Saturday 3 February 2018

خيارات الأسهم مؤامرة


الخيار الرسوم البيانية مخاطر التداول.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - تعريف.


المخططات البيانية للمخاطر، والتي تعرف أحيانا باسم الرسم البياني للمخاطر / المكافآت، الرسم البياني للمردود أو الرسم البياني للربح / الخسارة، هو الرسم البياني الذي يعرض الربح أو الخسارة لخيار عبر مجموعة من الأسعار.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - مقدمة.


لذلك، ما هي هذه الرسوم البيانية عائد الغريبة تبحث وكيف يمكن أن هذه ما يسمى "الرسوم البيانية للمخاطر" تساعدك على اتخاذ قرارات تداول الخيارات أفضل؟


إن الرسوم البيانية للمخاطر ليست فقط "توقيعات" لاستراتيجيات تداول الخيارات المختلفة بل هي أيضا مصممة ديناميكيا لتمكين تجار الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المركبة المركبة لفهم التأثير الصافي لمحفظة الشركة بمختلف الأسعار بشكل أفضل. ولذلك فإن المخططات البيانية للمخاطر هي أداة تداول الخيارات الأساسية التي يحتاج جميع التجار الخيار إلى إتقانها في نهاية المطاف لنجاح التداول الخيار على المدى الطويل.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - الغرض.


تتيح المخططات البيانية للمخاطر للمتداولين الخيار لتقييم على الفور إذا كانت خصائص المخاطر / المكافأة لاستراتيجية تداول الخيارات تناسب هدف الاستثمار المقصود قبل تنفيذها فعليا. الرسوم البيانية المخاطر نقاط دبوس في لمحة حيث المناطق من أعلى الأرباح والخسائر هي، مما يسمح للتجار الخيار لاتخاذ قرارات أكثر تعليما دون حسابات معقدة. كما تسمح الرسوم البيانية للمخاطر لمتداولي الخيارات بتحديد استراتيجيات تداول الخيارات ذات التشكيلات المماثلة للمخاطر / المكافآت، مما يجعل من السهل إنشاء المواضع التركيبية.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - عناصر.


الرسوم البيانية للمخاطرة هي مخططات بسيطة تتكون من محورين وخط يمثل سعر الخيار في مختلف أسعار الأسهم. يمثل المحور الأفقي أو المحور X سعر السهم ويمثل المحور الرأسي أو المحور Y ربح أو خسارة الخيار.


الرسوم البيانية للمخاطر - سنتر بوينت.


وعادة ما تتمحور الرسوم البيانية للمخاطر مع سعر السهم الحالي في وسط الرسم البياني. في الرسم البياني أعلاه، سعر السهم الحالي هو 11.50 $ مع نقطة التعادل عند 13 $. نقطة التعادل هي النقطة على الرسم البياني للمخاطر، على طول المحور X حيث يساوي المحور Y إلى الصفر. وهذا يعني أنه عندما ترتفع الأسهم إلى 13 $، الخيار لا يزيد ولا ينقص في القيمة.


الرسوم البيانية للمخاطر - X - محور.


المحور X أو المحور الأفقي يمثل مجموعة من أسعار الأسهم. والفاصل الزمني بين الأسعار عادة ما يكون واسعا للسماح بتمثيل كامل لعمل سعر الخيار. فالسعر الفعلي مهم فقط عند تحديد أسعار التعادل الدقيقة أو النقاط الدقيقة التي يحدث فيها أعلى ربح أو خسارة. وإلا، يكفي أن نعرف أن أسعار الأسهم تنخفض إلى اليسار وتزداد إلى اليمين. كما يتحرك الرسم البياني ريش إلى اليمين، خط الرسم البياني يخبرك ما يحدث لسعر الخيار مع زيادة أسعار الأسهم.


الرسوم البيانية للمخاطر - المحور Y.


المحور Y أو المحور الرأسي يمثل الربح أو الخسارة من موقف الخيار. كلما ارتفع على طول محور Y، وارتفاع الربح. أسفل أسفل على طول المحور Y، وارتفاع الخسارة.


الرسوم البيانية للمخاطر - خط الرسم البياني.


يمثل خط الرسم البياني إجراء الربح / الخسارة للموقف عبر طيف أسعار الأسهم وهو العنصر الأكثر أهمية على الرسم البياني للمخاطر. نظرة واحدة على شكل شكلتها خط الرسم البياني يروي على الفور حمولة شاحنة من المعلومات إلى ممارس تداول الخيار المكتسبة.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - 2 أنواع.


هناك نوعان رئيسيان من الرسوم البيانية لمخاطر تداول الخيارات. الرسوم البيانية المخاطر الشخصية والرسوم البيانية المخاطر مفصلة.


الرسوم البيانية للمخاطر - الرسوم البيانية المخاطر الشخصية.


الرسوم البيانية للمخاطر الشخصية هي الرسوم البيانية للمخاطر التي تم بناؤها لتمثيل خصائص المخاطر / المكافآت لاستراتيجية تداول الخيار أو الموقف دون إضافة أرقام محددة إليه. الغرض منه هو إعطاء المتداول الخيار فكرة عن كيفية تصرف إستراتيجية التداول أو الموقف المحدد قبل أن يتم تنفيذه فعليا. وفيما يلي مثالان على الرسوم البيانية للمخاطر الشخصية.


الرسم البياني المخاطر على اليسار يخبرك على الفور أنه هو استراتيجية مع الربح غير محدود إلى أعلى وأسفل الجانب والرسم البياني للخطر على الحق يخبرك على الفور أنه هو استراتيجية تداول الخيار أو موقف مع خسارة محدودة ولكن مكسب غير محدود.


الرسوم البيانية للمخاطر - الرسوم البيانية المخاطر مفصلة.


الرسوم البيانية للمخاطر التفصيلية هي الرسوم البيانية للمخاطر التي يتم بناؤها باستخدام برامج تداول الخيارات الخاصة، وعرض الأسعار والأرقام بالضبط بحيث يمكن للمتداول الخيار دراسة الرسوم البيانية والتعامل معها من أجل التوصل إلى لمحة الرسم البياني المخاطر التي تناسب هدف الاستثمار واحد. هذا هو أداة تداول الخيارات المهنية للغاية التي تجار الخيار المخضرم تستخدم لإدارة مواقف الخيار كبيرة ومعقدة جدا أو للوصول إلى معقدة، حسب الطلب استراتيجيات خيار الجمع. وفيما يلي مثال على الرسوم البيانية للمخاطر التفصيلية.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - قراءة الملف الشخصي المخاطرة الرسوم البيانية.


وبخلاف الرسوم البيانية للمخاطر المفصلة، ​​فإن الرسوم البيانية للمخاطر الشخصية لا تحتوي على أرقام على الإطلاق. الغرض من ملف تعريف المخاطرة هو إعطاء انطباع بما يلي:


1. ما إذا كانت المخاطر / مكافأة استراتيجية تداول الخيارات محدودة أو غير محدودة.


2. أي اتجاه يجب أن يؤدي السهم إلى تحقيق ربح.


3. أين هي نقاط التعادل فيما يتعلق بسعر السهم الحالي.


سواء المخاطر / مكافأة محدودة أو غير محدود.


لمعرفة ما إذا كانت مخاطر / مكافأة استراتيجية تداول الخيارات محدودة أو غير محدودة من خلال الرسم البياني لمخاطر الملف الشخصي، يمكن للمرء أن ننظر في نهاية العلوي والسفلي من خط الرسم البياني. إذا كان الطرف العلوي من خط الرسم البياني يشير سكايواردز، بل هو استراتيجية تداول الخيار مع إمكانات الربح غير محدودة. إذا كان الطرف العلوي من خط الرسم البياني يشير بشكل جانبي، أفقيا، فهذا يعني أنه إستراتيجية تداول الخيارات ذات إمكانيات محدودة للربح، وسوف يرتفع في السعر ليس كذلك عندما يتم التوصل إلى سعر سهم معين.


على العكس من ذلك، إذا كان نهاية الجزء السفلي من خط بياني خطر الرسم البياني يشير إلى الأمام، بل هو استراتيجية تداول الخيار مع احتمال خسارة غير محدودة. إذا كان الطرف السفلي من الخط البياني خط بياني خطر يشير جانبية، أفقيا، فهذا يعني أنه هو استراتيجية تداول الخيار مع محدودية خسارة المحتملة وسوف تفقد أي أموال أكثر من سعر السهم معين تم التوصل إليه.


أي اتجاه هو الربح.


تتحول إستراتيجية تداول الخيارات إلى ربح عندما يتقاطع خط الرسم البياني لمخاطر الملف الشخصي فوق المحور X (المحور الأفقي). تذكر أن مركز الرسم البياني للمخاطرة هو سعر السهم السائد عندما يتم بناء المخطط ويزيد سعر السهم إلى اليمين وينخفض ​​إلى اليسار. إذا كان الخط البياني لخطأ الملف الشخصي يعبر فوق المحور X إلى اليمين، فهذا يعني أن سعر السهم يحتاج إلى الزيادة من أجل تحقيق الربح. إذا كان الخط البياني لمخاطر التشكيل الجانبي يعبر فوق المحور X إلى اليسار، فهذا يعني أن سعر السهم يحتاج إلى الانخفاض من أجل تحويل الربح. في استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة، خط الرسم البياني في الواقع يعبر فوق المحور X على حد سواء إلى اليسار واليمين. والمثال الجيد على ذلك هو الرسم البياني لمخاطر الملف الشخصي الطويل.


أي اتجاه هو التعادل.


يتم تقديم نقطة التعادل من استراتيجية التداول الخيار على الرسم البياني للخطر الملف الشخصي كنقطة حيث يلمس خط الرسم البياني المحور X (المحور الأفقي). هذه هي النقطة التي لا يضع فيها الخيار أي مكاسب ولا يخسر المال. في استراتيجيات متقلبة ومحايدة، وهناك أكثر من نقطة التعادل واحدة. حيث نقطة التعادل هو فيما يتعلق مركز الرسم البياني المخاطر الشخصية يخبرك أي اتجاه سعر السهم يجب أن تذهب من أجل الموقف إلى التعادل.


ضع كل شيء معا.


مع وضع كل ذلك معا، يخبرنا الرسم البياني للمخاطر الشخصية في لونغ كوندور سبرياد أدناه أنه استراتيجية تداول الخيارات مع:


1. ربح محدود وخسارة محدودة.


2. الربح الذي يحدث عندما يبقى السهم راكدا أو ضمن نطاق ضيق من سعر السهم الحالي.


3. نقطة التعادل هو عندما يرتفع السهم أو يسقط بشكل كبير، وبعد ذلك سوف يبدأ الموقف لتخسر المال.


الخيارات الرسم البياني لمخاطر التداول - الرسم البياني للمخاطرة.


بناء رسم بياني شامل جدا للمخاطر يمثل استراتيجية حقيقية، مزيج خيار التداول يتطلب مساعدة من البرامج لحساب السعر الدقيق للخيار وخاصة قبل انتهاء الصلاحية. وهنا سوف يعلمك كيفية بناء رسم بياني خطر بسيط يمثل موقف دعوة طويلة عند انتهاء الصلاحية خطوة بخطوة.


الخطوة 1 - القيام الحسابات.


أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى إنشاء جميع الحسابات لاستراتيجية خيار نداء طويل.


على افتراض أن كيو كيو كيو هو 40 $ الآن مع 40 دولار من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية كال كال أوبتيون بسعر 2.00 $. قررنا شراء عقد واحد من Jan40Call.


نقطة التعادل = $ 40 + $ 2 = 42،00 $.


الحد الأقصى للربح = غير محدود.


الحد الأقصى للخسارة = $ 2.00 × 100 = 200 دولار عند انتهاء صلاحية قق عند 40 دولارا أو أقل.


الربح عند 45 $ = 45 $ - 42 $ = $ 3 x 100 = $ 300.


الخطوة 2 - رسم المحور.


أولا وقبل كل شيء، رسم محور X و Y.


الخطوة 3 - وضع العلامات المحور.


بالنسبة للمحور X، نضع سعر السهم الحالي 40 دولار في المركز ثم رسم الزيادات من $ 1، والتأكد من تغطية خارج نقطة التعادل 43 $. بالنسبة للمحور Y، نتأكد من أن المحور Y يغطي ما لا يقل عن 300 دولار.


الخطوة 4 - وضع العلامات على النقاط الرئيسية.


علامة أسفل على الرسم البياني نقطة التعادل، والربح في 45 $ وأقصى نقطة خسارة.


الخطوة 5 - الانضمام إلى النقاط.


الانضمام إلى النقاط على الرسم البياني للخطر معا والانتهاء من ذلك!


مورد المعلومات الرائدة لصناعة الترفيه.


البحث عن جهات اتصال الصناعة & أمب؛ تمثيل المواهب.


إدارة الصور، والائتمانات، & أمب؛ أكثر من.


اعرض نفسك على إمدب & أمب؛ الأمازون.


ذي ديفبوست كوميت (مسلسل تلفزيوني)


ما هي خيارات الأسهم؟ (2018)


يبدو أننا ليس لدينا أي ملخصات مؤامرة لهذا العنوان حتى الآن.


كن أول من يساهم! ما عليك سوى النقر على الزر "تعديل الصفحة" أسفل الصفحة أو معرفة المزيد في دليل تقديم ملخص المؤامرة.


يبدو أنه ليس لدينا ملخص لهذا العنوان حتى الآن.


كن أول من يساهم! ما عليك سوى النقر على الزر "تعديل الصفحة" أسفل الصفحة أو معرفة المزيد في دليل إرسال الملخص.


المساهمة في هذه الصفحة.


تفاصيل.


هل كنت تعلم؟


صور وفيديو.


الأصناف المتعلقة.


شوهدت مؤخرا.


إمدب في كل مكان.


البحث عن أوقات العرض، ومشاهدة المقطورات، وتصفح الصور، وتتبع قائمة الرغبات الخاصة بك ومعدل الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي!


مورد المعلومات الرائدة لصناعة الترفيه.


البحث عن جهات اتصال الصناعة & أمب؛ تمثيل المواهب.


إدارة الصور، والائتمانات، & أمب؛ أكثر من.


اعرض نفسك على إمدب & أمب؛ الأمازون.


خيار الأسهم (2018 تف فيلم)


ويصبح وسيط الأسهم المتدني على حاله بلا مأوى ويأخذ ملجأ أمام مبنى المكاتب حيث يعمل نموذج طباعة شهير. بعد أن ينقذها بطولية من محاولة سرقة ليلة واحدة، وقالت انها يأخذه المنزل باعتباره عملا من الامتنان.


يبدو أنه ليس لدينا ملخص لهذا العنوان حتى الآن.


كن أول من يساهم! ما عليك سوى النقر على الزر "تعديل الصفحة" أسفل الصفحة أو معرفة المزيد في دليل إرسال الملخص.


المساهمة في هذه الصفحة.


تفاصيل.


هل كنت تعلم؟


صور وفيديو.


الأصناف المتعلقة.


قوائم المستخدمين.


القوائم ذات الصلة من مستخدمي إمدب.


كريتد 09 جون 2018.


كريتد 01 مار 2018.


تم الإنشاء بتاريخ 27 نوفمبر 2018.


تاريخ الإنشاء 05 ديسمبر 2018.


تم إنشاؤه قبل 7 أشهر.


شوهدت مؤخرا.


إمدب في كل مكان.


البحث عن أوقات العرض، ومشاهدة المقطورات، وتصفح الصور، وتتبع قائمة الرغبات الخاصة بك ومعدل الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي!


خيارات التسعير: الربح والخسارة المخططات.


مخطط الربح والخسارة، أو الرسم البياني للمخاطر، هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملة لاستراتيجية الخيار في نقطة معينة من الزمن. يستخدم تجار الخيارات مخططات الربح والخسارة لتقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجية على نطاق من الأسعار، وبالتالي فهم فهم للنتائج المحتملة. بسبب الطبيعة البصرية للرسم البياني، يمكن للتجار تقييم الربح والخسارة المحتملة - والمخاطر ومكافأة الموقف - في لمحة.


لإنشاء مخطط الربح والخسارة، يتم رسم القيم على طول محوري X و Y. ويظهر المحور الأفقي (المحور السيني) الأسعار الأساسية، مع وضع علامة على الأسعار مع انخفاض الأسعار على اليسار وأسعار أعلى نحو اليمين. ويتركز السعر الأساسي الحالي على طول هذا المحور. يمثل المحور الرأسي (المحور الصادي) قيم الربح والخسارة المحتملة للمركز. نقطة التعادل (التي تشير إلى عدم وجود ربح ولا خسارة) تركز عادة على المحور ص، مع الأرباح المبينة أعلاه هذه النقطة (أعلى على طول المحور ص) والخسائر تحت هذه النقطة (أقل على محور). ويبين الشكل 8 الهيكل الأساسي لخطة الربح والخسارة.


ويمثل الخط الأزرق (أدناه) الأرباح والخسائر المحتملة عبر مجموعة الأسعار الأساسية. للبساطة، سنبدأ من خلال إلقاء نظرة على موقف الأسهم طويلة من 100 سهم. نفترض أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم مقابل 25 دولارا لكل منهما، أو بتكلفة إجمالية قدرها 2،500 دولار أمريكي. ويبين الرسم البياني في الشكل 9 الربح والخسارة المحتملة لهذا المنصب. عندما يكون الخط الأزرق على 25 دولارا (تكلفة السهم)، لاحظ أن قيمة الأرباح والخسائر هي 0.00 دولار (التعادل). كما يتحرك سعر السهم أعلى، وكذلك الربح؛ على العكس من ذلك، مع تحرك السعر أقل، وزيادة الخسائر. لأن هناك، من الناحية النظرية، لا يوجد الحد الأعلى لسعر السهم، يظهر خط الرسم البياني سهم على طرف واحد.


مع الخيارات، الرسم البياني يبدو مختلفا قليلا لأن المخاطر الجانبية الخاصة بك تقتصر على قسط دفعت للخيار. في المثال الموضح في الشكل 10، يحتوي خيار المكالمة على سعر إضراب بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتكلفة 200 دولار (للعقد). الخطر السلبي هو 200 $ - قسط المدفوعة. إذا انتهت صلاحية الخيار بدون قيمة (على سبيل المثال، كان سعر السهم 50 دولارا عند انتهاء الصلاحية)، فإن الخسارة ستكون 200 دولار، كما هو مبين في الخط الأزرق الذي يتقاطع مع المحور الصادي بقيمة سالبة 200. نقطة التعادل ستكون سعر السهم من 52 دولارا عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن المستثمر "يخسر" 200 دولار عن طريق دفع القسط، والذي سوف يقابله ارتفاع سعر السهم (يساوي 200 $ الربح).


وتجدر الإشارة إلى أن المثال أعلاه يبين رسم بياني نموذجي لنداء طويل؛ فإن كل إستراتيجية خيار - مثل الفراشات الطويلة والمكالمات القصيرة - لديها مخطط "ربح" وخصم "توقيع" يميز الربح والخسارة المحتملة لتلك الإستراتيجية المعينة. ويبين الشكل 11، المأخوذ من موقع مجلس الصناعات على شبكة الإنترنت، استراتيجيات الخيارات المختلفة وما يقابلها من مخططات الربح والخسارة.


معظم منصات التداول الخيارات وبرامج التحليل تتيح لك إنشاء الربح والخسارة الرسوم البيانية لخيارات محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء المخططات يدويا، باستخدام برامج جداول البيانات مثل ميكروسوفت إكسيل، أو عن طريق شراء أدوات التحليل المتاحة تجاريا.


خيارات المخططات البيانية: تصور الربح المحتملة.


قد تبدو خيارات التداول معقدة، ولكن هناك أدوات متاحة يمكن أن تبسط المهمة. على سبيل المثال، يمكن للكمبيوتر والبرمجيات الصحيحة أن تأخذ الرعاية من الرياضيات المعقدة إلى حد ما المطلوبة لحساب القيمة العادلة للخيار. ولتبادل الخيارات بنجاح، يجب أن يكون لدى المستثمرين فهم شامل للربح والمخاطر المحتملة لأي تجارة ينظرون فيها. لهذا، ويسمى التجار الخيار أداة الرئيسية يسمى الرسم البياني للخطر.


الرسم البياني للمخاطر، وغالبا ما يسمى "الرسم البياني للربح / الخسارة"، يوفر وسيلة سهلة لفهم تأثير ما قد يحدث لخيار أو أي موقف الخيار المعقدة في المستقبل. المخططات البيانية المخاطر تسمح لك أن ترى على صورة واحدة أقصى قدر ممكن من الربح وكذلك المناطق من أكبر المخاطر. القدرة على قراءة وفهم الرسوم البيانية للمخاطر هي مهارة حاسمة لكل من يريد أن يتاجر الخيارات.


إنشاء رسم بياني للمخاطر ثنائي الأبعاد.


دعونا نبدأ من خلال إظهار كيفية إنشاء رسم بياني خطر بسيط من موقف طويل في الكامنة - يقول 100 سهم من الأسهم بسعر 50 $ للسهم الواحد. مع هذا الموقف كنت جعل 100 $ من الأرباح لكل زيادة دولار واحد في سعر السهم فوق وفوق أساس التكلفة الخاصة بك. لكل انخفاض دولار واحد أقل من التكلفة الخاصة بك، وكنت تفقد 100 $. من السهل عرض ملف المخاطر / المكافأة هذا في جدول:


لعرض هذا الملف الشخصي بصريا، يمكنك ببساطة أن تأخذ الأرقام من الجدول ومؤامرة لهم في الرسم البياني. يمثل المحور الأفقي (المحور السيني) أسعار الأسهم، مصنفة بترتيب تصاعدي. المحور الرأسي (المحور الصادي) يمثل أرقام الربح (والخسارة) المحتملة لهذا المنصب. هنا هو الصورة ثنائية الأبعاد التي يتم إنتاجها:


لقراءة الرسم البياني كنت مجرد إلقاء نظرة على أي سعر السهم على طول المحور الأفقي، ويقول 55 $، ومن ثم التحرك مباشرة حتى تصل إلى خط الربح / الخسارة الأزرق. في هذه الحالة، نقطة تصل إلى 500 $ على المحور الرأسي إلى اليسار، مع العلم أنه بسعر السهم من 55 $ سيكون لديك ربح 500 $.


الرسم البياني للخطر يسمح لك لفهم الكثير من المعلومات من خلال النظر في صورة بسيطة. على سبيل المثال، ونحن نعلم في لمحة أن نقطة التعادل هو في $ 50 - النقطة حيث خط الربح / الخسارة يعبر الصفر. وتظهر الصورة أيضا على الفور أنه مع تحرك سعر السهم إلى أسفل، والخسائر الخاصة بك الحصول على أكبر وأكبر حتى سعر السهم يضرب الصفر، حيث سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال. في الاتجاه الصعودي، مع ارتفاع سعر السهم يستمر الربح الخاص بك لزيادة مع احتمال الربح غير محدود نظريا. (لمزيد من التبصر، انظر ما هو الخيار موانيس؟)


خيارات والبعد الثالث: الوقت.


إنشاء رسم بياني للمخاطر لتجار الخيارات يشمل جميع المبادئ نفسها التي غطيناها للتو. المحور الرأسي هو الربح / الخسارة، في حين أن المحور الأفقي يظهر أسعار الأسهم الأساسية. تحتاج ببساطة لحساب الربح أو الخسارة في كل سعر، ضع النقطة المناسبة في الرسم البياني، ثم رسم خط لربط النقاط.


لسوء الحظ، عند تحليل الخيارات، يكون الأمر بسيطا فقط إذا كنت تدخل موضع خيار في اليوم الذي تنتهي فيه الخيارات، عندما يكون تحديد الربح أو الخسارة المحتملة مجرد مسألة مقارنة سعر الإضراب للخيار (الخيارات) إلى سعر السهم. ولكن في أي وقت آخر بين تاريخ دخول الموقع و يوم انتهاء الصلاحية، هناك عوامل أخرى غير سعر السهم الذي يمكن أن يكون له تأثير كبير على قيمة الخيار.


أحد العوامل الحاسمة هو الوقت. في المثال الأسهم أعلاه، فإنه لا فرق ما إذا كان السهم ترتفع إلى 55 $ غدا أو سنة من الآن - بغض النظر عن الوقت، وسوف يكون الربح الخاص بك 500 $. ولكن الخيار هو إهدار الأصول. لكل يوم يمر، خيار يستحق أقل قليلا (كل شيء يساوي). وهذا يعني أن عنصر الوقت يجعل الرسم البياني للخطر لأي موقف موقف أكثر تعقيدا بكثير.


على الرسم البياني ثنائي الأبعاد عرض موقف الخيار، وهناك عادة عدة خطوط مختلفة، كل يمثل أداء موقفكم في تواريخ مختلفة المتوقعة. هنا هو الرسم البياني للخطر لموقف الخيار بسيطة، مكالمة طويلة، لإظهار كيف يختلف عن الرسم البياني للخطر الذي رسمه للسهم.


شراء هذا المكالمة 50 فبراير على شركة أي بي سي كورب يمنحك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء المخزون الأساسي بسعر 50 $ بحلول 19 فبراير، وتاريخ انتهاء الصلاحية، والتي سوف نقول هو 60 يوما من الآن. يسمح لك خيار المكالمة بالتحكم في نفس 100 سهم بأقل بكثير من تكلفة شراء السهم بشكل مباشر. في هذه الحالة تدفع 2.30 دولار للسهم الواحد لهذا الحق. لذلك بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو فقط 230 $.


يعرض هذا الرسم البياني، مع ثلاثة خطوط مختلفة، الربح / الخسارة في ثلاثة تواريخ مختلفة. توضح أسطورة الأسطر الموجودة على اليمين عدد الأيام التي يمثلها كل سطر. يظهر الخط الثابت الربح / الخسارة لهذا المنصب عند انتهاء الصلاحية، بعد 60 يوما من الآن (T + 60). يظهر الخط المتقطع في الوسط الربح / الخسارة المحتملة للمركز خلال 30 يوما (T + 30)، في منتصف الطريق بين اليوم وانتهاء الصلاحية. يظهر الخط المنقط في الأعلى الربح أو الخسارة المحتملة للمركز اليوم (T + 0).


لاحظ تأثير الوقت على الموقف. مع مرور الوقت قيمة الخيار يتلاشى ببطء. لاحظ أيضا أن هذا التأثير ليس خطيا. عندما لا يزال هناك الكثير من الوقت حتى انتهاء الصلاحية، يتم فقدان قليلا فقط كل يوم بسبب تأثير تسوس الوقت. عند الاقتراب من انتهاء الصلاحية، يبدأ هذا التأثير في التعجيل (ولكن بمعدل مختلف لكل سعر).


دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذا الاضمحلال الوقت. ويقول سعر السهم لا يزال عند 50 $ لل 60 يوما القادمة. عند شراء الخيار لأول مرة، عليك أن تبدأ حتى (على خط الصفر مع لا الربح ولا الخسارة). بعد 30 يوما، في منتصف الطريق إلى يوم انتهاء الصلاحية، لديك فقدان 55 $. في يوم انتهاء الصلاحية، إذا كان السهم لا يزال عند 50 $، والخيار لا قيمة لها وتفقد كامل $ 230. مراقبة تسارع الوقت الاضمحلال: تفقد 55 $ خلال الأيام ال 30 الأولى ولكن 175 $ في الأيام ال 30 التالية. معا خطوط متعددة توضح هذا تسارع الوقت تسوس بيانيا. (معرفة المزيد في أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


هل من الممكن إضافة التقلب كبعد رابع؟


لأي يوم آخر بين الآن وانتهاء الصلاحية، يمكننا فقط عرض سعر محتمل، أو نظري، للخيار. ويستند هذا الإسقاط على العوامل مجتمعة ليس فقط سعر السهم والوقت لانتهاء الصلاحية، ولكن أيضا التقلبات. والفرق بين أساس التكلفة على الخيار وأن السعر النظري هو الربح أو الخسارة المحتملة. ضع في اعتبارك أن الربح أو الخسارة المعروضة في الرسم البياني للمخاطر لموقف الخيار تستند إلى الأسعار النظرية وبالتالي على المدخلات المستخدمة.


عند تقييم مخاطر تداول الخيارات، فإن العديد من التجار، وخاصة أولئك الذين بدأوا للتو في خيارات التجارة، يميلون إلى التركيز بشكل حصري تقريبا على سعر المخزون الأساسي والوقت المتبقي في الخيار. ولكن يجب أن يكون أي شخص خيارات التداول دائما على بينة من حالة التقلبات الحالية قبل الدخول في أي تجارة. ولقياس ما إذا كان أحد الخيارات رخيصا أو مكلفا في الوقت الراهن، انظر إلى تقلبه الضمني الحالي المرتبط بالقراءات التاريخية وتوقعاتك للتذبذب الضمني في المستقبل.


عندما نبين كيفية عرض تأثير الوقت في المثال السابق، نفترض أن المستوى الحالي للتقلب الضمني لن يتغير في المستقبل. في حين أن هذا قد يكون افتراض معقول لبعض الأسهم، وتجاهل احتمال أن مستويات التقلب قد تتغير يمكن أن يسبب لك التقليل من شأن المخاطر التي تنطوي عليها التجارة المحتملة. ولكن كيف يمكنك إضافة بعد رابع إلى الرسم البياني ثنائي الأبعاد؟


الجواب القصير هو أنك لا تستطيع ذلك. هناك طرق لإنشاء رسوم بيانية أكثر تعقيدا مع ثلاثة محاور أو أكثر، ولكن الرسوم البيانية ثنائية الأبعاد لها العديد من المزايا، وليس أقلها هو أنها من السهل أن نتذكر وتصور في وقت لاحق. لذلك فمن المنطقي التمسك الرسم البياني ثنائي الأبعاد التقليدية، وهناك طريقتان للقيام بذلك في حين التعامل مع مشكلة إضافة البعد الرابع.


أسهل طريقة هي ببساطة لإدخال رقم واحد لما تتوقع تقلب أن تكون في المستقبل، وبعد ذلك ننظر في ما يمكن أن يحدث للموقف إذا حدث هذا التغيير في التقلب الضمني. هذا الحل يمنحك المزيد من المرونة، ولكن الرسم البياني الناتج سيكون فقط دقيقة كما تخمين لتقلب في المستقبل. إذا اتضح أن التقلب الضمني مختلف تماما عن تخمينك المبدئي، فإن الربح أو الخسارة المتوقعة للوضع ستكون أيضا خارجة بشكل كبير.


إضافة التقلب، عقد الوقت ثابت.


العيب الآخر لتقدير وإدخال قيمة هو أن تقلب لا يزال عقد على مستوى ثابت. فمن الأفضل أن تكون قادرا على رؤية كيف تؤثر التغيرات التدريجية في تقلب الموقف. وهذا يعني أننا نحتاج إلى تمثيل رسومي لحساسية الموقف إزاء التغيرات في التقلب، على غرار الرسم البياني الذي يعرض تأثير الوقت على قيمة الخيار. للقيام بذلك نستخدم نفس خدعة استخدمنا من قبل - الحفاظ على واحدة من المتغيرات ثابتة، في هذه الحالة الوقت بدلا من التقلبات. (للاطلاع على القراءة الخلفية، اطلع على برنامج تذبذب الخيارات.)


لقد استخدمنا حتى الآن استراتيجيات بسيطة لتوضيح الرسوم البيانية للمخاطر، ولكن الآن دعونا ننظر في المدى الطويل أكثر تعقيدا، والذي ينطوي على شراء مكالمة ووضع في كل من الأسهم نفسها، وكلاهما مع نفس الضربة وانتهاء الشهر. إستراتيجية الخيار هذه لها ميزة، على الأقل لغرضنا هنا، من كونها حساسة جدا للتغيرات في التقلبات.


ومرة أخرى، قل انتهاء الصلاحية 60 يوما من الآن. هذه هي صورة لما ستبدو عليه التجارة بالضبط 30 يوما من الآن، في منتصف الطريق بين اليوم وتاريخ انتهاء فبراير. يظهر كل سطر التجارة على مستوى مختلف من التقلبات الضمنية، وهناك زيادة في 2.5٪ في التقلب بين كل سطر. الخط الثابت هو الربح / الخسارة لهذا الموقف في V + 0، أو في أي تغيير من المستوى الحالي للتذبذب. يظهر السطر التالي الربح / الخسارة المحتملة التي قد تحدث إذا ارتفع التقلب الضمني بنسبة 2.5٪ خلال 30 يوما من الآن. تشير أسطورة الأسطر الموجودة على اليمين إلى ما يمثله كل سطر.


توضح هذه الطريقة التأثير المعزول للتغيرات في التقلب الضمني. مع زيادة التقلبات، يزيد الربح الخاص بك (أو، اعتمادا على سعر السهم، فقدان الخاص بك يقلل). عكس ذلك صحيح أيضا. أي انخفاض في التقلب الضمني يضر هذا الموقف ويقلل من الربح الممكن - هذه الآثار على الأداء يجب أن يفهم من قبل تاجر الخيار قبل دخول الموقف.


ذكرنا في وقت سابق أن لعرض تأثير التغيرات التقلب، ونحن بحاجة إلى عقد الوقت ثابتة. ولكن في حين أن الرسم البياني للربح / الخسارة أعلاه يظهر ما تبدو التجارة مثل فقط في يوم معين، وتأثير الوقت ليست جردت تماما. لاحظ أنه بسعر السهم 50 $ يظهر خط V + 0 سيكون هناك خسارة قدرها 150 $. هذه الخسارة (للنداء الطويل ووضعها مجتمعة) يرجع فقط إلى 30 يوما من الوقت الاضمحلال.


كما يمكنك اكتساب الخبرة والحصول على شعور أفضل لكيفية التصرف الخيارات، وسوف يصبح من الأسهل أيضا تصور ما هو الرسم البياني للخطر تقلبات تبدو قبل وبعد تاريخ معين يجري رسم بياني.


فمن غير المحتمل أن تكون قادرا على التنبؤ من أعلى رأسك ما من المرجح أن تفعل التجارة الخيار. حتى لو كنت تعرف تاجر اشترى 15 من المكالمات 50 فبراير في 2.70 $ وبيع 10 من المكالمات 55 يناير ل 1.20 $، سيكون من الصعب أن تحقق الأرباح والخسائر. تصور كيف تتأثر التجارة بالتغيرات في الوقت، والتقلب وسعر السهم هو أكثر صعوبة.


ولكن هذا هو ما المخططات البيانية للخطر ل. أنها تتيح لك عزل السلوك المحتمل لأي موقف الخيار، بغض النظر عن مدى تعقيد، إلى صورة واحدة من السهل أن نتذكر. في وقت لاحق، حتى لو كانت صورة الرسم البياني ليست صحيحة أمامك، مجرد رؤية الاقتباس الحالي للمخزون الأساسي سوف تسمح لك أن يكون فكرة جيدة عن مدى أداء التجارة. هذا هو السبب في فهم كيفية استخدام الرسوم البيانية الربح / الخسارة هي مهارة لا غنى عنها لكل تاجر الخيارات.

No comments:

Post a Comment