Sunday 25 February 2018

قوانغتشو نظام التداول


قوانغتشو نظام التداول
الفنان الصيني غير معروف.
أقصر أباطرة مينغ التجار الغربيين إلى مدينة ماكاو، ولكن الأباطرة تشينغ وسعوا وصولهم في القرن ال 18. وكان حكام تشينغ من مانشوس من شمال شرق الصين الذين غزا جوهر هان الصين فى منتصف القرن السابع عشر. وباعتبارهم أشخاصا من المناطق الحدودية، اعتادوا على العلاقات مع العديد من أنواع مختلفة من الشعوب وأعطوا كل مجموعة مكانها. دعوا العديد من الشعوب الأجنبية & لدكو؛ روافد، & رديقو؛ بمعنى أولئك الذين جاءوا للإشادة أو الهدايا للإمبراطور من الامتنان لحكمه الخير. وانضم الغربيون الذين وصلوا إلى الصين للتجارة في القرن الثامن عشر إلى هذه الشعوب الرافدة. من وجهة نظر تشينغ الرسمية، كان الغربيون مجرد واحد من مئات الشعوب المختلفة التي أعجبت وسعت للاستفادة من علاقتها مع الامبراطورية المزدهرة.
الاختلافات في المشهد.
توماس ووليام دانيل.
بقلم ويليام وتوماس دانيل.
توب: ca. 1785 متحف بيبودي إسكس [cwC_1785c_M10474]
وسط: 1805-10 المتحف البحري الوطني [nmm_1805-10_ZBA1291]
القاع: 1805-06 متحف هونغ كونغ للفنون [cwC_1805c_AH6424]
كان الاجانب فى كانتون مغمورين فى مدينة صينية قديمة كثيفة شكلوا جزءا صغيرا منها. على الرغم من القيود، كانت لا تزال جزءا من الحياة التجارية الصينية. من مصانعها، يمكن أن نقر في قارة واسعة، الغنية التي جعلت ثروات كل الصعوبات جديرة بالاهتمام. واجهوا مخاطر الحريق والمرض والاضطرابات الاجتماعية جنبا إلى جنب مع نظرائهم الصينيين. وضغطوا من أجل زيادة الوصول إلى المناطق الداخلية من الصين، ولكن لم يتمكن 150 عاما تقريبا من الخروج من غيتوهم المربح.
من قبل وارنر فارنهام.
المصانع الأجنبية، & # 8221؛ كاليفورنيا. 1810.
الفنان غير معروف، ربما تونيكوا.
يذكر ان مكتب الشرطة هو المسؤول الرسمى للعادات البحرية فى مقاطعة قوانغدونغ. وأمر أحد أكبر السفن في الميناء، وكان مسؤولا عن حسن سير التجارة وقمع التهريب. وعندما وصل إلى زيارات التفتيش، اتجه التجار والمسؤولون المحليون إلى استقباله. وقد سجل هبو مباشرة إلى الإمبراطور، ولكن التجار الأجانب يمكن أن يقترب منه فقط من خلال التجار هونغ.
الفنان الصيني غير معروف.
بي توماس N. لايتون (ستانفورد ونيفرزيتي بريس، 2002)، pp.66-61.
اللوحة لتجارة التصدير.
فيكتوريا & أمب؛ متحف ألبرت.
سبويلوم (في كثير من الأحيان نظرا للاسم الصيني قوان زولين)، الموهوبين من هؤلاء الفنانين الكانتونية، تعلمت تقنية الأوروبية من اللوحة الزجاجية العكسي وبدأ إنتاج لوحات في 1770s. قام بنسخ صور المرآة للنقوش الأوروبية على الجزء الخلفي من الزجاج، والمتخصصة في صور الأوروبيين أمام المناظر الطبيعية الغربية. كان سبويلوم المواهب الرائعة وبراعة. أدائه من التجار الغربيين، وعادة ما تكتمل في جلسات من ساعتين إلى ثلاث ساعات، يكلف حوالي 10 $ لكل صورة. كما أنتج بعض اللوحات الأكثر شهرة من التجار الصينيين هونغ مثل إشينغ وبوان كي كوا. كان فنانا دوليا حقا. لوحاته يمكن أن ينتهي بهم المطاف في المنازل القطرية الإنجليزية، في منازل القبطان البحر في سالم، ماساتشوستس، أو في العقارات من التجار هونغ في كانتون. وواصل أتباعه، بما في ذلك حفيده لام كوا، إنتاج أعداد كبيرة من الصور والمناظر الطبيعية والمنمنمات خلال منتصف القرن التاسع عشر.
& لدكو؛ لغز سبويلوم وأصول الصين البورتريه التجارة و رديقو؛ بقلم باتريك كونر، ماغازين أنتيكي، مارش، 1998.
تاجر الحرير إيشينغ (يسار)، والنقيب ريتشارد ويتلاند من سالم (يمين)
هذا كاليفورنيا. 1805 عكس اللوحة الزجاجية يظهر فقط المصانع.
والنهر، مع عدم وجود مدينة وراء ذلك.
عكس لوحة من الزجاج و [مدش]؛ النفط على الزجاج، الفنان الصيني غير معروف.
الصينية والغربية ملء هذا & لدكو؛ هونغ السلطانية و رديقو؛ تصور المصانع الأجنبية من كانتون و [مدش]؛ كائن تصدير الخزف شعبية بين 1760 و 1800.
بورسلين بانش بول، الصين، كاليفورنيا. 1788.
ورنيش التعشيش الجدول مع صورة من كانتون، الصين، 1830 وندش]؛ 1840.

نظام كانتون.
كانتون، نمط التجارة التي تطورت بين التجار الصينيين والأجانب، وخاصة البريطانية، في مدينة قوانغتشو جنوب الصين التجارية (كانتون) من 17 إلى القرن 19th. وخصت الخصائص الرئيسية للنظام بين 1760 و 1842 عندما كانت جميع التجارة الخارجية القادمة الى الصين محصورة فى كانتون وان التجار الاجانب الذين يدخلون المدينة يخضعون لسلسلة من اللوائح من جانب الحكومة الصينية.
كانت قوانغتشو تاريخيا الميناء الجنوبى الرئيسى فى الصين والمخرج الرئيسى لشاى البلاد والراوند والحرير والتوابل والمصنوعات اليدوية التى طلبها التجار الغربيون. ونتيجة لذلك، جعلت شركة الهند الشرقية البريطانية، التي كانت تحتكر التجارة البريطانية مع الصين، قوانغتشو ميناءها الصيني الرئيسي في وقت مبكر من القرن ال 17، وغيرها من الشركات التجارية الغربية سرعان ما اتبعت مثالها. وتألفت تجارة نظام كانتون من ثلاثة عناصر رئيسية هي: التجارة الصينية الأصلية مع جنوب شرق آسيا؛ تجارة "البلاد" للأوروبيين الذين حاولوا كسب العملة لشراء السلع الصينية عن طريق نقل البضائع من الهند وجنوب شرق آسيا إلى الصين؛ و "التجارة الصينية" بين اوروبا والصين.
عينت أسرة تشينغ (1644-1911 / 12) شركات تجارية، في مقابل منحها رسوما كبيرة للسلطات، تم منحها احتكارا لجميع التجارة القادمة إلى الصين من إحدى هذه المجموعات الثلاث. إن النقابة التجارية، أو هونغ (التي تعلق في بينيين)، التي تعاملت التجارة بين الصين والغرب كانت معروفة للغرباء كما كوهونغ (فساد غونغانغ، وهذا يعني "التجار المعتمدين رسميا"). وكان على التجار في كوهونغ أن يضمنوا كل سفينة أجنبية تأتي إلى الميناء وتتحمل المسؤولية الكاملة عن جميع الأشخاص المتصلين بالسفينة. في المقابل، كانت شركة الهند الشرقية مسؤولة عن كوهونغ لجميع السفن البريطانية والموظفين. ولم تكن حكومتا بريطانيا والصين تتعاملان مع بعضهما البعض ولكنهما متعلقتان ببعضهما البعض فقط من خلال الجماعات التجارية الوسيطة.
وردا على محاولة بريطانية لتوسيع تجارتها الى بعض موانئ شمال الصين، أصدر امبراطور تشينغ فى عام 1757 مرسوما صراحة بأن تكون قوانغتشو الميناء الوحيد الذى فتح للتجارة الخارجية. وكان لهذا تأثير تشديد اللوائح الصينية على التجار الأجانب. وأصبح التجار الأجانب خاضعين لقواعد عديدة تطلبت، بما في ذلك استبعاد السفن الحربية الأجنبية من المنطقة، وحظر النساء الأجنبيات أو الأسلحة النارية، ومجموعة متنوعة من القيود المفروضة على حرية التجار الشخصية. بينما كانت فى قوانغتشو تقتصر على منطقة صغيرة لنهر النهر خارج سور المدينة حيث يوجد 13 مستودعا لها أو "مصانع". كما أنها تخضع للقانون الصيني الذي يفترض فيه أن السجين مذنب حتى تثبت أنه بريء وكثيرا ما يتعرض للتعذيب والسجن التعسفي. وعلاوة على ذلك، فإن السفن القادمة إلى المرفأ كانت عرضة لمجموعة من حالات الإفراط الصغيرة والرسوم التي تفرضها السلطات الصينية.
في أوائل القرن التاسع عشر، بدأ التجار البريطانيون في التهدئة في هذه القيود. وازداد عدد الشكاوى مع إلغاء احتكار شركة الهند الشرقية في عام 1834 وما تلاه من تدفق التجار من القطاع الخاص إلى الصين. وفي الوقت نفسه، ركزت "التجارة القطرية" البريطانية بشكل متزايد على الاستيراد غير المشروع للأفيون إلى الصين من الهند كوسيلة لدفع ثمن المشتريات البريطانية من الشاي والحرير. وأسفرت المحاولات الصينية لوقف تجارة الأفيون، التي تسببت في اضطراب اجتماعي واقتصادي، عن أول حرب الأفيون (بين عامي 1839 و 1842) بين بريطانيا والصين. وقد أجبر انتصار بريطانيا في هذا الصراع الصينيين على إلغاء نظام كانتون واستبداله بخمسة منافذ المعاهدة التي يمكن للأجانب العيش فيها والعمل خارج نطاق الولاية القضائية الصينية، والتداول مع من يشاءون.

قوانغتشو نظام التداول
أكثر من 12 سنوات من الخبرة في نظام نظام المؤتمر العام ونظام المؤتمر، إذا كنت تريد حل لذلك، يرجى الاتصال بنا. نعتقد لنا يمكننا خلق التعاون المربح للجانبين! بناء في عام 2004، كترلبا الصوت المتكلم المحدودة (قوانغتشو تشنلان للتجارة المحدودة) الذي يقع المصنع في مدينة قوانغتشو الجميلة، هو مورد نظام العناوين العامة والمنتجات السمعية. شركتنا هي مكرسة لتصميم وتصنيع و البيع بالجملة نظام الصوت التجاري، نظام مكبر الصوت العام و مكبر الصوت. من خلال الجهود المشتركة من فرق العمل لدينا المهنية، وقد تتمتع منتجاتنا شهرة جيدة في العالم. جميع المنتجات مرت سي، سك، فك وشهادات للماء. لدينا تينيت، مهنة، النزاهة والفوز، وقد فاز لنا الكثير من الزبائن من أوروبا وأمريكا، جنوب شرق آسيا، وروسيا.
المؤسسة الكفاءة الأساسية.
تم إرسال ميسيج بنجاح.
تحقق مساجيس الخاص على مركز ميسيج، المورد سوفكونكونتاكتس قريبا.

قوانغتشو مترو.
سكان المدينة.
تاريخ فتح.
طول الطريق.
عدد المحطات.
عدد الركاب المسافرين.
الحد الأقصى لسرعة الخط.
عدد الموظفين.
الإضافات بحلول عام 2018.
خط 2.
عدد المركبات.
سعة.
خريطة طريق مترو غوانغزو.
تم توفير الأسهم المتداول من قبل شركة سيمنز-إيغ من برلين.
الملتقى في محطة زيلانغ على خط واحد من مترو قوانغتشو.
شمال خط محطة كينغ كو واحد يذهب تحت الأرض ويمر نهر اللؤلؤ شمال محطة فانغ كان. وقد تم بناء نفق طريق، تم افتتاحه للجمهور في عام 1994، جنبا إلى جنب مع نفق المترو.
محطة هوانغ شا على خط واحد من مترو قوانغتشو.
قطار المترو قوانغتشو ترك مستودع الصيانة.
وحدة تحكم السائق.
تم توفير وحدات تكييف الهواء لقطارات المترو قوانغتشو من قبل النقل فيفيلي.
من محطة شي لانج، خط واحد يمتد شمالا على طول طريق هوا دي لحوالي 2KM. على جانبي هوا دي الطريق المساكن الجديدة والتسهيلات التجارية قيد الإنشاء أو تم الانتهاء مؤخرا.
مركز مراقبة مترو قوانغتشو.
مترو قوانغتشو هو نظام النقل بالسكك الحديدية الخفيفة في مدينة غوانغزو (المعروف سابقا باسم كانتون) في الصين. هذا هو نظام المترو الرابع الذي سيتم عرضه في البر الرئيسي للصين.
وهذه هى ثالث اكبر مدينة فى الصين، وفى ديسمبر 1994، اصبحت ثانى اكبر مدينة بعد شانغهاى، من اجل اصدار نظام جديد للسكك الحديدية الخفيفة. يتم تشغيل هذا النظام من قبل شركة مترو قوانغتشو المملوكة للدولة.
ويوجد فى المدينة سبعة ملايين نسمة وتقع فى جنوب البلاد بالقرب من هونج كونج. وتمت الموافقة على انشاء شبكة مترو الانفاق فى عام 1989 وبدأت فى عام 1993.
وكان من المقرر في البداية أن تكون المدينة، في جنوب أحد البلدان الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم، لديها نظام مترو من خطين يستخدم أحدث تقنيات السكك الحديدية الخفيفة، وكان نموذجا متكاملا تماما مشروع.
ومع ذلك، زاد عدد الخطوط في وقت لاحق. ويعمل المترو حاليا ثمانية خطوط، وهناك ستة خطوط إضافية قيد التنفيذ.
المشروع.
خطوط ثمانية من نظام مترو قوانغتشو تمتد على طول 223km وربط 133 محطة في المدينة.
وافتتحت المرحلة الأولى من الخط البالغ طوله 18،5 كلم (11،5 ميل) في حزيران / يونيه 1997، وتضم أول 16 محطة من أصل 17 محطة سيتم بناؤها على هذا الخط، إلى جانب مستودع وورش عمل. وافتتحت المحطة السابعة عشرة في حزيران / يونيه 1999.
الخط 2 هو 31.4km طويلة وربط 24 محطة. خط 3 من نظام المترو هو 36km طويلة ويربط 19 محطة. وتم تمديد الخط 3 بطول 29.3 كم إلى الشمال والجنوب يربط 10 محطات أخرى.
ويبلغ طول الخط الرابع 43.8 كم ويصل إلى 16 محطة. والخط الخامس الذي افتتح في عام 2009، يبلغ طوله 31.9 كم ويربط 24 محطة.
خط قوانغتشو فوشان هو 21km طويلة ويربط 14 محطة. إن مدينة تشوجيانغ نيو تاون الآلي نظام المحرك هو 3.9km طويلة و يربط تسع محطات. ويبلغ طول الخط الثامن 14.8 كم ويصل إلى 13 محطة.
وهناك ستة خطوط جديدة قيد الإنشاء .. وبالإضافة إلى ذلك، هناك 12 خطا إضافيا في الخطة طويلة الأجل للمترو.
وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع حوالي 1 مليار جنيه استرليني (70000 يوان صيني)، وتشمل الأعمال المدنية اللازمة، التي تم تنسيقها من قبل شركة مترو غوانغزو. وقد استخدم المقاولون الصينيون إلى حد كبير، وكانت أعمال التصميم من مسؤولية معاهد التصميم التابعة لوزارة السكك الحديدية الصينية، تحت إشراف المسح الثاني للسكك الحديدية & أمب؛ معهد التصميم في تشنغدو.
خطوط الخط.
السطر الأول من مترو قوانغتشو لديها محطات قوانغتشو الشرقية و زيلانغ كما المحطات. محطات خط الخط مع خطوط 2 و 3 و 5 و 8.
السطر الثاني يربط سانيوانلي إلى جيانغنانكسي وتم تمديده إلى جياهوانغانغ نحو الجنوب وإلى محطة سكة حديد جنوب قوانغتشو نحو الشمال. وهي تشترك في المحطات مع الخطوط 1 و 3 و 5 و 8.
السطر الثالث من المترو هو خط على شكل Y مع محطة قوانغتشو الشرقية، محطة قطار تيانه وساحة بانيو كما المحطات. المسار الذي يربط بين محطة قوانغتشو الشرقية وساحة بانيو هو المسار الرئيسي للخط، في حين تتقاطع محطة قطار تيانخه مع الخط الرئيسي في تيو شيلو. الخط 3 يتقاطع خطوط 1 و 5 و 8.
السطر الرابع يربط هوانغكون إلى جينتشو من خلال وانشنغوي وهوانغ، ويتقاطع مع خطوط 5 و 8.
السطر الخامس من النظام يربط ونشونغ وجياوكو وتشاطر محطات مع كل من خطوط أخرى. الخط الثامن يربط فنغوانغ زينكون و وانشنغوي، ويتقاطع خطوط 2 و 3 و 4.
خط قوانغتشو فوشان يربط كيكي لو ومحطات زيلانغ. وهو يتقاطع الخط 1 في محطة زيلانغ. و تشوجيانغ نيو تاون الآلي الشعب المحرك نظام يربط لينهيكسي و تشيغانغ معبد، ويتقاطع خط 3 في تشيغانغ معبد ومحطات لينه شي.
المتداول الأسهم.
وبالنسبة للتشغيل في الخط 1، تم طلب 21 قطارا، تتألف كل منها من ست مركبات. وقد تم توفير هذه من قبل شركة سيمنز-إيغ من برلين، ألمانيا، جنبا إلى جنب مع معدات القطار، عالية ومتوسطة الجهد امدادات الطاقة الجر وغيرها من أنظمة التحكم الإضافية، بما في ذلك شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية الخاصة.
تم بناء المركبات في هنيزدورف بالقرب من برلين، وتم تسليم أول سيارة في أوائل عام 1997. اعتبارا من يناير 2018، يعمل الخط 1 على نحو 126 قطارا توفرها شركة سيمنز و 48 شركة بومباردير وشركة تشانغشون كار الصينية.
على الخط 2 تم بناء القطارات من قبل مشروع مشترك بين بومباردييه وتشانغتشون السيارات. تم بناء أول 26 قطارا من طراز بومباردييه موفيا في ألمانيا مع قطارات لاحقة بنيت في الصين. ويبلغ مجموع حجم الأساطيل العاملة على الخط 2 156.
تم تصنيع أسطول من خط 3 من قبل شركة سيمنز أغ و تشوتشو الكهربائية أعمال قاطرة. ويبلغ إجمالي عدد السيارات التي يجري تشغيلها 120 خطا. ويبلغ مجموع أسطولها 4 و 5 أسطول يبلغ 300 سيارة، تصنعها شركة كاواساكي للصناعات الثقيلة وسيفانغ لوكوموتيف أند رولينغ ستوك سيريز.
بنية تحتية.
وافتتح الخط الأول في 28 حزيران / يونيه 1999، وتم بناءه كمشروع تسليم المفتاح من قبل اتحاد بقيادة شركة سيمنز. ويبلغ طولها الإجمالي 18.3 كم مع 17 محطة ويمتد من غوانغزو الحديد والصلب يعمل في الضاحية الجنوبية الغربية من فانجكون، يعبر نهر اللؤلؤ، ويجتاز المنطقة التجارية المزدحمة على طول طريق تشونغشان إلى محطة السكك الحديدية الشرقية، والتي هو نهاية الخط الرئيسي إلى هونغ كونغ. وقد بنيت جميع ولكن 2KM من هذا الخط تحت الأرض، بحيث حركة المرور على الطرق بالفعل ثقيلة جدا & # 8211؛ تتأثر أقل قدر ممكن.
وبدأ بناء الخط 2 في عام 1999 وافتتح في نيسان / أبريل 2003، أي قبل عام من الموعد المقرر. يمتد الخط من الجنوب إلى الشمال، بدءا من بازو في مقاطعة هيزو، عبر جامعة تشونغشان وكلية الفنون قوانغتشو، عبر نهر تشوجيانغ إلى التبادل مع خط مترو 1 في غونغيوانشيان، إلى تشونغشان قاعة التذكارية، مبنى عادل، محطة سكة حديد قوانغتشو، شانيوانلي ، و باييون إنتيراتيونال المطار إلى جيانغكسيا.
التشوير / الاتصالات.
ويدعم المحطات ال 17 على الخط 1 ستة مناطق متشابكة، مما يضمن سلامة الشبكة ويشكل العمود الفقري للبنية التحتية للتشوير، التي يوفرها نظام سيغ. وقد تم تركيب هذا النظام من قبل الشركة المصنعة الألمانية سيمنز، والتشابك استخدام أحدث تكنولوجيا 16 بت.
المشغلين في نظام مراقبة مركز المعلومات المدخلات إلى محطات العمل التي ثم السيطرة، وضبط عند الضرورة، الطريق المطلوب بين القطارات. كما تم تركيب نظام آلي لحماية القطارات (أتب)، استنادا إلى نفس تقنية نظام سيغ، لضمان التوافق التام.
يتم التحكم في تسارع وتباطؤ كل قطار بنظام تشغيل القطار الأوتوماتيكي (أتو) الذي يحدد المعدل الذي يجب تسريع أو تباطؤ القطار، مع الأخذ بعين الاعتبار الحد الأقصى لسرعة الخط وتدرج امتداد الخط المعني.
كما قامت سيغ بتثبيت نظام معلومات الركاب المستخدم في المحطات عبر الشبكة. ويستخدم هذا أيضا أحدث التقنيات، ويشمل يعرض يعرض الوقت إلى القطار القادم، وجهتها، ونقاط الاتصال في الطريق. يضم مركز التحكم الأنظمة التي تضع وتنفذ الجدول الزمني للجري وتدريب الموظفين وقوائم الموظفين، وتضمن تلقائيا أن جميع القطارات تتبع الطريق الصحيح. هذا النظام هو أيضا الأول في الصين لاستخدام نظام جمع الأجرة الآلي. وقد تم تطوير هذا النظام وتصنيعه من قبل أنظمة النقل المكعب (كتس)، ومقرها في سان دييغو، كاليفورنيا.
فازت كتس العقد لتثبيت أول نظام من نوعه بموجب عقد بقيمة 19.5m $ (11.8m £)، والتي تنطوي على تركيب 400 قطعة من المعدات. ويشمل النظام جهاز كمبيوتر مركزي، وأجهزة كمبيوتر المحطة، وآلات التذاكر الآلية، وبوابات أجرة، وآلات مكتب الحجز، وأجهزة التشفير عالية السرعة والداما التذاكر. يستخدم النظام تذاكر بلاستيكية مشفرة مغناطيسيا.
المستقبل.
ويشكل التمويل، على غرار المشاريع الرئيسية الأخرى المماثلة، العقبة الرئيسية أمام التنمية في المستقبل. وبالنظر إلى الاضطرابات التي شهدها العديد من اقتصادات الشرق الأقصى مع اقتراب نهاية القرن العشرين، فمن المرجح أن ينطوي أي تطوير آخر على دعم كبير من البنوك والمؤسسات المالية خارج المنطقة. على الرغم من الطلب الهائل على الاستثمار في السكك الحديدية الخفيفة، نظرا للفوائد الواضحة في الحد من الازدحام المروري والتلوث، يواجه المشروع منافسة هائلة من خطط تطوير البنية التحتية الأخرى.
الشركات ذات الصلة.
فويث توربو.
فورير + فراي.
مين ميكرو إليكترونيك.
حلول السكك الحديدية كونتيتيش.
غونيبو مراقبة الدخول.
ويليام كوك السكك الحديدية.
لويانغ سونروي رست.
فيفيلي النقل.
ورق ابيض.
خبر صحفى.
ورق ابيض.
ورق ابيض.
مقالات ذات صلة.
ملخص المشروع.
مقالات ذات صلة.
تم منح عقد لمشروع ويست لينك 385 يورو في السويد.
السكك الحديدية المستقبلية: العدد 57.
من هيبيرلوب إلى HS2: مشاريع السكك الحديدية الكبيرة للبحث عن في عام 2018.
عقد منح لمشروع النفق مترو 8.4bn $ في أستراليا.
ألستوم لتنفيذ مشروع ترقية السكك الحديدية 40m € في رومانيا.
متا توافق على عقد 1.8 مليار دولار لمشروع توسعة لير.
جوائز السكك الحديدية شبكة شوتس خط كهربة العقد.
نورفولك، الجنوبي أحد أبناء الجنوب، ال التعريف، الجديد، القطارات، عن، الجديد، بورتاجيفيل، بريدج.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 كابل، قسم تجاري لشركة كابل للاستخبارات المحدودة.

قوانغتشو مترو.
خطوط في العملية.
الخط 1: يتكون خط مترو قوانغتشو 1 من 16 محطة. بل هو وسيلة هامة جدا للذهاب إلى محطة السكك الحديدية الشرقية المحلية.
الخطوط التي سيتم فتحها.
الخط 9: هذا الخط المترو لا يزال قيد الإنشاء، وسوف تفتح في نهاية عام 2017. وسوف يمر من خلال هوادو حي من فاي & إلينغ إلى غاوزنغ.
أجرة تذكرة:
باستثناء تذكرة عبم من CNY2، يستخدم المترو نظام أجرة المرحلة. يعد الرحلة كلما كنت تدفع. بالنسبة للأربعة كيلومترات الأولى، فإن سعر التذكرة هو CNY2. وعلى بعد حوالى 4 كيلومترات الى 12 كيلومترا، يدفع الركاب 1 يوان صيني لكل 4 كيلومترات اضافية. على بعد 12 كيلومترا (24 ميلا) إلى 24 كيلومترا (15 ميلا)، يتم دفع 1 يوان لكل 6 كيلومترات إضافية (4 أميال). عندما يتم دفع أكثر من 24 كيلومترا (15 ميلا)، يتم دفع 1 يوان عن كل 8 كيلومترات إضافية (5 أميال).
أنواع التذاكر:
وتشمل أنواع التذاكر الشائعة تذكرة سفر ذهابا وإيابا وتذكرة إيداع وقوانغتشو بطاقة النقل الذكية (تسمى يانغ تشنغ تونغ باللغة الصينية). يمكن لتذكرة الإيداع وحملة بطاقة النقل الذكية التمتع بخصم 5٪ عند أخذها.
وغالبا ما يستخدم السياح تذكرة واحدة للرحلة. وهي صالحة فقط في اليوم عند شرائه. يمكنك العودة تذكرة واحدة في غضون 30 دقيقة بعد شرائه. وفيما يلي عدة خطوات ليعلمك كيفية شراء تذكرة رحلة واحدة:
أ).Find و تفم (تذكرة بائع آلة) وفقا لافتات في محطة المترو.
b). اختر المحطة على شاشة الجهاز.
ج). تأكد من عدد التذاكر التي تريد شراء؛
د). دفع للتذكرة وفقا لكمية من المال يظهر على الشاشة.
ه) الحصول على تذكرة والتغيير.
بطاقة قوانغتشو النقل الذكية، مثل ميتروكارد في مدينة نيويورك وبطاقة المحار في لندن، وتستخدم أساسا في وسائل النقل العام. وتستخدم على نطاق واسع بطاقة على الحافلات، فيريبوات، المترو، والأعمال التجارية الاتصالات والعديد من الأماكن الأخرى في المدينة. وقد انتشرت المنطقة حيث هذا النوع من بطاقة يمكن استخدامها من مدينة وسط المدينة إلى زنغتشنغ، هوادو، بانيو والعديد من المناطق الأخرى في الضواحي من المدينة. هناك ثمانية أنواع من هذه البطاقات. من بينها، وأنسب نوع للسياح هو بطاقة CNY30 دون إيداع. تكلفة بطاقة CNY10 ثم يمكنك إضافة قيمة إليها. أعلى قيمة تضيفها هي CNY30 أو CNY50 وينبغي أن تكون كل إعادة شحن متعددة من CNY10. القيمة المتبقية في البطاقة غير قابلة للاسترداد. إذا كنت ترغب في إعادة شحن بطاقتك، يمكنك الذهاب إلى مراكز خدمة العملاء التالية في محطات المترو في المدينة:
No.466، شمال رينمين الطريق، حي يويكسيو.
الخروج من محطة غونغيوانشيان (أي محطة النقل بين الخطين 1 و 2)
خروج G من محطة تيو ويست رود (محطة النقل بين الخط 1 والخط 3)

No comments:

Post a Comment