهم، نس نصائح، نصائح بس، نيفتي الآجلة نصائح، بونانزا نصائح، حصة نصائح السوق، كومبو الأسهم هني نصائح، نصائح، أفضل الأسهم المشورة الشركة.
الحصول على أحدث نصائح حصة الهندية على المشورة سهم، سينشكس اليوم، أسواق الأسهم نس. تصفح للحصول على نصائح الأسهم على الانترنت، نصائح الاستثمار، نصائح حصة على الانترنت.
سينسكس ومؤشر أنيق تتداول مع مكاسب طفيفة، المعادن، السيارات، ومؤشر سلع استهلاكية ضعيف الأسهم خلال اليوم نصائح المستقبل اليوم.
نصائح كبيرة حول خيار وضع الدعوة. قراءة تجربتي في سوق الأسهم على ماسوريم /
الطنانة ل way2capital نصائح التداول الآجلة، الأسهم الآجلة، الأسهم الآجلة نصائح الخدمات والحصول على 90٪ دقيقة مستشارون سوق الأسهم يساعد على التداول الخاص بك التجارية.
أتعامل في قطاع الأسهم. بيانات مفيدة جدا قمت بمشاركتها حول أنيق. أبحث عن نيفتي فيوتشر بريميوم تيبس سيرفيس.
مجلة الويب الخاصة بك جذابة جدا. أنا يوم بعد يوم الضيف من موقع الويب الخاص بك وفي كل مرة وجدت وظائف غير عادية وترقيات فيما يتعلق الأسهم وعرض البند. نحن يعطي أفضل.
يوفر الذهب الخام البحوث والاستشارات أفضل الإشارات في السلع: إشارات نيمكس، إشارات النفط الخام، إشارات الغاز الطبيعي، وتي إشارات النفط إشارات كومكس، إشارات الفوركس.
آخر لطيف جدا. في السوق هناك العديد من الاستراتيجيات التي تاجر الفردية أو المستثمر يمكن أن تتبع وفقا هناك الفردية الرغبة في المخاطرة. وهذا هو الجزء الرئيسي من الاستثمار في أي جزء. التوصية نصائح.
تحديثات السوق دراية كبيرة وتقاسم لأخبار مثل نصائح سوق الأسهم ونصائح الأسهم.
لقد قرأت بلوق الخاص بك، مفيدة جدا، شكرا جزيلا لك.
الخيار قد فعلت جيدة اليوم كما توقع الخبراء أن هذا الارتفاع لماذا تم حجز الأرباح في مكالمات شراء. كما خبراء من البحوث ملحمة قد تنبأت ببيع أرباح كبيرة اتخذت من تداول الخيار.
شكرا لمشاركة المشاركة.
الحصول على مزيد من المعلومات يرجى النقر أدناه. نحن نقدم مكالمات دقيقة للغاية مع أقصى قدر من العودة.
ويتم العمل على نطاق واسع بطريقة تجعل إمكانية حدوث خسائر أو فوائد كبيرة معقدة. كل محطة لديها شاشة نس-بس و F & أمب؛ O screen. gold والفضة نصائح.
انها مشاركة كبيرة حقا. شكرا لتقاسمها. ستوك الاستشارية شركة ميس كال ذيس نو 7879881122.
& # 8226؛ يقال إندرابراسثا الغاز الفوز الهند كرنال سيتي الغاز رخصة.
& # 8226؛ إيرب إنفرا يبدأ جمع حصيلة، البناء في أوديبور تولواي.
خدمة هني هي مخصصة جدا ومصممة خصيصا مزود في خطوة مع الاستثمار الخاص بك وشهية الفرصة في شريحة الخيار الأسهم، في هذه الخدمة ونحن نقدم لك المكالمات مع أهداف إضافية للتداول اللحظي مع 80٪ -85٪ دقة بالإضافة إلى الدعم الهاتفي الكامل بالإضافة إلى ذلك.
الذهب الخام البحوث أفضل الاستشارات في الهند يقدم لك الكثير من الخدمات مثل: - إشارات كومكس، إشارات الفوركس، إشارات الذهب، إشارات الفضة، إشارات الطاقة، إشارات النفط برنت، وتي النفط إشارات الخ. وفقا لمتطلبات العملاء ونحن نقدم تحليل سوق السلع والمكالمات .
تمت إزالة هذا التعليق من قبل المؤلف.
هو آخر جيد جدا للحصول على معلومات شكرا لك نصائح الأسهم الاستشارية.
كس نيفتي فيوتشرز (أوكت) أوفيرفيو - 03 أوكت 2017.
ومن المتوقع حقا كبيرة فيديو. الأسهم النقدية الأسهم النقدية لفتح مع مكاسب متواضعة يوم الأربعاء رصد صفقات مؤكدة من أقرانهم العالمية. التطورات على مؤشر سغس نيفتي تشير إلى أن الأسواق عرضة للفتح مع الجوانب الإيجابية من 17 نقطة عند 9،892.
نجاح باهر أستطيع أن أقول أن هذا مقال عظيم آخر كما هو متوقع من هذا blog. Bookmarked هذا الموقع ..
لقد عثرت على هذه المشاركة أثناء البحث عن بعض المعلومات ذات الصلة في بحث المدونات. لها وظيفة post..keep جيدة وتحديث المعلومات.
على الرسم البياني الأسبوعي للجدير، شكل السهم الأسهم نمطا ثابتا للحزام الصاعد بعد حركة بطيئة في الجلسة السابقة، مما يدل على زخم صعودي إضافي من المستوى الحالي.
مدونة كبيرة. نشكرك على مشاركة مدونة رائعة من & كوت؛ المستقبل & أمب؛ الخيار في سوق الأسهم & كوت؛، أنت مشترك مثل هذا الفيديو رائع شكرا لنشر هذا.
تحديثات معينة عن سوق الأسهم هي مفيدة في التداول ويمكنك الحصول على المزيد من النصائح المالية من الدولار الاستشارية. نحن يوفر أفضل كومكس نصائح الخدمات.
العديد من الشكر على نشر هذه الوظيفة بالمعلومات .. يبقيه.
وقد أعطيت المعلومات من قبلك كان بفضل الحق تقريبا للنشر. يوفر الدولار الاستشارية أيضا أفضل نصائح كومكس.
أنا ممتن، مدونتك تصميم تقرير الكمال ومستوى شكر جدا من كابيتاليت مستشار الاستثمار.

ما يمكن توقعه من خيار الأسهم و نيفتي حزمة التداول الخيار.
في حزمة التداول الخيار سوف تحصل على الاستثمار المنخفض خيار الأسهم العائد عالية ونيفتي نصائح التداول الخيار.
عرض مبدئي مع دعم نيفتي ومقاومة نيفتي.
لايف 2-3 نصائح التداول الخيار اللحظي في ساعات السوق.
وفقا لحالة السوق سيتم توفير نصائح التداول الموضعية في الخيارات.
بتست أو ستبت في خيارات أنيق وخيارات الأسهم وفقا للوضع السوق.
لماذا تذهب لحزمة تداول الخيارات.
يتم الحفاظ على دقة عالية من 90٪ وما فوق على أساس شهري. يمكنك التحقق من النتائج السابقة.
حزمة مخصصة وحصرية للتجار الخيار الذي يغطي دعوة أنيق، وضع أنيق، دعوة الأسهم ووضع الأسهم.
وتقدم في معظم الأحيان نصائح تداول الخيارات خلال اليوم.
يمكن أن يبقى واحد أو في موقفين كحد أقصى مفتوحا في يوم واحد.
تقدم عوائد عالية جدا إذا تم اتباع نصائح تداول الخيارات بشكل صحيح.
جميع الخيارات سيتم توفير نصائح مع مستويات الدخول والخروج واضحة.
الحد الأدنى لرأس المال التجاري من مجرد روبية. 15000 مطلوب.
تسليم فوري من النصائح التداول الخيار عن طريق الرسائل القصيرة و ياهو رسول.
يتم توفير الدعم الكامل على الهاتف، والرسائل القصيرة وعلى ياهو رسول خلال وبعد ساعات السوق أيضا.
واحدة من حزمة الموصى بها للغاية.
الخيار نصائح نصائح التداول يتضمن الخيار نصائح من خيارات الأسهم وخيارات نيفتي. مجانا نصائح الخيار التجريبي يسهل التجار الخيار للتحقق مختلف نصائح الخيار أنيق ونصائح خيار الأسهم تسليمها تحت هذا الخيار الدعوة ووضع حزمة الخيار.
شهري 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة.
في 6500 17550 31200 54600.
سافينغ 0 1950 7800 23400.
خدماتنا.
تجريبية مجانية سريعة تعطينا مكالمة لم يرد عليها.
نموذج تجريبي مجاني.
النشرة الإخبارية الحرة.
كويك فري تريال تعطينا مكالمة لم يرد عليها على @ 080 3063 6424.

9 نصائح سهلة للخيار نجاح التداول.
معظم المستثمرين الذين يبحثون عن 'نصائح' للنجاح التداول الخيار لديهم منظور خاطئ. يبحثون عن الحيل أو الاستراتيجيات الخاصة أو الحيل 'لا يمكن أن تفوت'. لا توجد مثل هذه الأشياء.
الخيارات هي أفضل السيارات الاستثمارية حولها. فهي تسمح للمستثمرين باتخاذ مواقف طويلة أو قصيرة أو محايدة. أنها تسمح لك لإدارة المخاطر أفضل بكثير من أي طريقة استثمار أخرى. استخدامها بحكمة وأنها سوف يعاملك بشكل جيد.
الخيار نصائح نجاح التداول.
في ما يلي تسع نصائح سهلة للخيارات الجديدة للمتداولين لمتابعة ما إذا كانوا يريدون أن يكونوا ناجحين.
1 - تستخدم أفضل الخيارات كأدوات استثمارية مخففة للمخاطر، وليست أدوات للمقامرة. (اقرأ مقالتي، لماذا خيارات التجارة؟)
3. إدارة المخاطر بعناية. لا تحتفظ بأي موقف من "يمكن" & # 8211؛ في أسوأ السيناريوهات - تكلفة أكثر مما كنت على استعداد لتخسره.
4. كن حذرا بشأن عدد عقود الخيارات التي تتاجر بها. فإنه من السهل أن التجارة الزائدة مع عقود خيار غير مكلفة - وخصوصا عند البيع.
5. لا تذهب كسر. عدم السماح لحدث غير متوقع بمحو حسابك.
6. لا نتوقع المعجزات. لا تشتري خيارات بعيدة عن المال فقط لأنها "رخيصة". فرص النجاح صغيرة. ليس الصفر، فقط صغيرة.
7. بيع خيارات عارية أقل خطورة من شراء الأسهم. ولكن، مثل ملكية الأسهم، هناك مخاطر سلبية كبيرة. استثناء: من المعقول أن تبيع عارية - ولكن فقط إذا كنت ترغب في شراء الأسهم، إذا تم تعيين إشعار ممارسة.
8. الحد من الخسائر. الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق ذلك هي شراء خيار واحد لكل خيار تبيعه. وهذا يعني بيع فروق الأسعار، بدلا من الخيارات العارية.
9. الأمل ليس استراتيجية. عندما يذهب موقف سيئة، والنظر في الحد من المخاطر. لا شيء ولا يأمل في الحصول على نتيجة جيدة ليس أكثر من القمار.
انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.
تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!
سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.
سوق الأسهم الدارمي.
الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.
الأكثر شعبية.
آخر المستجدات السوق.
& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

نصائح تداول الخيارات في الهندية
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص حق الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

No comments:

Post a Comment