Friday 26 January 2018

خيارات فكس إيسدا


إيسدا اتفاق رئيسي.
ما هو "اتفاقية ماستر إيسدا"
اتفاقیة إيسدا الرئیسیة ھي الوثیقة المعیاریة التي یستخدم عادة لتحکم المعاملات المشتقة من خارج البورصة. ويحدد الاتفاق، الذي تنشره الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات (إيسدا)، الشروط القياسية التي يتعين تطبيقها على معاملة المشتقات بين طرفين. الاتفاق الرئيسي نفسه هو المعيار، ولكن يرافقه جدول مخصص وأحيانا اتفاقية دعم الائتمان، وكلاهما وقعت من قبل الطرفين في معاملة معينة.
بانخفاض "اتفاقية ماستر إيسدا"
يتم تداول المشتقات خارج البورصة بين طرفين وليس من خالل تبادل أو وسيط. حجم سوق أوتك يعني أن مدراء المخاطر يجب أن يشرفوا بعناية على التجار وضمان إدارة المعاملات المعتمدة بشكل صحيح. وأدى نمو أسواق تبادل العملات الأجنبية وأسعار الفائدة، التي تشكل مجتمعة تريليونات الدولارات من الصفقات اليومية، إلى إبرام الاتفاق الرئيسي ل إيسدا في عام 1985. وقد خضع هذا التقرير لتحديثات وتنقيحات في عام 1992 ومرة ​​أخرى في عام 2002. والاتفاق تستخدم على نطاق واسع من قبل البنوك والشركات في جميع أنحاء العالم. كما أن الاتفاق الرئيسي ل إيسدا يجعل عملية إغلاق المعاملات والمعاوضة أسهل، حيث إنها تسد الفجوة بين مختلف المعايير المستخدمة في الولايات القضائية المختلفة.
الوثائق المطلوبة.
معظم البنوك متعددة الجنسيات لديها إيسدا في مكان مع بعضها البعض، وهذه عادة ما تغطي جميع الفروع التي تنشط في العملات الأجنبية، وأسعار الفائدة أو تداول الخيارات. وتطلب المصارف من الأطراف المقابلة من الشركات التوقيع على إيسدا من أجل الدخول في مقايضات، والبعض الآخر يتطلب منها أيضا معاملات الصرف الأجنبي. في حين أن المعيار هو المعيار، يتم تعديل بعض شروطها وتعريفها في الجدول المرفق، والتي يتم التفاوض عليها لتغطية إما (أ) متطلبات معاملة التحوط محددة أو (ب) علاقة تجارية مستمرة.
مرفق الدعم الائتماني (سسا) أحيانا يرافق أيضا الماجستير. وتنص الاتفاقية على الأحكام والشروط التي يتعين على الطرفين بموجبها أن ينشئا ضمانات لبعضهما البعض.
عندما يدخل طرفان في معاملة، يحصل كل منهما على تأكيد يحدد تفاصيله ويشير إلى إيسدا الموقع، والتي تغطي شروطها المعاملة.
الأحكام الرئيسية.
ويحدد الجدولان الأساسيان والجدولان الأسباب التي يمكن بموجبها لأي طرف أن يجبر على إغلاق المعاملات المشمولة بسبب وقوع حدث إنهاء من قبل الطرف الآخر. وتشمل أحداث الإنهاء المعياري عدم الدفع أو الإفلاس. وتشمل أحداث الإنهاء الأخرى التي يمكن إضافتها في الجدول تخفيض مستوى الائتمان أسفل مستوى محدد.
وينص الاتفاق على ما إذا كانت قوانين بريطانيا أو ولاية نيويورك ستحكم، وتحدد شروط تقييم وإغلاق وصرف جميع المعاملات المشمولة في حالة وقوع حادث إنهاء.

خيارات فكس إسدا
بواسطة Fosyl. tmn. أون 31.03.2018 205 الردود 416 المشاهدات آخر مشاركة بواسطة pr0davec.
بواسطة باجيس أون 28.06.2018 779 الردود 56 المشاهدات آخر مشاركة بواسطة ريدلر.
بي ربس أون 30.04.2018 951 الردود 74 المشاهدات آخر مشاركة بواسطة غروف.
بي 1st أون 06.05.2018 449 الردود 714 المشاهدات آخر مشاركة بواسطة Piton195719.
بواسطة أبولون في 23.02.2018 223 الردود 593 المشاهدات آخر مشاركة بواسطة غاريت.
بي TOR1251 أون 20.03.2018 254 الردود 465 المشاهدات آخر مشاركة بواسطة ياسيك.
بي فيبر أون 13.03.2018 771 الردود 607 المشاهدات آخر مشاركة بواسطة ريدبادكات.
بواسطة أومبروكسي بتاريخ 01.02.2018 198 الردود 850 المشاهدات آخر مشاركة بواسطة إيغليوا.
بواسطة سكرويزر في 27.02.2018 990 الردود 460 المشاهدات آخر مشاركة بواسطة شوم.
بواسطة مويسكسب في 22.04.2018 128 الردود 822 المشاهدات آخر مشاركة بواسطة Akademik_.

الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات (إيسدا)
المفوضية الأوروبية تدعم إعفاء الهامش من الفوركس.
وقال المسؤول إن الحاجة إلى التغيير "بلا منازع"، ولكن الإغاثة قصيرة الأجل من المتوقع أن تأتي عبر الصبر.
الوثائق المخاوف بطيئة كني فكس المشتقات النمو.
يحتاج مدراء الصناديق الأجنبية إلى الوضوح قبل أن يتمكن السوق من الإقلاع، على حد قول البنوك.
يرتفع تجزئة سوق أوتك في أعقاب تداول سيف.
وتبين البحوث الانقسام الجغرافي في حجم المبادلة.
وتطلب الصناعة الوضوح بشأن متطلبات الإبلاغ الإضافية.
ويحتاج الأمر إلى مزيد من التوضيح بشأن تقارير الضمانات والتقييم.
أماكن التداول، 28 أبريل، 2017.
المغادرة في إيسدا وبنك بهف، في حين أن فكا توظف اثنين من كبار المستشارين.
نطاق تفتيت يحركها سيف كشفت في مسح إيسدا.
أشار 80٪ تقريبا من المشاركين إلى أن الحاشية السفلية 88، التي تطلبت من جميع المنصات التسجيل كسيفس بحلول 2 أكتوبر، أدت إلى تجزئة السيولة في خيارات العملات الأجنبية و ندفس.
وتدفع المصارف إلى زيادة اعتماد اتفاقات التعاون القطاعي ذات الاتجاهين.
قرار بنك انجلترا في عام 2018 لبدء استخدام نموذج الضمان في اتجاهين فشل في تحفيز التغيير، والتجار تدعو لمزيد من اعتماد النموذج.
الضغط يتصاعد على كفتك للإغاثة على قواعد سيف.
ويجري حاليا الضغط على لجنة التجارة الحرة من أجل منح الإغاثة على الحاشية 88 المثيرة للجدل، التي تتطلب من المنابر تسجيلها ك "سيف" حتى وإن لم تكن المنتجات التي تقدمها متاحة بعد للتجارة.
سوف مكاتب الوكالة أمل بروتوكول جديد حل القضايا دود فرانك.
وتم الاتفاق مبدئيا على بروتوكول مبدئي لتمكين الوساطة المالية من العملات الأجنبية التي تشمل مكاتب الوكالات، ويمكن أن تسمح للوكالات بتوسيع نطاق أنشطتها، بعد أن تم تخفيضها إلى حد كبير إلى مكانها منذ أيار / مايو.
أماكن التداول، 10 يونيو 2018.
وظائف جديدة في جولدمان ساكس، ترادرتولز، غفي، وحدة نقدية أوروبية و كرت كابيتال.
كفتك إساءة استخدام دود فرانك لتوسيع دورها، ويقول سم دافي.
يتهم رئيس اللجنة العليا للانتخابات المنظم بالتجاوز، حيث أن مجموعة من الشخصيات الصناعية تهاجم قواعد دود فرانك.
إن قواعد كفتك بشأن الإفصاح عن الأسواق المتوسطة تضع البنوك تحت الضغط.
مع مرور ستة أسابيع فقط حتى الموعد النهائي للبنوك للكشف عن سعر منتصف السوق على بعض صفقات العملات الأجنبية، تواجه البنوك عقبات تقنية كبيرة للامتثال.
وتواجه معايير الهامش العالمية مزيدا من التأخير.
ويمكن الآن أن تخضع المقترحات المتعلقة بضمانات المشتقات غير المرخصة مركزيا لمزيد من المشاورات وتقييم الأثر، بعد أن غاب عن الموعد النهائي الأصلي في نهاية عام 2018.
دتك مستثمر الفوركس يضرب الموعد النهائي للإطلاق، على الرغم من التأخير البنك.
وقد أطلقت "دي تي سي سي" اليوم مستودعها التجاري العالمي للعملات الأجنبية بما يتماشى مع المواعيد النهائية ل كفتك، على الرغم من أن المتعاملين لديهم الآن حتى 28 فبراير للبدء في تقديم التقارير.
لا حاجة للذعر حول العرض الجانبي، ويقول بنك إنجلترا.
وتقدر إيسدا أن المقاصة الإلزامية والهامش يمكن أن يتطلب نشر ما يصل إلى 30 تريليون دولار من الهامش الأولي، وذلك لأسباب ليس أقلها الإعفاء المحتمل لمقايضات العملات الأجنبية والأمام، وفقا لمسؤول كبير في بنك انجلترا.
الضغط يتصاعد على إسما على إزالة التخليص.
وتستدعي الردود على مشروع معيار إسما الفني بشأن أمير الوكالة توضيح موقفها من تصفية العملات الأجنبية - مع بعض الاقتراحات يمكن إعفاء صناديق التنمية الوطنية.
ويترك المنظمون الباب مفتوحا لإعفاء العملات الأجنبية من قواعد الهامش.
وقد اعترفت مجموعة رفيعة المستوى من الهيئات التنظيمية بالحالة المحتملة للحصول على إعفاء من قواعد الهامش لمقايضات العملات الأجنبية غير المقاصة والعقود الآجلة - ولكن ربما ليست تلك التي تستحق آجال أطول.
وتأمل البنوك في الحصول على امتيازات رأس المال في اجتماع بازل.
وتضغط البنوك وحزب المحافظين على إحداث تغييرات في طريقة حساب رأس المال الافتراضي للصندوق.
تبدأ خطط حل مشكلات الحاويات في التبلور.
LCH. Clearnet 'إعادة إطلاق خدمة كدز المقاصة تتبنى آلية تقاسم الخسارة - تمشيا مع & كوت؛ آخر غاسب التنفس & كوت؛ الذي تم تحديده في رسالة إيسدا إلى بنك إنجلترا.
خطوات كفتك مرة أخرى من قاعدة مثيرة للجدل 85٪.
وفي أعقاب الكشف مؤخرا عن مزيد من التأخير في عملية وضع القواعد في دود - فرانك، تم وضع قاعدة لا تحظى بشعبية بشأن التداول المركزي. ويعتقد فيليكس شيبكيفيتش أنه كان القرار الصحيح.
أماكن التداول، 7 مايو 2018.
التعيينات الجديدة في باركليز، بنب باريبا، نومورا وجولدمان ساكس، في حين يضيف إيسدا ثلاثة إلى مجلس إدارتها.
لا حاجة لقانون سيف التوضيح، ويقول كفتك جينسلر.
دود-فرانك يتطلب الشفافية في تداول المشتقات، ويقول كرسي كفتك - والقواعد النهائية سيف تعكس ذلك.
إيسدا مجموعة العمل على الانتهاء من معيار سسا.
الاقتراح الأخير يمتد عدد من الصوامع من خمسة إلى 17، يعكس النهج الذي اتخذته LCH. Clearnet.
وسوف تحدد المعرفات مطالب تكنولوجية كبيرة على الصناعة، ويقول التجار.
التقدم نحو إنشاء مجموعة جديدة من رموز الصناعة القياسية لتحديد المؤسسات والمنتجات والمعاملات يسير قدما مع المواعيد النهائية لتقديم التقارير التنظيمية، لكنها لا تزال واحدة من أكبر تحديات هيكل السوق لعام 2018 لمصارف العملات الأجنبية، ...
ترقيم الصفحات.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

اتقان استراتيجيات تقلب الخيارات الخيار مع بدف شيلدون ناتنبرغ.
تداول الأسهم الثنائية.
خيارات فكس إيسدا.
إيسدا الأمريكتين مشتقات الائتمان لجنة تحديد القرارات: نرغ أمريكا الشمالية ذ م م الإفلاس الائتمان الحدث اقرأ المزيد. الإفلاس الائتمان الحدث اقرأ المزيد. إيسدا المعايير المالية الندوة، سكوت أوماليا، 15 يونيو، اقرأ المزيد. إيسدا إما مشتقات الائتمان لجنة التحديدات: فشل الدفع حدث الائتمان اقرأ المزيد. الوقت وضع علامة على المواعيد النهائية الهامش اقرأ المزيد. إيسدا برنامج تنفيذ وغمر لتسهيل تنفيذ قواعد الهامش اقرأ المزيد. دور إيسدا في الإصلاح التنظيمي الأوروبي، بما في ذلك إمير اقرأ المزيد. استعراض المفوضية الأوروبية للأسواق في الأدوات المالية خيارات ميفيد اقرأ المزيد. أوبي، لي و تصنيف ل أوتك إيسدا اقرأ المزيد. رسائل التعليق، موقفنا وعملية وضع القواعد. إيسدا هي علامة تجارية مسجلة للرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات، إيسدا. الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، القانون المالي، الإصلاح. مشتقات االئتمان مشتقات األسهم أسعار الفائدة مشتقات السلع ضمانات G20 األهداف. دراسات استقصائية دراسات البحوث. القانونية السياسة العالمية رأس المال والمخاطر والهامش والضمانات السوق البنية التحتية والتكنولوجيا ميت مسح بيانات التداول إيسدا مبادرة هامش الهامش غير المقاصة القرارات خيارات اللجان. المؤتمر الزمني الاعتماد إيسدا عند الطلب إيسدا 32 أغم. مكتبة بلدي مكتبة على الانترنت. أنواع الأعضاء فوائد الأعضاء تطبيق أعضاء إيسدا. عن إيسدا مجلس الإدارة التنفيذيين بيان المهمة إيسدا اللائحة التنفيذية سياسة المنافسة الأعضاء إيسدا نظرة عامة اتصل بنا. انظر جميع آخر الأخبار يونيو 19، إيسدا الأمريكتين مشتقات الائتمان قرارات خيارات 15 يونيو، إيسدا الأمريكتين مشتقات الائتمان لجنة تحديدات: 15 يونيو، إسدا المعايير المالية الندوة، سكوت أوماليا، 15 يونيو، اقرأ المزيد. يونيو، إيسدا أمريكان مشتقات الائتمان لجنة تحديدات: خيارات 6، ديريفاتيوس: إيسدا إسدا إيسدا وغمر تنفيذ إيسدا وغر تنفيذ برنامج لتسهيل تنفيذ قواعد الهامش اقرأ المزيد. التنفيذ القانوني والتنظيمي الأوروبي دور إيسدا في الإصلاح التنظيمي الأوروبي، بما في ذلك إمير اقرأ المزيد. ميفيد استعراض الخيارات للأسواق في الأدوات المالية التوجيه ميفيد اقرأ المزيد. المعرفات والتصنيفات أوتك وبي، لي وتصنيفات للمشتقات أوتك اقرأ المزيد. دود-فرانك قانون تعليق الرسائل، لدينا إيسدا وعملية صنع القواعد. خيارات إيسدا تخطيط الطوارئ في منطقة اليورو التنفيذ القانوني والتنظيمي الأوروبي. أطر القرار وانهاء كبير جدا إلى الفشل: مع التركيز على آسيا. خيارات الفهم متطلبات الهامش إيسدا جديد إيسدا دعم الائتمان وثائق لمقايضة غير المقاصة. اتفاقیة إيسدا الرئیسیة والدعم الائتماني الملحق: تحدیث حول المرونة في برنامج مراقبة الحاويات، والتعافي، و إيسدا. الرئيسية المجالات الوظيفية فئات الأصول المناطق إيسدا كونفيرنسز إيسدا غرفة الأخبار حول إيسدا. نسيت كلمة المرور إنشاء حساب. تسجيل الدخول إنشاء حساب. تسجيل الدخول نسيت كلمة المرور. المتابعة إلى الموقع إعادة إرسال التفعيل.
5 الأفكار على & لدكو؛ خيارات فكس إيسدا & رديقو؛
الابتكار، ريادة الأعمال، والمخاطرة Ђ "جميع خصائص الشباب" تم تكريم القيم الوطنية.
والنتيجة العملية لانخفاض إروي المجتمعي العام ستكون الحاجة إلى تكريس مزيد من رأس المال والعمالة لعمليات إنتاج الطاقة.
المجتمع يدين فكرة التمتع الذي يرافق الجنس الذي بدوره يدفع الأنوثة أقرب إلى الزنا.
نيه علم الأحياء من العلاجات اليدوية (R21) تنطبق تواريخ الموعد النهائي تطبيق القياسية.
وبالإضافة إلى حماية مواردها الداخلية، يجب على المنظمات أن تنظر في أمن ورفاهية موظفيها وشركائها ومورديها وعملائها، فضلا عن موثوقية شبكة من الشبكات والأنظمة التي يعتمد عليها الآن.

إيسدا تحظر المحاكم الكورية على خيارات الخيارات.
وقد هاجمت الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات (إيسدا) قرارات محكمة كوريا الجنوبية بشأن خيارات حاجز العملات الأجنبية، وذلك لتقويض الالتزامات التعاقدية لسوق المشتقات المالية.
وتشمل هذه الحالات عقود خيارات تداول العملات الأجنبية (كيكو) التي اشترىها المستثمرون الكوريون بين عامي 2007 وعام الماضي، لحمايتهم من التقدير الفائز، حيث اختار الكثيرون خيارات الحاجز الأرخص. ومع ذلك، عندما حقق الدولار الأمريكي تحولا في العام الماضي، الشركات.
لمتابعة القراءة.
بدء محاكمة.
سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:
7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.
يواجه الجانب شراء الآسيوي غير مسح هامش عقوبة العملة.
02 نوفمبر 2017.
سم لإطلاق الأسبوعية الأسبوعية خيارات الفوركس.
05 أكتوبر 2017.
يحذر بنك التسويات الدولية من 13 تريليون دولار ثقب الديون الخفية.
20 سبتمبر 2017.
سم بانديت: ندف و فكس خيارات في التركيز.
07 سبتمبر 2017.
يقوم مستخدمو الفوركس الآجلة بإسقاط البنوك الأوروبية على قاعدة الهامش.
17 أغسطس 2017.
تريريدوس يضرب $ 1 كوادريليون في مقايضات الضغط.
28 يونيو 2017.
سم تتطلع لإطلاق خيارات فكس المقاصة في Q4.
28 يونيو 2017.
ستة بنوك فقط تم القبض عليها من قبل المرحلة الثانية من نظام إم.
15 يونيو 2017.
فكس ويك العدد الأخير.
تحميل أحدث قضية رقمية.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment