Monday 15 January 2018

كيفية تداول الخيارات بشكل جيد


خيارات في العقود الآجلة: عالم من الأرباح المحتملة.


إذا كنت قد درست من أي وقت مضى لغة ثانية، وانت تعرف مدى صعوبة يمكن أن يكون. ولكن بمجرد أن تتعلم، ويقول، الإسبانية كلغة ثانية - تعلم الإيطالية كثالث سيكون أسهل بكثير لأن كلاهما له جذور اللاتينية المشتركة. للحصول على مرفق مع الإيطالية كلغة ثالثة، سوف تحتاج فقط لفهم التغييرات الطفيفة في أشكال كلمة وبناء الجملة. حسنا، الشيء نفسه يمكن أن يقال عن خيارات التعلم. (لمعرفة أساسيات، اقرأ خياراتنا الأساسية دروس.)


بالنسبة لمعظم الناس، والتعلم عن خيارات الأسهم هو مثل تعلم التحدث بلغة جديدة، الأمر الذي يتطلب المصارعة مع شروط غير مألوفة تماما. ولكن إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة مع خيارات الأسهم، فهم لغة الخيارات على العقود الآجلة يصبح من السهل. في الواقع، المفاهيم الأساسية مثل دلتا، وقيمة الوقت وسعر الإضراب تنطبق بنفس الطريقة على الخيارات الآجلة لخيارات الأسهم، باستثناء الاختلافات الطفيفة في مواصفات المنتج، أساسا العقبة الوحيدة للحصول على مرت.


في هذه المقالة، نحن نقدم مقدمة للعالم من الخيارات الآجلة S & أمب؛ P 500 التي سوف تكشف لك كم هو سهل لجعل الانتقال إلى الخيارات على العقود الآجلة (المعروف أيضا باسم السلع أو الخيارات الآجلة)، حيث عالم من المحتملين الربح ينتظر.


خيارات مؤشر الأسهم على العقود الآجلة.


عند تعلم خيارات العقود الآجلة، من ناحية أخرى، التجار الجدد إلى أي سوق معين (السندات والذهب وفول الصويا والقهوة أو S & بس) تحتاج إلى الحصول على دراية ليس فقط مع مواصفات الخيار ولكن أيضا مع مواصفات المنتج من العقود الآجلة الكامنة عقد. هذه، ومع ذلك، هي عقبات غير هامة في بيئة اليوم على الانترنت، والذي يقدم الكثير من المعلومات مجرد انقر بعيدا. نأمل أن يهمك هذا المقال في استكشاف هذه الأسواق المثيرة والفرص التجارية الجديدة. (لمزيد من المعلومات الأساسية، اقرأ فهم خيارات التسعير.)


لتوضيح كيفية عمل الخيارات على العقود الآجلة، سأشرح الخصائص الأساسية لخيارات S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، والتي هي الأكثر شعبية في عالم الخيارات الآجلة. على الرغم من أن هذه الخيارات الآجلة القائمة على النقد (أي أنها تستقر تلقائيا نقدا عند انتهاء الصلاحية)، فإن منطق الخيارات الآجلة في S & أمب؛ P، مثل جميع الخيارات الآجلة، هو نفس خيارات الأسهم. S & أمب؛ P 500 الخيارات الآجلة، ومع ذلك، تقدم مزايا فريدة من نوعها. على سبيل المثال، يمكن أن تسمح لك بالتداول مع قواعد الهامش العالية (المعروفة باسم هامش سبان)، والتي تسمح باستخدام أكثر كفاءة لرأس المال الخاص بك التداول.


ربما أسهل طريقة للبدء في الحصول على يشعر للخيارات على العقود الآجلة هو ببساطة للنظر في جدول أسعار أسعار العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 وأسعار الخيارات المقابلة على العقود الآجلة. أساسا، فإن مبدأ تسعير العقود الآجلة والمستقبلية هو نفس مبدأ سلوك السعر لأي أسهم. كنت ترغب في شراء منخفضة وبيع عالية. وبعبارة أخرى، إذا ارتفعت العقود الآجلة من S & أمب؛ P، ترتفع قيمة العقد والعكس بالعكس إذا انخفض سعر العقود الآجلة من S & أمب؛ P.


الاختلافات الهامة والخصائص.


ومع ذلك، هناك فرق رئيسي بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم. ويعادل التغير في خيار الأسهم 1 دولار دولار واحد (للسهم الواحد)، وهو سعر موحد لجميع الأسهم. مع العقود الآجلة S & أمب؛ P، وتغير دولار 1 في السعر هو $ 250 (لكل عقد)، وهذا ليس موحد لجميع العقود الآجلة والأسواق خيارات العقود الآجلة. في حين أن هناك قضايا أخرى للتعرف على - مثل القيمة العادلة ل S & أمب؛ P العقود الآجلة والعالوة على العقود الآجلة - هذه المفاهيم ذات الصلة هي ضئيلة في الممارسة وما تحتاج إلى فهم لمعظم استراتيجيات الخيار.


وبصرف النظر عن تمييز مواصفات الأسعار، هناك بعض الخصائص الهامة الأخرى للخيارات S & أمب؛ P الهامة. وبما أن هذه الخيارات تتداول على العقود الآجلة الأساسية، فإن مستوى العقود الآجلة لل S & أمب؛ P، وليس مؤشر S & أمب؛ P 500، هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على أسعار الخيارات على العقود الآجلة للسلع الآجلة. التقلب وتضاؤل ​​قيمة الوقت تلعب أيضا دورهما، تماما كما أنها تؤثر على خيار الأسهم.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على العقود الآجلة وأسعار الخيارات في S & أمب؛ P، لا سيما في كيفية تأثير التغيرات في أسعار العقود الآجلة على التغيرات في أسعار الخيار. أولا دعونا ننظر في S & أمبير؛ P الآجلة مواصفات المنتج، والتي يتم عرضها في الشكل 1.


تداول العقود الآجلة بين "S & أمب؛ P" في الفترات الزمنية "الحد الأدنى للسعر"، بقيمة 25 دولارا لكل منهما، لذا فإن النقطة الكاملة ($ 1) تساوي 250 دولارا. ويعرف الشهر النشط باسم "عقد الشهر الأول" وهو أول ثلاثة أشهر تسليم مدرجة في الشكل 2. آخر يوم تداول لجميع العقود الآجلة من S & أمب؛ P هو يوم الخميس قبل انتهاء الصلاحية، والذي هو على الجمعة الثالثة من شهر العقد. من خلال النظر في الشكل 2 أدناه، يمكننا أن نرى بعض الأسعار الفعلية للعقود الآجلة S & أمب؛ P 500، مأخوذة من نهاية التداول اليومي (جلسة حفرة) يوم 12 يونيو 2002.


عقد يونيو S & P الآجلة في الشكل 2، على سبيل المثال، استقر عند 1020.20 في هذا اليوم بالذات. ويعادل تغير النقطة البالغ +6.00 ربحا قدره 500 1 دولار للعقد الواحد (6 × 250 دولارا = 500 1 دولار). ومن الجدير بالذكر أن العقود الآجلة بين ستاندرد آند بورز ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 سوف تتداول تقريبا تقريبا، ولكن العقود الآجلة بين ستاندرد آند بورز ستتداول بعلاوة طفيفة مرتبطة.


فهم S & أمب؛ P الخيارات المستقبلية.


الآن دعونا ننتقل إلى بعض الخيارات المقابلة. مثل ما يقرب من جميع الخيارات على العقود الآجلة، وهناك توحيد التسعير بين العقود الآجلة والخيارات. أي أن قيمة التغيير $ 1 في قسط هو نفس تغيير دولار واحد في سعر العقود الآجلة. هذا يجعل الأمور سهلة. في حالة العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 والمستقبلات الأساسية، فإن قيمة التغيير $ 1 تبلغ 250 $. ولتوفیر بعض الأمثلة الحقیقیة علی ھذا المبدأ، فقد اخترت في الشکل 3 أسعار الإضراب الفاصل بین 25 نقطة في بعض العملات خارجیة، وتدعو إلی التداول في العقود الآجلة لشرکة جون اند اند بورز.


كما نتوقع لخيارات وضع الأسهم والدعوة، دلتا في الأمثلة أدناه هي إيجابية للمكالمات والسلبية لوضع. لذلك، منذ أن ارتفعت العقود الآجلة لشركة جون S & أمب؛ P بمقدار ست نقاط (عند 250 دولار لكل نقطة، أو الدولار)، انخفضت قيمة الأسهم وارتفعت قيمة المكالمات. الضربات البعيدة من المال (925 وضع و 1100 دعوة) سيكون لها أقل الدلتا القيم، وأقرب من المال (1000 وضعت و 1025 دعوة) لديها أعلى دلتا القيم. كل من علامة وحجم التغيير في قيمة الدولار لكل خيار جعل هذا واضح. وكلما ارتفعت قيمة الدلتا كلما زاد تغير سعر الخيار سيتأثر بتغير العقود الآجلة S & أمب؛ P.


على سبيل المثال، نحن نعلم أن العقود الآجلة ل جون S & أمب؛ P ارتفعت ست نقاط لتستقر عند 1020.20. هذا سعر التسوية هو خجول فقط من سعر ضربة يونيو يونيو من 1025، الذي ارتفع في القيمة بمقدار 425 $. هذا الخيار القريب من المال لديه دلتا أعلى (دلتا = 0.40) من الخيارات أبعد من المال، مثل خيار الاتصال مع سعر الإضراب 1100 (دلتا = 0.02)، والتي زادت في القيمة فقط 12.50 $. تقيس قيم دلتا تأثير التغييرات الإضافية في العقود الآجلة للأسهم والمستثمرين على أسعار الخيارات هذه. فعلى سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن ترتفع العقود الآجلة الأساسية لشركة جون S & أمب؛ P 10 نقاط أخرى (شريطة ألا يكون هناك أي تغيير في انحطاط القيمة الزمنية وتقلبها)، فإن خيار استدعاء S & أمب؛ P في الشكل 3 مع ارتفاع سعر الإضراب 1025 بأربع نقاط، أو الحصول على 1000 دولار.


نفس المنطق ولكن العكس ينطبق على خيارات S & أمب؛ P وضع في الشكل 3. وهنا نرى أسعار الخيار وضعت تراجع مع ارتفاع في العقود الآجلة يونيو S & أمب؛ P. الخيار الأقرب من المال لديه سعر الإضراب من 1000، وسعره انخفض بمقدار 600 $. وفي الوقت نفسه، فإن الخيارات أبعد من المال وضعت، مثل الخيار مع سعر الإضراب من 925 ودلتا من -0.04، فقدت أقل، بقيمة 225 $.


أما بالنسبة للخيارات الأخرى في أسواق العقود الآجلة، فستحتاج إلى التعرف على مواصفات منتجاتها - مثل وحدات التداول وأحجام القراد - قبل القيام بأي تداول. ولكن بعد أن قلت ذلك، أنا متأكد من أنك سوف تجد أن يجيد لغة الخيارات الثانية ليست صعبة كما كنت قد فكرت في البداية.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


كيفية الفوز الخيارات الثنائية في كل مرة.


كيفية كسب الخيارات الثنائية في كل مرة؟ & # 8211؛ وكانت السنوات الخمس الماضية السنوات الذهبية للخيارات الثنائية. وقد نمت السوق بشكل هائل والتجار الانضمام إلى التجارة في مضاعفات. وقد توسعت الخيارات الثنائية وأصبحت الأنظمة أكثر تطورا ودقة، وخاصة مع ظهور الأنظمة الآلية. ارتفعت الأرباح وحقق عدد كبير من التجار أرباحا رائعة خلال هذه الفترة. خلال نفس الفترة، كان هناك التجار الذين لم يفعلوا بشكل جيد جدا في تداول الخيارات الثنائية. وسوف يحدث هذا إذا كنت لا تضع خطة للاستفادة من الخيارات الثنائية باستمرار. أيضا اختيار وسيط مناسب مثل إق الخيار أو الخيار الروبوت سوف تساعدك على طول الطريق!


تداول الخيارات الثنائية، مثل أي معاملات تجارية أخرى في أسواق الأصول والسلع يمكن أن تذهب في أي من الاتجاهين؛ تحقيق الربح أو فقدان الاستثمار الخاص. الخدعة هي الحفاظ على المكاسب أعلى بكثير من الخسائر على مدى فترة طويلة من الزمن. هنا سوف تتعلم ما يجب القيام به وما لا تفعل لإنشاء إطار التي يمكنك جعل الصفقات الفوز باستمرار. ما عليك القيام به هو:


السيطرة على توقعاتك.


ربما الكلمة الصحيحة لاستخدامها هنا هو "الجشع". في الخيارات الثنائية، فمن السهل جدا أن تطغى عليها العواطف. هذه الأشياء تميل إلى أن يحدث عندما كنت الفوز، أو فقدان المال. الشيء المحدد الذي عليك القيام به هو الحفاظ على رأس واضح. والحفاظ على كل ما تبذلونه من العواطف في الخليج. يجب أن تأتي عبر منصات التداول في هذا العمل مدعيا نجاحات غير عادية من صنع المليونيرات في غضون بضعة أشهر بعد إجراء إيداع صغير. ربما تريد أن تكون هذا الشخص. في حين لا يوجد شيء خاطئ في ذلك، والأخبار السيئة هو أنك ربما لن يكون هذا الشخص. مع ذلك للخروج من الطريق، والتركيز على جعل انتصارات متسقة صغيرة كبداية، ومن ثم توسيع من هناك. فرص أن تصبح مليونيرا في غضون ثلاثة أشهر من التداول مع إيداع من 500 $ هو مليون إلى واحد؛ لا تتخذ قرارات طارئة لاستثمار كل أو معظم الاستثمار الخاص بك على تجارة واحدة فقط لأنك قدمت للتو هي على لفة 85٪. حافظ على رأس واضح.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


تريد الفوز الخيار الثنائي في كل مرة قراءة هذه النصائح والتجارة أكثر ربحية على الفور التجار المهنية يعلمك استراتيجيات سرية مجانا!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


قائمة المحتويات.


عرض حصري! الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه ومعرفة كيفية كسب المال أثناء النوم!


اختيار وسيط الحق أو نظام التداول.


نجاحك أو الفشل في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية تعتمد إلى حد كبير على وسيط الخاص بك، نظام التداول الخاص بك أو كليهما. إن اتخاذ الخيارات الصحيحة هنا أمر بالغ الأهمية. تذهب من خلال الكثير من الأدب على الوسطاء المختصرة الخاصة بك كما يمكنك لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير. الشيء الجيد هو الابتعاد عن السماسرة والأنظمة الواعدة على أعلى المكافآت وأولئك الذين لديهم معلومات هزيلة عن كيف وماذا يتاجرون. إعطاء نظام وسيط اخترت تشغيل اختبار مع حساب تجريبي المقدمة. للمبتدئين، ينصح لك أن تجرب الاستراتيجيات الخاصة بك مع حساب تجريبي آخر من حساب المال الحقيقي. شيء واحد عن الحسابات التجريبية هو أن تحصل على شعور حقيقي من ما يجب أن تتوقع. محاولة بعض الاستراتيجيات مجموعة مع النظام وبعض الخاصة بك كذلك. بحلول الوقت الذي تأتي لإيداع المال الحقيقي، سيكون لديك فكرة عما يمكن توقعه، ما يجب القيام به، وما يجب الامتناع عن القيام به. عادة أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الحسابات التجريبية.


انتقل إلى الأنظمة الآلية.


إذا كنت من نوع الشخص الذي لا يحب إبقاء عينيك على الأسواق المالية وقيم العملة، أو كنت ببساطة لم يكن لديك الوقت، وكنت ترغب في محاولة يدك في الخيارات الثنائية، يمكن أن الروبوتات الخيار يكون المفضل لديك صك. على عكس الصفقات اليدوية حيث تحصل على معظم الإشارات هي، مع أنظمة الآلي، حتى يتم التداول بالنسبة لك، حتى عندما كنت خارج جهاز الكمبيوتر. ما يحدث هو أن تقوم بإجراء الإعدادات بنفسك، حدود اليومية، الحد الأقصى للمبالغ الخاصة بك في التجارة وأشياء من هذا القبيل. أفضل شيء في هذا هو أنه لا داعي للقلق حول تأثير إعلان الاحتياطي الفدرالي سيكون على التجارة القادمة. سوف المحللين الروبوتات والخوارزميات المتقدمة التعامل مع هذا بالنسبة لك. وسوف إزالة الصداع من تداول الخيارات الثنائية وهو أمر جيد إذا لم تكن تاجر المهنية.


تطوير الاستراتيجية الخاصة بك ومراجعتها من وقت لآخر.


الناس الذين يحققون دخل جيد من تداول الخيارات الثنائية تفعل ذلك بسبب العديد من العوامل. ومن بين أهمها الاستراتيجية التي تستخدمها لجعل الصفقات الخاصة بك. بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة والمهنية، يمكنهم الاستفادة من المعلومات لديهم لجعل الصفقات الفوز. وبالنسبة للمتداولين الجدد والتجار ذوي الخبرة، فإن إحدى الاستراتيجيات الهامة هي استخدام إشارات التجارة الحرة التي توفرها أنظمة التداول. في حين أنها قد لا تكون دقيقة 100٪ في كل مرة، فهي طريقة فوق قرارات غير مدروسة أن العديد من التجار من المرجح أن تجعل. وسوف يجعل عملك أسهل لوضع استراتيجية أن يمنحك بشكل مريح الربحية متسقة. لا ينبغي أن تكتب الاستراتيجية على الحجر كل شيء: يجب أن تعطيه مراجعة مكثفة من وقت لآخر لمعرفة ما إذا كنت تتداول في أفضل ما لديكم. هذا الاستعراض لاستراتيجيتك قد يؤدي إلى إصلاح كامل أو جزئي، بعض التغييرات الصغيرة أو أنها يمكن أن تبقى فقط على النحو الذي هو عليه. الخدعة هي للحفاظ على استعراضه بعد بعض الوقت المعقول.


جعل اختيار وقت انتهاء الصلاحية بحكمة.


قد تعطيك الأنظمة إشارة تشير إلى أن بحثك يؤكد على أنه من شأنه أن يجعل التجارة الفائزة، ولكنك تخسر أموالك على أي حال. وهناك احتمالات أن كنت جعلت التجارة الصحيحة ولكن اخترت وقت انتهاء الخطأ. هذا هو المكان الذي يدعى المدخلات الخاصة بك ل. إذا كانت الإشارة تعتمد أكثر على قضية على وشك أن تحدث بدلا من الاتجاه، فإن وقت انتهاء صلاحية الخاص بك سيكون حاسما بسبب الجدول الزمني لهذا الحدث أو القضية المذكورة. الاستفادة من الرسوم البيانية تحليل المتاحة من نظام التداول الخاص بك لاختيار الوقت المناسب انتهاء الصلاحية. وهذا يضمن أن يتم فقدان احتمال فقدان الاستثمار الخاص بك بسبب توقيت خاطئ أو التقليل.


التمسك بالتداول مع احتمال كبير.


عند تداول الخيارات الثنائية، تذكر أنه إما أن تكسب التجارة وتحقيق الربح أو تفقد التجارة وتفقد الاستثمار الخاص في تلك التجارة أيضا. وهذا يعني أنه يجب عليك التمسك بالصفقات التي تقدم أعلى احتمال للخروج كفاز. إذا كانت حركة قيمة أصل ما تعتمد على خبر، قم بتداول صفقة التداول قبل باقي السوق من خلال التداول بخيارات في الثواني أو خيارات دقيقة واحدة أو حتى خيارات 5 دقائق. وسوف تكون تجربتك والمعرفة التي من شأنها أن تمكنك من جعل التجارة الصحيحة في غضون فترة انتهاء الحق. الدرس المستفادة هنا هو أنه يجب أن تكون على رأس الأمور عندما يتعلق الأمر الأخبار المالية الحية والتقارير الحية. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاشتراك في المواقع الإخبارية المدفوعة التي سوف تبقى لكم تحديث في جميع الأوقات. البديل هو اتباع مثل هذه الحسابات على وسائل الاعلام الاجتماعية لمساعدتك في معرفة ما يحدث عالميا في الأسواق المالية.


التجارة فقط عندما يكون السوق نشطا.


في فترة 24 ساعة، والوقت الذي يكون هناك تغيير كبير في الاتجاهات يمكن أن تتركز إلى أقل من ساعة. وهذا يعني أنه بالنسبة لمعظم اليوم، لا شيء يحدث في الواقع. ما يجب عليك القيام به هو معرفة متى نتوقع التغيرات في الاتجاهات وهذا هو المكان الذي من المرجح أن تحقق أكبر قدر من المكاسب التي ستكون أفضل بكثير من عندما تكون الأسواق في حالة هدوء.


تقبل أنه في بعض الأحيان سوف تفقد بعض الصفقات.


أي شخص واعد نسبة نجاح 100٪ في إشارات الخيار لا أقول لك الحقيقة ويمكنك أن تأخذ ذلك إلى البنك. التجار الذين كانوا في السوق لبعض الوقت وهم يحققون أرباحا جيدة في اليوم واليوم من فهم شيء واحد. سوف تجعل بالتأكيد بعض يخسر هنا وهناك. البقاء على قيد الحياة في هذا العمل الشيء الوحيد كل ما تبذلونه من الاستراتيجيات سوف تكون موجهة إلى تعظيم الصفقات الفائزة الخاصة بك وتقليل الخسائر الخاصة بك. لا يوجد شيء مثل القضاء التام على الخسائر، حتى من قبل التجار المحترفين؛ أنها تجعل المكالمات خاطئة مرات عديدة جدا.


إجراء عمليات سحب متكررة.


كنت في تداول الخيارات الثنائية لكسب المال لنفسك وعدم التجارة من أجل ذلك. ما يجب عليك القيام به هو التقليل من خطر جعل بعض الصفقات الطفح الجلدي التي يمكن أن تضع لكم من العمل في ومضة. إجراء سحوبات متكررة لدفع نفسك لجهودكم. واحدة من الطرق الجيدة للقيام بذلك هي جعل سحب لجميع الأموال التي تأتي فوق الودائع الخاصة بك وحفظه. بهذه الطريقة، سوف تجد ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية يعمل لك أم لا.


هذه النصائح ليست الكتاب المقدس محددة على جعل الصفقات الفوز في الخيارات الثنائية، ولكنها سوف تقطع شوطا طويلا في الحصول على الصورة الصحيحة من ما يجب ويجب أن لا تفعل. هناك الآلاف من التجار راض في الخيارات الثنائية. ليس هناك سبب لماذا أنت أيضا لا يمكن الانضمام إليها.


يأخذك التداول إلى المستوى التالي مع ثنائي الخيار روبوت. الحصول على هذا البرنامج التداول الآلي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


16 تعليقات.


الجميع يرغب في أن تكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية. على هذا النحو، هذه المادة يثبت أن تكون واحدة كبيرة! يمكن للمتداولين قراءة هذه المشاركة والتعرف على بعض من أفضل الطرق لكسب أرباح عالية من تداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من النصائح الهامة التي نوقشت في هذه المقالة التي يمكن أن تساعدك على كسب أرباح أعلى على الاستثمار الخاص. تعلم من نفس وضمان نجاحك في التداول ثنائي. بالإضافة إلى هذه النصائح، فمن الضروري أيضا لاستثمار الأموال في بعض بوابة تداول الخيارات الثنائية المشروعة. يمكنك محاولة الخروج روبوت الخيار لنفسه!


من خلال التعلم عن بعض من أفضل الطرق لكسب الأرباح من الخيارات الثنائية التداول بطريقة متسقة، يمكنك تغيير مسار نمط حياتك. تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون حقا تغيير الحياة إذا نفذت بالطريقة الصحيحة. يمكنك كسب أرباح أعلى من خلال مجرد استثمار كمية صغيرة من المال. المفتاح الوحيد للنجاح في تداول الخيارات الثنائية هو استثمار أموالك في بعض منصات التداول الثنائية الأكثر موثوقية ومشروعة. يمكنك التعرف على بعض البدائل الأكثر موثوقية من استثمار المال وكسب أرباح أعلى من هذا الموقع.


كان رائعا قراءة هذا المقال مايكل! تعلمت الكثير من الأشياء الجديدة من هذه المقالة. هناك عدد قليل جدا من المقالات التي تكتب عن الخيارات الثنائية تداول الخارقة & # 038؛ الاستراتيجيات. من المهم حقا للتجار أن يكون على بينة من الخيارات الثنائية صناعة التداول والحيل لتحقيق النجاح في نفسه. هذه المادة يعلمك كل شيء عن النصائح الهامة لتكون قادرة على النجاح بشكل صحيح في تداول الخيارات الثنائية. من خلال تعلم هذه النصائح، يمكنك معرفة العديد من الحيل لكسب النجاح النهائي في بوابات تداول الخيارات الثنائية. أتمنى لو كنت قد عرفت عن هذه الحيل من قبل.


أدركت أنني كنت فشلت باستمرار في تداول الخيارات الثنائية لأنني كنت تستخدم تقنيات خاطئة للتجارة. عندما قرأت هذه المقالة، جئت لمعرفة الكثير من الأشياء الجديدة التي لم أكن على علم بها من قبل. على سبيل المثال، يناقش المقال أنواع مختلفة من المشاكل المشتركة التي يواجهها التجار في جميع أنحاء العالم. هناك أيضا حلول ممكنة لنفسه. هذا هو بالمعلومات للغاية كما أي تاجر ساذج مثلي يمكن الحصول على تعلم الكثير من الاشياء الهامة حول تداول الخيارات الثنائية. أود أن أوصي هذه المادة لجميع التجار.


هذه المقالة مفيدة حقا. أجد أنها مفيدة للغاية وخاصة بالنسبة لأول مرة التجار الذين بدأوا للتو في رحلة تداول الخيارات الثنائية. من خلال معرفة الطرق الصحيحة للاستفادة من مختلف منصات التداول الخيارات الثنائية بطريقة متسقة، يمكن للتجار ضمان نجاحهم على الدوام في هذه الصناعة. كالتاجر، يصبح من المهم حقا أن يكون لديك هذه المعلومات. هذا سوف يمنعك من ارتكاب أي أخطاء. لقد تعلمت نفسي الكثير من الأشياء حول الحيل تداول الخيارات الثنائية من خلال هذه المقالة.


هذه هي المادة التي العديد من التجار الخيارات الثنائية التجار يجب أن تنتظر. في الواقع، الجميع يحب أن تكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية في نهاية المطاف. ومع ذلك، فإن معظم التجار لا يدركون الطرق الصحيحة & # 038؛ تقنيات لتحقيق النجاح المطلوب. على هذا النحو، هذه الوظيفة حول كيفية كسب أرباح أعلى من تداول الخيارات الثنائية باستمرار هو واحد بالمعلومات حقا. يمكنك التعرف على الكثير من الطرق الجديدة & # 038؛ طرق للقيام التداول ثنائي والتي سوف تساعدك على توليد عوائد أعلى على الاستثمار الخاص. مقال عظيم في الواقع! يجب أن تقرأ لجميع التجار!


وفقا لي، الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يحدد في الواقع مستوى نجاحك في تداول الخيارات الثنائية هو منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة التي تسير معها. وأعتقد في النهاية، هو موثوقية وشرعية البوابة التجارية الثنائية المحددة التي من شأنها تحليل كمية الأرباح التي سوف تساهم في كسب من خلال الصفقات الخاصة بك. كلنا الآن أن التجار أساسا أن تفعل شيئا باستثناء استثمار مبلغ معين من المال في أي بوابة التداول. وعلى هذا النحو، يصبح من المهم الاستثمار في الأكثر موثوقية فقط. هذا هو السر الوحيد لكسب النجاح في التداول ثنائي.


الهدف النهائي من جميع التجار هناك لتحقيق النجاح المطلوب في تداول الخيارات الثنائية. مع الحفاظ على نفسه في الاعتبار، كتبت هذه المقالة حول طرق التحذير باستمرار الأرباح من تداول الخيارات الثنائية من منصات مختلفة. أنا سعيد الجميع يحب مقالتي. نجاح نهاية كل تاجر هو هدفي النهائي. على هذا النحو، وأنا أكتب الاستعراضات التفصيلية حول مختلف بوابات التداول الخيارات الثنائية التي تبقي الخروج كل يوم. آمل أن كل تاجر قادر على الاستفادة من مقالاتي حول صناعة تداول الخيارات الثنائية. شكرا لكم جميعا!


هل ترغب في كسب أرباح ثابتة من تداول الخيارات الثنائية؟ إذا كنت ترغب في القيام بذلك، ثم وهذا هو مقالة لا بد من قراءتها. لقد تابعت دائما مقالاته على ودائما تجد مقالاته & # 038؛ أن تكون مفيدة للغاية ومفيدة. حتى هذه المقالة عن الطرق الناجحة لكسب الأرباح المرجوة من تداول الخيارات الثنائية فعالة يمكن أن تكون مفيدة للغاية لأول مرة وكذلك التجار ثنائي المهنية هناك. تتمتع قراءة المقال من قبل مايكل! مواكبة العمل الجيد مايكل!


بلوق كبيرة. في الواقع، تعلمت عدة طرق لتحقيق النجاح في منصة تداول الخيارات الثنائية باستخدام التقنيات المذكورة هنا. ومع ذلك، يمكنك أيضا تحديد لي بعض من أفضل منصات التداول الخيارات الثنائية أو السماسرة التي يمكن أن تضع ثقتي على؟ سيكون من مساعدة كبيرة وأنا بدأت على التداول ثنائي في الآونة الأخيرة. شكر!


كمتداول ثنائي، واحدة من أهم المخاوف هي حول كيفية كسب كمية كبيرة من الأرباح في كمية صغيرة من الوقت. إذا كنت قلقا أيضا حول نفسه، ثم يمكنك قراءة هذه المادة التفصيلية حول الطرق الفعالة لكسب الأرباح متسقة من منصات التداول الخيارات الثنائية. مايكل يكتب دائما مقالات بحثية ومفيدة جيدا. أنا دائما اتبع مقالاته كلما أحصل على الوقت. في كل مرة، أجد شيئا جديدا ومفيدة للغاية عن الخيارات الثنائية بوابة التداول الذي يجعلني متابعة له أكثر!


مدون مدهش حول تداول الخيارات الثنائية وسبل تحقيق النجاح في ذلك. أود أن أقترح بالتأكيد أصدقائي وأفراد الأسرة لقراءة هذا بلوق لأنها مفيدة للغاية ويمكن أن تساعد بطرق مختلفة. لقد بدأت في متابعة المدونات مؤخرا ووجدتها مفيدة جدا. وقت كبير بفضل.


مرحبا، كنت أذهب من خلال هذه المادة وأود حقا أن أشكر لتقديم هذه المعلومات الهامة للتجار. من المهم حقا بالنسبة لأول مرة التجار ترغب في معرفة من الطرق الناجحة لتحقيق النجاح المطلوب في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وأود أن أوصي هذا إلى أصدقائي الذين يمكن أن تستفيد من نفسه!


لقد تم باستمرار جعل أرباح وافرة في منصة تداول الخيارات الثنائية مع الخيار روبوت. لقد تم استخدام هذا منذ بداية مهنتي التجارية ومنذ ذلك الحين، وأنا لم ننظر إلى الوراء. عندما قرأت هذه المقالة، عززت ثقتي في الخيار روبوت لأنها تقدم أفضل والأكثر موثوقية الصفقات من أي بوابة تداول الخيارات الثنائية الأخرى. في الواقع مادة كبيرة لجميع التجار هناك!


هناك العديد من المستثمرين الذين يبحثون عن سبل للاستفادة من منصات التداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا على بوابة تداول الخيارات الثنائية، ثم يمكنك قراءة هذه المادة لأنها سوف تساعدك على معرفة الطرق الناجحة للنجاح في صناعة التداول الثنائية. حتى قرأت واستخدمت بعض المبادئ المنصوص عليها في حياتي. شكر كبير.


أنا دائما جعلت الربح مع الخيار الروبوت، حوالي 200 باكز كل يوم، لذلك هتافات!


خيارات.


أساسيات.


الخيارات هي أداة استثمارية تنوعا توفر القدرة على توليد الدخل، التحوط أو إدارة المخاطر، والأوراق المالية التجارية بأسعار محددة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا في مقابل تقديم هذه الفرص، والخيارات تأتي مع عدد من المخاطر تحتاج إلى فهم قبل أن تستثمر.


هناك نوعان من الخيارات †"المكالمات ويضع вЂ" والتاجر يمكن أن يكون المشتري أو البائع من أي منهما.


وتعتبر الخيارات مشتقة لأن قيمتها تستند إلى (مستمدة من) سعر الاستثمار الأساسي. وبعبارة أخرى، فإن قيمة أوبتيون ™ ستتقلب استجابة للتغيرات في سعر الاستثمار الأساسي.


هناك نوعان من الخيارات †"المكالمات ويضع вЂ" والتاجر يمكن أن يكون المشتري أو البائع من أي منهما.


يدفع المشتري للبائع قسطا مقابل الحق في ممارسة الخيار بسعر الإضراب حتى تاريخ انتهاء العقد. ومن جهة أخرى، يفترض البائع، الذي يعرف أيضا باسم الكاتب، التزاما بشراء أو بيع (بناء على نوع الخيار المعني) الاستثمار الأساسي بسعر الإضراب إذا اختار المشتري ممارسة الخيار.


سعر الإضراب هو السعر المعلن للسهم الواحد الذي يمكن شراء المخزون الأساسي منه (في حالة الدعوة) أو بيعه (في حالة وضعه) من قبل حامل الخيار عند ممارسة عقد الخيار.


باختصار، فيما يلي المواقف التي يمكن لمتداول الخيارات أن يفترضها:


يدفع قسطا مقابل الحق في شراء الاستثمار الأساسي من البائع المكالمة بسعر الإضراب.


يدفع قسطا مقابل الحق في بيع الاستثمار الأساسي لوضع البائع بسعر الإضراب.


في مقابل القسط، يفترض التزام بيع الاستثمار الأساسي للمشتري الدعوة بسعر الإضراب.


في مقابل القسط، يفترض الالتزام بشراء الاستثمار الأساسي من المشتري وضع بسعر الإضراب.


يمكن سحب عقد الخيارات بإحدى الطرق الثلاث التالية:


شراء أو بيع "إغلاق" الموقف قبل انتهاء الصلاحية. اترك الخيارات تنتهي. ممارسة الحق في شراء أو بيع بسعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


لماذا خيارات التجارة؟


إذا كان لديك محفظة معقدة، قد تجد خيارات تقدم فوائد جذابة. على سبيل المثال، يمكن أن تساعدك:


توليد الدخل من حيازات الأسهم الحالية، كما هو الحال في مثالنا حماية الأسهم الخاصة بك من انخفاض في سعر السوق وضع نفسك لتحولات كبيرة في السوق الاستفادة من ارتفاع أو هبوط سعر السهم دون شراء أو بيع الأسهم الأساسية في الواقع.


وكما ذكر سابقا، هناك مخاطر كبيرة مرتبطة بخيارات الشراء والبيع. عندما تتحرك قيمة الاستثمار الأساسي ضدك، قد تفقد كامل المبلغ الملتزم بالخيارات في فترة قصيرة نسبيا. إذا قررت الاستثمار في الخيارات، يجب أن تفهم بوضوح حقوقك والتزاماتك في كل مرة تقوم فيها بالتداول.


خيارات التداول.


یمکن أن تعمل أنت ومستشارك المالي معا لتحدید ما إذا کانت الخیارات مناسبة لحالتك المالیة المعینة. إذا كانت الخيارات مناسبة، فسوف يساعد في وضع استراتيجيات لشراء وبيع الخيارات التي تناسب أهدافك الاستثمارية، والإطار الزمني، والتحمل للمخاطر.


إذا كان لديك محفظة معقدة، قد تجد خيارات تقدم فوائد جذابة.


قبل تطبيق إستراتيجية الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من وثيقة الكشف عن الخيارات بعنوان "خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة"، التي تناقش معلومات محددة حول مخاطر شراء وبيع الخيارات. تأكد من أن تطلب من مستشارك المالي الحصول على نسخة.


ضع في اعتبارك أن العمولات والرسوم والضرائب والنفقات الأخرى هامة عند النظر في أي إستراتيجية خيار. وينطبق هذا بشكل خاص على أوضاع الخيارات متعددة الساق.


الخطوات التالية.


فهم المفردات من الخيارات. اسأل مستشارك المالي عن وثيقة الكشف عن الخيارات.


من خلال شراء الخيارات، للمستثمر لديه فرصة لكسب الأرباح مع الحد من خطر الخسارة. وبطبيعة الحال، قد يخسر المشتري الخيارات كامل المبلغ ملتزمون خيارات في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


الخيارات هي استراتيجية استثمار معقدة جدا مع العديد من الأجزاء المتحركة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


تتوفر الوثائق الداعمة عند الطلب.


الاتصال مع مستشار.


بحاجة إلى مساعدة في العثور على مستشار أو فتح حساب؟


لماذا تختار ويلز فارغو المستشارين؟ вќЇ.


تجربة تفاني شركة بنيت على النزاهة وخدمة العملاء.


العقود الآجلة والسلع вќЇ.


من المهم فهم المخاطر قبل الاستثمار في العقود الآجلة للتحوط أو التداول.


تقارير خاصة.


مجموعة من أحدث التقارير المواضيعية من معهد ويلز فارغو للاستثمار التي تغطي مواضيع مختلفة ذات أهمية وأهمية للمستثمرين.


هل تحتاج إلى مساعدة لفتح حساب جديد؟ اتصل بنا على 1-866-224-5708 من الإثنين إلى الجمعة: 8:30 صباحا في الساعة 9:30 مساء بتوقيت شرق أوروبا؛ السبت: 10:30 صباحا في "7 مساء بتوقيت شرق أوروبا.


© 2017 ويلس فارجو لخدمات المقاصة، ليك. كل الحقوق محفوظة.


الاستثمار والتأمين المنتجات:


غير مؤمن من قبل فديك أو أي وكالة حكومية اتحادية أخرى لا ودائع أو مضمونة من قبل البنك قد تفقد القيمة.


ويلز فارجو المستشارين هو الاسم التجاري الذي يستخدمه ويلز فارغو خدمات المقاصة، ليك (وفس) و ويلز فارجو المستشارين الشبكة المالية، ليك، الأعضاء سيبك، منفصلة وسيط المسجلين المتعاملين والشركات التابعة غير المصرفية من ويلز فارجو & أمب؛ شركة. يتم تقديم حسابات ويلستريد В® و إنتيتيف إنفستور سم من خلال وفس.


يتم توفير روابط لمواقع الطرف الثالث لأغراض راحتك والمعلوماتية فقط. ويلس فارجو المستشارين ليست مسؤولة عن المعلومات الواردة على مواقع طرف ثالث.


ويلز فارجو وشركاه (وفك) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment