Saturday 13 January 2018

مفكس الفوركس


مفكس بروكر.
الشركة: مفكس بروكر Inc. (ريج # 109705)
ترك الرد إلغاء الرد.
26 أفكار حول & لدكو؛ مفكس بروكر & رديقو؛
مفكس بروكر هو خادع وسيط القاصر،
وقد ارتكبوا أعمال احتيال من خلال مخطط للاستثمار الجنائي.
وهم لا يخدمون طلب الانسحاب أبدا.
لقد استثمرت 25500 $ في مايو 2018، ولكن لا أستطيع أن أجري أي سحب منذ يونيو 2018.
حتى الآن أنها تتظاهر كما لو لم يحدث شيء، وأنها لا تزال تضع فخ الماكرة للمستثمرين.
لا يسعني إلا أن أتمنى وأصلي، وأن يحصلوا على العقاب المناسب.
إيغور فولكوف، اللصوص هو الذي يجب أن يكون مسؤولا عن هذه الأعمال الإجرامية في هذه الحياة وفي هيل!
أنا التجارة في مفكس بروكر لمدة 10 شهرا على حساب حقيقي على نموذج إن. وسيط جيد، ينتشر منخفضة، إكسكوتيفيون الفورية. لم يكن لدي أي مشاكل في استخدام خدماتهم. بالإضافة إلى أنها توفر مكافآت جيدة.
أنا & # 8217؛ م من ألمانيا وفتحت حساب في مفكس 2 منذ سنوات، حتى الآن لدي خبرة إيجابية جدا العمل معهم. فهي جيدة في كل جانب. إنهم يقومون بعمل جيد جدا ولا أرى أي سبب لكتابة ادعاءات ضدهم.
أستطيع أن أقول أنه بالمقارنة مع شتب و دوكاسكوبي على سبيل المثال، مفكس لديها خدمة أفضل للعملاء، وتنفيذ أسرع وانخفاض فروق الأسعار. بالإضافة إلى أنك قد تختار بين العديد من أنواع مختلفة من الحسابات.
لقد تم التداول مع مفكس لمدة 3 سنوات، ولا تزال سعيدة معهم، لا توجد مشكلة لتلك الفترة الطويلة. أنا & # 8217؛ م التداول في الغالب ل 0.1 & # 8211؛ 0،2 الكثير ولكن مع سي / تب لعدة مئات من النقاط (يمكنني استخدام حساب قياسي)، وعادة عقد موقف لعدة أيام على الأقل، وأن الاستراتيجية تعمل بشكل جيد معي. لديك فقط للعثور على استراتيجية الفوز الخاصة بك.
يمكنني استخدام نوعين من الحساب (الصغرى والمعيار) ويعمل بشكل جيد حقا بالنسبة لي. حتى الآن أنا & # 8217؛ م على زائد.
لديهم منصة التداول بديهية، العديد من نوع من الحسابات. أنا & # 8217؛ م أعتقد مفكس هو خيار جيد إذا كنت تريد أن تبدأ تجربة الفوركس الخاص بك. وعلاوة على ذلك هذا الوسيط لا تحصل في طريقك والخدمة المهنية.
هذا الوسيط لا تحصل في طريقك والخدمة المهنية. وهي توفر شروط تداول جيدة. الآن أنا استثمرت في مبالغ صغيرة ولكن في الرافعة المالية العالية وأنا راض تماما.
I & # 8217؛ اختبار عدد قليل من الشركات & # 8211؛ فكسرو، دوكاسكوبي و مفكس. الآن أعتقد أن الأفضل هو مفكس. يمكنني استخدام حسابات إن، التي توفر الوصول إلى مزودي السيولة المصرفية الرئيسية و أنا لا & # 8217؛ ر لديك أي مشكلة. أوصي هذا واحد.
هذا هو بلدي التنوب فوركس وسيط. الآن أنا مهتم في مبالغ صغيرة ولكن في الرافعة المالية العالية وأنا راض تماما. لديهم منصة التداول بديهية وأنواع كثيرة من الحسابات.
ومن الرائع أن لديهم العديد من أنواع الحسابات وتقديم مكافآت جذابة للتجار الجدد. بالإضافة إلى أنها لديها منصة سهلة الاستخدام ومنصة متنقلة، وتنفيذ سريع وعادل.
أنا التجارة على حساب إن التي توفر الوصول إلى كبار مقدمي السيولة المصرفية. التنفيذ هو جيد حقا، لديهم منصة التداول بديهية، أنها توفر فروق منخفضة وحماس جيدة من التداول.
ينتشر منخفضة نسبيا، خدمة لائق، أن يوصي هذا واحد. أنا & # 8217؛ م أعتقد مفكس هو خيار جيد إذا كنت تريد أن تبدأ تجربة الفوركس الخاص بك. بعض السماسرة سوف احتيال لك، مفكس هو عادل وجود حساب هناك حقا تسدد.
فهي جيدة في كل جانب. لقد كان معهم لمدة 1 سنة. التنفيذ الممتاز و سبريدس. لديهم منصة التداول بديهية وأنواع كثيرة من الحسابات،
مؤخرا جئت عبر هذا الوسيط. الحق الآن استخدام حساب تجريبي. أنا & # 8217؛ م التفكير لإنشاء حساب هناك. ومن الرائع أن لديهم العديد من أنواع الحسابات وتقديم مكافآت جذابة للتجار الجدد.
هذا الوسيط لا تحصل في طريقك والخدمة المهنية. أنا أفكر في الحصول على حساب المهنية هناك. في هذه اللحظة يمكنني استخدام حساب قياسي، إكسكوتيسيون الفورية وانخفاض ينتشر.
عرضهم واسعة، أنها توفر مكافآت جذابة للمبتدئين.
لقد لطيفة وقت التداول معهم، لا يمكن أن أقول كلمة سيئة عنهم.
منذ حوالي عشرة أشهر بدأت التداول مع مفكس بروكر. فهي كبيرة مع خدمات ذات جودة عالية.
لا أستطيع أن أقول أي شيء سيئ. انخفاض الأسواق ينتشر، وسحب سريع، والخدمة الجيدة.
عرضهم جذابة، لديهم مكافآت لطيفة، حتى الآن أنا & # 8217؛ أنا راض تماما.
لقد تم التداول مع مفكس لمدة 6 أشهر و i'am راض تماما.
مرحبا. أنا أوصي بشدة هذا واحد. في صحتك.
بالنسبة لي مفكس هو وسيط واضح وجميلة. سحب سريع، منصة التداول بديهية، وتنفيذ سريع.
لم يكن لدي أي مشاكل في استخدام خدماتهم. سوبورت العملاء ساعدتني دائما في أوقات الحاجة. انخفاض الهوامش. عمليات الإعدام السريعة. وسيط جيد.
منخفض، ينتشر السوق، إعدام سريع، دعم العملاء جيدة. بالنسبة لي مفكس هو وسيط واضح وجميلة.
لدي خبرة قصيرة مع هذا الوسيط ولا أستطيع أن أقول شيئا سيئا. منخفضة، ينتشر الأسواق، وسحب سريع.
دليل وسطاء الفوركس.
رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.

مفكس فوريكس
كل شيء مع تسجيل الدخول واحد.
-رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 1000.
-استثنائية 24/5 دعم العملاء.
وسيط موثوق بها.
مزودي بوابة الدفع القابلة للإرسال.
-Funds الحماية ضد التصفية.
15٪ استرداد مكافأة.
يوفر لك مكافأة الإنقاذ.
في حالة فقدان رأس المال الخاص بك.
الرسوم على الودائع.
استثمر في نجاحك.
التداول مع ارتفاع الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000 100٪ علاوة الائتمان و 15٪ مكافأة الاسترداد البقاء ما يصل إلى موعد مع التقويم الاقتصادي لمفكس تعلم من رئيس تحليل السوق اليومية محلل السوق خطة فعالة مع شركائنا مفيدة حاسبات التداول سهلة على الانترنت بوابة إدارة الحسابات الصناعة - tading منصات MT4 المحمولة والمكتبية نقرة واحدة التداول الذي هو المثالي لالمتسوقين حماية الاستراتيجيات التلقائية الخاصة بك مع استضافة فس الانضمام مسابقات تجارية مثيرة.
مهتم في شراكة معنا؟
الانضمام إلى فريق الفوز من المهنيين من شأنها أن تساعدك على تحقيق أهدافك مع مجموعة متنوعة من الأدوات.
أمن الأموال.
في لمفكس اتخذنا تدابير غير عادية من أجل ضمان مستوى عال جدا من سلامة الأموال كأولويتنا.
يتم عرض ندوات لدينا من قبل المهنيين صناعة ذوي الخبرة العالية الذين سوف توجه لكم من خلال المواضيع التجارية الرئيسية.
كن شريكا.
أفضل هيكل العمولة والمنتجات مصممة خصيصا يمكننا مساعدتك على تحقيق توقعات الإيرادات الخاصة بك.
تحقق لدينا مجموعة متنوعة من المسابقات التي تعيش حاليا والانضمام الآن والحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية وغيرها الكثير.
لماذا أخترتنا؟
منطقة العميل المخصصة.
انضم الآن واستخدام أحدث منطقة العميل لدينا، والذي يستخدم جميع أحدث التقنيات، من أجل توفير لكم الطريقة الأكثر سهولة وكفاءة للتعامل مع حساباتك.
الودائع المرنة.
مع مجموعة متنوعة من الطرق لإيداع الأموال يجعل من السهل مع أي تأخير في الإيداع والبدء في التداول الخاص بك منذ الأسواق تتحرك بسرعة.
عروض المكافأة.
افتح حسابا واختر خطة الحساب التي تناسبك أكثر من غيرها. التمتع بفوائد المكافأة التي يتم تقديمها (100٪ مكافأة الائتمان أو 15٪ مكافأة الانتعاش).
الترا الكمون المنخفض.
وتقع خوادمنا بجوار بيئة التداول لمدة صفر تقريبا من التأخير عند التداول.
ويندوز و MT4 جاهز.
و فس يأتي مع لمفكس MT4 محطة تثبيت بحيث يمكنك البدء في التداول على الفور.
التكرار والأمن.
سوف فس الخاص بك يكون دائما على، بغض النظر عما إذا كنت تفقد الكهرباء أو وجود اضطرابات الشبكة.
أحدث التقنيات.
تستخدم بنيتنا التحتية تقنية محرك الأقراص الصلبة الحديثة، لتجربة تداول فائقة السرعة.
بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد.
احصل عليه مقابل 20 دولار فقط شهريا أو مجانا مع أي إيداع يساوي $ 5،000USD.
لا قيود.
أنت حر لتثبيت أي الخبراء المستشارين، المؤشرات أو الإضافات من اختيارك.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك.
ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة.
الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. معظم عقود الفروقات ليس لها تاريخ استحقاق محدد. وبالتالي، فإن موقع كفد ينضج في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الكامل لمفكس.

مفكس بروكر.
حسابات التداول & أمب؛ الظروف.
الحد الأدنى لحجم التجارة.
متوسط ​​الهوامش (والعمولة)
0.3 نقطة + عمولة 1،8 عملة أساسية *
$ 0 كفد على العقود الآجلة / $ 20- $ 28 كفد على الأسهم.
* يتم احتساب العمولة في الكثير القياسي من 100 000 وحدة من العملة الأساسية لكل جانب.
يتم توفير عملاء مفكس بروكر الاختيار من 4 أنواع الحسابات والحسابات القياسية والجزئي توفر فروق ثابتة وغير عمولة، في حين ينتشر على حسابات إن متغيرة وضيقة، ومع ذلك يتم تطبيق عمولة صغيرة. يتم توفير الكثير من التجارة فقط على نوع الحساب القياسي.
ضع في اعتبارك أن تداول الفوركس والمعادن النقطية متاح فقط على هذه الحسابات، في حين أن عقود الفروقات متوفرة على حساب كفد الخاص.
حسابات بم متوفرة أيضا مع هذا الوسيط، فضلا عن برنامج الاستثمار مفكس كابيتال (مع إيداع من 100 $ للمستثمرين الأفراد).
مفكس بروكر & سباقات ثابتة هي متوسط ​​& نداش؛ 2 نقطة على ور / أوسد، في حين أن إن تلك منخفضة حقا، كما يشير وسيط كما نموذجي انتشار 0.3 نقطة على ور / أوسد. وحتى إذا أضفنا عمولة قابلة للتطبيق (3.6 دولار)، فإن متوسط ​​تكلفة التداول لكل لوت حوالي 0.7 نقطة.
فيما يتعلق بمتطلبات الهامش، مفكس بروكر هو واحد من هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون مستويات عالية من الرافعة المالية، فوق 1: 500. ننصح التجار بالتزام الحذر عند استخدام نسب الرافعة المالية العالية، لأنها تنطوي على مخاطر أكبر.
الشركة. أمن الأموال.
مقرها في سانت بطرسبرغ، روسيا، تم إطلاق مفكس بروكر مرة أخرى في عام 2006. تقدم الوساطة التداول في أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة & أمب؛ الأسهم، فضلا عن الخيارات الثنائية، على محطة التداول الأكثر شعبية، ميتاتريدر 4. العلامة التجارية هي التي تملكها وتشغلها شركة خدمات ماستر، وهي شركة مسجلة في بليز.
وعلى الرغم من أن بليز منطقة خارجية، يجب على الوسطاء المسجلين هناك أن يستوفوا بعض الشروط المسبقة التي حددتها اللجنة الدولية للخدمات المالية (إفسك). ويتعين على الشركات المرخص لها في المؤسسة أن تكون لديها ما لا يقل عن 000 500 دولار من الأصول الملموسة الصافية. وعلاوة على ذلك، تطلب اللجنة الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة.
على عكس الهيئة الاتحادية للرقابة المالية وغيرها من المنظمين في الاتحاد الأوروبي، ومع ذلك، إفسك يركز قليلا على التحقق من الامتثال والإبلاغ والإشراف والشركات ليست مطلوبة للإبلاغ عن المعاملات الفردية مفصلة.
وببساطة، عند التعامل مع مثل هذه السمسرة، سوف يحصل التجار على حماية تنظيمية محدودة جدا والرقابة، إن وجدت. لذلك نحن ننصح أولئك الذين ينوون استثمار كميات أكبر من المال، لتحويل إلى وسطاء مع أفضل تنظيم وندش]؛ مرخصة في المملكة المتحدة، قبرص، أو أستراليا.
منصات التداول.
تقدم هذه الوساطة نسخة مخصصة من ميتاتريدر 4 (MT4)، تسمى مفكس ترادر ​​4، والتي تأتي في الإصدارات المكتبية والمتنقلة. مجموعة من الأدوات الرسومية للتحليل الفني وتدفق الأخبار المالية السماح للتنبؤ بحالة السوق، ولغة البرمجة المتكاملة MQL4 يساعد على خلق المستشارين والمؤشرات التجارية.
مفكس مولتيترمينال هو متاح أيضا. وهي مصممة لمديري الأصول وكذلك للتجار الأفراد الذين لديهم العديد من حسابات التداول الخاصة في ترسانتها.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر مفكس بروكر نظاما للتداول الآلي، يسمى مفكس كوبي.
يوفر مفكس بروكر مكافأة 100٪ على الودائع، والتي تصبح متاحة بالكامل للسحب في حال حجم التداول الخاص بك من الكثير القياسية تشكل 10٪ من مبلغ المكافأة بالدولار الأمريكي.
إلى جانب ذلك، تنظم الوساطة بانتظام مسابقات مختلفة.
طرق الدفع.
يوفر مفكس بروكر عددا كبيرا من وسائل الدفع لاستيعاب جميع عملائنا: البنك حوالة مصرفية، بطاقات الائتمان / الخصم والمحافظ الإلكترونية نيتيلر، سكريل، ويب ماني، المال الكمال، أوكباي، فاسباي، ياندكس، كيوي، ديكسيباي الصين يونيون باي والفكر المال .
يقوم الوسيط بتسديد عمولة للتحويلات عبر سكريل & أمب؛ نيتيلر.
استنتاج.
على الرغم من أن مسجلة في الخارج، مفكس بروكر لديه 10 عاما من الخبرة، ويقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول تحت عمولة تنافسية. إن البيئة المتاحة، وكذلك نسخ سيرفوس التداول. هنا، باختصار، مزايا وعيوب مفكس بروكر:
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

مفكس بروكر.
شركة خدمات ماجستير تأسست في 2006 مكاتب في.
الاتصال بطاقات الائتمان / الخصم ديكسيباي إيغوباي فاسباي ليكباي مونيغرام أوكباي كيوي رك المال يونيون باي ويب ماني ويسترن يونيون نقل الأسلاك Yandex. Money.
اليورو، الروبية الهندية دولار الولايات المتحدة.
إفسك (بليز)، إفسك / 60/296 / تيسي / 14.
الصينية الإنجليزية الفيروز الأندونيسية الروسية الإسبانية.
أنواع الحسابات:
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي ور / أوسد، بالنقاط 2 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.
التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الفوركس 1: 100 الذهب والفضة 1: 500.
2017-10-26 إعادة الترتيب إلى مفكس بروكر. 2017-05-19 أعلنت إدارة الشرطة المالية الجورجية أنها تسعى للقبض على أصحاب مفكس بروكر الذين يبدو أنهم في حالة هدوء بعد احتيال الآلاف من التجار والمستثمرين.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 500 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو \ دولار، بالنقاط 0.2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.1 العمولة (اتجاه واحد) لكل 1 ستد. لوت $ 2.40 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.
التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
كفد 1:10 الأسهم 1:20 العقود الآجلة 1:14.
2017-10-26 إعادة الترتيب إلى مفكس بروكر. 2017-05-19 أعلنت إدارة الشرطة المالية الجورجية أنها تسعى للقبض على أصحاب مفكس بروكر الذين يبدو أنهم في حالة هدوء بعد احتيال الآلاف من التجار والمستثمرين.
يتم عرض 42 تعليقات من مفكس بروكر هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
مفكس وسيط لا يدفع! لا يستجيب للهاتف، والبريد الإلكتروني، الدردشة الحية. لا اتصال. لا إيداع الأموال،! عملية احتيال. مفكس هو في حالة إفلاس، وذهبت كل الأموال، التي تقوم بإيداع، إلى الأبد.
انتظر 2K اليورو من 4.10.2018.
مفكس وسيط هو وسيط أسوأ في العالم. لم يعالجوا انسحابي منذ 20 آب / أغسطس 16. في المجموع لقد استثمرت أكثر من usd150k معهم ن أنها لا تسمح حتى لي أن يسحب 2000، ن رفضوا usd2000 بلدي لسبب رديكولوس. حتى البنك المحلي الخاص بك لا تدفع لك الفائدة، والحفاظ على المال ن لا تستثمر معهم. وصفت بأنها احتيال من قبل الفوركس جيش الشرطة.
لقد شهدت شيئا سيئا مع هذه الشركة اللص، مفكس بروكر.
لم تتم معالجة طلب السحب من قبلهم والحالة لا تزال "في انتظار X"
منذ 15 آب / أغسطس '16 حتى الآن 19 سبتمبر '16 أنها تعطي فقط سبب ذلك بسبب مشكلة فنية.
لدي سوء التفكير بأن مفكس بروكر هو بانككروبت، لكنها لا تزال تفعل تقدم وعدهم خادعة.
الطريقة الوحيدة، وأعتقد أن ملاحقتهم من قبل القانون الدولي.
الرئيس التنفيذي للشركة هو إيغور فولكوف، رئيس الشركة هو Margo. Zhiznevskaya والتسويق الرجل هو دينيس كولاجين.
وقد ارتكبوا جريمة تزوير، وينبغي أن يخضعوا للمساءلة بموجب القانون، ينبغي أن يسجنوا.
من الصعب أن أشرح انطباعي العام، كنت أستمتع ببعض مزاياها، ولكن حصلت على مشكلة بعد ذلك. كل شيء كان يسير على ما يرام، ولكن للأسف، فشلت في تجنب خيبة الأمل. ومن المتوقع أن تكون معالجة الطلبات أقرب إلى نهاية العام حتى على الرغم من أن تقلبات السوق ليست أقوى من المعتاد. قررت تنفيذ الصفقات قصيرة الأجل حتى شيء مثل التنفيذ لعبت دورا حاسما بالنسبة لي مع نتائج سلبية. لذلك أنا لم تمكن من كسب لنفسي منذ محافظ فقدان وزنهم خلال العطلات :) تم حفظ الوضع جزئيا مع الوسيط الآخر أنا التجارة مع كما كان توفير خدمة عالية الجودة (بما في ذلك التنفيذ) لذلك أنا استردت ولكن على أي حال حصل أقل من المحتمل استطاع. كما أخلاقيات الأخلاق، وأنا لن تكشف عن أفكاري حول الأسباب المحتملة لذلك (يجب أن أقول أنني قد تم تداول ما يقرب من عشر سنوات حتى أكون قد فهم ما يجري). بعد التداول حتى مع هذه الشركة وأخيرا يمكن تحديد تجربتي السلبية، لأن مثل هذه التفاصيل الصغيرة على ما يبدو قد أفسدت كل الانطباع.
هذا الوسيط هو جيد حقا. أنا التجارة مع الخيارات الثنائية هنا. أداء ممتاز، ويتم فتح الصفقات وإغلاقها على الفور. بشكل عام، ليس لدي سوى تجربة تداول إيجابية مع هذا الوسيط.
إم اختبار حساب تجريبي مفكس لمدة 3 أشهر وكل شيء يبدو جيدا جدا. أعتقد عن الحساب الحقيقي.
لدي بعض الحسابات على سبيل المثال. في دوكاسكوبي، تيكميل و هوتفوريكس. منذ قد تتداول مع مفكس جدا وأرى عمليات إعدام جيدة جدا وفوارق منخفضة.
لدي رأي جيد وخبرة مع مفكس. انخفاض الهوامش، حساب ستب وسحب سريع.
وسيط لطيفة. سحب معالجتها دائما، قليلا بطيئة بعض الأحيان يستغرق 2 أيام. لكنها ليست مشكلة بالنسبة لي. منصة هي أيضا جيدة.
لقد حاولت هذا الوسيط وكل شيء يعمل بشكل أفضل! أعتقد أننا يمكن أن نثق وتداول الفوركس مع هذا الوسيط. جئت هذا الوسيط من خلال صديقي مقدمة مع 10 $ هدية، وأنا جعلت بعض الأرباح وسأحاول الانسحاب. سوف تكون جيدة لتظهر لك الدفع والثقة هذا الوسيط :)
وسيط جيد، ودعم جيد، وسريعة جدا تنفيذ النظام ..
مجلس الوزراء العميل جيدة جدا، وأنا التجارة هذا بضعة أيام مع مكافأة لا إيداع وليس لديهم أي مشكلة. حسابي هو حساب الجزئي لذلك أشعر هذا انتشار عالية جدا. تحتاج إلى بعض يوم لنظام سحب الاختبار.
سأأخذ كلماتي في وقت سابق حول هذا الوسيط، ولكن النتيجة مخيبة للآمال جدا. الأدلة لدي مشاكل خطيرة بما فيه الكفاية في هذا الوقت "لمعلوماتي يرجى الرجوع إلى القضايا التالية، يرجى توخي الحذر لجميع العملاء مفكس الفيسبوك / مجموعات / 112642395447205/266891943355582 /
ماستيرفوريكس لم نقل مبلغ 100، - اليورو إلى حسابي. أعطيتهم تعتيم التحويل المصرفي. ولكن ماستيرفوريكس لا يزال قال أن المال لم تصل ولم تحصل عليه.
ماسترفوريكس هو عملية احتيال.
كن حذرا جدا.
نانانج: أنت في المكان الصحيح يا سيدي :)
بوتو: أنت على حق يا سيدي، والآن كان ماستيرفوريكس حاضرا في 13 منطقة رئيسية في إندونيسيا مثل سومطرة، باتام، باليمبانج، جاكرتا، باندونغ، بيكاسي، بوجور، باندونغ، يوجياكارتا، جاوة الشرقية، بونتياناك، سولاويسي، بالي.

دروس الفيديو.
دروس MT4.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك.
ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة.
الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. معظم عقود الفروقات ليس لها تاريخ استحقاق محدد. وبالتالي، فإن موقع كفد ينضج في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الكامل لمفكس.

No comments:

Post a Comment