Wednesday 7 February 2018

كيفية تداول الفوركس وتحقيق الأرباح


هل من الممكن تحقيق أرباح مستدامة تداول العملات الأجنبية؟


هل يمكنني تحقيق أرباح مستدامة لتداول العملات الأجنبية؟ أي شخص يتداول الفوركس لمدة أطول من أسبوعين قد طرح هذا السؤال. لدي بالتأكيد في بداية حياتي الفوركس بلدي!


أنا أستمتع بتدريس الآخرين كيفية تداول الفوركس وكيف تصبح مربحة في الفوركس. هذا هو السبب الدقيق الذي بدأت الذكية تعلم الفوركس. طريقة أخرى أنني غالبا ما تحاول مساعدة الناس، هو على Q & أمب؛ A موقع كورا الاجتماعية. إذا كانت الأسئلة I & # 8217؛ م سئل هناك أي مؤشر، والناس مشكوك فيه جدا حول الفوركس:


أحصل على هذا السؤال كثيرا.


وعادة ما ينبع أشياء متعددة. الناس يتوقعون ثروات سريعة، ولكن دون وضع الواقع في ساعات. وقد أظهرت الأبحاث أن 80٪ من التجار اليوم استقال في غضون 2 سنوات الأولى. عادة، في نقطة معينة أنها & # 8217؛ فقدت الكثير من المال وإما الإقلاع عن التدخين (أو حتى أسوأ) تذهب للتسوق لنظام تداول العملات الأجنبية السحرية. ثم تفقد بعض أكثر. يشعر الناس بالضياع.


و أنا & # 8217؛ م حتى الذهاب لمحاولة وبيع لك شيئا. النصائح التي أعطيها للناس هي نفس النصائح التي أخذتها إلى القلب عندما كنت تكافح من أجل تحقيق الربح. فقد سمح لي بالحصول على هيكلة، وعلاج الفوركس كنشاط تجاري. سمح لي أن أكون مربحة في قطاع حيث معظم الناس يفقدون المال.


هذا ما أقوله للناس:


هل يمكنني تحقيق أرباح مستدامة لتداول العملات الأجنبية؟


أولا وقبل كل شيء، سؤال جيد! وشكرا لأخذ الاهتمام في الفوركس، وكنت فاز & # 8217؛ ر نأسف لذلك.


أنا ذاهب لنقول الحقيقة التي لا تحظى بشعبية أولا: ليس من السهل لجعل الأرباح المستدامة تداول العملات الأجنبية. 60٪ من تجار الفوركس يفقدون المال، وهذا تقدير متحفظ جدا. كما يقولون:


أفضل طريقة لإنهاء مع 1000 $ في الفوركس هو أن تبدأ مع $ 2000.


وفاز & # 8217؛ ر بين عشية وضحاها، ولكن هذا & # 8217؛ بالتأكيد ممكن على الرغم من.


هنا & # 8217؛ ق كيف يمكنني الاقتراب منه:


وأنا أعلم أنه يبدو ساحقة، ولكن في محاولة للتركيز أولا على عملية بدلا من الأرباح. يجب عليك دراسة أساسيات أولا (مدرسة بابيبيبس ممتازة لهذا). ثم، والحصول على حساب تجريبي من وسيط لائق (يمكنني أن أوصي بيبرستون، ولكن أي وسيط السمعة مثل أكسيترادر ​​أو أواندا هو جيد على قدم المساواة) ومحاولة للحصول على يشعر كيف يعمل تداول العملات الأجنبية.


من المهم أن تجد نمط التداول الذي يتوافق مع كم من الوقت لديك. اعتمادا على الوقت المتاح كل يوم أو أسبوع، سلخ فروة الرأس، تداول يوم، تداول سوينغ أو حتى موقف التداول قد يكون خيارا. تأكد من العثور على نمط التداول الذي يطابق شخصيتك. السماسرة الحب الإثارة، موقف التجار بحاجة إلى أن يكون المريض فائقة. قد ينتهي أسلوب التداول الخاص بك إلى جعل الفرق بين الخسائر والأرباح.


المقبل حتى، وقراءة بضع كتب جيدة على التداول. تعلم أساسيات الرسم البياني الشمعدان، وأنماط الأسعار، التحليل الفني والأساسي، والعواطف التجارية، وما إلى ذلك لقد أدرجت حتى بعض الكتب النقد الاجنبى كبيرة، ومعظمهم من الكلاسيكية في نظرهم. لإبقاء العين على الأخبار، تقويم اقتصادي جيد هو مفيد أيضا.


يجب عليك أيضا البدء في إنشاء خطة التداول الخاصة بك مع مجلة التداول. الفرق بين تاجر ناجح وخسارة واحدة هو أن التجار الخاسرين يفتقرون إلى الهيكل. توفر خطة التداول والمجلة هذا الهيكل. يجب أن تكون المجلة التجارية ليس فقط سجلا للتداولات التي تأخذها، ولكن أيضا كيف تشعر حيال اتخاذ تلك التجارة، ما تراه كمخاطر وحتى العواطف المستمرة كما تتكشف التجارة المفتوحة. فهو يتعامل مع العواطف التجارية بطريقة منهجية تجعل من الأسهل تحسينها. وسوف يساعد أيضا مع الخوف من المفقودين (أو فومو).


استنتاج.


أنا غالبا ما جعل القياس التالي: التجارة مثل رائد فضاء. عرق الأشياء الصغيرة، والتفكير في ما يمكن أن تذهب الخطأ والعمل في اللبنات لجعل لكم تاجر عظيم. يستغرق وقتا طويلا والانضباط، ولكن أستطيع أن أقول لكم: انها & # 8217؛ ق يستحق ذلك.


في نهاية المطاف، وهذا سوف يقودك إلى اتخاذ القرارات الصحيحة، وتحقيق الاتساق، وفي نهاية المطاف جعل الأرباح المستدامة تداول العملات الأجنبية. لا تتردد في الاتصال بي إذا كانت لديك أسئلة إضافية، فأنا سعيدة للمساعدة.


ما هي أفضل النصائح لتصبح تاجر الفوركس مربحة؟ اترك ملاحظة فى التعليقات!


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


2 بينغباكس / تراكباكس.


23 يوليو 2018 في 2:07 مساء.


اسمحوا & # 8217؛ ق وضع هذه الطريقة: انها & # 8217؛ s من السهل تقريبا. لكنه ليس للجميع.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


إعدادات فوركس في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكي على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر فيلكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية للتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أخذ الأرباح والتخطيط الخاص بك تجارة الفوركس.


من الممكن التداول بشكل مربح على الفوركس، ما يقرب من 2 تريليون دولار في جميع أنحاء العالم سوق صرف العملات. ولكن الاحتمالات هي ضدك، حتى أكثر من ذلك إذا كنت لا تعد وتخطيط الصفقات الخاصة بك. وفقا لتقرير بلومبرج لعام 2017، خلصت عدة تحليلات لتجارة الفوركس بالتجزئة، بما في ذلك واحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة التنظيمية في الصناعة، إلى أن أكثر من اثنين من ثلاثة من تجار الفوركس يفقدون المال.


وهذا يوحي بأن التعليم الذاتي والحذر يوصى بهما. وهنا بعض النهج التي قد تحسن احتمالاتك من أخذ الربح.


إعداد قبل أن تبدأ التداول.


ولأن سوق الفوركس يتمتع بدرجة عالية من الاستدانة - بقدر ما يتراوح بين 50 و 1 - يمكن أن يكون له نفس النداء الذي يشتريه تذكرة اليانصيب: بعض الفرص الصغيرة لصنع القتل. ومع ذلك، لا يتم التداول؛ انها المقامرة، مع احتمالات طويلة ضدك.


وهناك طريقة أفضل لدخول سوق الفوركس هو التحضير بعناية. بداية مع حساب الممارسة هو مفيد وخالية من المخاطر. بينما كنت تتداول في حساب الممارسة الخاصة بك، وقراءة الكتب تداول الفوركس الأكثر شيوعا الموصى بها، من بينها.


التنبؤ بالعملات: دليل للنماذج الأساسية والفنية لتقرير سعر الصرف، من قبل مايكل R. روزنبرغ هو اختصار، وليس حلوة جدا ومثيرة للإعجاب مقدمة لسوق الفوركس. استراتيجيات الفوركس: أفضل استراتيجيات الفوركس للأرباح المرتفعة والمخاطر المخفضة، من قبل ماثيو مايبوري هو مقدمة ممتازة لتداول العملات الأجنبية. الكتاب الصغير للتجارة العملات: كيفية جعل الأرباح الكبيرة في عالم الفوركس، من قبل كاثي لين هو مقدمة موجزة أخرى التي وقفت اختبار الزمن.


كل ثلاثة متوفرة على الأمازون. كتاب روزنبرغ، للأسف، هو الثمن، لكنه متاح على نطاق واسع في المكتبات العامة. & # 34؛ التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة، & # 34؛ من قبل مارك دوغلاس هو كتاب جيد آخر أن المتاحة على الأمازون، ومرة ​​أخرى، الثمن إلى حد ما، على الرغم من أن طبعة كيندل ليست كذلك.


استخدام المعلومات المكتسبة من القراءة الخاصة بك لتخطيط الصفقات الخاصة بك قبل الغرق في. وكلما قمت بتغيير الخطة الخاصة بك، وكلما كنت في نهاية المطاف في ورطة وأقل احتمالا أن الأرباح الفوركس بعيد المنال في نهاية المطاف في جيبك.


تنويع والحد من المخاطر الخاصة بك.


هناك إستراتيجيتان ينتميان إلى ترسانة كل تاجر هما:


التنويع: يتمتع التجار الذين ينفذون العديد من التجار الصغار، وخاصة في الأسواق المختلفة حيث يكون الترابط بين الأسواق منخفضا، بفرصة أفضل لتحقيق الربح. وضع كل ما تبذلونه من المال في تجارة واحدة كبيرة هو دائما فكرة سيئة. تعرف على طرق ضمان الربح على أمر مربح بالفعل، مثل وقف زائدة، والحد من الخسائر باستخدام أوامر وقف والحد. يتم تغطية هذه الاستراتيجيات وأكثر من ذلك في الكتب الموصى بها. التجار المبتدئين غالبا ما تجعل من الخطأ من التركيز على كيفية الفوز. من المهم جدا أن نفهم كيفية الحد من خسائرك.


كن صبوراً.


تجار الفوركس، وخاصة المبتدئين، عرضة للالتهاب العصبي إذا كانت التجارة لا تذهب في طريقها على الفور، أو إذا كانت التجارة يذهب إلى الربح قليلا أنها تحصل على حكة لسحب المكونات والمشي بعيدا مع ربح صغير كان يمكن أن يكون كبيرا الربح مع مخاطر سلبية صغيرة باستخدام استراتيجيات الحد من المخاطر المناسبة.


في & # 34؛ في أي يوم الأحد، & # 34؛ آل باتشينو يذكرنا أن & # 34؛ كرة القدم هي لعبة من بوصة. & # 34؛ هذا هو موقف الفوز في سوق الفوركس كذلك. تذكر أنك ذاهب للفوز بعض الصفقات وتفقد الآخرين. اتخاذ الارتياح في تراكم عدد قليل من انتصارات أكثر من الخسائر. مع مرور الوقت، وهذا يمكن أن تجعلك غنيا!


دليل على & # 8216؛ أخذ الأرباح & # 8217؛ من صفقات الفوركس.


إذا كنت في الأسواق لفترة من الوقت ربما كنت قد برزت أنه شيء واحد للدخول في تجارة مربحة و هو شيء آخر معا في الواقع أن تأخذ أرباحا منه. غالبا ما يلغي المتداولون عملية جني الأرباح بسبب العاطفة، وليس لديهم خطة لجني الأرباح، أو ببساطة لا يعرفون كيفية قراءة ديناميات الأسعار المتغيرة للسوق.


في درس اليوم & # 8217؛ s، سوف أعطيكم بعض الأمثلة على الاجراءات التجارية حركة السعر الأخيرة التي توفر القدرة على الربح لطيفة، ثم أنا & # 8217؛ سوف لشرح لك كيف يمكن أن يكون تأمين هذا الربح. وسوف نناقش أيضا بعض الأخطاء الشائعة التي يقوم بها التجار في محاولة لجني الأرباح من السوق. نأمل، بعد الانتهاء من درس اليوم & # 8217؛ سيكون لديك فهم أفضل لكيفية تأمين الربح المفتوح عند تداول الأسواق وكيفية تجنب بعض الأخطاء الأكثر شيوعا في كسب الأرباح.


أخذ الأرباح على العاطفة مقابل أخذ الأرباح على المنطق.


حقيقة التداول في الفوركس هي أن معظم التجار يأخذون أرباحهم نتيجة للدافع العاطفي بدلا من الخروج من السوق على هدف محدد مسبقا أو من استراتيجية الخروج المخطط لها مسبقا. ونتيجة لذلك، التجار الذين يخرجون من التجارة على العاطفة عادة ما تأخذ أرباحا أقل بكثير مما يودون، في حين أن التجار الذين يخرجون من التجارة على أساس المنطق والانضباط عادة ما تكون سعيدة جدا مع الأرباح التي تتخذها.


وهناك أيضا عنصر من الواقعية هنا التي أحتاج إلى ملامستها قبل الذهاب إلى الأمثلة أدناه. ترى، يكافح التجار الذين يخرجون عاطفيا يميلون إلى الاعتقاد أنهم ذاهبون للضغط بطريقة أو بأخرى كل نقطة الأخيرة من هذه الخطوة وهذا يسبب لهم صعوبة في إغلاق التجارة التي انتقلت إلى أرباح لطيفة. نجاح تجار الفوركس الذين يعرفون ويقبلون حقيقة أنهم لا يستطيعون اتخاذ كل خطوة من هذه الخطوة، أكثر من سعداء لتسوية لاتخاذ "قطع" من التحركات والخروج من صفقاتهم عندما تكون في صالحهم بشكل كبير، بدلا من الذعر و وتغادر في اللحظة الأخيرة حيث تأتي التجارة تحطمها مرة أخرى إلى دخولهم.


انظر إلى الرسم البياني مقابل الجنيه الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي أدناه، لقد قدمت مثالا على الخروج على أساس العاطفة لأنك انتظرت وقتا طويلا بسبب التفكير في التجارة سوف تذهب فقط "قليلا قليلا"، مقابل الخروج على أساس المنطق لأنك لا يهمني إذا كانت التجارة تبقي مستمرة منذ تعرفون وتقبل أنك من غير المرجح للغاية لاختيار أعلى وأسفل بالضبط من كل خطوة:


من الرسم البياني المثال أعلاه يمكننا أن نأخذ نقطة مهمة جدا وبناء عليه في خطة تداول العملات الأجنبية لدينا:


عندما نحصل على ما يصل إلى 1: 2 مرات خطرنا في التجارة حان الوقت إما لقفل في هذا الربح، أخذه من الجدول، أو على الأقل تحليل هيكل السوق وسأل نفسك إذا كنت تعتقد بصدق أن السوق سوف تستمر في الخاص بك الاتجاه قبل إجراء تصحيح كبير ضد موقفكم. تذكر: الأسواق لا تتحرك في خطوط مستقيمة، بدلا من ذلك انحسار وتدفق، والتجار البديل البديل على المدى القصير هدفنا هو اتخاذ قطع من التحركات الرئيسية في السوق، وليس اختيار أعلى وأسفل بالضبط، لذلك لا ننشغل في دورة من التخلي باستمرار الصلبة 1: 2 مكاسب مكافأة مكافأة أو أكثر فقط لأنك عالقة في حالة دائمة من الجشع والأمل.


السماح للسوق يأخذك.


كم عدد المرات التي كنت خرجت يدويا التجارة فقط لأنها تحركت ضدك قليلا ومن ثم الصواريخ على لصالحك؟ أو كم عدد المرات التي كنت خرجت يدويا التجارة حول التعادل فقط لأنك كنت خائفا من أن تتحول إلى خسارة، إلا أن نرى أنها تتحول والاقلاع في صالحك بينما كنت على الهامش؟


التجار غالبا ما يخرجون من السوق لأنهم يعتقدون أنهم يعرفون ما سيحدث. تحتاج إلى فهم أنك لا تعرف على وجه اليقين ما سيحدث بعد ذلك، عليك أن تثق حافة التداول الخاصة بك ومن ثم السماح للسوق تلعب نفسها بها. تداول العملات الأجنبية هو لعبة من المخاطر والمكافأة، وبما أن هناك مخاطر تنطوي على كل التجارة التي تأخذها، تحتاج إلى قبول تلك المخاطر والنظر في ذلك باعتباره ثمن التاجر، واعتناقها. وكلما كنت محاربة المخاطر الكامنة من التاجر ومحاولة لإغلاق الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر، قبل أن تصل إلى توقف الخاص بك المخطط مسبقا، أو ربما لا حتى استخدام وقف الخسارة لأنك 'متأكد' السوق سوف يعود مرة أخرى في صالحك، كلما زادت فرصة خسارة الكثير أو كل أموال التداول الخاصة بك.


إذا كان لدينا حافة تداول عالية الاحتمال مثل استراتيجيات سعر العملات الفوركس، نحن بحاجة إلى السماح لدينا حافة تلعب على سلسلة كبيرة من الصفقات لنرى أنها تعمل بالنسبة لنا بشكل صحيح. عند إغلاق التداول يدويا فقط لأنه يتحرك ضدك قليلا، كنت تتداخل طوعا مع حافة التداول الخاص بك. ترى، أنت لا تعرف ما إذا كانت هذه التجارة سوف تتحول في صالحك وضرب الفائز مكافأة المخاطر 1: 3، أو الاستمرار في التحرك ضدك وضرب وقف الخسارة الخاصة بك. لذلك، تحتاج إلى إعطاء نفسك فرصة على كل التجارة التي تأخذها عن طريق السماح للسوق تلعب نفسها بها. أفضل مسار للعمل هو دائما تقريبا لوضع ونسيان الصفقات الخاصة بك وإما أن تأخذ الخسارة من المخاطر التي قبلت قبل اتخاذ التجارة، أو أن تأخذ ربحا طيبا إذا كانت التجارة يتحرك لصالحك. بطبيعة الحال، هذا يعتمد إلى حد كبير على قدرتك على إيجاد وإدخال صفقات فوركس عالية الاحتمال، لأنه إذا كنت الإفراط في التجارة ودخول السوق على أهواء، فإنك لن تستمر طويلا جدا في الأسواق، بغض النظر عن ما خروج الخاص بك استراتيجية.


كيفية تحقيق الربح في سوق تتجه.


سوق قوية تتجه يوفر لنا أفضل فرصة لضرب بعض الفائزين كبيرة من خلال السماح لدينا الصفقات تشغيل عبر زائدة توقف لدينا. لا توجد وسيلة مثالية لدرب وقف الخسارة الخاصة بك، وأنا لا تحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني يسألني كيفية توقف درب.


لا توجد طريقة & # 8216؛ مثالية & # 8217؛ الطريق إلى درب وقف الخسارة الخاص بك، في نهاية المطاف سوف توقف الخسارة الخاصة بك الحصول على ضرب بغض النظر عن كيف تقرر أن درب ذلك، وجهة زائدة توقف الخاص بك هو إعطاء غرفة السوق للتنفس بينما في الوقت نفسه تأمين في الأرباح كما يتحرك السوق في صالحك. في ما يلي مثال واحد لتتبع وقف الخسارة باستخدام طبقة دعم إما يومي 8 و 21 في الاتجاه الصعودي الحالي لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أوسد).


كيفية تحقيق الربح في سوق محدد النطاق.


أخذ الربح في سوق محددة النطاق هو مستقيم جدا إلى الأمام. عادة، يمكنك مشاهدة لإجراءات العمل السعر في حدود واحدة من نطاق التداول ومن ثم أخذ الربح بالقرب من الحدود الأخرى من النطاق. اطلع على مخطط المثال هذا لمزيد من المعلومات:


كيفية معرفة متى تأخذ 1: 2 أو 1: 3 مكافأة مكافأة الربح مقابل زائدة توقف الخاص بك.


أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني حول كيفية معرفة متى تأخذ 1: 2 أو 1: 3 مكافأة المخاطر مقابل متى درب توقف الخاص بك. الجواب البسيط هو أنه لا توجد طريقة "معرفة بالتأكيد"، لأننا لا نستطيع أن نعرف أي شيء "بالتأكيد" في الأسواق. ولكن، بشكل عام، في الأسواق المتجهة قوية من الواضح أن لدينا فرصة أفضل للحصول على الفائز الكبير من خلال السماح للتجارة لدينا من قبل وقف زائدة لدينا. لذلك، ومعرفة متى تأخذ 1: 2 أو 1: 3 الربح من الجدول مقابل متابعة توقف الخاص بك، حقا يأتي إلى قدرتك على قراءة بدقة ظروف السوق. أيضا، لا يوجد شيء خاطئ في تحريك توقف الخاص بك لقفل في مكافأة خطر 1: 2 أو 1: 3 ومن ثم زائدة توقف الخاص بك في كل مرة حركة يتحرك 1 أو 2 مرات خطر في صالحك. وبهذه الطريقة كنت تأخذ الربح وأيضا تعطي لنفسك فرصة في مكاسب أكبر.


كيف أن تصبح تاجر العمل السعر الرئيسي سوف تساعدك على اتخاذ المزيد من الأرباح من الصفقات الخاصة بك.


تصبح تاجر تاجر السعر الرئيسي من خلال تعلم التجارة مثل قناص وليس مدفع رشاش، وسوف تسمح لك لتحديد إدخالات العمل سعر احتمالات عالية وكذلك بناء مهارات تحليل السوق الخاصة بك. معرفة كيفية تحليل فعال للعمل السعر وهيكل السوق الحالي قبل الدخول في التجارة أمر بالغ الأهمية لمعرفة أفضل وأفضل طريقة منطقية للخروج من التجارة. في حين لا توجد ضمانات في التداول، شيء واحد يمكن أن يقال على وجه اليقين هو أن تعلم كيفية قراءة وتداول ديناميات الأسعار الخام بشكل صحيح في السوق سوف تحسن إلى حد كبير قدرتك على الدخول والخروج من السوق على نحو فعال. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تعلم القراءة والتداول مع تحليل حركة الأسعار، تحقق من بلدي السعر العمل تداول الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


تعرف متى يجب إجراء & # 8217؛ م - تعرف متى أضعاف & # 8217؛ م.


فوركس تريد ماناجيمنت & # 8211؛ ماذا تفعل بعد إدخال التجارة.


تداول العملات الأجنبية إدارة الأموال & # 8211؛ المادة الافتتاحية إي.


دليل الخروج من الصفقات بنجاح.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


25 تعليقات اترك التعليق.


عزيزي & # 8216؛ بروف & # 8217؛ نيال. كان التحدي الرئيسي لذلك الدرس الثاقبة. أنا دائما الخروج في وقت مبكر مع أرباح أقل أو إغلاق سوق مربحة تنوي كل ذلك بسبب الذعر. ولكن بعد ذلك سوف تستمر التجارة في اتجاهي. مقال جيد لديك الآن يعطي لي نصيحة جيدة. شكرا.


شكرا لهذا نيال. أنا أحب وقف زائدة في ما بين 8 و 21 يوم ما & # 8217؛ s في فكرة السوق تتجه.


شكرا جزيلا!


نيال، شكرا لك & # 8230؛ أنا أحب ذلك & # 8230؛ لا تنتهي أبدا التعلم :)


تحيات من هامبورغ / ألمانيا،


شكرا لك مسمار، درسا عظيما.


كما هو الحال دائما على نقطة. مواكبة ثا العمل الجيد.


لقد أجبت على سؤالي مرة أخرى قبل أن أحصل على السؤال لطرحه. شكرا لكم.


درس عظيم نيال .. شكرا.


فقط ما أحتاجه في الوقت الراهن نيال أحسنت، درسا عظيما.


عبقري بكل تأكيد! وكتب لي فقط. -) أنا النضال سوو كثيرا في أخذ المال قبالة الطاولة! إكسيتس في العملات الأجنبية هي كل شيء & # 8230؛ :-) .. شكرا لك!


منير جدا! شكرا جزيلا لكم على عملكم الشاق.


مقال عظيم آخر! لقد تم التداول لعدة سنوات الآن وصلت في نهاية المطاف إلى مرحلة حيث يمكنني تحقيق أرباح متسقة. من تجربتي الخاصة وأنا أتفق تماما مع كل ما تقوله في هذا المقال. انها & # 8217؛ ق جيدة لقراءة هذه المعلومات الأساسية مرة أخرى لتعزيز ذلك في ذهني. أستخدم & # 8220؛ اختبار الفوركس & # 8221؛ لتطوير كل ما عندي من استراتيجيات وأساليب السلطة الفلسطينية اختبار الظهر مرة أخرى من البيانات. كما يعلمك أن وقف الخسائر ضرورية للغاية، وعندما تأخذ الأرباح إلى جانب أكثر من ذلك بكثير. على أي حال حظا سعيدا للجميع!


مقال رائع آخر مع الرسوم البيانية واضحة. شكرا لك نيال.


شكرا نيال. فقدت كل أموالي بسبب الجشع. نأمل أن ترتد مرة أخرى مع استراتيجية المكررة.


يعجبني طريقة تفسيرك للاشياء. كنت أعرف الكثير عن الفوركس قبل شراء بالطبع الخاص بك ولكن لم يكن التاجر مربحة. بعد قراءة مادة السلطة الفلسطينية، والآن أعرف ما أفعله عند وضع التجارة. لم أكن قد فقدت كثيرا منذ ذلك الحين.


شكرا لجهودكم والطاقة التي وضعت في لتعليمنا. الحفاظ عليه وتقديم العديد من الدروس مثل هذا.


مادة كبيرة. كنت الفوز 2: 1 على مراجعة / أوسد و # 8217؛ ر أخذ أرباحي. وقف الخسارة بلدي أمس.


ولكن بالنسبة لي سوق انتعاش هو قنبلة موقوتة، في أي وقت ينفجر، لذلك التجار يجب التجارة معها بحذر. THAX.


مقال عظيم آخر نيال! شكر!


عظيم ن مذهلة.


شكرا لك الدرس Nial. Great مرة أخرى.


هذا هو الدرس الرئيسي هنا. معظم التجار لديهم فكرة عن كيفية الدخول في التجارة ولكن مرة واحدة هم في التجارة لديهم صعوبة في أخذ الأرباح لأن إما الخوف أو الجشع سوف تبدأ في سحابة حكمهم مما يؤدي إلى الأرباح غير متناسقة. سعيد كنت لمست على هذا الموضوع نيال!


بريليانت & # 8211؛ شكرا نيال، فقط إذا كنت أقرأ عن آخر صفقة على الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي الذي أغلقت طريقه إلى وقت مبكر، إلا إذا قمت بتطبيق S & أمبير؛ F لأنه لن يكون هناك شيء الآن أن نأسف واضحة 1: 2 الفائز. تبحث عن الفرصة القادمة.


الكل & # 8211؛ التحلي بالصبر والحذر هناك :)


لا أستطيع & # 8217؛ t شكرا لك بما فيه الكفاية نيال! & # 8230 ؛. u هي مثل معلمه. مقال جميل. بارك الله فيك.


معلومات كبيرة. مثل كان مكتوب فقط بالنسبة لي. التقط.


39 نقطة هذا التداول صباحا غبب / أوسد.


مادة جيدة جدا نيال.


التعليقات مغلقة.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


4 طرق التداول التي تجعل الأرباح.


بالنسبة لشخص جديد في تجارة الفوركس ولشخص ما في هذه التجارة لبعض الوقت، فإن الفكر "لماذا يحقق بعض الناس أرباحا بشكل مستمر بينما أتكبد خسائر في كثير من الأحيان؟" من المؤكد أن ضرب ثم هناك. السر هو، "هم أيضا تكبد يفقد ولكن قبوله في الروح الصحيحة ومعرفة أنه هو جزء من اللعبة". الشيء المهم هو، مع الحفاظ على الانضباط في الفترات الخاسرة، فإنها لا تقبل أبدا تحت الأداء وتدرب باستمرار أنفسهم للعب بشكل جيد.


والخبر السار هو - يمكنك أيضا أن تكون تاجر ناجح الذي يجعل أرباح جيدة. لا أحد هو تاجر ولد وتعلم التجارة هو بالتأكيد ليس علم الصواريخ. سمات وخصائص تاجر جيد يمكن بالتأكيد تعلمها.


لا يتم تدريب العديد من طلابي المربحين في أي مجال ذي صلة من التمويل، ولكنهم يتداولون جيدا ويكسبون المال باستمرار.


التداول مربح هو بالتأكيد ممكن بالنسبة لك على الرغم من وضعك الحالي في منحنى التعلم. ولكن عليك أن تعمل في ذلك، وعلى الأرجح إجراء بعض التعديلات من ما تقوم به بالفعل.


وهنا 4 طرق لتحسين جذري التداول الخاص بك.


الحفاظ على الالتزام، حتى خلال فترات صعبة.


التداول ليس متعة وطوال فترة التعلم لديك لمواجهة الأوقات الصعبة والعقبات. يجب أن يكون التاجر الجيد دائما جاهزا لمواجهة التحديات.


والهدف والعمل من أجل ذلك يجب أن تؤذيك والخسائر وقعت لا ينبغي أن يثني لكم عن العمل بنشاط نحو تحقيق الهدف.


إذا لم يتم دفعك للتجارة، هل لا تزال تحب ذلك والتمتع التحدي؟ إذا كان الأمر كذلك، تأكد من أنك تحافظ على الالتزام اللازم لتحقيق النجاح.


الحصول على مريحة مع الخسائر وفقدان الفترات.


عليك أن تعتقد أن صندوق البريد الوارد الخاص بك هو دائما كامل وتم شغلها لقدرتها لمدة عام. ذلك هو بسبب الطلب المستمر للنظام مع ارتفاع معدل الفوز.


في حد ذاته، فإن معدل الفوز لا يضمن الربحية. الشيء المثير للجدل أن نلاحظ هنا هو "التجار الناجحة الذين يختارون لمعدل الفوز عالية تطلب حقا للحصول على تعويض.


إن عدم الثقة وعدم إدراك حقيقة أن لا شيء متين في التجارة يدفعهم إلى الذهاب إلى شيء متين ويتوقعون التعويض.


ويتالكتريد & # 8211؛ فقدان العقل.


إن التركيز على نسبة الفوز العالية هو قصر النظر. توجيه التركيز الخاص بك باستمرار الحصول على أفضل (أي على العملية)، ورؤية الغابات من الأشجار.


النوايا يجب أن تكون متسقة مع الإجراءات & أمب؛ المعتقدات.


إذا كان هدفك والعمل نحو الهدف لم ينتج النتيجة المرجوة، ثم الشخص اللوم ليست سوى نفسك. وهو يشير إلى أن نواياكم هي في مواجهة مباشرة لأفعالك والمعتقدات الخاصة بك.


هو شيء واحد أن أقول أو التفكير، "أريد أن أكون ناجحا & أمب؛ متسقة التاجر ". ولكن إذا كانت اللحظة تأتي لملء مجلة التداول الخاصة بك وكنت بلك، ثم هناك عدم الاتساق بين العقل الواعي واللاوعي الخاص بك.


ويتالكتريد & # 8211؛ تاجر ناجح.


هو مثل "شخص يريد أن يكون غنيا وأن ينظر حول ممتلكاته ويشعر الفقراء". هذا الموقف لن يساعد في جعل الثروة وهو عرضة للفشل.


وهذا ما يسمى "التفكير بطريقة واحدة، والشعور آخر". فقط عندما يأتي هذين الأمرين (التفكير والشعور) معا، كنت تنتج نتائج تطابق نواياكم.


تجنب نقص الأداء في التداول.


ما هو الشيء الوحيد الذي دون فشل يعزز الأداء الضعيف؟ الأعذار. هل سبق لك أن استخدمت الأعذار لنتائجك في التداول؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنك تجعله أكثر احتمالا لنقص الأداء.


أفضل طريقة لتجنب نقص الأداء في التداول، هو التخلص من الأعذار. اعتماد "لا أعذار" يتجه إلى التداول. فمن الأفضل أن الانشوده واتبع شعار "أنا مسؤول". قد لا تكون في السيطرة على كل ما يحدث في السوق، ولكن كنت مسؤولا عن أدائك.


وأخيرا، قم بتحليل الاقتراحات المذكورة أعلاه واطلب من نفسك أنه إذا كانت الاقتراحات ستساعدك وإذا اعتمدت، ستساعدك في تغيير عقلك ونهجك تجاه التداول.


ربما يعجبك أيضا.


الإفراط في الشراء والإفراط في البيع في تجارة الفوركس.


إشارة مراجعة التطبيقات.


أفضل مؤشر الفوركس على الإطلاق & # 8211؛ Pipbreaker.


3 قوية بعد غير مستغلة أفضل استراتيجية تداول الفوركس.


بيبريكر الفوركس المؤشر -2017 أفضل مؤشر الفوركس.


نصائح تجارة الفوركس.


كيف ويتالكتراد هو الذهاب الى مساعدتك؟


ويتالكتريد هو مكان لكل تاجر الفوركس. بغض النظر عما إذا كنت من الهواة أو تاجر الخبراء، يمكن للجميع أن تأخذ قيمة منا. تعرف على المتطلبات الأساسية لنجاح التجارة والتقنيات لمعالجة الخسارة.

No comments:

Post a Comment