Thursday 25 January 2018

نظام تداول عالي الدقة


الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص.


فوركس ترندسيمو ترادينغ سيستيم & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص. هذا أفضل ودقة عالية الفوركس ترنديسيمو النظام مع ترندسيمو المتحرك المتوسط، ماسد فترة الاتجاه من السهل جدا حتى للتاجر مبتدئ.


سوف الفوركس ترندسيمو نظام التداول بقعة الاتجاه وملء حسابك نقدا بسرعة وسهولة. المؤشرات الثلاثة عالية الدقة هي القوة وراء هذا النظام مربحة للغاية وبسيطة للتجارة. الإشارات سهلة على الفور والقواعد واضحة وسهلة الفهم.


H1 و H4 ينصح الإطار الزمني، حتى لو كان نظام التداول يعمل على جميع الأطر الزمنية، من 1 دقيقة إلى الرسم البياني اليومي وسهلة لفروة الرأس معها.


مؤشر ترينديسيمو كل الأزرق فترة الاتجاه صعودا فوق 0 خط و اللون الأزرق ترينديسيمو تتحرك متوسط ​​صعودا (الخط الأصفر صعودا وما فوق خط الجير التصاعدي) مؤشر ترينديسيمو كل الأحمر فترة الاتجاه نزولا تحت 0 خط واللون الأحمر ترينديسيمو تتحرك متوسط ​​النزولي (الخط الأصفر لأسفل وأدناه خط الجير الهبوطي) دقة عالية ترينديسيمو-رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع T & # 038؛ C عجائب مؤشر إشارة أفضل سوبر بسيطة & # 038؛ إيسي فوريكس ترادينغ سيستيم. حر. فوريكس بت تريند الزناد التداول مع دقة عالية اللون ما و رفي مؤشر النشاط النسبي المؤشر تعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح & # 8211؛ تحميل مجاني الفوركس. أرباح عالية بولينجر باندز تجارة الفوركس استراتيجية مع الاتجاه منحنى السلطة مؤشر مخصص بولينجر باندز تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ بولينجر باندز هي تقنية. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. دقة عالية إستراتيجية تداول الفوركس استنادا إلى مؤشر الماكد ومؤشر سار مكافئ مؤشر فوركس تريند-فولوينغ مومنتوم ونظام التداول. دقة عالية. سوبر عالية الدقة M15 الفوركس استراتيجية التداول مع معلومات متعددة مؤشر سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر. دقة عالية مركز الفوركس من خطورة الزناد خطوط استراتيجية مع الاتجاه مستنقع مؤشر دقة عالية الفوركس المتحرك متوسط ​​خطوط الزناد استراتيجية & # 8211؛ إلى. دقة عالية M30 الفوركس تريند لينس الأسعار مستويات استراتيجية التداول الجمع مع عصام ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية للغاية M30 نظام التداول الفوركس. فوركس تريند لين. الفوركس أرباح عالية دقة عالية مكافئ سار نظام مع متوسط ​​متحرك بسيط و أتر نسبة الفوركس أرباح عالية دقة عالية نظام تداول الفوركس & # 8211؛ هذه.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص & رديقو؛


حقا & # 8230؛ استراتيجية كبيرة على إطارات كبيرة.


بدا جيدا جدا حتى أجري اختبار خلفي مع ذلك: عند مقارنة الرسم البياني للمؤشرات (مؤشر فترة الاتجاه) من الرسم البياني الاختباري الخلفي ومخطط حي (بمعنى أن الرسم البياني المباشر قد تم بالفعل & # 8216؛ تم تحديثه & # 8217؛ من خلال فتح وإغلاقه)، ظهرت إشارات الشراء / البيع على الرسم البياني الاختباري الخلفي بعد عدة ساعات من الرسم البياني الحي و # 8230؛ أيضا، تختفي الأسهم من الرسوم البيانية، مما يشير كذلك إلى أن المؤشرات & # 8216؛ إعادة رسم & # 8217؛ وجعل النظام تبدو جيدة حقا على البيانات التاريخية. الاستنتاج: واحد أكثر نظام إعادة طلاء التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا وتبين أيضا أن يكون بالضبط ذلك ؟؟


أعلى 10 نظام تداول الفوركس أدكس (نظام أدكس عالي الدقة)


أعلى 10 نظام تداول أدكس فوركس & # 8211؛ ويعتقد التجار أن هذا الاتجاه هو صديقك. ونتيجة لذلك، هناك العديد من المؤشرات التجارية التي تهدف إلى تأكيد الاتجاه. ولكن بمجرد تحديد هذا الاتجاه، يتمثل التحدي في تحديد أفضل وقت لدخول التجارة والخروج منها.


يستخدم أدكس لقياس قوة أو ضعف الاتجاه وبالتالي يستخدم جنبا إلى جنب مع + دم و - DM لتحديد أفضل مسار للعمل. معا، خلق وايلدر إطارا للتداول من أدكس، دي + و DI - الثلاثي من الخطوط.


استراتيجيات تداول أدكس.


يبدأ المتداولون باستخدام أدكس لتحديد ما إذا كان هناك اتجاه. هناك اتجاه قوي يحدث عندما يكون مؤشر أدكس أكثر من 25؛ وبالمثل، لا يوجد اتجاه عندما ينخفض ​​مؤشر أدكس أقل من 20. عندما يكون خط + دي أكبر من خط - DI، الثيران لها حافة الاتجاه. ومع ذلك، عندما يكون خط - DI فوق خط + دي، الدببة لديها على حافة الاتجاه.


وكما هو الحال مع جميع الاتجاهات الفنية، يستخدم التجار عدة مؤشرات لتأكيد الحركة. خيار واحد هو بيع عندما - DI هو أعلى والاتجاه الرئيسي هو أسفل. خيار آخر هو لشراء عندما + دي أعلى من - DI، ولكن فقط عندما الاتجاه الأكبر هو أيضا تتحرك صعودا.


وبعبارة أخرى، فمن الممكن استخدام أدكس كوسيلة لوقت إدخال في السوق التي تم بالفعل أكد أن يكون التداول في اتجاه معين. وفيما يلي أعلى 10 الفوركس نظام التداول أدكس (نظام دقة عالية):


1. الاتجاه ما رسي واستراتيجية التداول متعددة أدكس.


كيفية الفوز باستمرار في تجارة الفوركس & # 8211؛ نصائح وحيل سهلة تداول الفوركس مع الاتجاه ما رسي ومتعددة الإطار الزمني أدكس استراتيجية التداول. إذا كنت تريد أن تكون أفضل تاجر، يجب أن تتعلم من أفضل المتداول واستخدام أفضل نظام التداول.


تريند ما مؤشر القوة النسبية والإطار الزمني المتعدد استراتيجية تداول أدكس هي واحدة من أفضل نظام التداول. ولكن المبتدئ يجب أن يبدأ مع زوج عملة واحدة في البداية & # 8211؛ وقد حقق معظم التجار الناجحين المال من تداول عدد محدود من أزواج العملات - وأحيانا واحد فقط. والسبب هو في الغالب أن تكون جيدة حقا في زوج لديك للتركيز.


ماس جيدة لتأكيد الاتجاه ولكن سوف تحتاج دائما تقريبا إشارة دخول / خروج أكثر في الوقت المناسب. ولكن مع عناصر إضافية أنها تعمل بشكل جيد جدا.


باستخدام كروسوفر م للدخول وعكس كروس للخروج يكاد يكون مضمونا لتفقد. حتى & # 8230؛ كيفية استخدام تريند ما رسي والإطار الزمني المتعدد استراتيجية التداول أدكس.


2. M5 نظام تداول الفوركس واستراتيجية مع تسي و أدكس.


عالية الربح M5 الفوركس اندلاع نظام التداول والاستراتيجية. هذا M5 سلخ فروة الرأس انتعاش يومي هي استراتيجية الفوركس على أساس مربع الاختراق، تسي، أدكس، ومؤشر أسكريند.


مؤشر قناة السلع (تسي) & # 8211؛ مذبذب المستخدمة في التحليل الفني للمساعدة في تحديد متى كانت السيارة الاستثمارية ذروة الشراء وذروة البيع.


ويحدد مؤشر قناة السلع، الذي وضعه دونالد لامبرت لأول مرة، العلاقة بين سعر الأصل وسعره، والمتوسط ​​المتحرك لأسعار الأصول، والانحرافات العادية (D) عن ذلك المتوسط. ويتم حسابها بالصيغة التالية:


وقد شهد مؤشر التجارة الدولية نموا كبيرا في شعبية المستثمرين الفنيين؛ في الوقت الحالي، يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد الاتجاهات الدورية ليس فقط السلع، ولكن أيضا الأسهم والعملات.


ویمکن أن یکون مؤشر التسھیلات التشغیلیة، عند استخدامھ بالتزامن مع مؤشرات التذبذب الأخرى، أداة قیمة لتحدید القمم والوديان المحتملة في سعر الأصل، وبالتالي تزوید المستثمرین بأدلة معقولة لتقدیر التغیرات في اتجاه حرکة سعر الأصل .


3. تداول قوة عملة أدكس.


أفضل وأعلى ربحية تجارة الفوركس استراتيجية بناء على قوة العملة & # 8211؛ هذا نظام سلخ فروة الرأس هو استراتيجية تقوم على قوة العملة (جبي، أوسد، كاد، ور، تشف، أود، غبب، نزد). أفضل إطار زمني 15 -60 دقيقة ولكن يمكن أيضا أن يتم تكوين هذه الطريقة على أطر زمنية أخرى.


يستخدم مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) لقياس قوة الاتجاه. تستند حسابات أدكس إلى متوسط ​​متحرك لتوسع النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة. الإعداد الافتراضي هو 14 بار، على الرغم من أنه يمكن استخدام فترات زمنية أخرى.


يمكن استخدام أدكس على أي مركبة تجارية مثل الأسهم وصناديق الاستثمار والصناديق المتداولة في البورصة والعقود الآجلة. (للاطلاع على القراءة الخلفية، انظر استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: مؤشر الاتجاه المتوسط ​​والحركة المميزين مع متوسط ​​مؤشر الاتجاه & # 8211؛ أدكس.)


4. الفوركس سهلة M15 التداول في لندن ونيويورك جلسة مع المتوسط ​​المتحرك و أدكس.


تداول لندن & # 8211؛ جلسة نيويورك مع المتوسط ​​المتحرك و أدكس. افتتاح جلسة لندن في الساعة 3:00 صباحا هو عندما ينظر الكثيرون إلى هذا النوع من السلوك ليبدأ اليوم في سوق الفوركس. من خلال العديد من الحسابات، لندن هي قلب سوق العملات الأجنبية مع ما يقرب من 35٪ من حجم التداول اليومي خلال هذه الدورة.


ومع بدء جلسة الولايات المتحدة (نيويورك) بعد 5 ساعات، يمكن أن تتغير البيئة قليلا مع دخول المزيد من السيولة إلى السوق؛ وهذه المرة قادمة من جانبي المحيط الأطلسي. ولأغراض هذه المادة، سنركز على دورة لندن، قبل أن تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية (3-8 صباحا بالتوقيت الشرقي).


وسيؤدي تباطؤ سوق طوكيو إلى دورة لندن، ومع بدء ظهور الأسعار من مزودي السيولة في المملكة المتحدة، يمكن للمتداولين أن يشهدوا عادة زيادة في التقلب. ومع بداية األسعار من لندن، فإن "متوسط ​​التحرك بالساعة" على العديد من أزواج العملات الرئيسية غالبا ما يزداد.


5. الفوركس نيهيليست التراكس أدكس استراتيجية التداول.


فوركس نيهيليست أدكس أدكس ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ هذا نظام التداول عالية الدقة هو خطر منخفض للغاية، استراتيجية مكافأة عالية والتي يمكن وسوف تغير حياتك إذا كنت تستخدم بشكل صحيح.


أنا لا أبالغ عندما أقول هذا هو على الارجح سيكون أسهل المال عليك أن تجعل من أي وقت مضى ....


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل على المدى الطويل هو أنك لا التمسك بالقواعد .......


6. أدكس المتقدم أدكس متحرك متوسط ​​نظام التداول.


الفوركس أدكس المتوسط ​​المتحرك لنظام التداول & # 8211؛ هذا هو خطر منخفض للغاية، استراتيجية مكافأة عالية والتي يمكن وسوف تغير حياتك إذا كنت تستخدم بشكل صحيح.


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل على المدى الطويل هو أنك لا التمسك بالقواعد .......


إذا كنت التمسك قواعد النظام، وأنت تسير لتبتسم من الأذن إلى الأذن كما كنت مشاهدة حسابك تنمو بمعدل مذهل كل شهر من الآن فصاعدا.


7. سهلة نظام التداول سوينغ بناء على أدكس والزخم.


الفوركس سهلة نظام التداول سوينغ على أساس نظام الفوركس سهلة، أدكس، ومؤشر الزخم. العديد من استراتيجيات التداول الفوركس سهلة نظام التداول سوينغ استخدام مؤشر أدكس لتحديد الاتجاهات القوية.


مؤشر مؤشر أدكس جيد لتحديد الاتجاهات القوية، وهو مؤشر متخلف. قد تتأثر المؤشرات المتذبذبة للموقف وتداول سوينغ.


8. الفوركس بولينجر باند سوبر عكس نظام التداول مع دعم مؤشر أدكس.


فوركس بولينجر باندز سوبر عكس نظام التداول & # 8211؛ هذا الفوركس بولينجر باند سوبر عكس نظام التداول هو استراتيجية انعكاس الزخم. هذا النظام التجاري هو جيد للتداول أيضا للخيارات الثنائية عالية / منخفضة ولمسة واحدة.


تتكون البولينجر باند من خط مركزي وقناتين السعر (نطاقات) أعلاه وتحت ذلك. خط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. وقنوات السعر هي الانحرافات المعيارية للسهم قيد الدراسة. سوف توسع النطاقات وتتعاقد مع تحول حركة السعر في قضية ما إلى تقلب (التوسع) أو يصبح مرتبطا بنمط تداول ضيق (انكماش).


أصبحت بولينجر باندز واحدة من الأدوات الأكثر فائدة والأكثر استخداما في تسليط الضوء على أسعار قصيرة الأجل المتطرفة في الأمن. إن الشراء عندما تتخطى أسعار الأسهم أدنى مؤشر بولينجر باند غالبا ما يساعد التجار على الاستفادة من ظروف التشبع في البيع والربح عندما يتحرك سعر السهم مرة أخرى باتجاه خط المتوسط ​​المتحرك.


هناك وضعين للتجارة.


الإطار الزمني: 15 دقيقة أو أعلى. (15 دقيقة الإطار الزمني فقط لتخصصات الفوركس و إنديسيز S & P 500، داكس، فتس، داو جونز). الأسواق: الفوركس، إنديسيز، السلع. أزواج العملات: أي.


بولينجر باندز (50؛ ديفياتيون 2)؛ بولينجر باندز (50؛ ديفياتيون 3)؛ بولينجر باندز (50؛ ديفياتيون 4)؛ سموثد ها نيهيليست تريند فيلتر 1 ترانزفيرنت تريند فيلتر 2 ناهيليست الترا تريند دعم أدكس (9 فترة، وثيق مع مستويين: 35، 40)، وهذا المؤشر هو النهج المحافظ. في نفس النافذة (رسي 14، مع تسي 20)؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 3 الفترة، إغلاق؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 14 فترة، إغلاق. قواعد سوبر عكس نظام التداول (عدوانية)


9. أدكس باور تريند نظام تداول الفوركس.


أدكس باور تريند نظام تداول الفوركس هو اتجاه متأرجح يتبع النظام الذي تمت تصفيته بواسطة المؤشر على المدى الطويل والمتوسط.


الدخول في اتجاه يتلاشى أو إضعاف هو واحد من أكثر الأشياء المحبطة التي يمكن للمتداول مواجهة. العديد من التجار لديهم استراتيجيات للدخول الاتجاه ولكن إذا كان الاتجاه قد بدأ مساره ويضعف ثم فإنه لا فائدة لك بغض النظر عن مجموعة دخول.


يمكن أن يساعد الجمع بين مؤشر متوسط ​​الاتجاه أو أدكس بإستراتيجية تريند إنتري على تداول التراجعات والتراجع مع احتمال أعلى.


يستخدم أدكس لتأهيل وقياس قوة الاتجاه. النهج وعرض بسيط جدا. يمكن أن يكون لتصفية أدكس آثار مفيدة جدا على نتائج التداول الخاصة بك.


ويقيس المؤشر القوة فقط ولكن ليس التحيز الاتجاهي. وهذا يسمح للتاجر باختيار أقوى الاتجاهات للدخول والسماح الأرباح تشغيل عندما يكون الاتجاه قوي وفقا لأدكس.


10. نظام أدكس نيهيليست.


نظام تداول العملات الأجنبية غير القياسي مع مؤشر أدكس. التداول في اتجاه اتجاه قوي يقلل من المخاطر ويزيد من احتمال الربح. يتم استخدام مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) لتحديد متى يتجه السعر بقوة. في كثير من الحالات، هو مؤشر الاتجاه النهائي.


بعد كل شيء، قد يكون الاتجاه صديقك، ولكن من المؤكد أن يساعد على معرفة من أصدقائك. في هذه المقالة في هذه المقالة، سنقوم بدراسة قيمة أدكس كمؤشر قوة الاتجاه.


الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص.


فوركس ترندسيمو ترادينغ سيستيم & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص. هذا أفضل ودقة عالية الفوركس ترنديسيمو النظام مع ترندسيمو المتحرك المتوسط، ماسد فترة الاتجاه من السهل جدا حتى للتاجر مبتدئ.


سوف الفوركس ترندسيمو نظام التداول بقعة الاتجاه وملء حسابك نقدا بسرعة وسهولة. المؤشرات الثلاثة عالية الدقة هي القوة وراء هذا النظام مربحة للغاية وبسيطة للتجارة. الإشارات سهلة على الفور والقواعد واضحة وسهلة الفهم.


H1 و H4 ينصح الإطار الزمني، حتى لو كان نظام التداول يعمل على جميع الأطر الزمنية، من 1 دقيقة إلى الرسم البياني اليومي وسهلة لفروة الرأس معها.


مؤشر ترينديسيمو كل الأزرق فترة الاتجاه التصاعدي فوق 0 خط و اللون الأزرق ترينديسيمو تتحرك متوسط ​​التصاعدي (الخط الأصفر التصاعدي و أعلى خط الجير التصاعدي)


مؤشر ترينديسيمو كل الأحمر فترة الاتجاه نزولا أسفل 0 خط واللون الأحمر ترينديسيمو تتحرك متوسط ​​الهبوط (الخط الأصفر إلى أسفل وأدناه خط الجير النزولي)


دقة عالية ترينديسيمو-رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع T & # 038؛ C عجائب مؤشر إشارة أفضل سوبر بسيطة & # 038؛ إيسي فوريكس ترادينغ سيستيم. حر. فوريكس بت تريند الزناد التداول مع دقة عالية اللون ما و رفي مؤشر النشاط النسبي المؤشر تعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح & # 8211؛ تحميل مجاني الفوركس. أرباح عالية بولينجر باندز تجارة الفوركس استراتيجية مع الاتجاه منحنى السلطة مؤشر مخصص بولينجر باندز تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ بولينجر باندز هي تقنية. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. دقة عالية إستراتيجية تداول الفوركس استنادا إلى مؤشر الماكد ومؤشر سار مكافئ مؤشر فوركس تريند-فولوينغ مومنتوم ونظام التداول. دقة عالية. سوبر عالية الدقة M15 الفوركس استراتيجية التداول مع معلومات متعددة مؤشر سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر. دقة عالية مركز الفوركس من خطورة الزناد خطوط استراتيجية مع الاتجاه مستنقع مؤشر دقة عالية الفوركس المتحرك متوسط ​​خطوط الزناد استراتيجية & # 8211؛ إلى. دقة عالية M30 الفوركس تريند لينس الأسعار مستويات استراتيجية التداول الجمع مع عصام ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية للغاية M30 نظام التداول الفوركس. فوركس تريند لين. الفوركس أرباح عالية دقة عالية مكافئ سار نظام مع متوسط ​​متحرك بسيط و أتر نسبة الفوركس أرباح عالية دقة عالية نظام تداول الفوركس & # 8211؛ هذه.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص & رديقو؛


حقا & # 8230؛ استراتيجية كبيرة على إطارات كبيرة.


بدا جيدا جدا حتى أجري اختبار خلفي مع ذلك: عند مقارنة الرسم البياني للمؤشرات (مؤشر فترة الاتجاه) من الرسم البياني الاختباري الخلفي ومخطط حي (بمعنى أن الرسم البياني المباشر قد تم بالفعل & # 8216؛ تم تحديثه & # 8217؛ من خلال فتح وإغلاقه)، ظهرت إشارات الشراء / البيع على الرسم البياني الاختباري الخلفي بعد عدة ساعات من الرسم البياني الحي و # 8230؛ أيضا، تختفي الأسهم من الرسوم البيانية، مما يشير كذلك إلى أن المؤشرات & # 8216؛ إعادة رسم & # 8217؛ وجعل النظام تبدو جيدة حقا على البيانات التاريخية. الاستنتاج: واحد أكثر نظام إعادة طلاء التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا وتبين أيضا أن يكون بالضبط أن 🙂


دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست.


دقة عالية الفوركس مبفكس نظام التداول & # 8211؛ هل سبق لك أن سمعت القول "شراء منخفضة & # 8211؛ بيع عالية؟ "هذا هو بالضبط ما أنا على وشك أن يعلمك مع نظام التداول الخاص بي. ترى، معظم أنظمة التداول إما تحصل في وقت متأخر جدا، أو قبل أن يتحول السوق في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، فإن نظام بلدي يكون لك التداول مثل برو في أي وقت على الإطلاق!


في الواقع، أنا على وشك إثبات ذلك لك ... سوف نظام بلدي تحصل في بالقرب من أسفل / أعلى حيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك المحتملة وتقليل المخاطر الخاصة بك. معنى: توقف الصغيرة وكبيرة تأخذ الأرباح ... 2 إلى 1 نسبة في جميع الأوقات ...


أنا لا أريد أن أذهب وعلى هنا مثل معظم أدلة النظام الأخرى لا أريد فقط لجعل هذا بسيط قدر الإمكان ... لذلك لا ينخدع طول هذه الوثيقة ... شورت & أمب؛ الحلو هو الأفضل! 🙂


س: على أي أزواج الفوركس يعمل نظام مبفكس على أفضل وجه؟


ج: يعمل هذا النظام على معظم الأزواج باستثناء عدد قليل. إنه ألسووركس عظيم على الذهب والأسهم ...


س: كيف فيل أعرف أي أزواج يمكن تداولها مع النجاح مع مبفكس؟


ج: بعد تنفيذ نظام مبفكس على مخطط MT4 الخاص بك، تحقق ومعرفة ما إذا كان السعر يمس الخطوط الحمراء والخضراء على الرسم البياني والعودة إلى الخط الأزرق في الوسط. إذا كانت تفعل في كثير من الأحيان أكثر من ذلك، ثم هذا الزوج عملة معينة يمكن تداولها مع مبفكس. إن لم يكن، ننسى ذلك.


95٪ من أزواج العملات وكذلك الذهب والأسهم احترام نظام التداول مبفكس.


بالإضافة إلى ذلك، بعد تنفيذ مبفكس في المخطط البياني ميتاتريدر 4، يرجى اختبار جميع الأطر الزمنية لأن بعض الأزواج قد تؤدي أداء جيدا في بعض الأطر الزمنية وسوء في غيرها ...


س: ما هو مؤشر توقيت مبفكس؟


A: مبفكس التوقيت هو المؤشر السري. و مبفكس توقيت يمنحك اللحظة المناسبة لتنفيذ النظام لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


س: السعر لمست الخطوط الخضراء على الرسم البياني ... يمكنني شراء في هذه المرحلة؟


ج: لا انتظر. إذا كنت تفعل في هذه المرحلة، سوف تعاني من الخسائر! بعد لمس حركة السعر للخطوط الخضراء، انتظر حتى يتحول مؤشر توقيت مبفكس إلى اللون الأصفر، (أو أكثر أمانا، انتظر حتى يتحول إلى اللون الأخضر بعد أن يتحول إلى اللون الأصفر). ثم نفذ طلبك وحدد أرباحك ووقف الخسارة. إذا كنت تحترم هذه القواعد، وأنا متأكد من أنك سوف تبدأ في تحقيق أرباح لطيفة $$$.


س: لقد لمست السعر الخطوط الحمراء ... هل يمكنني بيع هذه النقطة؟


ج: تماما كما ذكرت في النقطة السابقة أعلاه، انتظر حتى مؤشر توقيت مبفكس يتحول إلى اللون الأصفر، ثم تنفيذ طلبك وأخذ الربح ووقف الخسارة.


س: في أي إطار زمني يعمل نظام مبفكس على أفضل وجه؟


ج: نظام التداول مبفكس وكس على جميع الأطر الزمنية التي تتراوح بين 5 دقائق الرسوم البيانية للمتسلقين إلى الرسوم البيانية اليومية للتجار على المدى الطويل. شخصيا، وأنا أحب الإطار الزمني H4. ترى، على إطارات الوقت H1 لديك احتمال الفوز من 90٪ ولكن ل H4 والأطر الزمنية اليومية لديك احتمال الفوز من 98٪!


س: ماذا عن وقف الخسارة؟ أين يمكنني وضع "إيقاف الخسارة"؟


A: إدارة الأموال عنصر مهم جدا في تجارة الفوركس. إنه ينطوي على خطر مكافأتك التي سأدخلها في لحظة واحدة ...


أفضل 4 الفوركس نيهيليست عالية الدقة نظام التداول واستراتيجية تحميل مجاني أفضل 4 الفوركس نيهيليست نظام التداول والاستراتيجية. الفوركس منعرج الزاك مبكس رسي سوينغ نظام التداول: استراتيجية أفضل اتجاه الزخم ل سلخ فروة الرأس، إنتراداي وتداول سوينغ تحميل بريميوم الفوركس منعرج الزاك مبكس رسي سوينغ نظام التداول. فوريكس بت تريند الزناد التداول مع دقة عالية اللون ما و رفي مؤشر النشاط النسبي المؤشر تعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح & # 8211؛ تحميل مجاني الفوركس. فوريكس تينكان-سين كيجون-سين ميجا استراتيجية الاتجاه مع دقة عالية التداول تصفية المؤشرات كيفية تصفية جيدة & أمب؛ إشارات دخول سيئة: الفوركس. الفوركس 90٪ دقة وربحية عالية مع ماسد هيكين العشي نظام التداول واستراتيجية عالية الربحية مع نظام ماسد هيكين العشي التجارية واستراتيجية & # 8211؛. الفوركس مبفكس السعر العمل التداول مع أفضل مؤشر تريند تصفية MT4 تصفية الفوركس مبفكس (بيع أعلى وشراء أسفل). الفوركس H1- H4 نظام التداول عالية الدقة مع مؤشر مخصص ترينديسيمو نظام التداول فوركس & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس. فوركس الثلاثي المتحرك المتوسط ​​(تما) نظام التداول العصابات واستراتيجية مع مؤشرات ناهيليست في كل وقت أفضل نظام الفوركس & # 8211؛ الفوركس المتوسط ​​المتحرك الثلاثي. برامج الصرف الأجنبي & # 8211؛ لا إعادة رسم كيجون سين قوة الفوركس من نظام التداول الزخم بناء على مؤشر القوة النسبية مؤشرات متقدمة و تسي المتقدمة تحميل مجاني لا إعادة رسم كيجون سين قوة الزخم تداول العملات الأجنبية. ناهيليست أدكس سيستيم: الاتجاه قوة أنظمة التداول الفوركس والمؤشرات لتحقيق أرباح هائلة نظام التداول نيهيليست الفوركس مع مؤشر أدكس. التداول في.


آخر الملاحة.


13 أفكار حول & لدكو؛ دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست & رديقو؛


نظام التداول بسيطة وأنا أحب ذلك.


يقول لا يمكن تحميل، كيف يمكنني شرائه.


الموقع تختلف ارتباط سيئة ل دونلود.


الثابتة والمتنقلة وأود أن تحميل هذا المؤشر مبفكس، أرسل لي رابط لتحميل البرنامج أيضا دليل لتثبيته في بلدي فكسم platform. its مجانا أو لا بد لي من دفع.


نعم، إنه نظام تداول جيد & # 8230؛


مرحبا فرانك، وفتح رابط التحميل لتحميل.


قد يرجى حصة الرابط الخاص بك من فضلك .. أريد أن تحميل البرنامج.


لقد اختبرت هذا، دون & # 8217؛ ر التجارة هذا، إعادة رسم القناة وهذا أمر سيء للغاية، لقد فقدت كل 10 التجارة التي قمت بها.


لا ربح على الإطلاق من خلال هذا النظام & # 8230؛.عندما نضع تب و سي لأي إطار زمني تبدأ كل شمعة تتحرك وكذلك الخط الأزرق خط الأخضر والقيمة الخط الأحمر يذهب إلى تغيير مع نقاط تب و سي جديدة تم إنشاؤها والسابقة واحدة محو أو فارغ.


هذه القيمة غير ثابتة على الرسم البياني حتى نتمكن من التأكد من أي تب أو سي مصادقة.


استبدال كوغ الخاص بك إيندي مع قناة شي إندي يرجى فقط وضع هذا على جوجل وشراء فقط أو بيع في دعم ومقاومة القناة وعندما يؤكد مؤشر توقيت أنه سيتم عكس عن طريق كونها أوب أو نظام التشغيل.


آمل أن يكون لديك استراتيجية ناجحة، شكرا لك.


& # 8220؛ دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست & # 8221؛ يبدو وكأنه استراتيجية جيدة. كم من الوقت كنت تتداول هذه الاستراتيجية وهل لديك أي نتيجة باكتستينغ؟


94٪ دقة عالية نظام الفوركس إي.


وهذا قد يساعد إذا كنت في حاجة الى استراتيجية واقية من الرصاص التي سوف تتوقف عن فقدان ويمكن أن تتحول لك إلى تاجر مربحة ضخمة & # 8221؛ هل سبق لك أن سمعت عن & # 8220؛ نظرية القيود؟ & # 8221؛ إنها نظرية مثيرة جدا للاهتمام جعلت شعبية من قبل إلياهو M. غولدرات التي تنص على أن أي نظام يمكن التحكم فيه سوف يكون مقيدا بعدد قليل من المتغيرات.


السبت، 12 أكتوبر، 2018.


استعراض نظام التداول مربحة للغاية.


السبت، 29 يونيو، 2018.


أنت تعرف ماذا يحدث قبل أن يحدث لها سر التاجر!


بسيطة جدا (أفكار عبقرية هي بسيطة منها) الأكثر اتساقا مربحة للغاية منخفضة الخسائر / منخفضة المخاطر ثبت استراتيجية 94٪ نسبة الفوز / الخسارة * بعد اختبار طن من الاستراتيجيات أستطيع أن أقول أن هذا واحد هو واحد من استراتيجيات التداول القليلة الأكثر كفاءة ومربحة التي يجعل التداول مربحة. يمكنك استخدام هذا النظام تداول الفوركس في أي سوق متقلبة أو تتجه أي إطار زمني.


TrendLineX & # 8482؛ يستخدم العديد من الفلاتر وتأكيد لتزويدك فقط مع صفقات عالية بروبابيلي. كرس باحثونا سنوات لإيجاد المرشحات المناسبة لتحقيق أقصى قدر من إمكانات وأرباح هذه الإشارات. TrendLineX & # 8482؛ يمنحك قوة مئات السنين من التداول - في المسافة من نقرة.


TrendLineX & # 8482؛ إشارات التداول أشيف معدل دقة عالية - 85٪ الصفقات مربحة! وهذه الدقة العالية غير مسبوقة ولا يمكن التحقق منها بأي مؤشر آخر.


يحتوي التحليل / المدى الطويل / عروض الدخول على إطارات زمنية قابلة للتعديل للمستخدم لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك و مت تريند هي متف للسماح بعرض مرئي لأطر زمنية أكبر إذا لزم الأمر.


لقد شملت أيضا خيار تغيير لون سهل الذي يحتوي على 8 ألوان محددة مسبقا بالإضافة إلى تجاوز اليدوي إذا كنت تحتاج إلى الإعداد اللون الخاص بك.


تظهر الصورة أدناه بعض الميزات المتاحة مع دوللي الجديدة، لقد أظهرت فقط الإعداد المفتوح ولكن دوللي يمكن أيضا استخدام المحور المركزي اليومي كنقطة انطلاق إذا لزم الأمر.


الإعدادات الافتراضية على ما يرام، ولكن يمكنك إجراء التجارب للعثور على أفضل الإعدادات لنظام التداول الخاص بك.


أولتيماسكرت شراء إشارة: شمعة مغلقة فوق خط منقط الأبيض. بارابوليك سار هو الأخضر. مؤشر ستوكاستيك يعبر أوب وليس في منطقة ذروة الشراء (80). هيكين أشي شمعة هو الأزرق. أولتيماسكرت بيع إشارة: شمعة مغلقة تحت خط منقط أبيض. بارابوليك سار هو الأحمر. مؤشر ستوكاستيك يعبر دون وليس في منطقة ذروة البيع (20). هيكين أشي شمعة أحمر.


إكسيت سيغنال: خروج فورا عندما تظهر إشارة مركب تأخذ الربح الخاص بك ووقف الخسارة بالقرب من الدعم / المقاومة / المحور / الاتجاه. مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة البيع / منطقة ذروة الشراء.


العديد من المنتجات تداول العملات الأجنبية هزلي هناك وكونها أحرقت نفسي عدة مرات، وهدفي هو أن توفر لكم رفاق المنتج مربحة للغاية في السوق اليوم بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير دون أن تجعل الاستثمار أولا. & # 8220؛ هل تبحث عن السر؟ وهذا قد يساعد إذا كنت في حاجة الى استراتيجية واقية من الرصاص التي سوف تتوقف عن فقدان ويمكن أن تتحول لك إلى تاجر مربحة ضخمة & # 8221؛ هل سبق لك أن سمعت عن & # 8220؛ نظرية القيود؟ & # 8221؛ إنها نظرية مثيرة جدا للاهتمام جعلت شعبية من قبل إلياهو M. غولدرات التي تنص على أن أي نظام يمكن التحكم فيه سوف يكون مقيدا بعدد قليل من المتغيرات. وأعتقد أن هذا هو ذات الصلة خاصة للتداول لأن هناك عادة شيء واحد في التداول الخاص بك أن يمنعك من أن تصبح النخبة سوبر ستار التاجر. يمكن أن تكون: الطريقة التي تدخل بها السوق طريقة خروجك من السوق قد تكون غير قادر على الحكم على الاتجاهات الصحيحة قد يكون أمرا عاطفيا يمكنك فقط & # 8217؛ ر تبدأ على الرغم من أنك قد تشعر بأنك تعاني من كل منهم ، هناك عادة أحد القيود التي لديها أكبر تأثير على التداول الخاص بك. أعلى نظام تقييد المعلومات كسر هذا قد يساعد إذا ما وصفته للتو صدى معك، وكنت على استعداد لتغيير هذا بالتنقيط بطيئة من الإحباط من الظروف الحالية. ما مدى قوة هذا النظام؟ حسنا، إلقاء نظرة على النتائج: 809.09٪ في شهر واحد 3071.72٪ في شهر واحد 282.68٪ في شهر واحد 367.95٪ في شهر واحد 651.50٪ في شهر واحد.


تحديد الاتجاه. يمكنك العثور على 5 إما و 10 فترة إما على اليومية، كل ساعة و 30 دقيقة الإطار الزمني، وعلى الإطار الزمني 5 دقائق، لديك 10 إما و 25 إما. المتوسطات المتحركة هي مؤشرات جيدة لتحديد اتجاه الاتجاه.


ارتفاع الأسعار التصاعدي. على المدى القصير إما يتفاعل أسرع لتغيرات الأسعار، لذلك عندما يعبر فوق إما على المدى الطويل، لديك تأكيد بأن الأسعار الأحدث تتحرك أسرع مما كانت عليه. هذه هي النقطة التي نبحث فيها عن بعض فرص الشراء. وبطبيعة الحال، فإن العكس سوف ينطبق في اتجاه هبوطي، حيث المدى القصير إما يعبر تحت إما الطويل الأجل. مؤشر الاتجاه هذا مرشح كبير للإشارات الخاطئة. يمكن أن تساعد في تأكيد الصفقات الخاصة بك إذا كان لديك بالفعل طريقة التداول الحالية. لتوضيح كيفية تحسين الصفقات الخاصة بك، واسمحوا & # 8217؛ s مع نظام بسيط واستخدامها لتأكيد الإشارات.


يمكنك العثور على قالب المخطط (forex_trend_hero. tpl) لهذا النظام في المجلد الذي يحتوي على مؤشر.


أدناه هو شراء شراء على أوسجبي 5 دقائق الرسم البياني. يمكنك أن ترى أن 10 إما كان.


كان فوق 25 إما لبعض الوقت (1). هذه علامة جيدة على أننا سنحصل على بعض الصفقات الطيبة القادمة.


إذا نظرتم إلى تريند، يمكنك أن ترى أن 30 دقيقة و 1 ساعة.


كانت الأطر الزمنية تظهر اتجاها صعوديا كذلك (2). لم يكن هناك اتجاه صعودي على الرسم البياني اليومي ولكن كان لدينا شمعة صعودية. وهذا يعني أن السعر قد ارتفع خلال النهار. مع التأكيد على اثنين على الأقل من الأطر الزمنية أعلى، كنا قادرين على دخول تجارة شراء عند إغلاق شمعة أبوفث 10 إما (3) الذي كان عند 98.7. وحدد وقف الخسارة عند 98.55 (4)، وحدد الربح عند 98.85 (5). السعر ارتدت قبل أن تستمر في الارتفاع وضرب الربح أخذ. أغلقت ترادواس مع 15 نقطة في الربحية.


كانت مبيعات البيع لدينا على الرسم البياني لليورو مقابل 5 دقائق. وتجاوزت المتوسط ​​المتحرك 10 إما أقل من 25.


إما (1) لذلك كان لدينا اتجاه هبوطي على الإطار الزمني M5. بعد ذلك، يمكننا أن نرى أن هذا الاتجاه كان يتراجع أيضا على M30 والأطر الزمنية H1 (2). مع هذا تأكيدا،


تم وضع تجارة بيع بمجرد إغلاق الشمعة تحت 25 إما (3)، عند 1.3192.


شمعة المقبل على الرسم البياني مع دقة 98٪.


يعرض مؤشر حركة الساعة عدد النقاط التي يتحرك السعر لكل منها.


يشير المقياس السفلي إلى الوقت استنادا إلى المنطقة الزمنية للوسيط & # 8217 ؛. هو & # 8217؛ s من السهل بالنسبة لك.


لتحديد الوقت الذي كنت فيه، كل ما عليك القيام به هو النظر في الوقت على النظام الأساسي الخاص بك.


يشير مقياس أقصى اليمين إلى عدد النقاط التي تحرك السعر.


تكون قابلة للتداول. لذلك، فمن المهم بالنسبة لك لتحديد ما إذا كان زوج العملة معين سيكون لديك ما يكفي من الحركة بالنسبة لك لاتخاذ الأرباح الخاصة بك.


هادئة من 12 منتصف الليل (0 ساعة) حتى الساعة 15 (3:00 بتوقيت جرينتش). أصبح أكثر تقلبا من 15 إلى 20 ساعة (3:00 حتي 08:00 بتوقيت جرينتش). ثم هبطت مرة أخرى من الساعة 20 إلى منتصف الليل (8 مساء - 12 بتوقيت جرينتش).


هذه المعلومات مفيدة جدا للتجار الذين يمكن أن التجارة فقط بضع ساعات في اليوم.


يمكن للمتداولين الذين لديهم وظائف بدوام كامل التعرف بسهولة على أفضل وقت للتداول. أولئك الذين لا يدركون هذه المعلومات قد يختارون تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي في وقت سابق من اليوم، ثم يتساءل لماذا لم تفلح صفقاتهم بشكل جيد.


أسفل اليمين، يمكنك أن ترى إسقاط الأداء الخاص بك. الآن أن تعرف.


كيف يمكنك القيام به، يمكنك تقدير الأرباح المحتملة الخاصة بك إذا كنت التجارة في نفس الطريق للأسابيع أو الأشهر المقبلة. هذا هو وسيلة رائعة لتقييم نظام التداول الخاص بك أو الطريقة. مرة واحدة كنت قد جعلت.


عدد الصفقات، يمكنك اختيار التداول خلال الساعات التي تتداول فيها بشكل أفضل وتجنب التداول خلال الساعات التي لم تنجح فيها. ثم مراقبة الإحصاءات الخاصة بك لمعرفة أي تحسينات في أدائك.


ويشير الشريط التالي (الأزرق) إلى حركة السعر على أساس الفترات العشرين الماضية. هنا.


يمكنك أن ترى أن على مدى 20 الشموع الماضية، ارتفع السعر فقط لمدة 20 نقطة أو انتقل لأسفل ل 17.6 نقطة. بعد ذلك، يشير شريط الذهب حركة السعر على أساس 50 فترات الماضية. بناء على المعلومات من شمعة توقع، يمكننا تقدير أفضل حيث.


السعر يمكن أن تذهب المقبل.


القيمة الدقيقة لكل زوج من العملات. يتغير تقلبات زوج العملات مع مرور الوقت. وهذا هو طبيعته. وهذا يعني أنه لكي يعمل نظام التداول الخاص بك، ينبغي أن يكون قادرا على التكيف وفقا للتغيرات في التقلب. في التداول الخاص بي، وجدت نجاحي الأكبر عندما قمت بتحليل كل ما فعلته. وجدت.


أي ساعات يجب أن التجارة، أي أيام لتجنب التداول، والتي أزواج العملات للتجارة، وحتى عندما يجب أن أدخل التجارة بالنسبة لتشكيل الشموع.


واحد الوحي ث أن كان لي أفضل نتيجة s ثين أنا لم أكن & # 8217؛ t w إيت لل إشارة.


شمعة لإغلاق. هذا & # 8217؛ s جملة هامة؛ قد ترغب في قراءة ذلك مرة أخرى!

No comments:

Post a Comment