Saturday 13 January 2018

خيارات الأسهم المقيدة توربوتاكس


وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.


النقاط الرئيسية.


تتقاسم وحدات رسو العديد من القضايا نفسها مثل الأسهم المقيدة، ولكن هناك اختلافات بين نوعي المنحة، ومن المهم فهم أساسيات وحدات رسو في حد ذاتها. على عكس الأسهم المقيدة، مع رسو لا يتم إصدار أسهم لك في المنحة - أنها ليست المعلقة حتى يتم الافراج عنهم لك. وبناء على ذلك، وعلى عكس المستلمين من الأسهم المقيدة، فإن أصحاب وحدات رسو ليس لديهم حقوق تصويت للمساهمين ولا يحصلون على أرباح. مع معظم وحدات الأسهم المقيدة، يتم تسليم الأسهم عند الاستحقاق.


قبل عدة سنوات، عندما بدأت الشركات في استكشاف بدائل لخيارات الأسهم لمنحها العريضة من التعويضات عن الأسهم، كان نوع المنحة التي غالبا ما يتم الاستغناء عنها في دوائر الشركات مخزونا. والواقع أن العديد من المراقبين ينبأون بأن المخزون المقيد سيصبح خيارات الأسهم الجديدة.


كانوا نصف اليمين. كما تكشفت الأحداث، هو التوأم غير محدد من وحدات الأسهم مقيدة الأسهم مقيدة، أو رسوس - التي أصبحت البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم في العديد من الشركات. أنت أكثر عرضة لتلقي رسوس من الأسهم المقيدة.


تتقاسم رسو العديد من القضايا نفسها كمخزون مقيد (لذا فإن أقسام الأسهم المقيدة من هذا الموقع تستحق النظر حتى لو كان لديك رسوس). ومع ذلك، هناك اختلافات بين نوعي المنحة، ومن المهم أن نفهم أساسيات وحدة رسو في حد ذاتها. للحصول على تفاصيل إضافية عن وحدات رسو، ستحتاج إلى قراءة الجزء 2 من هذه المقالة التي تغطي ضريبة رسو، وكذلك الأسئلة الشائعة في قسم وحدات الأسهم المقيدة في مكان آخر من هذا الموقع.


نوع من منحة القيمة الكاملة.


وتعتبر وحدات الدعم الإجتماعي "منحة أسهم كاملة القيمة" لأن المنحة تستحق "القيمة الكاملة" للأسهم وقت الاستحقاق. لذلك، على عكس خيارات الأسهم، رسوس يمكن أبدا أن تكون "تحت الماء" وسوف يؤدي دائما في بعض الدخل بالنسبة لك (ما لم ينخفض ​​سعر السهم إلى 0 $).


مثال: تمنحك شركتك 10،000 وحدة رسو. في تاريخ الاستحقاق، عندما يتم تسليم الأسهم لك، وسعر السهم للشركة هو 22 $ للسهم الواحد. وتبلغ قيمة المنحة 000 220 دولار (000 22 دولار). وإذا كان سعر السهم 17 دولارا عند الاستحقاق، فإن المنحة تبلغ 170،000 دولار. لا يهم ما هو سعر السهم في تاريخ المنح.


رسوس: مقيدة الأسهم لايت؟


في حين أن الأسهم المقيدة و رسوس هم أشقاء، فإنها تختلف في عدد قليل من الطرق الهامة التي يمكن أن تؤثر على التخطيط المالي الخاص بك. أفضل نقطة انطلاق هي لمحة موجزة عن الأسهم المقيدة ومقارنة الاختلافات.


الأسهم المقيدة هي منحة من أسهم الشركة التي يتم تقديمها لك مباشرة. ولكن عادة لا يمكنك بيع الأسهم أو نقلها إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق. طالما أنك لا تزال تعمل في الشركة الخاصة بك، فإنك لن تخسر المنحة، وأنها لن تنتهي. وتشمل السمات الرئيسية للمخزون المقيد ما يلي:


في حالة المنح، توجد قيود على البيع وخطر المصادرة إلى أن تفي بأهداف استحقاق طول العمل أو أهداف األداء، أو تسارع االستحقاق عند وقوع حدث) مثل اإلعاقة أو الوفاة (أو حدث مؤسسي) مثل االندماج أو استحواذ). وخلال الفترة المقيدة (أي فترة الاستحقاق)، تدفع توزيعات الأرباح، ويملك أصحاب المنح حقوق التصويت، مثل المساهمين.


طعم عظيم، ولكن يمكن أن يكون أقل ملء.


في حين أن قواعد الاستحقاق هي نفسها مع وحدات الأسهم المقيدة، لا يتم إصدار أي مخزون لك عندما يتم منح وحدات رسو - الأسهم ليست معلقة حتى يتم الافراج عنهم لك. ويرجع ذلك، من الناحية الفنية، إلى أن وحدات رسوس هي وعد غير ممول بإصدار عدد محدد من األسهم) أو دفعة نقدية (في المستقبل في حال استيفاء شروط االستحقاق. باختصار، حتى يتم إصدار الأسهم لك عند الاستحقاق، ومنح وحدة رسو هو مجرد مسك الدفاتر الشركات. وحدات رسو المدفوعة في الأسهم (تسمى وحدات رسوس تسوية الأسهم) هي أكثر شيوعا من وحدات رسوس تسوية النقدية، والتي تخضع ل "المحاسبة المسؤولية" مزعجة.


وبناء على ذلك، وعلى عكس المستلمين من الأسهم المقيدة، فإن أصحاب وحدات رسو ليس لديهم حقوق تصويت للمساهمين ولا يحصلون على أية أرباح قد تدفعها الشركة لمساهميها. ومع ذلك، عندما تدفع الشركة أرباحا على الأسهم القائمة من الأسهم، فإنه يمكن أن تختار لدفع أيضا معادلات توزيعات الأرباح على وحدات رسو. وقد يتم تأجيلها أو استحقاقها لوحدات إضافية ثم يتم تسويتها عند تسليم الوحدة وسنداتها. وبدلا من ذلك، يمكن للشركات دفع مكافآت أرباح نقدية أو الانتظار للدفع عند الاستحقاق باستخدام الأموال لتغطية الحجب (انظر الأسئلة الشائعة حول توزيعات الأرباح مع وحدات رسو).


تنبيه: يجب أن تعرف أربع سمات رئيسية لمنح رسو الخاصة بك: ما الذي يؤدي إلى الاستحقاق (على سبيل المثال طول العمل في المستقبل أو أهداف الأداء)، وأي جدول الاستحقاق ما يحدث على أحداث محددة (مثل فقدان الوظيفة، والتقاعد، والوفاة) ما يحدث في أي اندماج أو اكتساب كيفية التعامل مع الاستقطاع الضريبي (نوقش في الجزء 2)


سهم تسليم عند الانهيار.


ومع وجود معظم وحدات الأسهم المقيدة، بما في ذلك المنح العريضة القاعدة المقدمة في إطار خطط رسو في أمازون ومايكروسوفت وإنتل، يتم تسليم الأسهم عند الاستحقاق. والواقع أن هذا يجعل وحدات رسو مماثلة للمخزون المقيد المعين من حيث الوقت، على الرغم من أن (كما ذكر أعلاه) قبل الاستحواذ على وحدات رسو هي مجرد إدخال غير ممول من مسك الدفاتر بدلا من الأسهم المصدرة فعليا. وميكن أن يحدث االستحقاق بزيادات على مدى فترة االستحقاق) االستحقاق املصنف (، أو ميكن تسليم جميع األسهم دفعة واحدة في تاريخ استحقاق واحد) استحقاق الهاوية (.


بالنسبة إلى المديرين التنفيذيين، تتضمن بعض خطط رسو ميزة تأجيل الضرائب تتيح لك تحديد تاريخ تسليم المشاركة، أو تحدد الشركة أحد (على سبيل المثال التقاعد). هذا يخلق المزيد من القرارات بالنسبة لك لجعل، ويزيد التعقيدات الضريبية التي تم شرحها في الجزء 2 من هذه المقالة سلسلة.


لماذا العديد من الشركات تفضل رسو على الأسهم المقيدة؟


حتى بدأت الشركات في استخدام الأسهم المقيدة ووحدات الإغاثة الإقليمية للمنح العريضة القاعدة (غالبا بدلا من أو بالاقتران مع خيارات الأسهم)، كانت وحدات رسو تستخدم في الغالب دوليا لأغراض ضريبية. الآن، ومع ذلك، تستخدم الشركات على نطاق واسع رسوس في الولايات المتحدة أيضا.


بالنسبة للشركات، يمكن أن يكون رسوس أفضل من الأسهم المقيدة لعدة أسباب التي يمكن أيضا أن تكون جذابة بالنسبة لك. أوال، نظرا لعدم إصدار أسهم حتى وقت التسليم، فإن استخدام مجرد مسك الدفاتر للوحدات يلغي التكاليف اإلدارية المتعلقة بحجز األسهم في الحجز والتصويت بالوكالة وإلغاء األسهم القائمة في حالة انتهاء العمل قبل االستحقاق. ثانيا، تلغي وحدات رسو إمكانية اختيارك بشكل غير مقصود لإجراء الانتخابات في القسم 83 (ب) للمخزون المقيد، وهو غير متوفر لوحدات رسو. أيضا، اعتمادا على هيكل خطة رسو، الشركة تتجنب دفع أرباح نقدية خلال فترة الاستحقاق (انظر التعليمات ذات الصلة).


هذه الأسباب الرئيسية لاستخدام وحدات رسو تضاف إلى عدة فوائد أخرى:


ويمكن أن يكون تحصيل الحصة التلقائية (أو "الاستسلام") للضرائب عند الاستحقاق أسهل لأنه لم تصدر أي أسهم ولا يوجد أي تغيير في سجلات وكلاء التحويل. خطط أكثر تخصصا رسو قد تمكنك من تأجيل تسليم الأسهم وبالتالي ضريبة الدخل العادية الخاصة بك. إذا كانت المنحة تتضمن حكما يسرع من الاستحقاق عند التقاعد، فلن يكون لديك دخل عادي عندما تصبح مؤهلا للتقاعد ولكنك ستستمر في العمل (للاطلاع على التفاصيل، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة). يمكن استخدام وحدات رسو بشكل أسهل عندما يكون الاستحقاق مستندا إلى الأداء، حيث لا يلزم إصدار أسهم مقدما مع وحدات رسو. وعلاوة على ذلك، يمكن إلغاء وحدات رسو بسهولة إذا لم يتم الوفاء هدفك الاستحقاق الأداء. أما بالنسبة للموظفين في الخارج، فإن وحدات الدعم الاجتماعي تمنع المتاعب في البلدان التي تخضع فيها الضرائب المقيدة للضريبة في المنحة ولا يجوز تأجيل الضرائب حتى الحصول على الاستحقاق. (انظر الدليل الضريبي العالمي للمعاملة الضريبية لوحدات رسو في العديد من البلدان المختلفة.)


كما تختلف رسوس في عدد قليل من الطرق الهامة من الأسهم المقيدة، والضريبة من اثنين متشابهة ولكن له اختلافات هامة. هذا هو موضوع الجزء 2 في هذه المقالة.


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.


بابليشيد 5:09 بيإم، فرايداي، جانوري 16، 2018.


أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2017.


وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة يمكن أن تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.


& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛


تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.


أحدث الأعمال أشرطة الفيديو.


تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.


في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.


ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.


وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.


في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.


وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.


تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.


لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)


عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.


& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.


لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.


ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2017، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟


في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2017، ولكنك لن تحصل على 1099-B لعام 2017.


لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.


بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.


علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2017 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.


على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم اقتناؤه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2017، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.


ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في عام 2017 في إطار هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.


تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العملاء ببيع الأسهم في عام 2017 التي منحت أيضا في عام 2017. لذلك لعام 2017، فإنه سيتم الإبلاغ عن أساس تعديل لجميع الأسهم المكتسبة من خلال الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.


أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.


إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.


وقال بروس برومبرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.


& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.


ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.


لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.


عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.


الخصومات الضريبية لصاحب العمل الأسهم المملوكة (رسوس / خيارات الأسهم / إسبس)


تحديث للسنة الضريبية 2017.


يمكن أن يكون الاحتفاظ بخيارات الأسهم أو الأسهم في عمل صاحب العمل منافع هامشية مربحة، مما يشجع مشاركة الموظفين في نجاح الشركة. وتشمل خطط ملكية أسهم الموظفين أيضا بعض التخفيضات الضريبية لكل من الشركة والعمال المشاركين، وخاصة مع خطط تهدف إلى زيادة برامج الادخار التقاعدية الأخرى. وتشمل الحوافز الضريبية الاقتطاعات وسيناريوهات الضرائب المؤجلة.


خيارات الأسهم.


ويمكن تقديم خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) إلى عدد قليل فقط من الموظفين الذين يدفعون ضريبة على الفرق بين سعر السهم المعروض في الخيار والقيمة السوقية العادلة للسهم.


يقول جون أونيل، خبير إعداد الضرائب في الولايات المتحدة: "خيارات الأسهم الحافزة، أو إسو، لها معاملة ضريبية خاصة لا تقوم بها مكاتب الإحصاء الوطنية". "عند شراء الأسهم من خلال إسو، لا يتم فرض ضرائب على الفور على مكاسب الاستثمار، طالما كنت التمسك على الأسهم لمدة لا تقل عن سنة واحدة من وقت ممارسة الخيار وسنتين من تاريخ الخيارات منحت ".


عندما تستوفي فترات االحتفاظ هذه، تدفع ضريبة أرباح رأس المال عند بيع السهم، والذي عادة ما يكون معدل أقل من ضريبة الدخل الشخصي.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خطط شراء الأسهم للموظفين مماثلة لخيارات الأسهم، لا سيما في الطريقة التي تخضع للضريبة، مع فترات عقد عادة ما تنطبق على خطط غير مؤهلة. بعض ملامح إسب نموذجية تشمل:


• قد يتم خصم الأسهم حتى 15٪ من سعر السوق العادلة.


• يمكن شراء الأسهم من خلال الاستقطاعات الرواتب.


• لا یتم فرض ضرائب علی الفرق بین سعر الخصم والقیمة السوقیة وقت الشراء.


• عادة ما یکون جمیع الموظفین مؤھلین للمشارکة في إسب، باستثناء أي موظف یمتلك 5٪ أو أکثر من مخزون الشرکة.


• تقيد القواعد الضريبية الفيدرالية مشتريات األصول إلى 25،000 دوالر سنويا.


وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)


يمكن لممارسات الشراء الفردية وخيارات الأسهم، عندما تمارس، أن يكون لها تأثير مخفف على أسهم الشركة. إحدى الطرق التي تمكن الشركة من منع ذلك هي من خلال خطة وحدة الأسهم المقيدة. في خطة وحدة رسو، يتم تقييم المنحة المقدمة للموظف من حيث أسهم الشركة، ولكن لا يتم إصدار الأسهم في وقت المنحة. فقط بعد انتهاء الموظف شروط الاستحقاق هي أسهم أو نقدا يعادل الأسهم الممنوحة.


وعادة ما يستغرق الاستحقاق فترة زمنية محددة، ولكنه قد يستند أيضا إلى أهداف الأداء. ولا يخضع الموظفون للضريبة في وقت المنحة، إلا عندما تصبح المنحة مستحقة. وحتى ذلك الحين، لا يجوز أن يكون الموظف مسؤولا إلا عن الضرائب الحكومية المطلوبة، التي يحجبها صاحب العمل، إلى حين تلقي الأسهم أو ما يعادلها من النقد.


المزايا الضريبية لصاحب العمل.


أصحاب العمل لديهم حوافز ضريبية لتوفير خطط ملكية الأسهم للموظفين. مساهمات أصحاب العمل قابلة للخصم، تصل إلى 25٪ من الرواتب التي تغطيها خطط ملكية الأسهم. كما أن الأرباح الموزعة على الأسهم المملوكة للموظفين قابلة للخصم أيضا، طالما أن الأرباح هي ما تعتبره مصلحة الإيرادات الداخلية معقولة. لا تخضع الأرباح الموزعة لحد 25٪.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.


برنامج الأسهم المقيدة، والدخل.


لدي مكاسب رأس المال على المدى الطويل من رسب حيث يمكنني الإبلاغ عنها.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


9 الناس وجدوا هذا مفيدا.


أعتقد أنك تقول أنك قد باعت الأسهم المكتسبة عن طريق برنامج الأسهم مقيدة من نوع ما، الأسهم التي كنت قد عقدت على المدى الطويل.


إذا كان هذا صحيحا ثم تحتاج إلى استخدام "الأسهم، صناديق الاستثمار المشتركة، السندات، أخرى" مقابلة من أجل إدخال المعلومات الخاصة بك 1099-B. اعتمادا على الوقت المخزن المستحق 1099-B قد أو قد لا يبلغ عن الأساس الصحيح للسهم. إذا كان 1099-B تقارير 0 $ كأساس الذي هو بالتأكيد خطأ. إن حصة السهم الواحد في المخزون الذي تباعه عادة هي القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في تاريخ الاستحقاق، إلا إذا أجري تصويتا صالحا (83) ب.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


ما هي الأسهم المقيدة وكيف يتم فرض ضريبة عليها؟


وعادة ما يتم منح الأسهم المقيدة (التي لا يتم الخلط بينها وبين وحدة الأسهم المقيدة أو رسو) لمديري الشركات والمديرين التنفيذيين الذين يمتلكون الأسهم بعد ذلك في نهاية فترة الاستحقاق.


وتسمى أيضا الأوراق الأسهم أو القسم 1244 الأسهم، وجائزة الأسهم مقيدة يأتي مع سلاسل المرفقة. على سبيل المثال، فإنه لا يمكن نقلها ويمكن أن يتم مصادرتها إذا فشل المتلقي في ترقى إلى مستوى التوقعات.


إلا إذا قمت بإجراء 83 (ب) الانتخابات، لا تبلغ عن جائزة الأسهم المقيدة. في الواقع، فإنك لن تبلغ أي شيء حتى سترات الأسهم. ومع ذلك، إذا تلقيت توزيعات أرباح على الجائزة في غضون ذلك، سيتم الإبلاغ عن ذلك في المربع 1 (الأجور) في نموذج W-2 الخاص بك.


إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخاب، فسوف یبلغ صاحب العمل عن القیمة السوقیة العادلة للجائزة في المربع 1 من W-2. إذا تلقيت أيضا أرباحا على الجائزة، فسيتم الإبلاغ عنها في النموذج 1099-ديف.


مرة واحدة كنت مخولة بالكامل، والسهم هو كل شيء لك. إذا كنت تبيع أي أسهم، ستحصل على 1099-B من الوساطة مع معلومات الربح أو الخسارة.

No comments:

Post a Comment