Sunday 18 February 2018

ستوشاستيك مذبذب استراتيجية الفوركس


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


ستوشاستيك مذبذب التداول استراتيجية.


ستوشاستيك أوزيلاتور إستراتيجية تداول العملات الأجنبية & مداش؛ وهو نظام مثير للاهتمام مع نسبة فشل منخفضة نوعا ما. إنها تستند إلى مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور القياسي، الذي يشير إلى إجهاد الاتجاه والتغيير. وهذا يعني أنك سوف تدخل دائما تقريبا على سحب الظهر، وضمان مستويات وقف الخسارة إلى حد ما آمنة.


بسيطة لمتابعة. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. آمنة وقف الخسارة المستويات. مستوى الربح المستهدف ليس الأمثل.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. ولكن ينصح بأطر زمنية أطول. إضافة مؤشر مؤشر مذبذب عشوائي إلى الرسم البياني، تعيين فترة K٪ إلى 14،٪ D الفترة إلى 7 وتباطؤ إلى 7، استخدم طريقة بسيطة سيم.


شروط الدخول.


أدخل الموضع الطويل عندما يعبر الخط السماوي الخط الأحمر من أسفل، وكلاهما يقع في النصف السفلي من نافذة المؤشر.


أدخل الموضع القصير عندما يعبر الخط السماوي الخط الأحمر من أعلى، وكلاهما موجود في النصف العلوي من نافذة المؤشر.


شروط الخروج.


تعيين وقف الخسارة إلى الحد الأقصى المحلي إذا ذهب طويل وإلى الحد الأدنى المحلي إذا الذهاب قصيرة.


المستوى الأكثر راحة لأخذ الربح ما بين 1 * سي و 1.5 * سي.


إغلاق الموقف فورا إذا تم إنشاء إشارة أخرى.


ويمكن رؤية خمسة إشارات لهذه الاستراتيجية على الرسم البياني المثال أعلاه. يتم وضع علامة على جميع مستويات وقف الخسارة مع خطوط أفقية صفراء على الرسم البياني. الإشارة الأولى هي لموقف قصير مع إغلاق وقف الخسارة. يمكن تحقيق الربح هنا. والثاني هو إشارة صعودية، والتي اتضح أن تكون خاطئة التراجع، ولكن لحسن الحظ بما فيه الكفاية، وقف الخسارة هو ضيق جدا هنا. إشارة الثالثة ليست إشارة في الواقع، لأنه هو الصليب الرقم الهبوطي الذي يظهر في النصف السفلي من النافذة وبالتالي يتم تجاهلها. إشارة رابعة صعودية مع وقف الخسارة بعيدا جدا، ولكن حتى أكثر جاذبية الربحية مستوى ستعمل هنا. الإشارة النهائية هي قصيرة، مع ضيق وقف الخسارة والكثير من مكان لإعداد تب مربحة نوعا ما.


ومن الناحية المثالية، فإن الإشارات الصعودية والهبوطية يجب أن تتبع واحدا تلو الآخر، ولكن بسبب حدوث إشارات كاذبة (هبوطية في النصف السفلي والصعودي في النصف العلوي من النافذة)، فإنه ليس هو الحال دائما.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة ستوشاستيك أوزيلاتور ستراتيغي مع زملائه من الفوركس في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


تعلم الفوركس: استراتيجية ستوشاستيك بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية ستوشاستيك بسيطة للأسواق تتجه.


عند اختيار استراتيجية التداول، غالبا ما يصبح التجار الجدد مشوشين من قبل جميع المتغيرات والمؤشرات المتاحة للنظر فيها. في نهاية المطاف مفتاح النجاح التجاري هو العثور على استراتيجية بسيطة أن تفهم، ولديها القدرة على تكرار. اليوم نحن نذهب لاستعراض أساسيات إنشاء استراتيجية بسيطة من خلال إيجاد الاتجاه ثم تطبيق مذبذب ستوشاستيك.


قبل أن ندخل في أي تجارة، نحن بحاجة إلى العثور على اتجاه السوق عن طريق تحديد الاتجاه. أدناه لدينا ورغب على 4Hour الرسم البياني. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات منخفضة. هذه هي أول إشارة إلى أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه صاعد قوي. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 سما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 سما وهبوطي إذا كان السعر موجودا تحت المؤشر.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه يجب أن يتطلع التجار لشراء اليورو مقابل اليورو. وإذا استمر الاتجاه، من المتوقع أن تحقق الأسعار ارتفاعات أعلى.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 4Hour تريند.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


إدخالات مع ستوشاستيك.


مرة واحدة يتم تحديد اتجاه السوق، يمكننا بعد ذلك استخدام مؤشر للدخول في السوق. أدناه يمكننا أن نرى ستوشاستيك (سد) مذبذب على الرسم البياني 1Hour. وبما أننا نبحث فقط عن الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المناطق التي يكون فيها السوق في ذروة البيع. مؤشر ستوشاستيك يصادف هذا مع مستوى 20 تشغيل أفقيا على طول المؤشر. يمكن للمتداولين الذين يرغبون في شراء الارتداد أن يدخلوا السوق عندها عندئذ قيمة٪ K تعبر فوق قيمة D٪ مما يشير إلى عودة إلى الزخم الصعودي.


أدناه سوف تجد عدة إدخالات عينة باستخدام ستوشاستيكش. وقد أدرجت الأسهم أدناه السعر على الرسم البياني لفهم أفضل حيث قد يحدث التنفيذ.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 1Hour مقالات.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الآن بعد أن فتحت التجارة، التجار بحاجة إلى خطة للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل مذبذب ستوشاستيك للإدخالات، يمكنك أيضا استخدامه للتخطيط الخروج السوق الخاص بك. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين أن يختتموا الشراء عندما ينخفض ​​الزخم. ويمكن العثور على هذا عندما يعبر٪ K إلى أسفل٪ D. وقد حددت الأسهم الخضراء أدناه حيث سيتم إغلاق الصفقات عينة لدينا باستخدام هذه التقنية.


وبغض النظر عن المنهجية المختارة، فمن المهم دائما وضع خطة للخروج من السوق. مرة واحدة لديك هذا المكون النهائي في مكان، ثم انتقل إلى اختبار الاستراتيجية الخاصة بك يعيش في سوق الفوركس.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 1 ساعات الخروج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ فكسم. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ فكسم.


تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل إعدادات مؤشر مذبذب ستوكاستيك & أمب؛ استراتيجيات التداول.


مؤشر ستوكاستيك المذبذب هو واحد من المؤشرات الأكثر قوة ومربحة في التحليل الفني ويمكن تطبيقها في سوق الفوركس وسوق الأوراق المالية وفقط عن أي سوق. ومع ذلك، فإن معظم الناس يميلون إلى استخدامها بشكل خاطئ لأنهم لا يعرفون ما هي أفضل إعدادات مؤشر ستوكاستيك وعادة ما تلتزم الإعدادات العشوائية المشتركة 3 3 3. كما أنهم لا يدركون استراتيجيات التداول المذبذب العشوائي السري المربح التي يمكن استخدامها في أي أفق تجاري، وخاصة تداول اليوم و سلخ فروة الرأس. في هذه المقالة، وسوف تظهر لك كيفية استخدام ستوشاستيك مذبذب بطرق كنت & # 8217؛ لم يتصور أبدا من قبل.


إستراتيجية ستوكاستيك للتذبذب.


مؤشر ستوكاستيك، مثل مؤشر القوة النسبية، يتذبذب ببساطة بين 0٪ و 100٪ مع استخدامه عادة لتحديد مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع للمتاجرة. معيار الصناعة هو استخدام 20٪ و 80٪ وهذه المستويات. 20٪ يعني السعر على وشك ترتد و 80٪ يعني السعر على وشك أن تنخفض. ومع ذلك، في حين أن هناك بعض المنطق في هذا، فمن الخطأ تماما. هذا ما يريده اللاعبون الكبار أن تؤمن & # 8211؛ سأعرض لك الآن الطرق التي يستخدم فيها اللاعبون الكبار (البنوك وصناديق التحوط) مؤشر ستوكاستيك للتداول بشكل مربح.


عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن مؤشر ستوكاستيك تساعدك على تحديد ما يلي:


مستويات الدعم والمقاومة الخفية (أفقي) مستويات الدعم والمقاومة الخفية (قطري) مستويات الاختفاء المخفي انعكاسات التباعد الهبوطي انعكاسات التباعد الصاعد.


سنقوم بتغطية كل هذا في هذه المقالة، وفي حين أننا في هذا الوقت، فإنه من المفيد أيضا إلقاء نظرة على كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية في استراتيجية التداول جنبا إلى جنب مع إيجاد أفضل مستويات الدعم والمقاومة حيث أن هذه التقنيات الأخرى يمكن أن تجمع بشكل جيد حقا في توفير لكم مع استراتيجية تجارية قوية بشكل مثير للدهشة.


أفضل إعدادات مؤشر ستوكاستيك.


الآن واحدة من نقاط النقاش الرئيسية عند استخدام مؤشر ستوكاستيك المذبذب هو بالضبط ما هو أفضل إعدادات مؤشر ستوكاستيك؟ مؤشر ستوكاستيك سريع مقابل مؤشر ستوكاستيك البطيء، أو ربما مؤشر ستوكاستيك الكامل؟ هل نستخدم 5، 10 أو 100 فترة في الإعدادات؟ حسنا، اسمحوا لي أن أقدم لكم الحقيقة النهائية في اختيار أفضل إعدادات العشوائية الآن:


الخيار الأفضل هو ستوشاستيك بطيئة تكييفها خصيصا لأنه يصفية الكثير من الضوضاء متقطع في ستوكاستيك سريع. أنا & # 8217؛ بحثت عالية ومنخفضة ل ستوشاستيك بطيئة تكييف ولكن لا يمكن العثور عليه في أي مكان. وبالتالي، أخذت على نفسي لترميز مؤشر ستوكاستيك تفا الذي لديه بعض التعديلات الملكية على مؤشر ستوكاستيك الحالية. فإنه يقوم بعمل أفضل في تصفية جميع الضوضاء الناجمة عن المؤشرات العادية سريعة وبطيئة مؤشر ستوكاستيك.


وهناك الكثير من الناس يفضلون استخدام مؤشر ستوكاستيك السريع لأنه يتحرك بشكل أسرع (دوه) وبالتالي خلق المزيد من فرص التداول. ولكن الشيء هو، وخاصة في العالم الفوركس، ويجري سريع وغاضب غالبا ما يؤدي إلى الذهاب تمثال نصفي. بطيئة وثابتة هي الطريق للذهاب. وبطبيعة الحال، نحن الجمع بين هذا مع غيرها من المؤشرات الرائدة لتعطينا الفرص التجارية المثلى منذ الاعتماد على مؤشر ستوكاستيك وحده لا يكفي (ونحن سوف تلمس على هذا في وقت لاحق).


بعد ذلك، فإن أفضل فترة للاستخدام ليست مجرد فترة واحدة، ولكن للتنقل بين مجموعة من الفترات للعثور على تلك التي يتكيف فيها السوق مع الأفضل لأن السوق ذكي جدا لدرجة أنه يتطلب منا في كثير من الأحيان أن نفكر، مربع فقط لمعرفة ما هو عليه. وبالتالي، بدلا من استخدام الفترة القياسية من 5، ونحن نستخدم مجموعة من فترات أساسا 13، 21، 34 و 55. وسوف تظهر لك في أمثلة في وقت لاحق كيف تمكنا من التنبؤ بحركات السوق مع هذه الإعدادات الفريدة.


ستوشاستيك أوزيلاتور ستراتيغي: مستويات الدعم والمقاومة المخفية (أفقي)


واحدة من الميزات الأكثر قوة من ستوكاستيك مذبذب هو قدرته على اختيار القيعان والقمم. الآن معظم الناس استخدام خط أفقي بسيط 20٪ كدعم و 80٪ خط أفقي كمقاومة. في حين أن هذا هو لطيف، فمن الخطأ أيضا.


الحيلة هي البحث عن مستويات الدعم والمقاومة الخفية بناء على ما يوفره لك السوق. في الأمثلة أدناه، وسوف تظهر لك كيف يتم ذلك.


ورجبي مثال:


لاحظ أننا نستخدم 12٪ كدعم بدلا من 20٪؟ نحن أيضا استخدام فترة مذبذب ستوكاستيك البطيء من 34 بدلا من المعيار 5.


في المثال أعلاه، يمكنك أن ترى أننا لا نستخدم 20٪ كدعم على مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور، وبدلا من ذلك، لاحظنا كيف يميل السوق إلى الارتداد عن مستوى 12٪. من هناك، يمكننا أن نقول أن مستوى الدعم 12٪ هو مستوى أكثر أهمية بكثير والتي يمكننا استخدامها للتداول من.


وبما أن السعر مناسب عند مستوى دخول الشراء (الذي يحدده أفضل مؤشر للدعم والمقاومة) ومؤشر ستوكاستيك على حق الدعم بنسبة 12٪، فإنه سيكون بمثابة مستوى دخول جيد.


لاحظ كيف ستوشاستيك ترتد دعم 12٪ تماما وكيف السعر أيضا فعل نفس الشيء؟


الصورة أعلاه هي ما حدث بعد يوم واحد قررنا شراء الحق في الدعم. وقد ارتد السعر تماما كما كان متوقعا، وقد ارتد مؤشر ستوكاستيك مستوى الدعم 12٪ تماما كما هو متوقع أيضا.


الحيلة ثم هو أن نبحث عن مستويات خفية من الدعم والمقاومة وليس فقط الثقة في دعم 20٪ أن الحشد يتبع.


وفيما يلي مثال آخر على استخدام مؤشر ستوكاستيك إلى الكمال مع مستويات الدعم الخفية.


أودنزد مثال:


لاحظ كيف نستخدم دعم أفقي بنسبة 4٪ على مؤشر ستوكاستيك بدلا من ذلك؟ أيضا، يمكننا أن نرى الاختلاف الصعودي مقابل السعر الذي يعطي هذا المزيد من القوة.


في المثال أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يميل السعر إلى الارتداد من مستوى دعم 4٪ على مؤشر ستوكاستيك. نحن & # 8217؛ أيضا باستخدام فترة 21 كما أنها قادرة على أفضل مباراة حركة السعر الأخيرة. السعر على حق الدعم الأفقي ودعم البولينجر الفرقة الذي يشير إلى دخول جيدة يحتمل.


نحن نبحث عن مزيد من التأكيد في مؤشر ستوكاستيك الخاص بنا، ويمكننا أن نرى أن السعر فوق مستوى 4٪ ويدعم الاختلاف الصاعد وهو مؤشر قوي على أن السعر سوف ينعش قريبا.


ارتد مؤشر القوة النسبية تماما من 4٪ والسعر ارتد تماما للوصول إلى هدف الربح. مذهلة، أليس كذلك؟


في الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى كيف ارتد مؤشر ستوكاستيك تماما من دعمنا الخفي بنسبة 4٪، وكذلك ارتد السعر تماما للوصول إلى هدف الربح. هذا مثال آخر رائع على استراتيجيات التداول العشوائية غير المعروفة التي آمل أن تكون معروفة للجميع. دون & # 8217؛ ر مجرد شرب المساعدات كول أن الحشود يفعلون & # 8211؛ التفكير خارج منطقة الجزاء، والحفاظ على عقل مفتوح وأنت & # 8217؛ سوف نلاحظ أن أفضل استراتيجية ستوكاستيك ليست واحدة ثابتة، ولكن واحدة على التكيف للغاية كما نعرض لك.


أودنزد مثال:


في الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى كيف ارتد مؤشر ستوكاستيك تماما من دعمنا الخفي بنسبة 4٪، وكذلك ارتد السعر تماما للوصول إلى هدف الربح. هذا مثال آخر رائع على استراتيجيات التداول العشوائية غير المعروفة التي آمل أن تكون معروفة للجميع. دون & # 8217؛ ر مجرد شرب المساعدات كول أن الحشود يفعلون & # 8211؛ التفكير خارج منطقة الجزاء، والحفاظ على عقل مفتوح وأنت & # 8217؛ سوف نلاحظ أن أفضل استراتيجية ستوكاستيك ليست واحدة ثابتة، ولكن واحدة على التكيف للغاية كما نعرض لك.


فماذا يعلمنا ذلك؟


وهذا ينبغي أن يعلمنا ثلاثة دروس رئيسية:


لا تلتزم الإعدادات القياسية 5 3 3 العشوائية. كما أنه ليس من الضروري استخدام المتوسط ​​المتحرك السريع أو الكامل كمؤشر ستوكاستيك بطيء كاف. مبادلة بين 13، 21، 34، 55 الإعدادات ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على مستويات الدعم الأفقي التي تصطف بشكل جيد على مؤشر ستوكاستيك التي أيضا خطوط تصل بشكل جيد على الارتداد السعر. لا تستخدم معيار 20٪ كدعم و 80٪ كمؤشر ستوكاستيك المقاومة. بدلا من ذلك، لا تخافوا من رسم خطوط أفقية مختلفة ومعرفة أي منها يمسك معظم القيعان / قمم ويرى السعر يتفاعل قبالة أيضا على قدم المساواة أيضا. هذا هو العثور على مستويات الدعم والمقاومة الخفية. إذا رأيت تباينا صعوديا أو هبوطيا على مؤشر ستوكاستيك مقابل السعر، على الرغم من أن قيمة مؤشر ستوكاستيك قد لا تكون على حق دعمك (كما هو الحال في نموذج الدعم أودنزد 4٪ أعلاه)، فهي إشارة مبكرة أننا سوف نرى ترتد قريبا ويمكن أن تكون بمثابة تأكيد جيد.


حتى يذهب إليها وممارسة هذا لإكمال الحرف الخاص بك. يستخدم العديد من الناس استراتيجية مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك (التي تجمع أساسا معا لتقديم مزيد من التأكيد) لزيادة تحسين الربحية إلى حد كبير.


ستوشاستيك أوزيلاتور ستراتيغي: مستويات الدعم والمقاومة المخفية (قطري)


انتظر .. يعني أنك تستطيع استخدام خطوط قطرية على مؤشر مؤشر ستوكاستيك للعثور على الدعم والمقاومة أيضا؟ هذا الجنون! مدهش كما أن الأصوات، هو صحيح تماما. هذه التقنية هي أكثر صعوبة قليلا بالمقارنة مع طريقة لدينا السابقة على تحديد الدعم الأفقي ومستويات المقاومة ولكن عندما كنت لا سيد ذلك، عليك أن تبدأ رؤية الأشياء في ضوء مختلف تماما.


أودنزد مثال:


وكان مؤشر ستوكاستيك يتفاعل مع مقاومة 90٪ عدة مرات، ثم كسر خط التصاعدي القطري.


في الصورة أعلاه، يمكننا أن نرى بوضوح واضح كيف كان السعر يتفاعل قبالة خط المقاومة 90٪ على مؤشر ستوكاستيك عدة مرات. ومع ذلك، هناك & # 8217؛ s خط تصاعدي قطري الذي يدعم ذلك. عندما يقوم مؤشر ستوكاستيك أخيرا بخروج خروج هبوطي من الخط الصاعد القطري (بمعنى أنه يكسر دونه)، فإنه يؤدي إلى تحرك هابط آخر من هنا.


انخفض السعر تماما كما كان متوقعا جنبا إلى جنب مع كيف انخفض مؤشر ستوكاستيك تماما.


في المثال أعلاه، فإنه من الواضح أن نرى كيف انخفض السعر تماما كما كان متوقعا بعد الخروج الهبوطي لخط الدعم التصاعدي القطري من مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


هذا مثال مثالي على استخدام الخطوط القطرية على مؤشرات مؤشر ستوكاستيك للتنبؤ بحدوث تحركات هبوطية. هذه الاستراتيجيات التجارية ستوشاستيك هي بالتأكيد أكثر تقدما وتتطلب المزيد من الممارسة لمعرفة بسهولة حيث تصاعد أو تنازلي خطوط قطري والتنبؤ كيف كسر هذه الخطوط سيكون إشارة جيدة من التحرك الصعودي / الهبوطي.


ما ننظر إليه عادة في سيناريوهات هبوطية هي:


هل هناك خط دعم تصاعدي على مؤشر مؤشر ستوكاستيك؟ هل يتفاعل السعر بشكل جيد مع خط الدعم الصعودي (على سبيل المثال، في كل مرة يمس مؤشر ستوكاستيك الخط، يرتفع السعر بشكل مماثل) هل كسر مؤشر ستوكاستيك خط الدعم التصاعدي من أعلى إلى أسفل؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فذلك سيكون إشارة جيدة قبل أن نشهد تحركا هبوطيا قريبا.


ما نتطلع إليه عادة في السيناريوهات الصاعدة هي:


هل هناك خط مقاومة تنازلي على مؤشر مؤشر ستوكاستيك؟ هل يتفاعل السعر بشكل جيد مع خط المقاومة الهابط (على سبيل المثال، في كل مرة يمس مؤشر ستوكاستيك الخط، ينخفض ​​السعر بشكل مماثل) هل كسر مؤشر ستوكاستيك خط المقاومة الهابط من الأسفل إلى الأعلى؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهذا سيكون إشارة جيدة قبل أن نشهد تحركا صعوديا قريبا.


ورجبي مثال:


يمكننا أن نرى كيف يتفاعل السعر بشكل جيد في كل مرة يلمس خط المقاومة الهابط.


في المثال أعلاه، والشيء الرئيسي بالنسبة لنا أن نركز على كيف كلما تلمس مؤشر ستوكاستيك خط المقاومة الهابط، وهناك رد فعل لطيف على السعر. ونتوقع أن يستمر السعر في الانخفاض مع استمرار مؤشر ستوكاستيك في الارتفاع ببطء لاختبار خط المقاومة الهابط.


ارتفع السعر تماما كما هو متوقع مع مؤشر ستوكاستيك وانخفض تماما كما هو متوقع لتحقيق هدف الربح.


يمكننا أن نرى في المثال أعلاه كيف ارتفع السعر إلى منطقة البيع لدينا تماما كما هو متوقع ومن هناك، انخفض تماما إلى هدفنا الربح الربح. هذا هو المثال المثالي لكيفية استخدام خط المقاومة الهابط على مؤشرنا العشوائي للتنبؤ بوقت حدوث انعكاسات الأسعار المحتملة على وشك الحدوث.


وبطبيعة الحال يمكن تطبيق هذا على تصاعدي / تنازلي الدعم / خطوط المقاومة أيضا. إذا كان مؤشر ستوكاستيك فوق خط الدعم الصاعد، فهذا يعني أن هناك احتمالا لارتداد محتمل. وكقاعدة عامة، بالنسبة للسيناريوهات الصاعدة، فإننا نبحث عادة عن خطوط الدعم الصاعد على مؤشر مؤشر ستوكاستيك. بالنسبة للسيناريوهات الهبوطية، نبحث عن خطوط المقاومة الهبوطية على مؤشر مؤشر ستوكاستيك. وعادة ما يفضل ذلك إذا كان السعر قد رد فعل على الأقل قبالة لدينا تصاعدي / تنازلي خطوط على الأقل 2 إلى 3 مرات قبل كما أنها سوف تظهر أن هذا هو خط صالح للنظر فيها.


ستوشاستيك أوزيلاتور ستراتيغي: الاختلاف الهبوطي والاختلاف الصاعد.


الآن ننتقل إلى فن الاختلاف. وهو مفهوم بسيط جدا وعادة ما يستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجيات مؤشر مذبذب ستوكاستيك 2 المذكورة أعلاه (الدعم الأفقي والمقاومة، والدعم القطري والمقاومة).


قبل أن نبدأ، أتذكر عندما حاولت لأول مرة فهم التباعد الصاعد والهبولي، كان لي الكثير من المشاكل فهم ما تأرجح عالية وأدنى مستويات البديل. إلى هذا اللحن، لقد وضعت معا فيديو أنيق تحديد ما هي أعلى مستويات التأرجح والأرجوحة منخفضة حتى نتمكن من المضي قدما في هذا البرنامج التعليمي بكل سهولة.


الاختلاف الصعودي العشوائي بسيط جدا:


1. السعر يجعل أدنى انخفاض البديل.


2. ستوكاستيك يجعل أعلى سوينغ منخفضة.


فكر في ذلك كمؤشر مؤشر ستوكاستيك هو & # 8216؛ ترو & # 8217؛ مؤشر. وهو يحقق أدنى مستوياته من الترجيح (بمعنى أن السوق آخذ في الارتفاع) ولكن السعر يجعل أدنى مستوياته منخفضة و # 8211؛ شيء ليس صحيحا ومؤشر مؤشر ستوكاستيك كشف هذا الاختلاف معين.


الاختلاف الهبوطي العشوائي هو العكس تماما:


1. السعر يجعل أعلى سوينغ عالية.


2. ستوشاستيك يجعل أعلى سوينغ عالية.


عندما يحدث هذا، ما يقوله مؤشر ستوكاستيك هو: يا صديقي، نحن & # 8217؛ من المفترض أن يكون أعلى مستوياته (في جوهرها، سوق تنازلي) ولكن أنت & # 8217؛ جعل أعلى مستويات سوينغ، شيء خاطئ مع هذا تشعب.


أودنزد مثال:


يمكننا أن نرى مؤشر ستوكاستيك الذي يظهر تباعد هبوطي مقابل السعر وهو إشارة ممتازة لحركة هبوطية وشيكة.


في هذا المثال، يمكننا أن نرى تباينا هبوطيا في التقدم. وهو مماثل للمثال أعلاه ولكن هذه المرة نسلط الضوء على أنه على رأس رؤية المقاومة الأفقية على مؤشر ستوكاستيك، نشهد تباينا هبوطيا أيضا وهذا يعطينا دائما مزيدا من التأكيد على انخفاض وشيك.


لماذا كانت هذه التجارة مثل احتمال كبير من نجاح التجارة لأن هناك العديد من العوامل القادمة في:


1. السعر على قناة المقاومة.


2. السعر هو اختبار ارتفاع سوينغ السابقة.


3. ستوشاستيك هو رد فعل قبالة المقاومة الأفقية.


4. حقق مؤشر ستوكاستيك خروجا هبوطيا من الخط القطري.


5. مؤشر ستوكاستيك يظهر تباعد هبوطي.


5 عوامل! هذا هو مثال مثالي لكيفية ضمان إجراء صفقات عالية الاحتمال.


والنتيجة من ذلك هو انخفاض السعر تماما من هذا المستوى كما هو موضح في الصورة أدناه:


يمكننا أن نرى كيف انخفض السعر تماما جنبا إلى جنب مع مؤشرنا مؤشر ستوكاستيك.


استنتاج.


لذلك هناك لدينا. دليل كامل لتعلم كيفية التجارة باستخدام ستوشاستيك. هذا النظام، جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول رسي لدينا واستراتيجية الدعم والمقاومة لدينا، وتنتج بعض من الصفقات الأكثر ربحية ودقيقة. تذكر دائما أن المزيد من العوامل التي يمكن الجمع بين لصالحك، وفرص أعلى التجارة الخاصة بك ستكون مربحة.


أتمنى أن تدرك أيضا أن هناك إعدادا واحدا أفضل مؤشر ستوكاستيك للتداول البديل أو سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي، بل إنه مزيج من الإعدادات سواء كنا نبدل بين الفترة 21 أو 34 أو 55 وما إذا كنا نبحث عن خطوط أفقية أو خطوط قطري. إنه فن، وبمجرد أن تدرب نفسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية، ستبدأ في رؤية هذه الأنماط المخفية مع سهولة أكبر بكثير.


إذا كنت تعرف شخص يتاجر، ثم يرجى حصة هذه المادة معهم من خلال أزرار أدناه حتى يتمكنوا من تعلم كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك بشكل صحيح ومربح.


© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.


اسأل أي تاجر تقني وانه سوف اقول لكم ان هناك حاجة الى المؤشر الصحيح لتحديد فعالية تغيير بالطبع في أنماط أسعار الأسهم. ولكن أي شيء أن واحد "الحق" مؤشر يمكن القيام به لمساعدة التاجر، واثنين من مؤشرات مجانية يمكن أن نفعل ما هو أفضل. تهدف هذه المقالة إلى تشجيع المتداولين على البحث عن كروس أوفر صعودي متزامن وتحديده مع تقاطع مؤشر ستوكاستيك الصعودي ثم استخدام هذا كنقطة دخول للتداول.


إقران مؤشر ستوكاستيك و ماسد.


البحث عن اثنين من المؤشرات الشعبية التي تعمل بشكل جيد معا أدى إلى هذا الاقتران من مذبذب مؤشر ستوكاستيك والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد). يعمل هذا الفريق لأن مؤشر ستوكاستيك يقارن سعر إغلاق السهم إلى نطاقه السعري على مدى فترة معينة من الوقت، في حين أن مؤشر الماكد هو تشكيل اثنين من المتوسطات المتحركة المتباعدة عن والتقارب مع بعضها البعض. هذه التركيبة الديناميكية فعالة للغاية إذا ما استخدمت لأقصى إمكاناتها. (للاطلاع على القراءة الخلفية لكل من هذه المؤشرات، انظر التعرف على مؤشرات التذبذب: ستوشاستيك و التمهيدي على ماسد.)


هناك عنصران لمؤشر ستوكاستيك:٪ K و٪ D. و٪ K هو الخط الرئيسي الذي يشير إلى عدد الفترات الزمنية، و٪ D هو المتوسط ​​المتحرك ل٪ K.


فهم كيفية تشكيل مؤشر ستوكاستيك هو شيء واحد، ولكن معرفة كيف سيكون رد فعل في حالات مختلفة هو أكثر أهمية. على سبيل المثال:


تحدث المشغلات الشائعة عندما ينخفض ​​خط K٪ عن 20 - يعتبر السهم ذروة البيع، وهو إشارة شراء. إذا كان قمم٪ K أقل بقليل من 100، ثم رأسا إلى الأسفل، يجب أن يباع السهم قبل أن تنخفض القيمة إلى ما دون 80. عموما، إذا كانت قيمة٪ K ترتفع فوق٪ D، فإن إشارة الشراء يشار إليها بهذا الكروس، القيم أقل من 80. إذا كانت أعلى من هذه القيمة، يعتبر الأمان ذروة شراء.


كما أداة التداول تنوعا التي يمكن أن تكشف عن زخم الأسعار، ماسد هو أيضا مفيد في تحديد اتجاه السعر والاتجاه. مؤشر ماكد لديه ما يكفي من القوة ليقف وحده، ولكن وظيفتها التنبؤية ليست مطلقة. تستخدم مع مؤشر آخر، يمكن للماكد رفع حقا ميزة التاجر. (تعرف على المزيد حول التداول في الزخم في مومنتوم ترادينغ ويث ديسيبلين).


إذا احتاج المتداول إلى تحديد قوة الاتجاه واتجاه السهم، فإن تراكب خطوط المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لماكد هو مفيد جدا. ويمكن أيضا أن ينظر إلى ماسد على شكل رسم بياني فقط. (مزيد من المعلومات في مقدمة إلى الرسم البياني ماسد.)


لتحقيق هذا المؤشر المتذبذب الذي يتقلب فوق وتحت الصفر، مطلوب حساب ماسد بسيط. من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) لسعر الورقة المالية من متوسط ​​متحرك لمدة 12 يوما لسعره، يتم تشغيل قيمة مؤشر متذبذب. مرة واحدة يتم إضافة خط الزناد (إما لمدة تسعة أيام)، المقارنة بين اثنين يخلق صورة التداول. إذا كانت قيمة الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، فإنه يعتبر متوسط ​​كروس المتحرك المتحرك الصاعد.


من المفيد ملاحظة أن هناك بعض الطرق المعروفة لاستخدام ماسد:


وقبل كل شيء هو مشاهدة الاختلافات أو كروس من خط الوسط من الرسم البياني. فإن مؤشر الماكد يوضح فرص الشراء فوق الصفر وبيع الفرص أدناه. آخر يلاحظ المتوسط ​​المتحرك خط عمليات الانتقال وعلاقتها مع خط الوسط. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول ماكد الاختلاف.)


تحديد ودمج عمليات الانتقال الصاعدة.


لتكون قادرة على تحديد كيفية دمج كروس الماكد الصاعد والانتقال العشوائي الصعودي إلى استراتيجية تأكيد الاتجاه، كلمة "الصاعد" يحتاج إلى تفسير. في أبسط المصطلحات، "الصاعد" يشير إلى إشارة قوية لارتفاع الأسعار بشكل مستمر. إشارة صعودية هي ما يحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، مما يخلق زخما في السوق ويقترح المزيد من زيادات الأسعار.


في حالة ماسد الصعودي، سيحدث ذلك عندما تكون قيمة المدرج التكراري فوق خط التوازن، وأيضا عندما يكون خط الماكد أكبر من قيمة المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، ويسمى أيضا "خط إشارة ماسد." يحدث الاختلاف الصعودي لمؤشر ستوكاستيك عندما تمرر قيمة K٪ النسبة D، مما يؤكد حدوث تحول محتمل في السعر.


كروسوفرز إن أكتيون: جينيسي & أمب؛ ويومينغ Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: غور)


وفيما يلي مثال على كيفية ومتى لاستخدام الصليب العشوائي و ماسد الصليب المزدوج.


لاحظ الخطوط الخضراء التي تظهر عند تحرك هذين المؤشرين في المزامنة والعبور شبه مثالية يظهر على الجانب الأيمن من المخطط.


قد تلاحظ أن هناك حالتين عندما يكون كل من ماسد و ستوشاستيك على مقربة من العبور في وقت واحد - يناير 2008، منتصف مارس ومنتصف أبريل، على سبيل المثال. حتى أنها تبدو وكأنها عبور في نفس الوقت على الرسم البياني لهذا الحجم، ولكن عندما نلقي نظرة فاحصة، ستجد أنها لم تعبر في الواقع في غضون يومين من بعضها البعض، والذي كان معيارا لإعداد هذا المسح الضوئي. قد تحتاج إلى تغيير المعايير بحيث تقوم بتضمين كروسات تحدث ضمن إطار زمني أوسع، بحيث يمكنك التقاط التحركات مثل تلك الموضحة أدناه.


من المهم أن نفهم أن تغيير معلمات الإعدادات يمكن أن يساعد في إنتاج خط اتجاه طويل الأمد، مما يساعد المتداول على تجنب حدوث انحراف. يتم تحقيق ذلك باستخدام قيم أعلى في إعدادات الفاصل الزمني / الفترة الزمنية. ويشار إلى هذا عادة باسم "تجانس الأشياء". التجار النشطون، بالطبع، استخدام إطارات زمنية أقصر بكثير في إعدادات المؤشرات الخاصة بهم، وسوف تشير إلى مخطط لمدة خمسة أيام بدلا من واحد مع أشهر أو سنوات من تاريخ الأسعار.


أولا، ابحث عن عمليات الانتقال الصاعدة التي تحدث في غضون يومين من بعضها البعض. نضع في اعتبارنا أنه عند تطبيق استراتيجية ستوكاستيك و ماسد المزدوج الصليب، من الناحية المثالية يحدث كروس تحت خط 50 على مؤشر ستوكاستيك للقبض على حركة سعر أطول. ويفضل أن تريد أن تكون قيمة الرسم البياني أو تتحرك أعلى من الصفر في غضون يومين من وضع التجارة الخاصة بك.


نلاحظ أيضا أن مؤشر الماكد يجب أن يعبر قليلا بعد مؤشر ستوكاستيك، لأن البديل قد يخلق إشارة كاذبة للاتجاه السعر أو مكان لكم في الاتجاه الجانبي.


وأخيرا، فمن الأسلم تداول الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ولكنها ليست ضرورة مطلقة.


هذه الاستراتيجية تعطي التجار فرصة للاستمرار للحصول على نقطة دخول أفضل على الأسهم المتجهة نحو الاتجاه الصعودي أو أن تكون أكثر سعادة أن أي اتجاه هبوطي يعكس حقا نفسه عندما الصيد في القاع لعقود طويلة الأجل. ويمكن تحويل هذه الاستراتيجية إلى مسح حيث يسمح برنامج الرسوم البيانية.


مع كل ميزة أن أي استراتيجية يعرض، هناك دائما عيب لهذه التقنية. لأن الأسهم عادة يستغرق وقتا أطول ليصطف في أفضل موقف الشراء، والتداول الفعلي للسهم يحدث أقل في كثير من الأحيان، لذلك قد تحتاج إلى سلة أكبر من الأسهم لمشاهدة.


يتيح مؤشر ستوكاستيك و ماسد المزدوج للتاجر تغيير الفترات الزمنية، وإيجاد نقاط دخول مثالية ومتسقة. بهذه الطريقة يمكن تعديلها لتلبية احتياجات كل من التجار النشطين والمستثمرين. تجربة مع كل من فترات مؤشر وسترى كيف عمليات الانتقال سوف يصطف بشكل مختلف، ومن ثم اختيار عدد الأيام التي تعمل بشكل أفضل لأسلوب التداول الخاص بك. قد ترغب أيضا في إضافة مؤشر رسي إلى المزيج، لمجرد التسلية. (اقرأ ركوب مؤشر القوة النسبية روليركوستر لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر.)


وبشكل منفصل، فإن مؤشر ستوكاستيك و ماسد يعملان في أماكن فنية مختلفة ويعملان بمفردهما. وبالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك الذي يتجاهل هزات السوق، يعتبر مؤشر الماكد خيارا أكثر موثوقية كمؤشر تداول وحيد. ومع ذلك، تماما مثل اثنين من رؤساء، ومؤشرين عادة ما تكون أفضل من واحد! و ستوكاستيك و ماسد هي الاقتران المثالي ويمكن أن توفر لتجربة تداول محسنة وأكثر فعالية.


لمزيد من القراءة حول استخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد معا، راجع القوى المشتركة قوة التقط الاستراتيجية.

No comments:

Post a Comment