Tuesday 23 January 2018

مراجعة وسطاء الخيارات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d77aee636f88dcb & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أفضل وسيط الخيارات.


آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018.


أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد.


طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى.


التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم.


أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين.


هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على.


كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات.


للعثور على السماسرة التي تلبي خصيصا للخيارات، نظرنا في 36 الخيارات وتحليل منتجاتها. لقد أعطينا الأولوية للجوانب الأكثر أهمية:


تكلفة الأمور كثيرا عندما يتعلق الأمر خيارات التداول. انها طبيعة جدا: جزء من نداء من الخيارات هو أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة حتى لو كنت لا مفترق على الكثير من النقد في وقت مبكر، وكثير من التجار استخدام الخيارات كبديل أرخص على الذهاب لفترة طويلة على ارتفاع سعر مخزون. الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل وحتى مسح الأرباح من أي الصفقات المربحة. منح، قد تكون أعلى قليلا رسوم يستحق ذلك إذا كان وسيط يمكن أن توفر امتيازات أخرى (مثلا، موارد ممتازة والتعليم للمبتدئين)، ولكن أردنا جميع يختار لدينا أن يكون التسعير التنافسي. كما أردنا تجنب الحد الأدنى من متطلبات الرصيد، أو عدد محدد من الصفقات شهريا.


واجهات سهلة الاستخدام هي جعل أو كسر لمعظم المنصات. سعر عقود الخيارات يمكن أن يتأرجح كثيرا خلال يوم التداول. بدس حول سلسلة الخيارات مكتنزة يمكن أن يكلف حرفيا لك.


التعليم والموارد مهمة، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يحصلون على أقدامهم الرطب. بالتأكيد كنت قد حصلت على التعامل مع الخيارات متعددة الساق الصفقات، ولكن هل تعرف عندما يكون الوقت المناسب لانتشار المكالمة الثور؟ ما هي فراشة الحديد؟ ليس كل التجار سوف تحتاج إلى عقد اليد، ولكن أردنا أن نجد على الأقل واحد خيارات وسيط ممتازة يمكن أن نوصي للقادمين الجدد.


ويمكن تفسير المرونة بطرق قليلة. بالنسبة لنا، كان ذلك يعني متانة المنصة (هل يمكننا البحث وشراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الخيارات؟)؛ (هل يمكننا تبسيط تجارة الخيارات متعددة الساق، أم أنه يتعين علينا أن ندخلها بشكل منفصل؟)؛ وعما إذا كنا نستطيع تخصيصه حسب رغبتنا.


وكان العمل السريع للقضاء على المنصات أغلى، فضلا عن تلك التي لم يكن لديها أي موارد أو تقارير على الإطلاق. لاختبار سهولة الاستخدام والمرونة، ونحن الاشتراك للحصول على حسابات ومحاكاة صنع الحرف على بقية. وارتفع ثلاثة وسطاء إلى الأعلى، وكل يجلب شيئا فريدا على الطاولة.


لدينا اللقطات لأفضل وسيط الخيارات.


أفضل للمبتدئين.


تد أميريتريد رسوم عالية على منصة فائقة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، طن من الدعم والتعليم.


تد أمريتريد هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت في السوق اليوم، مع أكثر من 7 ملايين حسابات العملاء الممولة وأكثر من 700 مليار دولار في إجمالي أصول العميل، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره قليلا، فإنه يوفر أفضل منصة للمبتدئين تداول أي منتج، والخيارات او غير ذلك.


لمزيد من التجار المبتدئين، منصة يدعم القفز من الأسهم التجارية مع الأموال في إيرا إلى منتجات أكثر تطورا مثل الخيارات. انها قوية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خدمة العملاء والموارد التعليمية لجعل الانتقال. هناك ندوات عبر الإنترنت وساعات من أشرطة الفيديو عند الطلب التي سوف يعلمك عن استراتيجيات الخيارات وكيفية تنفيذ حرفيا تلك الاستراتيجيات على المنصة.


تد أميريتريد هو وسيط كامل الخدمات، وأن الخدمة الكاملة (نحن نتحدث 24/7 خدمة العملاء و 100 فرعا لإجراء مشاورات وجها لوجه) لا يأتي مع ارتفاع الرسوم. يوافق بارون، منحها "أفضل منصة للمبتدئين" خمس سنوات على التوالي. يمكننا أن نتوقع خدمتها فقط الحصول على أفضل أيضا. في عام 2018، بدأت تد أميريتريد عملية الحصول على سكوتريد، منصة أخرى معروفة لأنها 's شخصيا عروض خدمة العملاء.


في الواقع، تد أميريتراد هي واحدة من أفضل المنصات لجميع مستويات المستثمرين، تخدم ما يصل اثنين من المنتجات المنفصلة: ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. ثينكسورسويم هو منصة سطح المكتب المصممة لتجربة التداول الشاملة: الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، والأخبار شريط، 300 بالإضافة إلى الدراسات الفنية والتنبيهات وأجهزة الإنذار، ورسم الخرائط الحرارة، وفحص الخيارات، الماسح الضوئي الأوراق المالية، وأكثر من ذلك، يمكن الوصول إليها جميعا في بنقرة واحدة. انها بالتأكيد للمستثمرين المخضرمين - من المحتمل أن يكون القادمون الجدد طغت - ولكن الأمر يستحق ترقيته لأن مساحة اللعب الظاهري دعا بابيرموني يسمح حتى المبتدئين لخفض أسنانهم دون المخاطرة حتى قرش واحد.


نوصي مبتدئين التمسك منصة على شبكة الإنترنت تد أميريتريد التجارة المهندس المعماري. انها لا مكان قريب مثل قوية كما ثينكورسويم (وليس لها مكان بالقرب من جازي اسم)، لكنه يوفر كل شيء مستثمر جديد يريد وانها سهلة الاستخدام للغاية. انها ليست مزدحمة مع كل أجراس وصفارات وبث مباشر نبك. يتم تصنيف علامات التبويب في الأعلى تحت عناوين خالية من المصطلحات: نظرة عامة على الحساب وقوائم المشاهدة وأجهزة الإنذار ومولدات الأفكار وخرائط الحرارة. على عكس ثينكورسويم، ومنصة للتخصيص. إذا كنت تريد المزيد من الحاجيات، مثل القول، علامات الأسهم إضافية أو الفيديو، انهم هناك لإضافة.


إذا كان المستثمرون المبتدئين استخدام تد مكتبة التعليم أميريتراد لتعلم الحبال، والممارسة باستخدام بابيرموني في ثينكورزويم، ومن ثم تنفيذ بسهولة الصفقات مع المهندس المعماري التجارة، قد تبدو رسوم أعلى قليلا فجأة يستحق كل هذا العناء.


أقل الرسوم.


أوبتيونشوس أدنى رسوم ولا متطلبات الحد الأدنى للرصيد.


أوبتيونشوس ليس الاسم الأكثر تميزا في هذه الصناعة، وهذا ربما لأن هذا الوسيط على الانترنت لم يتبع حملة تسويقية عدوانية مثل بعض السماسرة الآخرين هناك (تذكر E * التجارة القديمة سوبر بول الإعلانات؟). تأسست الشركة في عام 2005، وأنشئت خصيصا لتوفير خيارات التجار الذين طالبوا رسوم أقل من ثم صناعة الوساطة عبر الإنترنت المزدهرة. تلك الرسوم المنخفضة لا تزال ما يجعل أوبتيونهوس شعبية جدا.


هناك $ 0 الحد الأدنى للإيداع للانضمام والخيارات التجارة في $ 4.95 + $ 0.50 / عقد (تجارة الأسهم في شقة 4.95 $ رسوم). هذا هو أدنى سعر في هذه الصناعة. فقط تراديكينغ يأتي قريبا - مطابقة أن 4.95 $ رسوم القاعدة الأساسية، ولكن شحن 5 $ أكثر من أوبتيونشوس لرسوم التمرين.


منصة أوبتيونشوس لافت للنظر إذا كان الفوضى قليلا - هناك أزرار وعلامات التبويب، والقوائم في جميع أنحاء المكان. انها بديهية وهناك برنامج تعليمي على المشي لكم من خلال، ولكن للمبتدئين قد يبدو أكثر مثل الجلوس أمام الضوابط من طائرة مما هو مريح. المبتدئين تأخذ علما: أوبتيونشوس لديها منصة افتراضية وهذا أمر عظيم لممارسة. و، تراديلاب يجعل خيارات تشريح ينتشر بسيطة - الوجه مبتسم الأخضر هو جيد. الأحمر عبوس ليست جيدة.


ما لن تحصل على تلك الرسوم المنخفضة هو استراتيجية والبحوث: أوبتيونشوس لديها حوالي 30 الدراسات الفنية. تد أمريتريد لديها 300.


من المهم أن نلاحظ أن E * تريد شراء أوبتيونشوس ل 725 مليون $ في عام 2018. لا يزال غير واضح كيف أن أي هياكل التسعير أو ميزات الحساب والامتيازات ستتغير بعد اكتمال البيع، ولكن وظيفة بلوق أوبتيونسهوس يوحي بأن E * تريد & # وستصبح أدوات وخدمات 8217 متاحة بعد دمج المنصات.


أفضل الأدوات والأبحاث.


أوبتيونسكسبريس محطة واحدة داخل شركة كبرى، مع منصة الخيارات الأصلية.


تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب مرة أخرى في عام 2018 لتعزيز ميزة شفاب التنافسية في تداول الخيارات. والنتيجة هي متجر وقفة واحدة مع خيارات منصة الأصلية التي جميلة أزيز بانج.


كل شيء يحدث من خلال منصة سطح المكتب، شتيند، ولكن جميع أدوات التداول هي أيضا على منصة ويب أوبتيونسكسريس. انها قابلة للتخصيص بشكل كامل، وأنه من السهل العثور على يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات السوق والأخبار والتقارير، ومعلومات الشركة الخلفية. يقوم مركز الأفكار بفحص السوق للتقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل ويقدم أفكارا تجارية جديدة. مع المشي الحد، يمكنك تعيين عدد قليل من المعلمات، وسوف تفحص بيانات السوق المحدثة وإعادة إنشاء النظام الذي قد جعلت بسعر أعلى في الماضي. الاشتراك في النشرة الإخبارية كبريسو وستحصل على البريد الإلكتروني اليومي تنبيهك لمخاطر والفرص اليوم.


إضافة إلى ذلك مكتبة مثيرة للإعجاب من الموارد التعليمية، فضلا عن الوصول إلى جميع الأبحاث الاستثمارية تشارلز شواب (وحرية الوصول إلى الندوات والاجتماعات في الفروع المحلية)، ومنصة التداول الافتراضية التي تساعد المستثمرين المبتدئين ممارسة جميع أنواع التداول مع 25،000 $ في النقد وهمية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من وسيط - لتهدئة أعصابك الموقت الأول أو المشي لكم من خلال استراتيجية معقدة - انهم على استعداد للمساعدة وخالية تماما، أيضا.


المعدلات القياسية هي حاد، لذلك نحن لا نوصي أوبتيونسكسبريس إلى تاجر عارضة. جعل أكثر من 35 الصفقات ربع وعليك النقر فوق "نشط التاجر" الحالة والرسوم الخاصة بك سوف تنخفض. التجارة في أحجام التداول وهناك خصم آخر؛ والعقود التجارية تحت النيكل، وهناك خصم آخر. هذا هو كل ما يقول هيكل السعر تفضل نشطة. وفي حين أن أوبتيونسكسريس لديه الحد الأدنى $ 0 حساب ولا يتقاضى أي رسوم سنوية أو عدم النشاط، إذا تركت، وهناك 60 $ رسوم التحويل الصادرة كاملة.


أفضل وسيط الخيارات في لمحة.


هل كنت تعلم؟


الخيارات هي العقود التي تسمح للمستثمر بحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد أو قبله.


وإليك مثالا: قل أنك مشتري تبحث عن سيارة خمر محددة وكنت في نهاية المطاف العثور على واحد لديك فقط لديك. عندما تجد ذلك، ومع ذلك، كنت أعلم أنك لن يكون لديك أي نقد لشرائه لمدة ستة أشهر أخرى. ثم يمكنك التفاوض مع المالك لتعطيك خيار لشراء السيارة في ستة أشهر لمبلغ معين. إذا وافق المالك، فإنك تدفع له نسبة مئوية مقدما لهذا الخيار. وينطبق نفس السيناريو في سوق الأسهم - فقط بالنسبة للأصول المالية بدلا من السيارات القديمة. إذا كنت تتداول الأسهم، وكنت فعلا شراء السيارة. أو، بدلا من ذلك، لا شرائه منذ لم يكن لديك المال.


لأن الخيارات هي ببساطة خيارات وليست وعود، إذا حدث شيء لتلك السيارة خمر - ويقول أنه كان يجلس في درب وشجرة سقطت على ذلك - كنت وون & # 8217؛ ر لديك لشرائه. كنت لا تزال من السعر الذي دفعته لعقد الخيارات، ولكن على الأقل أنك لن تكون قد فقدت كل هذا المال على كومة الآن لا قيمة لها من الصلب. وإذا كان في تلك الأشهر الستة نفسها يحدث شيء ما يجعل السيارة ترتفع في القيمة، حسنا، مهلا، كنت قد أغلقت بالفعل في السعر الخاص بك.


الخط السفلي.


إذا كنت جديدا، يجب أن تمنح أدوات التعلم. إذا كنت من ذوي الخبرة، ستحتاج إلى الاختيار بين أدوات منخفضة التكلفة أو مذهلة. بغض النظر عن ذلك، لا ينبغي أن يكون تداول الخيارات معالجة متأخرة على النظام الأساسي الخاص بك.


أبدي فعل.


أفضل للمبتدئين.


تد أميريتراد تد قد تكون رسوم أميتريد أعلى، ولكن في بعض الأحيان تحصل على ما تدفعه مقابل.


فكر في استراتيجيتك الاستثمارية بأكملها. لا تجعل القرار النهائي الخاص بك يعتمد فقط على تداول الخيارات إذا لم يكن النوع الوحيد من التداول سوف تقوم به. وتقدم شركات الوساطة الإلكترونية هذه مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية. قد ترغب في أن تأخذ في الاعتبار امتيازاتها الإضافية أو سعر صناديقها المشتركة، على سبيل المثال.


تعرف على انتهاء الصلاحية. الخيارات هي العقود التي تنتهي إذا لم يتم التصرف عليها، وعقد منتهية الصلاحية لا قيمة لها. تأكد من أنك تفهم انتهاء صلاحية الخاص بك وتعيين تذكير باستخدام منصة وسيط الخاص بك، أو على التقويم الخاص بك إذا كنت لا تتاجر كل يوم.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


خيارات وسطاء التداول 2017.


الثلاثاء، 21 فبراير، 2017.


خيارات التداول أفضل الوسطاء.


استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.


خيارات التداول.


بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.


أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.


الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في 2018)، يفهم ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.


خيارات أدوات التداول.


منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.


مع الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.


إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.


هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.


ملخص وسطاء الخيارات.


أدلة ذات صلة.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


التجارة في أكثر من 120 مركزا للسوق في 26 بلدا تعرف على المزيد.


التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.


التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


الخيارات الثنائية وسطاء.


تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك المقبل؟ لقد هبطت في المكان المناسب. هنا سوف تجد معلومات مفصلة، ​​واستعراضات، والتقييمات حول تقريبا جميع وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة ... أو على الأقل تلك التي تهم بما فيه الكفاية. سواء كنت جديدا على الخيارات الثنائية أو تاجر محنك تبحث عن وسيط جديد، وهذا هو المكان المناسب للعثور على أفضل وسيط بالنسبة لك. أبدا الاستثمار قبل قراءة استعراض وسيط بيناريوبتيونسثاتسوك أولا!


قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء 2018.


وسطاء البحث.


كلمة "وسيط" يأتي في حوالي أي محادثة الخيارات الثنائية وهذا لأنك لا يمكن تداول الثنائيات دون استخدام واحد. إذا كنت جديدا على كل هذا، فأنت على الأرجح تتساءل ما هي السماسرة. حتى هنا المتهدمة سريعة: فهي الوسيط بين التاجر والسوق المالي، لذلك عندما تريد فتح التجارة، سيكون لديك للذهاب من خلال وسيط. سوف تحتاج إلى حساب الوساطة ثم إذا كنت ترغب في التجارة، سيكون لديك لتمويل هذا الحساب. وهنا عندما قد تنشأ مشاكل محتملة.


هناك حرفيا مئات من السماسرة هناك، لذلك العثور على واحد لن يكون مشكلة & # 8230؛ اختيار الحق قد يكون من الصعب لأن جميع الوسطاء لديهم شروط تجارية مختلفة.


تعرف على الوسطاء.


يجب أن يكون الشاغل الأول الخاص بك هو سلامة أموالك. هل ينظم هذا الوسيط؟ هل هي جديرة بالثقة؟ ماذا يقول عملاء آخرون عنهم؟ كان هناك الكثير من الحيل في الأيام الأولى من الخيارات الثنائية وعلى الرغم من الآن الأمور هي أكثر أمانا بكثير، وسوف لا تزال تواجه وسطاء التي تحاول احتيال لك بطرق مختلفة. ومع ذلك، عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك، وهذا هو واحد من الأسئلة الأولى عليك أن تسأل نفسك: هذه الوساطة التي تنظمها الوكالة المالية الرئيسية مثل سيسيك (قبرص)، أسيك (أستراليا)، فكا (المملكة المتحدة) ، كفتك (الولايات المتحدة)، أو أي هيئة تنظيمية محلية أخرى؟ وهناك عدد قليل فقط من الوسطاء غير المنظمين جديرون بالثقة.


يجب أن يكون الشاغل الثاني الخاص بك حول شروط التداول. كم هو الحد الأدنى للإيداع؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي الأصول التي تقدمها؟ ما هو متوسط ​​العائد؟ هل سأحصل على رد في حالة فقدان التجارة؟ إذا كنت تخطط للاستثمار منخفضة، سيكون لديك لاختيار وسيط مع انخفاض الاستثمار في التجارة. إذا كان وسيط يسمح لك لتداول كميات أقل في التجارة، وهذا يعني أنه يمكنك البقاء في اللعبة لفترة أطول، وخسارة التجارة لن تكون مثل صفقة كبيرة.


وأخيرا، فإن النتيجة بوتس. نحن نأخذ كل ما تحدثنا عنه للتو، ونترجمه إلى رقم في أي مكان بين 0-10. وتستند هذه الأرقام أيضا على رأي العميل، لذلك ليس فقط لنا يمكنك الوثوق ولكن أيضا التجار مثل نفسك. لمزيد من المعلومات حول كل وسيط، انقر على اسم الوسطاء.


اختر وسيطك.


الثقة هي قضية رئيسية عندما يتعلق الأمر بهذه الشركات لأنه، كما ذكرت أعلاه، سيكون لديك لتمويل حساب معهم، لذلك سوف يكون المال الخاص في حوزتهم. إذا كان الوساطة شرعي، ثم لديك ما يدعو للقلق، لأنك يمكن أن تنسحب في أي وقت أو استخدام هذا المال للتداول وتحقيق الربح.


يتم تغطية المسائل المذكورة أعلاه وأكثر من ذلك بكثير (مثل المكافآت والرسوم والعمولات والودائع، والسحوبات، وما إلى ذلك) على نطاق واسع في مراجعات الوسيط لدينا. نحن نبذل كل ما في وسعنا للحفاظ على استعراضنا شاملة وحتى الآن، لذلك لا تدع عملنا تذهب إلى النفايات. استخدامه!


7 الخيارات الثنائية.


إكسيرتوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية الجديدة التي تكتسب شهرة بسرعة ويدعي أن يكون واحدا من أفضل الخيارات في السوق في الوقت الراهن. وهي منظمة من قبل اللجنة الاتحادية لجمهورية الكونغو الديمقراطية. رقم الترخيص هو تسرف رو 0395 آ VV0084.


أجرینا تحقیقا مفصلا وسرنا جدا بالنتائج. ويبدو أن خيارا جيدا حتى بالنسبة للمبتدئين، وخاصة أولئك الذين لديهم القليل من المدخرات للاستثمار في تداول الخيارات الثنائية. اقرأ لتفاصيل أكثر.


يوفر وسيط إكسيرتوبتيون مجموعة متنوعة من الميزات المربحة لعملائها. ومع ذلك، تختلف هذه الميزات تبعا لنوع حساب التداول الذي يختار العميل فتحه.


يوفر هذا الوسيط أربعة أنواع من حسابات التداول التي يمكن لعملائها الاختيار من بينها. كل حساب له ميزاته الخاصة ويستحسن أن كل تاجر المحتملين للذهاب من خلال جميع الميزات قبل اختيار نوع الحساب لفتح.


الحساب المصغر & # 8211؛ بالنسبة للعميل الذي يرغب في فتح هذا النوع من الحساب، سيحتاج إلى إيداع بحد أدنى 50 دولارا أمريكيا. هذا هو من بين أدنى بين شركات الوساطة الخيارات الثنائية. أيضا، يتم تعيين العميل مدير حساب شخصي للمساعدة في إدارة الحساب. كما يحق للعميل عقد جلسة تداول شخصية واحدة ورسالة إخبارية اقتصادية أسبوعية. وهناك أيضا مكافأة 50٪. سيلفر أكونت & # 8211؛ لتاجر لفتح حساب الفضة إكسبيرتوبتيون انه أو أنها سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 250 $. ويحق للتاجر الحصول على مدير شخصي ودورتين تدريبيتين شخصيتين بالإضافة إلى تحليل اقتصادي أسبوعي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التاجر الحصول على مكافأة 80٪. حساب الذهب & # 8211؛ سيتطلب هذا الحساب الحد الأدنى للإيداع حيث أن الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو 1000 دولار. للتاجر لاستثمار مثل هذا المبلغ الضخم في تداول الخيارات الثنائية، التاجر يجب أن تكون على دراية جيدة مع التداول. وعلى غرار أنواع الحسابات الأخرى، سيكون لدى التاجر أيضا مدير حساب شخصي. وبالإضافة إلى ذلك، يحق للتاجر الحصول على 4 دورات تدريبية شخصية، وتحليل اقتصادي يومي ومكافأة 100٪. ميزات أخرى من هذا الحساب هي أن يتم إعطاء التاجر الأولوية عندما يتعلق الأمر بسحب الأموال. فيب أكونت & # 8211؛ هذا هو أعلى حساب يمكن للتاجر فتحه مع وسيط إكسبيرتوبتيون. وهي محجوزة للمهنيين ويتطلب الحد الأدنى للإيداع 2500 $.


ويحق للتاجر الحصول على مدير حساب شخصي لكبار الشخصيات، والتحليل الاقتصادي اليومي، وخطة تعليمية فردية.


يتم زيادة المكافأة إلى 125٪ ويتم إعطاء التاجر الأولوية عندما يتعلق الأمر بسحب المال. أيضا، يمكن للتاجر الوصول إلى تحليل تاريخه التجاري.


كما يوفر وسيط إكسيرتوبتيون للتجار حساب تجريبي لا يحتاج إلى أي تنزيلات إضافية. في حساب تجريبي، يتم توفير التجار مع 1000 $ المال الظاهري بحيث يتمكنوا من اختبار منصة الخيارات الثنائية وسيط قبل البدء في التجارة.


يحتوي إكسيرتوبتيون أيضا على شروط المكافأة التي تم وضعها بشكل جيد في قسم الشروط. الشيء الرئيسي مع المكافآت هو أنها تتطلب دوران X50 قبل الانسحاب. أيضا، التاجر لديه فرصة لإلغاء مكافأة ولكن فقط قبل وضع أي تجارة بعد أخذ المكافأة.


الحد الأدنى للاستثمار مع هذا الوسيط هو 1 $ وهو أدنى، وأنه يساعد التجار لاختبار بيئة السوق قبل استثمار مبالغ أكبر من المال.


ما هي الميزات التي تقدمها إكسيرتوبتيون؟


منصة التداول إكسيرتوبتيون - وقد تم تطوير منصة فقط ويستخدم حصريا من قبل وسيط إكسبيرتوبتيون. في صناعة التداول، فإن الغالبية العظمى من الوسطاء يستخدمون البرمجيات المصممة والمبنية من قبل مقدمي الخدمات الآخرين ولكن ليس إكسيرتوبتيون. البرمجيات الخاصة بهم من السهل جدا للاستخدام، مع تخطيط واجهة مباشرة مما يجعلها مناسبة لكل من التجار الجدد والمخضرمين على حد سواء. ويشمل البرنامج أيضا الميزات التي تمكن التجار من اتخاذ وتنفيذ بعض المهام التقنية التي تساعد على تحسين أرباحها في التجارة، وفي الوقت نفسه تنفيذ المعاملات بسرعة. المواد التعليمية - يتم تحميل موقع الوسيط مع الكثير من المواد التعليمية والإعلامية التي هي جزء من قسم "التعليم". المواد كافية لمساعدة المتداول مبتدئ الحصول على ما يصل والتداول في وقت قصير. سواء كانت مهتمة في تداول الخيارات الثنائية، المؤشرات أو العملات المواد تقدم بعض النصائح والاستراتيجية لكل نوع من أنواع التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، مسرد من مختلف المصطلحات الفنية التقنية وشائعة الاستخدام جنبا إلى جنب مع المعلومات التحليلية جولات قبالة قسمها التعليمي "مخزنة جيدا". منصة التداول عبر الهاتف المتحرك - منصة التداول عبر الهاتف المتحرك التي تقدمها إكسبيرتوبتيون هي أداة تداول فعالة تساعد التجار على تنفيذ الصفقات في غضون ثوان. منصة متاحة باعتبارها التطبيق التي يمكن تحميلها من جوجل بلايستور لأجهزة الروبوت، ويمكن للمستخدمين دائرة الرقابة الداخلية تحميل التطبيق من أبستور. التطبيق هو خيار جيد بشكل خاص للتجار الذين يتحركون كثيرا ولكن تحتاج إلى تنفيذ الصفقات بغض النظر عن أي وقت مضى قد تكون. الأصول - يقدم الوسيط عددا من الأصول التجارية المختلفة والتي تشمل أزواج تداول العملات الأجنبية، الذهب & أمب؛ النفط، السلع، والمؤشرات. مؤشرات السوق هي بعض من الأصول الأكثر شعبية المتداولة من قبل العديد من استخدام منصة خاصة لأنه يشمل الشركات على S & أمب؛ P500. إمدادات لا نهاية لها من إشارات التداول - تم تصميم منصة بحيث التجار الحصول على إمدادات ثابتة والتي لا نهاية لها تقريبا من إشارات التداول. يمكن أن تساعد التنبيهات والإشارات التجار على تنفيذ صفقات مربحة نسبيا. سوف تنبه الإشارات التجار عندما يكون "شراء قوي" فكرة جيدة عند البقاء "محايد" منطقي أكثر، وكم إلى 'بيع قوي' و 'بيع. & # 8217؛ الإشارات مهمة جدا للأشخاص الذين يتداولون الخيارات الثنائية لأنها تساعدهم على اتخاذ القرار الصحيح.


إكسيرتوبتيون وعود مقابل الواقع.


إكسيرتوبتيون مثل العديد من الوسطاء الآخرين في هذه الصناعة يستخدم عددا من استراتيجيات التسويق لجذب التجار لخياراتها الثنائية ومنصة التداول ككل. تم تصميم لغة المبيعات لإغراء التجار على حد سواء محنك ومبتدئ على حد سواء. ومع ذلك، عند تعيين لغة التسويق جانبا وإلقاء نظرة على الموقع تماما بموضوعية، فإنه لا تأتي عبر حقيقية.


العثور على معلومات يمكن التحقق منها وموضوعية عن الموقع أمر صعب مما يجعل من الصعب اختياره كمنصة تداول موثوق بها. إن نقص المعلومات سيجعل من الصعب على أي تاجر أن يثق في الوسيط.


موقع الوسيط لديه أيضا حساب تجريبي الذي يهدف للتجار لمعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام منصة. ومع ذلك، في الواقع تتحرك بين التجريبي والحساب الرئيسي هو متاعب لأنه يوجه التجار إلى منطقة التداول في كل مرة.


أيضا، يظهر الحساب التجريبي أرقام ربح مبالغ فيها إذا كان أي شيء هو مؤشر على أن الموقع لا يمكن الاعتماد عليها منذ وعدها أعلى من المعتاد العودة التي تعتبر مستحيلة عندما التداول المباشر. لذلك، نحن نعتقد أن الحساب التجريبي هو خدعة أخرى لإغراء التجار في وضع المال والتداول مع الخدمة بدلا من أن تكون صادقة.


يتم تحديد المكافآت والترقيات المختلفة المذكورة على الموقع بشكل واضح بالتفصيل كيف سيتم طرحها. ومع ذلك، فإن وعود السحوبات السريعة ليست أكثر من مجرد الحيل التي يمكنك أن تفهم أكثر من خلال الرجوع إلى شروط وشروط الموقع المتعلقة بسحب المكافآت.


إذا كان أي شيء ليس من السهل على التجار استرداد سحبهم بمجرد إجراء الإيداع الأولي. وقد تم ربط العلاوات بذكاء بعملية الانسحاب مما يجعل سحب المال عملية شاقة ومثبطة على ما يبدو.


أوجه القصور في إكسيرتوبتيون.


إكسيرتوبتيون هو وسيط جديد نسبيا وهو مشكلة لكثير من التجار وخاصة لأنه ليس لديها سمعة راسخة وهذا هو السبب التجار ليست واثقة جدا استخدامه. وقال إن بعض أكبر أوجه القصور هي التالية التي نعتقد أنه ينبغي تحسينها:


الودائع والسحب - واحدة من أكبر المخاوف مع إكسبيرتوبتيون هي شفافيتها عندما يتعلق الأمر بسحب وإيداع الأموال. وهذه المبادئ التوجيهية ليست واضحة فيما يتعلق بكيفية إجراء هذه المعاملات. سيجد العديد من المتداولين هذا إيقافها لأنها لا تعطيهم مساحة كافية للمناورة واتخاذ قرارات تجارية جيدة. وقد أدى أيضا إلى عدة شكاوى من قبل عدد قليل من التجار باستخدام منصة. بالإضافة إلى أن مواقع الشركة لا يبدو أنها مصممة خصيصا لاحتياجات المتداولين. وهذا هو السبب في أنها موقع على شبكة الإنترنت التي لا يبدو أن تكون على اتصال مع احتياجات التجار أنها تلبي أو تحاول جذب. دعم العملاء - طرق الحصول على اتصال مع دعم العملاء قليلة وبعيدة بين. عدم وجود طرق كافية للحصول على اتصال مع دعم يترك العديد من التجار عالية وجافة لأنهم لا يستطيعون التحدث إلى شخص ما من الشركة. بالإضافة إلى ذلك، عندما لا يحدث لمعرفة الأشياء من اللغة الافتراضية هي الروسية. إذا كان أي شيء هذه السياسة لغة عزل وإبعاد التجار من أجزاء أخرى من العالم، ولهذا السبب، ونحن نعتقد أن الموقع لديه قاعدة عملاء صغيرة. سياسة الانسحاب - لقد ذكرنا ذلك قبل أن تلغي سياسة الانسحاب الكثير من جوانبها الإيجابية. يبدو أن النظام سر وغير مبهم بالنسبة للجزء الأكبر مما يجعل التجار لن يختاروا التعامل مع هذا التاجر. عدم القدرة على سحب المال بشكل صحيح يمكن أن يعيق قدرة المتداول على التجارة وهذا شيء يحافظ على التجار في الخليج من هذا الوسيط.


خيارات الخبراء الرياضية واحدة من أفضل المنصات في السوق.


إكسيرت أوبتيونس & # 8211؛ التعليمات.


يهدف القسم إلى تقديم إجابات على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا حول الشركة التي راجعناها. سوف نقوم بالرد على الأسئلة التي تتراوح بين دعم العملاء للترقيات التي تقدمها إكسبيرتوبتيونس.


الأرباح أو المال يمكن سحبها أو إيداعها عن طريق بطاقة الخصم أو الائتمان مثل فيزا، مايسترو، وماستركارد. وبالإضافة إلى ذلك، وسيط كما يدعم سكريل، بيرفتموني، يونيون باي، ياندكس المال، كيوي، بايويب، ويب ماني، و نيتيلر.


من هو المالك وما هو عنوانهم المسجل؟


وتعود ملكية الشركة من قبل إكسبيرتوبتيون المحدودة، وهي تقع في سانت فنسنت & أمب؛ غرينادينس، 1510، كينغستون، سويت 305، غريفيث كوربورات سينتر. رقم تسجيل الشركة هو 22863 إبك 2018.


هل إكسيرتيوبتيون وسيط مرخص ومن من هم مرخصة؟


وقد تم تسجيل الوساطة لدى هيئة تنظيم ذاتي باسم الهيئة، وهو اختصار لمركز تنظيم علاقات السوق المالية. رقم رخصة الشركة هو: تسرف رو 0395 Vv0099 مع صلاحية تصل حتى يوم 8 سبتمبر 2017.


الشركة، بالإضافة إلى ذلك، مرخصة لتكون تاجر الأوراق المالية في جمهورية فانواتو التي منحت في 6 يناير 2017 وسارية لمدة سنة مع ترخيص رقم 15014.


يستخدم إكسيرتوبتيونس منصة في المنزل التي وضعتها المطورين الخاصة بهم للتداول أساسا الخيارات الثنائية.


حساب تجريبي يمكن أن يكون الإعداد دون الحاجة إلى التسجيل على المنصة. يوفر حساب تجريبي 10،000 $ من الأموال الافتراضية التي يمكن استخدامها لاختبار وتشغيل منصة وكذلك تشغيل استراتيجيات التداول المختلفة.


يمكن للتجار الوصول إلى حوالي 50 أصولا وهي جزء من أربع فئات عريضة مثل المؤشرات، أزواج العملات، الأسهم، والسلع.


تتراوح نطاقات انتهاء الصلاحية التي يقدمها إكسيرتوبتيونس من 60 ثانية إلى حوالي 5 دقائق.


ما هو الحد الأدنى للإيداع المقبول وأقل مبلغ تجاري ممكن؟


يمكن إيداع ما لا يقل عن 10 دولارات في حساب التداول. الحد الأدنى للاستثمار أو التجارة يمكن أن يكون أقل من دولار واحد في التجارة.


تتيح إكسيرتوبتيونس للمتداولين سحب مبالغ تبدأ من 10 دولارات عن طريق طريقة الدفع المفضلة لديهم.


تتوفر المكافآت والمزايا للعملاء المسجلين؟


سوف إكسيرتوبتيونس إعطاء الناس الذين الاشتراك 100٪ في المئة من الودائع الأولية، وفي أي مكان من 25٪ إلى 125٪ على الودائع اللاحقة في حساب.


بالإضافة إلى العديد من المزايا النقدية، كما تقدم الشركة العديد من المزايا الأخرى مثل كل تاجر لديه مدير الشخصية الخاصة بهم، وتحليل التداول، والانسحاب الأولوية، الخ.


ما أنواع الحسابات المتاحة للتجار الذين يستخدمون إكسيرتوبأوبتيون؟


يحصل التجار على الاختيار من بين أربعة أنواع الحسابات بشكل رئيسي على أساس المبلغ الذي يودعونه. و "حساب مصغرة" هو لأولئك الذين يجعلون الحد الأدنى من 50 $ الودائع. و "الحساب الفضي" هو لأولئك الذين لا يقل عن 250 $، والذهب يتطلب ما لا يقل عن 1000 $. وأخيرا، فإن حساب كبار الشخصيات هو للتجار الكبار مع الحد الأدنى من 2500 $ الودائع ولكن أيضا يقدم قائمة واسعة من المزايا الحصرية.


ما هو العائد المتوقع على الاستثمار (العائد على الاستثمار) في التجارة؟


يمكن للمتداولين الذين يستخدمون إكسيرتوبتيونس أن يتوقعوا ما يصل إلى 95٪ من العائد على جميع صفقاتهم الفائزة. لذلك، إذا كانوا يستثمرون 100 دولار على سبيل المثال، فإن التجارة الفائزة تساعدهم على الحصول على 95 $. يتم خصم 5 $ كعمولة من قبل الوسيط.


يتم توفير دعم العملاء عبر بعض القنوات بما في ذلك البريد الإلكتروني والهاتف ومنتدى الويب والدردشة عبر الإنترنت.


إكسيرتوبتيون التداول البرمجيات.


واجهة التداول إكسيرتوبتيون سهلة الاستعمال للغاية. وهو يوفر لمحة عامة جيدة عن كيفية التجارة. على المنصة، يمكن للمتداول اختيار الأصول المختلفة مثل أزواج العملات والمؤشرات والسلع (الذهب والنفط الخام).


لسوء الحظ، هذا الوسيط يقدم فقط أوقات انتهاء قصيرة الأجل مما يترك العديد من التجار يريدون المزيد.


عندما يتعلق الأمر التداول المحمول، يوفر إكسبيرتوبتيون فقط الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي التطبيق لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية. ليس لديها حاليا التطبيق لأجهزة الروبوت ولكن نأمل، وسوف لفة بها.


معلومات دعم إكسيرتوبتيون.


إكسيرتوبتيون لديها فريق دعم العملاء استجابة للغاية. يمكن للتجار الوصول إلى خدماتهم من خلال المكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني، سكايب والدردشة الحية. وهناك أيضا شكل يمكن للتجار ملء موقعه على الانترنت.


من أجل التعلم، يوفر إكسيرتوبتيون واحدة من قسم تعليمي نوع. هنا، يمكن للتجار العثور على مقالات مفيدة التي تفسر فقط الجوانب الأساسية لاستراتيجيات التداول معينة.


لديه وسيط أيضا قسم التعليمات حيث تجد إجابات على جميع الأسئلة المعتادة التي قد تزعج المتداول.


موقع هذا الوسيط متاح في عدد من اللغات وهي:


إكسيرتوبتيون المصرفية ومعلومات عن الشركة.


وقد سمح إكسيرتوبتيون تجارها لاستخدام بعض الطرق المصرفية شعبية جدا هناك. التجار لديهم الحرية لسحب أموالهم أو إيداع الأموال في حسابات التداول الخاصة بهم باستخدام:


يجب على المتداول استخدام طريقة الدفع نفسها لكل من الإيداع والسحب.


الحد الأدنى للانسحاب مع هذا الوسيط هو فقط 10 $. تتم معالجة جميع عمليات السحب في غضون يومين.


استنتاج.


في الختام، هذا الوسيط يبدو المهنية للغاية وتستحق اختبار بها.


الحد الأدنى للإيداع الحد الأقصى عوائد قصوى سهلة الاستخدام للمتداولين المبتدئين.


لم يقبل أي عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.


المحتوى ذو الصلة:


178 تعليقات.


وسيط هو حقا سعداء. في الواقع، لم أكن أتوقع مثل هذه النتيجة. وكانت النتيجة إيجابية للغاية & # 8211؛ وسيط يسمح لك لكسب دخل جيد.


بدأت العمل مع وسيط لفترة طويلة جدا، ولكن طوال الوقت أي تعليقات. وسيط يعمل بشكل جيد، وتجربة لا مشكلة.


من أنها أحب، كما هو وجود مثل هذا الوضع التجريبي مع مجموعة واسعة جدا من الاحتمالات. هذا حقا مفيد جدا للتداول أكثر تعلمت أنه كان هناك ..


أنا على ثقة هذه الشركة. أسباب عدم الثقة بها، أنا ببساطة لا. المال الذي تجلبه، كل شيء على ما يرام. لم يكن بلدي الدخل لمست، كل شيء على ما يرام.


أنا سعيد جدا مع هذا الوسيط. كنت أعتقد دائما أن العمل مع هذه الأساليب من الأرباح أمر صعب جدا، ولكن كنت على خطأ - وسيط ترك انطباعا كبيرا.


وسيط عظيم حقا. على الرغم من أن عملت مع العديد من السماسرة، ولكن هنا منصة أعجب حقا. يتم كل شيء مريح ودقيق.


بشكل عام، لم تكن موثوقة خصوصا تلك السماسرة كل ذلك حتى عملت. شروط مثل جيدة، جلب المال.


أنا متأكد من أن التجار الذين يعملون مع هذه الشركة، يكون راضيا من قبل الوسيط. الربح هو جيد حقا، وأنا لم تواجه أي مشاكل.


لدي وقت طويل العمل في هذا المجال، وعلى الفور تقريبا بعد الانتقال إلى هذا الوسيط. لي انه حقا أحب ذلك. مريحة حقا للعمل والدخل كل بخير.


في حين بدا وسيط أن تكون جيدة حقا. لقد عملت منذ فترة طويلة مع هذه الشركة، وأبدا أي مشاكل & # 8211؛ كل شيء يعمل بشكل جيد.


شركة لطيفة جدا. في حين أن النتائج كنت راضيا تماما مع & # 8211؛ والربح هو جيد جدا.


كنت مسرور حقا مع هذه الشركة. المشاكل من حيث المصطلحات & # 8211؛ وكان وسيط ممتاز لخطة العمل. مشاكل معها على الأقل.


وسيط أكثر تركيزا على المبتدئين، لأن هناك طريقة العرض مع مجموعة واسعة من الخيارات، وشروط التجارة هي بسيطة جدا.


حتى الآن، هذا الوسيط يستحق الاهتمام. الربح جيد جدا، والاستنتاج حتى الآن، لم تنشأ أي مشاكل.


وأعتقد أن المبتدئين هذا الوسيط مثل كثيرا. هنا هو واجهة كاملة من منصة بسيطة وسهلة للعمل، وبالنسبة للمبتدئين هناك أيضا طريقة العرض.


وسيط جيد جدا، أنا أحب ذلك. الظروف هي كافية تماما، وظيفة - راض. كل جلب بسرعة وبدون مشاكل.


أنا هذا الوسيط تماما وراض تماما. الفائدة جيدة، والتي تضمن مستوى عال من الدخل. سحب المال دون أي مشاكل، كل شيء على ما يرام.


تماما وسيط جيد، بالنسبة لي. حاولت العمل مع شركات مختلفة في هذه الصناعة، وبينما سعيدة مع النتائج. وكان الربح أكثر من جيد.


لائق بما فيه الكفاية وسيط. بدأت العمل معه منذ وقت ليس ببعيد، ولكن أنا قدمت المال جيدة جدا. حتى الآن النتائج كنت راضيا تماما.


أنا وسيط حتى أحب ذلك. كانت جميع المعلمات للعمل معه مربحة جدا، ومنصة سهلة جدا للعمل بالنسبة لي.


تحول الوسيط إلى أن تكون مربحة حقا. أثناء العمل مع هذه الشركة لدي ردود فعل إيجابية فقط - أنا & # 8217؛ م سعيدا جدا معهم.


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


أوتو على إكسيرتوبتيون ستيف على الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى أديلينا كريم على بانك دي ثنائي ديف على إكسيرتوبتيون الشبح المصابيح على بانك دي ثنائي.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment