Monday 19 February 2018

قيمة خيارات فكس في خطر


خيارات خيارات فكس في خطر
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو يوم عمل تورنتو، ومن ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على خصم التدفقات النقدية ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل فكس، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
العائد على مكالمة طويلة على أوسد.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف خيارات فكساد فينكاد لما يلي:
احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس أوروبية أو أمريكية أو آسيوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر وتقرير المخاطر من خيار فكس الأوروبي مع اتفاقية التسوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبي أو الأمريكي واحد الخيار فكس الحاجز؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبية أو الأمريكية مزدوجة الخيار فكس الحاجز. الخيار هو خيار حاجز مزدوج المغلوب، والمكافأة قد تكون الفانيليا أو نوع ثنائي: في البداية حامل يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو طرقت . احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس ثنائي احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم اختراق الحاجز؛ خلاف ذلك، لا شيء إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا، والعكس بالعكس. حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. العائد هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء.
لمعرفة المزيد عن وظائف خيارات فينكاد فكس، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

القيمة المعرضة للخطر. فار الخيارات الآجلة فكس فورواردز.
في هذه الدورة نقدم منهجية لحساب القيمة المعرضة للخطر (فار) لقياس العقود الآجلة والخيارات. المنهجية التي استخدمناها تستخدم مونتي كارلو محاكي لأول مرة توليد سلسلة أسعار المحطة، ثم يحسب العوائد ذات الصلة وسلسلة الأسعار. يتم استخدام سلسلة األسعار لتحديد سلسلة العائد التي تستخدم في حسابات التقلبات وحساب القيمة المعرضة للمخاطر.
كشرط مسبق لهذه الدورة قد يرغب المستخدم في مراجعة الدورتين التاليتين:
الخطوة 1: بناء محاكي مونت كارلو لأسعار الكامنة.
وتتضمن الخطوة الأولى من العملية إنشاء محاكي مونت كارلو لتحديد السعر النهائي للطرف الأساسي. كما نحن مهتمون في الأسعار اليومية للخيارات، يجب أن يكون طول الفاصل الزمني أو الوقت خطوة ليوم واحد. في الرسم التوضيحي لدينا افترضنا أن عقد الخيار سوف تنتهي بعد 10 يوما لذلك استخدمنا عشر خطوات وسيطة لمحاكاة تطور أسعار الأمن الكامن لهذه الفترة.
يتم إنشاء الأسعار المحاكاة بناء على صيغة السعر النهائي لمحطة بلاك سكول:
حيث S 0 هو السعر الفوري في الوقت صفر،
r هو المعدل الخالي من المخاطر.
ف هو العائد الراحة.
سيغما هو التقلب السنوي في سعر السلعة.
t هي المدة منذ الوقت صفر، و.
z t هي عينة عشوائية من التوزيع العادي مع متوسط ​​الصفر والانحراف المعياري لل 1. z t تم الحصول عليها في هذه النماذج عن طريق تقليص الأرقام العشوائية الناتجة باستخدام دالة إكسيل راند ()، أي نورمينف (راند ()).
الخطوة 2: توسيع محاكي مونت كارلو.
ومن أجل حساب قياس القيمة المعرضة للمخاطر، نحتاج إلى سلسلة من العائدات التي تتطلب بدورها بيانات أسعار السلاسل الزمنية. لمحاكاة هذه البيئة بالتحديد نفترض أن لدينا سلسلة من عقود الخيارات المماثلة التي تبدأ وتنتهي على أساس يوم واحد إلى الأمام. لنفترض أنه بالنسبة للخيار الأصلي كان البدء في الوقت 0 وكان انتهاء الصلاحية في الوقت 10 الخطوة، فإن الخيار التالي يبدأ في الوقت 1 وتنتهي في الوقت الخطوة 11، وسوف تبدأ المقبل في الوقت 2 وتنتهي في الوقت الخطوة 12، وما إلى ذلك وهلم جرا. وبناء على هذه الفرضية سوف نحصل على سلسلة زمنية من أسعار الطرفية اليومية. في التوضيح لدينا كررنا هذه العملية من أجل توليد بيانات سلسلة زمنية لأسعار المحطة الطرفية لمدة 365 يوما.
الخطوة 3: تشغيل السيناريوهات.
الخطوة 2 أعلاه يولد سلسلة السعر المحطة الطرفية 365 يوما تحت سيناريو واحد. تحتاج العملية الآن إلى تكرار عدة مرات (في التوضيح لدينا استخدمنا 1000 تشغيل المحاكاة) من أجل توليد مجموعة بيانات من البيانات سلسلة مرات مع المعونة من وظيفة جدول البيانات إكسيل. وبمجرد الانتهاء من هذه العملية، سيتم حساب متوسط ​​السلاسل الزمنية لسعر المحطة الطرفية، عن طريق الأخذ بمتوسط ​​بسيط لأسعار الطرفية في كل تاريخ مستقبلي عبر جميع عمليات المحاكاة. يوضح الشكل أدناه هذه العملية لمثالنا.
متوسط ​​سعر المحطة الطرفية للتاريخ 1 هو متوسط ​​جميع أسعار الطرفية التي تم إنشاؤها لهذا التاريخ عبر 1000 عملية محاكاة. متوسط ​​سعر المحطة النهائية 363 هو متوسط ​​جميع أسعار المحطات الطرفية التي تم إنشاؤها لهذا التاريخ عبر 1000 من عمليات المحاكاة.
الخطوة 4: حساب القيمة الجوهرية أو المكافآت.
الفوائد الفردية في كل نقطة بيانات.
لكل نقطة بيانات معينة في مجموعة بيانات سعر المحطة الطرفية المذكورة في الخطوة 3 أعلاه علينا الآن حساب المكافآت أو القيم الجوهرية لعقد المشتقات. في رسمنا التوضيحي، افترضنا أن لدينا عقد الآجلة، خيار الدعوة الأوروبية وخيار وضع الأوروبي كل وجود ضربة أو ممارسة سعر 1300. يتم حساب المكافآت لهذه العقود على النحو التالي:
العائد على العقود الآجلة طويلة = سعر المحطة الطرفية - سترايك.
مردود لخيار مكالمة طويلة = الحد الأقصى من (سعر المحطة الطرفية - Strike، 0)
مردود لخيار وضع طويلة = الحد الأقصى من (0، سترايك الطرفية السعر)
ويوضح ذلك لمجموعة فرعية من عوائد العقود الآجلة أدناه:
على سبيل المثال، بالنسبة للسيناريو 3 (صف البيانات الثالث) بتاريخ 2 (عمود البيانات الثاني) يكون سعر المحطة الطرفية 1333.04. سعر الإضراب كما ذكر سابقا هو 1300. وبالتالي فإن العائد الآجل يعمل إلى سعر المحطة الطرفية - سعر الإضراب = 1333.04 & # 8211؛ 1300 = 33.04.
متوسط ​​السلاسل الزمنية للمردودات.
مرة واحدة وقد تم حساب جميع المكافآت نحدد متوسط ​​الوقت المردود الأجر عن طريق اتخاذ متوسط ​​بسيط من المردودات في كل تاريخ في المستقبل عبر جميع عمليات محاكاة.
الخطوة 5: حساب قيم الخصم للمردودات، أي الأسعار.
الأسعار الفردية في كل نقطة بيانات.
بالنسبة لكل نقطة بيانات محددة في مجموعة بيانات سعر المحطة الطرفية المذكورة في الخطوة 3 أعلاه التي حددنا فيها المردودات أو القيم الجوهرية لعقد المشتقات كما هو مذكور في الخطوة 4 أعلاه، سنحسب الآن قيمها المخفضة على النحو التالي:
حيث r هو المعدل الخالي من المخاطر و.
T هو تينور للخيار، أي 10 أيام.
والقيم المخفضة المستمدة هي قيم / أسعار العقود الآجلة والدعوة ووضع الخيارات على التوالي. ويوضح ذلك لمجموعة فرعية من أسعار العقود الآجلة أدناه:
على سبيل المثال، بالنسبة للسيناريو 3 (صف البيانات الثالث) في التاريخ 2 (عمود البيانات الثاني)، يكون العائد 33.04. معدل الفائدة الخالية من المخاطر هو 0.15٪ وكما ذكر سابقا فإن مدة العقد 10 أيام. وبالتالي فإن سعر العقود الآجلة يعمل إلى العائد * e-رت = 33.04 * إكس (-0.15٪ * (10/365)) = 33.03.
متوسط ​​السلاسل الزمنية للسعر.
حالما يتم حساب جميع الأسعار، نحدد متوسط ​​السلاسل الزمنية للسعر من خلال اتخاذ متوسط ​​بسيط للأسعار في كل تاريخ مستقبلي عبر جميع عمليات المحاكاة.
الخطوة 6: حساب سلسلة العودة.
الآن لدينا سلسلة المشتقات متوسط ​​السعر سوف نقوم بتحديد سلسلة العودة عن طريق أخذ اللوغاريتم الطبيعي للأسعار المتعاقبة. ويوضح ذلك لمجموعة فرعية من العقود الآجلة وخيار الاتصال ووضع عقود الخيارات أدناه:
ويبلغ متوسط ​​أسعار المكالمة في التاريخين 1 و 2 12.31 و 12.65 على التوالي. وبالتالي فإن العائد على التاريخ 2 سيكون لن (12.65 / 12.31) = 2.71٪.
الخطوة 7: حساب قياس القيمة المعرضة للمخاطر.
بعد ذلك قمنا بحساب قياس القيمة المعرضة للمخاطر باستخدام مخطط التقنيات في مسارنا حساب القيمة المعرضة للخطر، وعلى وجه الخصوص استخدمنا المتوسط ​​المتحرك المتغير (سما) نهج التباين (فكف) ونهج المحاكاة التاريخية.
من أجل التوضیح، تم احتساب القیمة المعرضة للخطر لفترة 10 أیام علی مستویات ثقة مختلفة، باستخدام منھج القیمة العادلة کما یلي:
وفيما يلي عرض بياني لنتائج العقود الآجلة:
إن القيمة المعرضة للمخاطر لفترة 10 أيام عند مستوى الثقة 95٪، باستخدام طريقة المحاكاة التاريخية موضحة أدناه:
طريقة فار البديلة ل فكس فورواردز: دلتا فار.
إذا احتجت إلى احتساب القيمة المعرضة للمخاطر لعقود صرف العمالت األجنبية اآلجلة، هناك نهج بديل أقصر يجمع بين تقدير القيمة المعرضة للمخاطر للزوج األساسي مع تقدير دلتا العقد اآلجل.
ولأخذ أثر فرق أسعار الفائدة بين أسعار الفائدة الأجنبية والخالية من المخاطر المحلية في الاعتبار، يؤخذ في الاعتبار عامل مخاطر أسعار الصرف الآجلة. إن القيمة المعرضة للمخاطر للعقد اآلجل سوف تساوي تقريبا القيمة المعرضة للمخاطر لهذا العامل ترتفع حساسية سعر السهم إلى التقلبات في العامل األساسي. يتم قياس حساسية كما دلتا إلى الأمام [1]. وبصفة خاصة فإن القيمة المعرضة للمخاطر للمركز األمامي ستكون كما يلي:
فار إلى الأمام موقف = دلتا * فار أسعار الصرف الآجلة.
حيث دلتا = e - rfT.
r f هو المعدل الخالي من المخاطر الخارجية اعتبارا من تاريخ التقرير.
T هي أيام االستحقاق) دتم () = نقطة منتصف دتم دتم، انظر أدناه (، معبر عنها بالسنوات.
فكس فوروارد فار & # 8211؛ متطلبات البيانات.
فكس فوروارد أسعار صرف العملات الأجنبية لفترة النظر إلى الوراء (الأسعار اليومية & غ؛ منحنيات العائد & غ؛ فوريكس) معدل خالي من المخاطر الخارجية لتاريخ التقرير لكل عملة حيث يوجد موقف (الأسعار اليومية & غ؛ منحنيات العائد & غ؛
وفيما يلي خطوات حساب القيمة المعرضة للمخاطر للمقايضات اآلجلة والمبادالت.
الخطوة 1: تحديد العملات (العملات الأجنبية (فسي) والعملة المحلية (دسي)) لكل صفقة إلى الأمام. علاج الساقين القريبة والبعيدة من صفقة تبادل كما صفقتين إلى الأمام منفصلة.
الخطوة 2: تحديد المراكز الطويلة والقصيرة لكل صفقة إلى الأمام.
الخطوة 3: حساب الأيام إلى النضج (دتم) لكل موقف وتخصيص دلاء موحدة دتم موحدة مسبقا لكل موقف. وقد استخدمنا دلاء دتم التالية مع منتصف كل مجموعة محددة أدناه. سيتم استخدام هذا الوسط لتحديد دلاء سعر الصرف الآجل ذات الصلة لاستخدام:
الخطوة 4: اجمع كل المراكز الطويلة حسب العملة و دتم دلو. اجمع كل المراكز القصيرة حسب العملة و دتم دلو.
الخطوة 5: حساب إجمالي الوضع حسب العملة و دتم دلو. وهذا هو مجموع القيمة المطلقة للقيمة الطويلة والمطلقة للمراكز القصيرة.
الخطوة 6: حساب صافي الموقف حسب العملة و دتم دلو. هذا هو مجموع مواقف طويلة وقصيرة للدلو.
الخطوة 7: باستخدام سعر صرف العملات الأجنبية الآجل المحرف [2] لحساب تاريخ الحساب يحسب متوسط ​​القيمة السوقية للمركز على أساس إجمالي وصافي (إجمالي)، أي:
متو (غروس) = الوضع الإجمالي * سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة * دلتا؛ متم (صافي) = صافي الوضع * سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة * دلتا.
الخطوة 8: حساب تقلب عقد & أمبير؛ القيمة املعرضة للمخاطر٪ 1 لوحدة واحدة من أسعار صرف العمالت األجنبية اآلجلة بالعملة املعطاة:
الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الآجلة لفترة الاسترداد المحددة حساب سلسلة العودة لهذه المعدلات حساب التقلب اليومي للعائدات & أمب؛ تقلبات الحتفاظ بناء على فرتة احليازة املختارة احتشاب القيمة املعرضة للمخاطر املحتفظ بها بناء على مشتوى الثقة املختارة.
الخطوة 9: مضاعفة نسبة القيمة المعرضة للمخاطر المحتفظ بها مع القيمة المضافة للمخاطر (غروس) & أمب؛ (صافي) المبالغ على التوالي لتحديد القيمة المعرضة للخطر (غروس) & أمب؛ (القيمة العادلة لكل عملة) دتم دلو.
الخطوة 10: حساب القيمة المعرضة للمخاطر للمحفظة (الإجمالي (الإجمالي) والمجموع (الصافي)) عبر جميع الأدوات & أمب؛ العملات.
حساب الأوزان لكل عملة و دتم دلو باستخدام القيمة المطلقة لل متم (غروس) & أمب؛ متم (صافي) على التوالي باستخدام سلسلة عودة أسعار العملات الأجنبية فوركس لكل عملة و دتم دلو، والأوزان المحسوبة أعلاه، حدد متوسط ​​العائد سلسلة العائد للمحفظة حساب التقلبات اليومية للعائدات & أمبير؛ التقلبات في الحيازات استنادا إلى فترة االحتفاظ المحددة حساب القيمة المعرضة للمخاطر المحتفظ بها بناء على مستوى الثقة المحدد مضاعفة القيمة المعرضة للمخاطر للمحفظة الناتجة مع إجمالي المبالغ) إجمالي (ومتم) صافي (لتحديد القيمة المعرضة للمخاطر) اإلجمالي (، حيازة القيمة المعرضة للمخاطر) صافي (للمحفظة.
[1] فهم السوق والائتمان والمخاطر التشغيلية - نهج القيمة المعرضة للخطر - ليندا ألين، وآخرون.
[2] مستقيمة استنادا إلى نقطة منتصف دتم ذات الصلة.
خيارات التسعير الغريبة باستخدام محاكاة مونت كارلو في إكسيل & # 8211؛ الآن في المخزن.
الوظائف ذات الصلة:
نبذة عن الكاتب جوواد فريد.
يقوم جواد فريد ببناء وتنفيذ نماذج المخاطر ونظم المكاتب الخلفية منذ أغسطس 1998. العمل مع العملاء في أربع قارات انه يساعد المصرفيين وأعضاء مجلس الإدارة والمنظمين اتخاذ نهج السوق ذات الصلة لإدارة المخاطر. وهو مؤلف نماذج في العمل والخيار التمهيدي الإغريق، على حد سواء التي نشرها بالغريف ماكميلان.
جواد هو زميل جمعية الاكتواريين، (فسا، ششومبورغ، إيل)، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال كولومبيا وهو خريج علوم الكمبيوتر من (نيوسز فاست). وهو عضو هيئة التدريس المساعد في مدرسة سب جاين العالمية للإدارة في دبي وسنغافورة حيث يعلم إدارة المخاطر، التسعير المشتقة وريادة الأعمال.

الفوركس فار (القيمة في خطر) حاسبة.
* ليست كل الأدوات (المعادن والعقود مقابل الفروقات على وجه الخصوص) متوفرة في جميع المناطق.
إن القيمة المعرضة للخطر هي مقياس واسع النطاق إلدارة المخاطر في التمويل. وهو يقدم تقديرا للخسارة المحتملة لمحفظة الموجودات استنادا إلى الأداء السابق. هناك 3 عناصر في تعريف القيمة المعرضة للمخاطر:
مبلغ الخسارة في الفترة الزمنية التي يتم فيها تقييم المخاطر على مستوى الثقة أو احتمالية حدوث مخاطر.
يمكن تطبيق حساب القيمة المعرضة للخطر على أي سوق مالي بما في ذلك الفوركس كما هو موضح في آلة حاسبة التجريبية في هذه الصفحة. من المهم أن نلاحظ القيمة المعرضة للخطر التي تظهر من قبل هذه الآلة الحاسبة لا يعني اتجاه حركة السوق. ويسمح ذلك بتقييم المخاطر في كل من المناصب القصيرة والطويلة (أي أن الخطر موجود في أي من الاتجاهين).
هناك طرق مختلفة لحساب القيمة المعرضة للمخاطر ويمكن لكل منها أن ينتج عنه نتيجة مختلفة. يستخدم حاسبة القيمة المعرضة للمخاطر هنا التوزيع التاريخي لتحركات الأسعار (عالية-منخفضة) لزوج العملات المحدد والنافذة الزمنية. يستخدم التوزيع لتقريب مستوى الحركة في مختلف الاحتمالات (مستوى الثقة) *. في حين أن هذا هو نهج مبسط فإنه لا يزال يمكن استخدامها للحصول على فكرة عن كمية الحركة لأزواج العملات المختلفة والنوافذ الزمنية.
مالحظة: ال تأخذ القيمة المعرضة للمخاطر في االعتبار جميع أنواع المخاطر) مثل مخاطر السيولة، والمخاطر التنظيمية، والمخاطر السيادية، إلخ (، وهناك دائما احتمال أن يتحرك السوق إلى ما هو أبعد من المبلغ المقدر الموضح في الحاسبة المذكورة أعاله. في سوق الفوركس على وجه التحديد، يمكن أن الأحداث الاقتصادية الكبرى تسبب ارتفاع حاد أو هبوط الأسعار في فترة قصيرة من الزمن. ولذلك يوصى بشدة باتخاذ تدابير إضافية عند تقييم المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

خيارات العملات الأجنبية.
وقد نفذت شركة فينكاد 12 نموذجا جديدا للنقد الأجنبي في أسعار العملات الأجنبية، وذلك من أجل تحديد خيارات الفوركس مع التدريبات الأمريكية والأوروبية، بما في ذلك الوظائف المتعلقة بالأسواق الآسيوية والحاجز والحاجز المزدوج والثنائي والتوليفات. الوظائف المدرجة أدناه يمكن الوصول إليها من خلال الباحث عن وظيفة، صرف العملات الأجنبية، نماذج خيار العملات الأجنبية.
سهولة استخدام هذه الوظائف فكس الجديدة تنشأ من حقيقة أن المدخلات والمخرجات الخاصة بك هي العملة على أساس بدلا من سعر صرف العملات الأجنبية. وهذا هو، يمكن للمرء أن تكرار نتائج وظائف جديدة باستخدام نماذج قياسية مثل أبسغ (بلاك سكولز المعمم)، ومع ذلك فإن مخرجات نموذج / المدخلات نموذج يتطلب المزيد من التلاعب للحصول على النتائج على أساس العملة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل. إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل فكس، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
وظائف الفوركس المدرجة أدناه دعوة القيمة أو وضع خيارات على العملة الرئيسية. ويمكن اختيار هذا ليكون إما العملة الأولية أو الثانوية. إذا كان المبدأ هو العملة الأساسية (الثانوية)، فهو معدل المخاطرة من العملة الأولية (الثانوية) التي تشبه عائد توزيعات الأرباح على السهم. إن القيمة العادلة في العملة الثانوية) األولية (ستطابق بعد ذلك القيمة العادلة للخيار المقابل على السهم الذي ينص على أن عائد توزيعات األرباح، بشرط أن يكون سعر صرف العمالت األجنبية - األساسي - مقتبسا كمرحلة ثانوية لكل طالب ابتدائي) ابتدائي لكل طالب ثانوي (.
بالنسبة لخيارات حاجز الفوركس على العملة الرئيسية التي تقدم الحسومات، يكون الخصم دائما بالعملة الأخرى. إذا كان المبدأ هو العملة الأساسية (الثانوية)، فإن الخصم هو بالتالي في العملة الثانوية (الابتدائية). ويمكن التحقق من ذلك صراحة من خلال الناتج "عملة الخصم" من هذه الوظائف.
للحصول على تفاصيل النموذج، يرجى الرجوع إلى وثيقة الرياضيات المحددة لوظائف فينكاد ذات الصلة المدرجة أدناه.
الصيغ & أمبير؛ تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
الشكل 1 العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي.
لمزيد من التوضيح، لدينا الحق في شراء $ 1 أوسد مقابل 1.45 دولار كندي (وهو ما يعادل الحق في بيع 1.45 دولار كندي للدولار الواحد). عندما ينتهي سعر كاد / أوسد عند 1.50 سنقوم بممارسة الخيار وبيع 1.45 دولار كندي مقابل دولار واحد، ويمكننا أن نتبادل الفور دولار أمريكي واحد مقابل 1.50 دولار كندي، مقابل ربح قدره 0.05 دولار كندي.
وظائف فينكاد.
الأوروبية والأمريكية ممارسة.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار ممارسة العملات الأجنبية الأوروبية.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار ممارسة العملة الأجنبية الأمريكية.
الآسيوية (متوسط ​​السعر)
تحسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار أسعار الصرف الآسيوي.
الحاجز (واحد ومزدوج): ممارسة الأوروبية والأمريكية.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار صرف العملات الأجنبية خيار واحد ممارسة الأوروبي. يمكن تقييم كل من خيارات الاتصال والخيارات، ويتم دعم جميع أنواع الحاجز (أعلى والأعلى، من أعلى إلى أسفل، في أسفل، في، أسفل والخروج).
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار صرف العملة الأجنبية خيار واحد ممارسة العملة الأمريكية. وكما هو الحال في الحالة الأوروبية، يمكن تقييم كل من خيارات المكالمة والخيارات، كما يتم دعم جميع أنواع الحاجز (أعلى وأعلى، في أعلى وأسفل، أسفل وأسفل).
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار الصرف الأجنبي (الأمريكي / الأوروبي ممارسة) خيار الصرف الأجنبي (إما مكالمة أو وضع). هذا هو خيار حاجز مزدوج تدق التدريجي: في البداية صاحب يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو ضرب.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لحاجز مزدوج (ممارسة أمريكية / أوروبية) مع خيار صرف العملات الأجنبية المكافأة الثنائية (إما مكالمة أو وضع). هذا هو خيار حاجز مزدوج تدق التدريجي: في البداية صاحب يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو ضرب.
ثنائي (رقمي)
لحساب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الثنائي.
لحساب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي في الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد، إذا تم اختراق الحاجز، أو لا شيء، إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا). ويمكن تقييم كل من الخيارات الداخلية والداخلية والسفلى.
يحسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد، وإذا لم يتم لمس حاجز، أو لا شيء، إذا تم لمس الحاجز). ويمكن تقييم كل من الخيارات المتدرجة والمنخفضة والخروج.
لحساب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد، إذا تم لمس الحاجز والخيار في المال عند انتهاء الصلاحية، أو لا شيء، خلاف ذلك). ويمكن تقييم كل من الخيارات الداخلية والداخلية والسفلى.
يحسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار في المال عند انتهاء الصلاحية، أو لا شيء، خلاف ذلك). ويمكن تقييم كل من الخيارات المتدرجة والمنخفضة والخروج.
الجذر العثور على وظائف.
بعض من هذه الوظائف فينكاد لها عكس (الجذر إيجاد) الإصدارات:
هذه "_ix" (i مبليد x، ​​حيث x هي أي معلمة المدخلات) وظائف العثور على قيمة أي معلمة الإدخال لقيمة معينة للإحصاء الناتج. مزيد من التفاصيل يمكن العثور عليها في الجذر العام (التاسع) وظائف فينكاد الرياضيات مرجع الوثيقة.
وصف النواتج.
ملاحظة: جميع اليونانيين هي الدولارات مقرها.
القيمة العادلة بالعملة الرئيسية.
القيمة العادلة بالعملة الثانوية.
دلتا العملة الرئيسية.
دلتا العملة الرئيسية.
دلتا العملة الثانوية.
غاما من العملة الرئيسية.
غاما من العملة الأساسية.
غاما من العملة الثانوية.
فيغا من العملة الرئيسية.
فيغا من العملة الأساسية.
فيغا من العملة الثانوية.
ثيتا (في اليوم) من العملة الرئيسية.
ثيتا (في اليوم) من العملة الأساسية.
ثيتا (في اليوم) من العملة الثانوية.
رو من سعر العملة الأساسية.
رو من المعدل الأساسي للعملة الأساسية.
رو من المعدل الأساسي للعملة الثانوية.
رو من سعر العملة الثانوية.
رو من المعدل الثانوي للعملة الرئيسية.
رو من المعدل الثانوي للعملة الثانوية.
قيمة جوهرية بالعملة الأساسية.
قيمة جوهرية في العملة الثانوية.
مبلغ التحوط من العملة الأساسية.
مبلغ التحوط من العملة الثانوية.
افتراضيا للعملة الرئيسية.
افتراضيا للعملة الثانوية.
مالحظة: يتم احتساب "نسبة القسط" بالقيمة العادلة)
نسبة القسط للخيار على العملة الرئيسية.
نسبة قسط للدعوة / وضع العملة الأساسية.
نسبة قسط لوضع / استدعاء العملة الثانوية.
قيمة الخصم بالعملة الأساسية.
قيمة الخصم بالعملة الثانوية.
احتمال اختراق الحاجز.
احتمال ممارسة في وقت مبكر.
احتمال ضرب الحاجز السفلي.
احتمال ضرب الحاجز السفلي (النظر في ممارسة مبكرة)
احتمال ضرب الحاجز العلوي.
احتمال ضرب الحاجز العلوي (ممارسة مبكرة في الاعتبار)
احتمال أن يضرب الكامن وراء حاجز.
احتمال أن يضرب الكامن وراء حاجز (النظر في ممارسة مبكرة)
قيمة خصم أقل في العملة الرئيسية.
قيمة الخصم أقل في العملة الثانوية.
قيمة الخصم العلوي بالعملة الأساسية.
قيمة الخصم العلوي في العملة الثانوية.
للحصول على تفاصيل حول حساب الإغريق، انظر الإغريق من الخيارات على أدوات سعر الفائدة غير الفائدة فينكاد وثيقة مرجعية الرياضيات.
الوظائف ذات الصلة.
الأوروبية والأمريكية ممارسة.
الآسيوية (متوسط ​​السعر)
فينكاد الرياضيات الوثيقة المرجعية: خيارات الآسيوية.
الحاجز (واحد ومزدوج): ممارسة الأوروبية والأمريكية.
ثنائي (رقمي)
فينكاد الرياضيات الوثيقة المرجعية: الخيارات الثنائية.
وفيما يتعلق بهذه الوثيقة، فإن شركة فينانكاد كوربوريشن ("فينكاد") لا تقدم أي ضمان صريح أو ضمني، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان ضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين. في أي حال من الأحوال فإن فينكاد تكون مسؤولة تجاه أي شخص عن الأضرار الخاصة، والضمانات، عرضية، أو تبعية تتعلق أو الناشئة عن استخدام هذه الوثيقة أو المعلومات الواردة فيه. لا ينبغي الاعتماد على هذه الوثيقة كبديل عن البحوث المستقلة الخاصة بك أو المشورة من المستشار المالي أو المحاسبة أو غيرها من المستشارين المهنية.
هذه المعلومات قابلة للتغيير بدون سالبق انذار. لا تتحمل فينكاد أي مسؤولية عن أي أخطاء في هذه الوثيقة أو عواقبها وتحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على هذه الوثيقة دون إشعار.
حقوق الطبع والنشر © فينانسيال كاد شركة 2008. جميع الحقوق محفوظة.

الشروع في العمل في خيارات الفوركس.
كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.
هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)
تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.
وبما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صحيحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.
هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:
أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.
ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)
في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.
يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.
غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:
تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.
لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:
تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)
الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:
القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.
ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)
ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليها عادة باسم "خيار اليورو وضع"، وضعت بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.
سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:
سترايك السعر: 1.2900.
تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.
قسط: 10 أوسد نقطة.
كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.
لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).
ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.
الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.
الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.

No comments:

Post a Comment