Tuesday 6 February 2018

ساكسو بنك خيارات تداول الأسهم


ساكسو بنك تداول خيارات الأسهم
وكجزء من عروضنا المتعددة الأصول، يوفر ساكسو بنك خيارات تداول الأسهم عبر منصة ساكسوترادر ​​و ساكسوترادر ​​الحائزة على الجوائز.
مقالات ذات صلة.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

ساكسو بنك.
فيليب هيمانز ألي 15.
روابط مفيدة.
وصف.
ساكسو بنك هو بنك استثماري عالمي متخصص في التداول عبر الإنترنت والاستثمار عبر الأسواق المالية الدولية. ساكسو بنك تمكن المستثمرين من القطاع الخاص والعملاء من المؤسسات لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من المشتقات عبر منصات متعددة الحائز على جائزة التداول عبر الإنترنت، فضلا عن تقديم محفظة المهنية وإدارة الصناديق.
منذ البداية، أكد ساكسو بنك التكنولوجيا باعتبارها عنصرا حيويا لكونها قادرة على المنافسة في صناعة التداول عبر الإنترنت. مع عملاء في جميع أنحاء العالم، يتم الاعتراف ساكسو بنك للتميز في الخدمة والتكنولوجيا. إن حماية معلومات العمالء والتحكم اآلمن في األنظمة الداخلية في الوقت الفعلي وإدارتها أمر بالغ األهمية بالنسبة للبنك. فريق كبير من المهنيين ذوي الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات يعمل بجد لتأمين جميع نظم المعلومات وأنظمة التشغيل ساكسو بنك.
منذ عام 1992، كان ساكسو بنك ميسر في أسواق رأس المال العالمية تجميع السيولة، وتوفير الوصول إلى التبادلات في جميع أنحاء العالم وتوفير مجموعة قوية من المنتجات والمنصات للشركاء والعملاء الخاص والمؤسسات والبنوك والوساطة.
البنك ساكسو البنك الأوروبي مرخصة بالكامل وتنظيمها، يدعم قاعدة عالمية من الأفراد الأفراد التجزئة والشركات والمؤسسات المالية من مقرها في الدنمارك والعديد من المكاتب الإقليمية. منذ حصوله على مركز البنك الأوروبي في يونيو 2001، ساكسو بنك أصبح بسرعة وجودا رائدا في التداول عبر الإنترنت وذلك بفضل خدمة العملاء المتفوقة، والأسعار التنافسية والتركيز على تطوير منصات التداول الرائدة في صناعة.
لفتح حساب، يرجى زيارة ساكسوبانك.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات حقوق المتاجرة.
استخدام خيارات الأسهم لمعايرة محفظتك.
زيادة التعرض، والتخفيف من المخاطر، وعدم ربط الصفقات الخاصة بك من اتجاه السوق. خيارات تمكنك من الربح من السقوط وكذلك ارتفاع الأسعار. ساكسو يقدم واضحة، بديهية خيارات التداول عبر الإنترنت على منصات لدينا. مع تنافسية، التسعير القائم على حجم وأي تكاليف خفية. يمكنك استخدام الأسهم والسندات كضمان لخيارات الخيارات الخاصة بك، وكلها من حساب واحد.
لمساعدتك في البدء أو الفرشاة على استراتيجيات الخيارات، يمكنك الوصول إلى وحدات التدريب لدينا، وندوات والخبرات في المنزل في أي تكلفة وندش]؛ أو يمكنك الاستفادة من شراكتنا الحصرية مع منظمة المؤتمر الإسلامي & نداش؛ مجلس الخيارات الصناعة.
العمولات تصل إلى 2 دولار أمريكي.
مع ساكسو، اللجان على خيارات الأسهم يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 2 دولار أمريكي. التزامنا بشفافية وتنافسية الأسعار يحمل لجميع التجار، وليس فقط النشطين.
تقنية قوية.
تحتاج إلى حافة في تداول الخيار الخاص بك؟ اختبار القيادة ديناميكية اتجاهات متقدمة الخيار الأدوات التحليلية وشحذ الصفقات الخاصة بك.
انتقل إلى الاتجاه الديناميكي.
الموثوقية.
لدينا التكنولوجيا آمنة وقوية، ومتاحة. الوصول إلى كل شيء مع هوية ساكسو واحد والاستفادة من أعلى معايير حماية البيانات في هذه الصناعة.
دعم مستمر.
هل لديك أسئلة؟ لدينا إجابات. التفاعل مع خبراء التداول لدينا عبر الدردشة الهاتفية أو البريد الإلكتروني، 24/5. مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ساكسو أكاديمية والخيارات ندوات عبر الإنترنت. خيارات متكررة عرض التجارة من خبراء التداول لدينا، #SaxoStrats.
وصول واسع النطاق.
تداول بعض الخيارات الأكثر سيولة على الأسهم ومؤشرات الأسهم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وكان لديك ثروة من الخبرة في المنزل و طرف ثالث والمعلومات.
تحوط الاستثمارات الخاصة بك.
استخدام خيارات الأسهم لقفل المكاسب الأسهم الخاصة بك، وحماية محفظتك في الأسواق المتدنية ولعب التقلب حول الأرباح. أو استخدامها ككتل بناء لوضع نفسك بشكل فعال في أعلى وأسفل وأسواق جانبية.
الأسواق تتغير. اتبع حذوها مع استراتيجيات جديدة.
أدناه يمكنك أن تقرأ عن ثلاثة من العديد من استراتيجيات خيارات الأسهم مثيرة يمكنك تنفيذ للعب الأسواق وتحقيق أقصى قدر من الربح المحتملة.
وضع واقية.
سيتم استخدام هذه الاستراتيجية إذا كنت ترغب في تغطية محفظتك من الأسهم لحمايته من الهبوط على المدى القصير من السوق.
مكالمة مغطاة.
يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لتعزيز محفظة الأسهم الخاصة بك. كسب قسط الكتابة المكالمات في حين تتمتع بفوائد ملكية الأسهم الأساسية.
من خلال شراء سترادلز، يمكنك الاستفادة من عدم القدرة على التنبؤ لحركة فجوة سعر السهم بعد تقارير الأرباح الفصلية.
التسعير القائم على حجم يعني أنك تدفع أقل كما كنت التجارة أكثر. ولكن أيا كان أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك أن تكون على يقين من أن أسعارنا هي دائما شفافة. في ساكسو، أنت تعرف ما سيكلفك قبل التداول.
والثمن هو متروك لكم.
السعر الخاص بك يعتمد على سلوك التداول الخاص بك. وكلما كنت التجارة، وأقل تدفعه. ومع ذلك، ونحن نسعى جاهدين لتكون قادرة على المنافسة على الأسعار على جميع المستويات. وبما أن الأسعار الخاصة بك وسوف تشمل دائما الموثوقية والتكنولوجيا والخدمات التي تأتي مع الإقليم، ونحن نقدم قيمة حقيقية مقابل المال لجميع عملائنا.
الاستيلاء على خيارات خيارات العمولة في 2 دولار أمريكي.
نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. ومع اللجان القائمة على حجم، وكلما التجارة، وأقل تكلفة سوف تكبد.
سواء كنت جديدا على خيارات التداول أو تبحث ببساطة عن وسيلة لشحذ مهارات التداول الخاصة بك، في أكاديمية ساكسو يمكنك أن تجد أشرطة الفيديو، وحدات، دورات ومسابقات التي هي حق لكم.
وعلاوة على ذلك، فإن شراكتنا مع منظمة المؤتمر الإسلامي تضعك في مصدر أكبر مستودع في هذه الصناعة للمعلومات العملية والنظرية.
مجلس الخيارات الصناعة.
يمكنك أيضا معرفة المزيد عن خيارات الأسهم مع مجلس الخيارات الصناعة. زيارة موقعهم لمعرفة المزيد هنا. يقدم مجلس الخيارات الصناعة مواد تعليمية إضافية، والأحداث، ندوات عبر الإنترنت، والدورات.
مثال عملي.
من خلال تشبيه بسيط نشرح كيف تعمل الخيارات - كيف يمكن للتجارة أن تلعب بها والآثار المترتبة عليها.
ما هي خيارات الأسهم؟
خيارات الأسهم هي منتج - أو مشتق - من الأسهم. نحن نقدم الأساسيات، والمخاطر والفوائد.
كسب المال على شراء.
توضيح بسيط لكيفية تحقيق الأرباح عندما تكون قد اشتريت خيارا.
أين وكيف يتم تداولها؟
يتم سرد خيارات الأسهم في البورصات في جميع أنحاء العالم ويتم الوصول إليها عن طريق وسيط. لقد تم توحيدها & # 39؛ طبيعة خيارات الأسهم تعني الاتساق والوضوح.
200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.
9،000 كفدس، بما في ذلك 8،840 كفد الأسهم الفردية، 29 كفدس تتبع مؤشر السلع والسلع.
يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.
ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.
وثائق معلومات أساسية إضافية متوفرة في منصة التداول لدينا.
ساكسو الخدمات والمنتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

خيارات حقوق المتاجرة.
استخدام خيارات الأسهم لاستكمال محفظتك.
زيادة التعرض، وتخفيف المخاطر أو توليد الدخل. سواء كان لديك موقف عالية المخاطر تسعى أقصى قدر من الأرباح أو نهج أكثر تحفظا تبحث عن الاستقرار والدخل، خيارات يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك مع أسعار تنافسية وأي تكاليف خفية. يمكنك استخدام الأسهم والسندات كضمان لخيارات الخيارات الخاصة بك، وكلها من حساب واحد.
لمساعدتك في البدء أو الفرشاة على استراتيجيات الخيارات، يمكنك الوصول إلى وحدات التدريب لدينا، ندوات عبر الإنترنت والخبرة الداخلية في أي تكلفة - أو الاستفادة من شراكتنا مع منظمة المؤتمر الإسلامي، ومجلس الخيارات الصناعة.
العمولات منخفضة تصل إلى 1.50 جنيه استرليني *
مع ساكسو، اللجان على خيارات الأسهم يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 1.50 جنيه استرليني *. التزامنا بشفافية وتنافسية الأسعار يحمل لجميع التجار، وليس فقط النشطين.
تقنية قوية.
منصات التداول لدينا هي سريعة وبديهية وبسيطة. يتم تمكين المستثمرين من خلال مزيج قوي من التكنولوجيا المتقدمة وأدوات التداول قوية.
الموثوقية.
لدينا التكنولوجيا هي آمنة، قوية، وموثوق بها. الوصول إلى جميع منتجاتنا مع واحد ساكسو إد والاستفادة من تراثنا الطويل باعتباره رائدة فينتيش.
دعم مستمر.
التفاعل مع فرق الدعم لدينا عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني في جميع أنحاء السوق ساعات مفتوحة. تتوفر مجموعة واسعة من الموارد التعليمية من خلال ساكسو أكاديمية، وندوات الخيارات ووجهات النظر الخيارات الخيارات المتكررة التي نشرتها خبراء تجارة ساكسو المجموعة، #SaxoStrats.
وصول واسع النطاق.
تداول بعض الخيارات الأكثر سيولة على الأسهم ومؤشرات الأسهم من المملكة المتحدة إلى الولايات المتحدة وأوروبا وخارجها. الوصول إلى ثروة من الخبرة والمعلومات من ساكسو المجموعة والأطراف الثالثة.
تحوط الاستثمارات الخاصة بك.
استخدام خيارات الأسهم لقفل المكاسب الأسهم الخاصة بك، وحماية محفظتك في الأسواق المتدنية واللعب على التقلبات حول الأرباح. أو استخدامها ككتل بناء لوضع نفسك في أعلى وأسفل وأسواق جانبية.
الأسواق تتغير. اتبع حذوها مع اختيار الاستراتيجيات.
أدناه يمكنك أن تقرأ عن ثلاثة من العديد من استراتيجيات خيارات الأسهم مثيرة يمكنك تنفيذ لتداول الأسواق وتحقيق أهدافك.
وضع واقية.
سيتم استخدام هذه الاستراتيجية إذا كنت ترغب في تغطية محفظتك من الأسهم لحمايته من الهبوط على المدى القصير من السوق.
مكالمة مغطاة.
يمكن للعملاء المؤهلين استخدام هذه الاستراتيجية لتعزيز محفظة الأسهم الخاصة بك. كسب قسط الكتابة المكالمات في حين تتمتع بفوائد ملكية الأسهم الأساسية.
من خلال شراء سترادلز، يمكنك الاستفادة من عدم القدرة على التنبؤ لحركة فجوة سعر السهم بعد تقارير الأرباح الفصلية.
التسعير القائم على حجم يعني أنك تدفع أقل في التجارة كما كنت التجارة أكثر. مهما كان أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك أن تكون على يقين من أن أسعارنا شفافة. في ساكسو، أنت تعرف ما سيكلف قبل التداول.
والثمن هو متروك لكم.
السعر الخاص بك يعتمد على نشاط التداول الخاص بك. وكلما كنت التجارة، وأقل تدفعه في التجارة. ومع ذلك فإننا نهدف إلى أن تكون قادرة على المنافسة على السعر لجميع عملائنا. وبما أن الأسعار الخاصة بك تشمل الموثوقية والتكنولوجيا والخدمات التي تأتي مع الإقليم في ساكسو، ونحن نسعى جاهدين لتقديم قيمة مقابل المال لجميع عملائنا.
خيارات الأسهم التجارية مع العمولات عند 1.50 جنيه استرليني *
نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق. ومع اللجان القائمة على حجم، وكلما التجارة، وأقل تكلفة سوف تتكبد في التجارة.
سواء كنت جديدا على خيارات التداول أو تبحث ببساطة عن وسيلة لشحذ مهارات التداول الخاصة بك، في أكاديمية ساكسو يمكنك أن تجد أشرطة الفيديو، وحدات، دورات ومسابقات التي هي حق لكم.
علاوة على ذلك، فإن شراكتنا مع منظمة المؤتمر الإسلامي تتيح لك الوصول المباشر إلى مصدر كبير للمعلومات العملية والنظرية. تعرف على المزيد حول خيارات الأسهم مع مجلس الخيارات الصناعة.
مجلس الخيارات الصناعة.
انتقل إلى موقع مجلس خيارات الصناعة لمعرفة المزيد. تقدم منظمة المؤتمر الإسلامي مواد تعليمية إضافية، وأحداث، وندوات عبر الإنترنت، والدورات.
مثال عملي.
من خلال تشبيه بسيط نشرح كيف تعمل الخيارات - كيف يمكن للتجارة أن تلعب بها والآثار المترتبة عليها.
ما هي خيارات الأسهم؟
خيارات الأسهم هي منتج - أو مشتق - من الأسهم. نحن نقدم الأساسيات، والمخاطر والفوائد.
كسب المال على شراء.
توضيح بسيط لكيفية تحقيق الأرباح عندما تكون قد اشتريت خيارا.
أين وكيف يتم تداولها؟
يتم سرد خيارات الأسهم في البورصات في جميع أنحاء العالم ويتم الوصول إليها عن طريق وسيط. لقد تم توحيدها & # 39؛ طبيعة خيارات الأسهم تعني الاتساق والوضوح.
200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.
9،000 كفدس، بما في ذلك 8،840 كفد الأسهم الفردية، 29 كفدس تتبع مؤشر السلع والسلع.
معلومات مهمة.
المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة، مما يعني أنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين. تخضع امتيازات تداول الخيارات لموافقة ساكسو كابيتال ماركيتس أوك لت والموافقة عليها. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات فإننا ننصح المستثمرين قراءة نسخة من شركة المقاصة خيارات & أمب؛ مخاطر الخيارات الموحدة، والمعروفة أيضا باسم وثيقة الإفصاح عن الخيارات (أود)، التي تفسر خصائص ومخاطر الخيارات المتداولة في البورصة.
يرجى ملاحظة أن ساكسو أكاديمية هي ملك ساكسو بنك A / S. المواد التي نشرت في ساكسو أكاديمية لا ينبغي أن تعتبر المشورة المالية والاستثمارية والضريبية والتجارية أو غيرها، أو توصية للاستثمار أو ديسفستف بطريقة معينة. لا تتحمل سمل أي مسؤولیة عن أي خسائر ناتجة عن التداول وفقا لتوصیة متصورة أو الاعتماد علی مواد ساکسکو أکادیمیة. بعد أو تكرار التجار الآخرين ينطوي على خطر. الأداء السابق للتاجر لا يدل على النتائج المستقبلية.
ساكسو كابيتال ماركيتس أوكس لت (سمل) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم الشركة المرجعي 551422. العنوان المسجل: الطابق 26، شارع البنك 40، كناري وارف، لندن E14 5DA. رقم الشركة 7413871.
هذا الموقع، بما في ذلك المعلومات والمواد الواردة فيه، ليس موجها أو مقصودا للتوزيع أو استخدامه من قبل أي شخص أو كيان يكون مواطنا أو مقيما في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي ولاية قضائية أخرى فيها فإن مثل هذا التوزيع أو النشر أو التوفر أو الاستخدام سيكون مخالفا للقانون أو اللوائح المعمول بها.
من المهم أن تفهم أنه مع الاستثمارات، رأس المال الخاص بك في خطر. الأداء السابق ليس دليلا على الأداء في المستقبل. ومن مسؤوليتكم التأكد من اتخاذ قرار مستنير حول ما إذا كان أو لم يكن للاستثمار معنا. إذا كنت لا تزال غير متأكد إذا كان الاستثمار هو حق لكم، يرجى طلب المشورة المستقلة. لا تتحمل سمل أي مسئولية عن أي خسارة مستمدة من التداول وفقا لتوصية.

وسطاء الأخبار.
ساكسو بنك، البنك العالمي للتجارة والاستثمار عبر الإنترنت التي أطلقت في العام الماضي اللمس وعدم اللمس الخيارات الثنائية، ويوسع مشتقاته تقدم بتقديم خيارات العقد.
ساكسو بنك يضيف تعقب إثيريوم إتنس أكتوبر 12 2017 15:27:58 ساكسو البنك متطلبات الهامش ارتفاع 16 أغسطس على مخاوف من الحرب مع كوريا الشمالية أغسطس 14 2017 10:28:40 ساكسو البنك يقلل من انتشار لالعملاء في المملكة المتحدة والتحديثات ساكسوترادرغو يوليو 24 2017 12:46:11 ساكسو بنك مصاريع الأعمال في تركيا يونيو 29 2017 09:30:51 ساكسو بنك تقارير صافي أرباح إيجابية من 43.6 مليون دولار 17 مارس 2017 12:16:41.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.
أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.
هيسم الفيديو ملهمة جديدة.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.
سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أبلغت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات وساطة الفوركس العالمية الكبرى، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتيكس إندكس الخاص بالوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.
أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment